Monday 19 March 2018

اتجاه الفوركس التالي إي


باكتستينغ ثلاثة اتجاهات بعد الروبوتات.


ولا يوجد نقص في المستشارين الخبراء المتاحين للعموم. في الواقع، هناك الكثير من الروبوتات التجارية المختلفة المتاحة أنه من السهل الحصول على طغت مع الخيارات.


يحاول أحد المدونين في بابيبيبس المساعدة في تضييق نطاق الخيارات عن طريق اختبار نتائج ثلاثة مستشارين خبراء ونشرها في كل شهر. هذا هو مورد كبير للتجار الجدد يبحثون عن استراتيجية يمكنهم العمل معها. ويمكن أيضا أن يكون مفيدا للتجار محنك تبحث عن أفكار جديدة أو خيارات مختلفة.


وجدت بابيبيبس واختبار ثلاثة اتجاهات مختلفة الروبوتات التالية أن كل يبدو أن لديها القدرة على أن تكون مربحة.


هذا الشهر، ركزت وظيفة بابيبيبس على ثلاثة اتجاهات التالية الروبوتات. تم تصميم كل من مناطق العد لتحديد الهروب ومن ثم إنشاء مواقف في اتجاه هذا الاتجاه. أعادت المقالة اختبار كل من الروبوتات من نوفمبر 2018 حتى نوفمبر 2018.


كما هو الحال مع أي بيانات باكتستينغ، هناك إيجابيات وسلبيات لكل من هذه النتائج. أي من هذه الروبوتات يمكن أن تنتج نتائج مختلفة بشكل كبير مع تعديل طفيف فقط في السوق، والإطار الزمني، أو التحجيم الموقف. لهذا السبب، يجب أن تؤخذ كل من الجوانب الجيدة والسيئة لكل إي مع حبة الملح.


ف الاتجاه العكسي بعد إي.


الاتجاه ف الاتجاه العكسي بعد إي هو اتجاه انعكاس النظام التالي الذي هو دائما إما طويلة أو قصيرة السوق الذي يتم تداوله. وهو يضع موقعه على البارات ال 100 السابقة. ويشير الروبوت إلى دخول طويل عندما ينكسر السوق إلى 100 بار جديد مرتفع، ويشير إلى موقف منخفض عندما ينكسر السوق إلى 100 بار جديد منخفض.


لم تحدد المادة بابيبيبس ما هو السوق أو الفترة الزمنية التي باكتستد هذا الروبوت على، ولكن كان هناك ثمانية إشارات ولدت على مدى سنة واحدة. وبلغ إجمالي الربح 5.95٪. وبلغت نسبة الفوز 62.5٪. وبلغ متوسط ​​الربح 2.69٪، في حين بلغ متوسط ​​الخسارة 3.56٪. وبلغ الحد األقصى للسحب للسنة 8.37٪.


مكسيموس فس ليت إي.


تم تصميم مكسيموس فس ليت إي لتحديد توحيد الأسعار ومن ثم إما شراء كسر فوق التوحيد أو بيع كسر أسفل التوحيد. تم تصميم هذا الروبوت خصيصا لزوج العملات ور / أوسد.


حددت المادة بابيبيبس أنها استخدمت 1 ساعة القضبان على ور / أوسد ل باكتست. وقد بلغ مجموع الصفقات 13 صفقة مع ربح إجمالي قدره 0.43٪. وبلغت نسبة الربح 76.92٪ بمتوسط ​​ربح 6.33٪ ومتوسط ​​خسارة 5.86٪. وكان الحد الأقصى للسحب هو 23.98٪.


تشارلز 1.3.3 إي.


تشارلز 1.3.3 إي يتطلع إلى تحديد هبوط الأسعار واتخاذ مواقف في اتجاه هذا الاتجاه. مرة واحدة يتم إنشاء موقف، لا يزال الروبوت لوضع أوامر تدريجيا من أجل الأرباح الهرمية. ويحاول إي أيضا أن يسجل فروة الرأس عندما تكون التجارة مربحة. وهي مصممة للاستخدام مع أي زوج من العملات.


اختبرت مادة بابيبيبس هذا الروبوت على زوج العملات ور / أوسد باستخدام 15 دقيقة الحانات. أنتجت 310 الصفقات مع ربح عام قدره 35.70٪. وكانت نسبة الفوز 88.39٪ مثيرة للإعجاب، ولكن متوسط ​​الربح كان أصغر بكثير من متوسط ​​الخسارة. وبلغ الحد الأقصى للسحب 47.75٪.


ويل إي 1.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) مستشار خبير.


الحوت ف الحوت إي يساعدك على التنقل في الأسواق تماما مثل صناديق التحوط القيام به. منذ 1970 و في وقت سابق، وقد أظهرت أنظمة الاتجاه بسيطة التالية القدرة على توليد عوائد كبيرة.


فإنه يمكن حقا تجارة كل شيء فإنه ينفذ الاتجاه الكلاسيكي وثبت نظام التالية يمكن أن التجارة كنظام انعكاس، والذي هو دائما في السوق ويمكن التجارة كنظام ثلاثة وضع، والتي يمكن أن تكون خارج السوق إدارة المحافظ المحافظين الحد الأدنى من السحب .


وينبغي تطبيق هذا إي على مجموعة كبيرة من الأدوات للتأكد من التقاط بعض الاتجاهات الكبيرة لدفع ثمن الخسائر الصغيرة الأخرى. يمكنك تداول كل ما يلي:


تعزيز عوائد التداول الخاص بك مع الاتجاه شبه الآلي مذهلة أداة التالية، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.


كيف تتاجر؟


يمكن أن تختلف أنظمة الاتجاه التالي، ولكن تبقى العناصر الأساسية هي نفسها. نظام عكس، وهو نظام شائع جدا، لديها وسائط: أنت إما طويلة أو قصيرة. هو دائما في السوق. فإنه يغلق موقف واحد عن طريق فتح واحدة جديدة في الاتجاه المعاكس. نوع آخر من النظام لديه ثلاث مراحل إضافة وضع ثالث: محايدة، حيث لم تكن في السوق. إذا كنت طويلا وتحصل على الخروج الخروج، لا تذهب بالضرورة قصيرة تلقائيا. يمكنك أن تكون خارج السوق وانتظر إشارة الدخول مرة أخرى.


هذا المستشار الخبراء يجب أن تطبق على مجموعة كبيرة من الأدوات للتأكد من التقاط بعض الاتجاهات الكبيرة لدفع ثمن الخسائر الصغيرة الأخرى. يجب عليك تداول الفوركس والسلع والمؤشرات وأسعار الفائدة والسندات الحكومية وحتى الأسهم القطاعية. كما سيدينوت، بيل دان هو على المدى الطويل اتباع اتجاه انعكاس التي استغلت الين الياباني إلى مستويات متطرفة في عام 1995 مع نظام انعكاس تماما مثل هذا واحد.


مثال نظام عكسي.


يمكنك إما أن تكون طويلة أو قصيرة في أي وقت من الأوقات. يمكنك إدخال موقف طويل والخروج من موقف قصير إذا كان السعر الحالي يغلق أعلى سعر في الأيام ال 100 السابقة. يمكنك إدخال موقف قصير والخروج من موقف طويل إذا انخفض السعر الحالي أقل من أدنى سعر في 100 يوما السابقة. (معلمات الإدخال: التجارة = 100، خروج = 0، ستوبلوس = 0)


مثال ثلاث مراحل النظام.


تذهب لفترة طويلة عندما يغلق الشريط الحالي فوق أعلى من 20 يوما، والخروج من التجارة عندما يلمس سعر أدنى من آخر 10 أيام. وبالمثل، تذهب قصيرة عندما يغلق شريط تحت أدنى 20 يوما، والخروج من التجارة عندما يمس السعر أعلى من 10 يوما. يمكنك أن تكون خارج السوق. (معلمات الإدخال: التجارة = 20، خروج = 10، ستوبلوس = 0)


لقطات.


منتجات ذات صله.


الاتجاه للتجارة.


المؤشر المصممة للاستفادة من الاتجاهات، التراجع، داخل الكسر شريط والتصحيحات الممكنة.


سوينغ التداول.


المؤشر الأول المصمم لكشف تقلبات خط الأساس في اتجاه الاتجاه وتقلبات العكس المحتملة.


السلحفاة تجارة إي.


تنفيذ الآلي الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


السلحفاة التجارية.


تنفيذ مؤشر الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


هيكين العشي إي.


مستشار خبير بسيط ولكنه قوي يتداول مؤشر هيكين أشي سموثد، مع إعدادات تداول قابلة للتخصيص.


خطوط الاتجاه.


تعبت من التآمر خطوط الاتجاه؟ ويطبق هذا المؤشر نهجا ميكانيكيا لبناء خطوط الاتجاه.


ما كروسوفر إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول المتوسطات الانتقال المتوسط ​​مع إعدادات التداول القابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


بارابوليك إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول مؤشر سار مكافئ مع إعدادات التداول قابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


يعرض هذا المؤشر إشارات شراء أو بيع بسيطة وفقا لتعريف بيل ويليامز للتجارة في المنطقة.


المنطقة إي.


هذا المستشار خبير للتخصيص ومرنة يتداول وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول.


ماسد التاجر إي.


مستشار خبير للتخصيص أن يتداول باستخدام مؤشر الماكد: فإنه يمكن التجارة بطريقة كلاسيكية أو باستخدام هروب كما إدخالات.


إيشيموكو إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر إيشيموكو كينكو كيو ويقدم شروط دخول متعددة.


أدكس ترادر ​​إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر أدكس. ويقدم استراتيجيات دخول مرنة وإدارة الموقف.


سوبر تريند.


تنفيذ مخصص من مؤشر الاتجاه السوبر الشهير، مع الماسح الضوئي، لوحة القيادة والتنبيهات.


سوبر تريند إي.


يقوم مستشار الخبراء بتداول مؤشر الاتجاه الفائق مع إعدادات وساعات تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


ف عكس الاتجاه بعد إي - خبير ميتاتريدر 4.


المطور من هذا إي هو أرتورو لوبيز، مؤسس نقطة صفر حلول التداول.


يمكن أن تختلف أنظمة الاتجاه التالي، ولكن تبقى العناصر الأساسية هي نفسها. نظام عكس، وهو نظام شائع جدا، وضعين: كنت إما طويلة أو قصيرة. هو دائما في السوق ويغلق موقع واحد عن طريق فتح واحدة جديدة في الاتجاه المعاكس.


مع هذا المستشار الخبراء MT4، يمكنك إما أن تكون طويلة أو قصيرة في أي وقت من الأوقات. يمكنك إدخال موقف طويل والخروج من موقف قصير إذا كان السعر الحالي يغلق أعلى سعر في الأيام ال 100 السابقة. يمكنك إدخال موقف قصير والخروج من موقف طويل إذا انخفض السعر الحالي أقل من أدنى سعر في 100 يوما السابقة.


وينبغي تطبيق هذا النظام على مجموعة كبيرة من الأدوات للتأكد من التقاط بعض الاتجاهات الكبيرة لدفع ثمن الخسائر الصغيرة الأخرى. يجب عليك تداول الفوركس والسلع والمؤشرات وأسعار الفائدة والسندات الحكومية وحتى الأسهم القطاعية. وكدليل على ذلك، بيل دون هو اتجاه تتبع انعكاس على المدى الطويل التي استغلت الين الياباني إلى مستويات متطرفة في عام 1995 مع نظام انعكاس تماما مثل هذا واحد، وقد جني أرباح لا تصدق منذ ذلك الحين.


الخيارات الثنائية الحافة.


سيندرفكس كيستون فري - 100٪ فوريكس مجاني.


ليك ذيس أونليكس رومارك 26 أوكت 2018.


سيندرفكس كيستون الحرة هو موقف نظام التداول مع استراتيجية إدارة الأموال المتقدمة، الذي يبقى في السوق 24/7 و يتداول شبه في وقت واحد طويلة وقصيرة مع استخدام مؤشرات استراتيجية متعددة. يتم فتح الصفقات كما أوامر فورية - لا يوجد أمر معلق. سيندرفكس كيستون يستخدم الذكية تتجه النظام لتحليل ظروف السوق. هذه الميزة الفريدة تسمح سيندرفكس كيستون لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الانسحاب. يتم تعيين جميع أوامر التداول فتح مستويات ستوبلوس الفردية وسوف تدار من قبل ترايلينغستوب متقدمة و كلوسوردر بواسطة الإشارة. سيندرفكس كيستون لديها تشكيلة كبيرة من الذكية & أمب؛ سلامة التجارة، لفترة طويلة من التنمية التي تجعل استراتيجية مربحة على مدى فترة طويلة من التداول.


أدخل الرابط أعلاه، واختيار نسخة مجانية في القائمة اليسرى.


فوركس تريند هنتر.


الفوركس تريند هنتر هو نظام التداول الآلي بالكامل لمحطة التداول ميتاترادر ​​4، وضعت خصيصا لتلبية احتياجات تجار الفوركس العادية، ولكن أيضا تستخدم بنجاح من قبل العديد من التجار المحترفين.


فوركس تريند هنتر هو ربما أفضل الاتجاه على المدى الطويل والربح الفوركس مربحة في السوق. مع مساعدتها، يمكنك التمتع بفرصة لجعل عدة مئات من النقاط قيمتها الربح في معاملة واحدة.


إذا كنت حتى الآن كنت تستخدم أساسا روبوتات الفوركس سلخ فروة الرأس، وكنت بالتأكيد سوف تكون مقتنعة بأنها تعتمد بقوة على شروط التداول وسيط، وأن أقل انتشار اتساع يؤدي بهم إلى جعل خسائر سريعة: خسائر أموالك. إذا كنت آخر بخيبة أمل العملاء من تجار فروة الرأس الآسيوية، لا ننظر بعناية في الفوركس تريند هنتر.


الفوركس تريند هنتر في العمل.


الفوركس تريند هنتر الأداء الحي.


حساب تجريبي.


ميزات الفوركس تريند هنتر.


فوركس تريند هنتر لديه الميزات المدرجة أدناه والعديد من الخيارات المفيدة الأخرى.


مؤتمتة بالكامل.


إدارة الأموال.


نظام الاسترداد.


سهل الاستخدام.


العمل مع جميع الوسطاء.


حماية الوسطاء.


تماما للتخصيص.


دعم مدى الحياة.


أرباح عالية.


25 نقطة لكل معاملة.


الأرباح طويلة الأجل.


فوركس تريند هنتر باكتستس.


ور / جبي 2000-2018.


الربح: 213،514 $ عامل الربح: 1.58 تراجع: 16.13٪


غبب / جبي 2000-2018.


الربح: 213،192 $ عامل الربح: 1.49 تراجع: 25.67٪


ور / أوسد 2000-2018.


الربح: 176،671 $ عامل الربح: 1.58 تراجع: 10.43٪


فوركس تريند هنتر شراء أو محاولة تجريبي.


فوركس تريند هنتر.


فوركس تريند هنتر.


هذه دفعة لمرة واحدة. لن يطلب منك دفع أي رسوم إضافية في المستقبل.


سوف تكون قادرة على التجارة في 1 الحقيقي و 2 الحسابات التجريبية مع هذا الترخيص. هناك خيار مجاني لمحاولة الروبوت على حساب تجريبي 1.


وفيما يلي ملخص موجز ما نقدمه مع الترخيص:


1 ريال مدريد و 2 حسابات تجريبي 24/7 دعم التحديثات في وقت الحياة ضمان لمدة 60 يوما طلب الآن أو محاولة ديمو.


أسئلة وأجوبة الفوركس تريند هنتر.


لا. ليس من الصعب. حتى أنها سهلة الاستخدام. وسنقدم لكم تعليمات مفصلة وكاملة كيفية تحميل وتركيب وتشغيل الفوركس تريند هنتر.


الحد الأدنى للمبلغ الذي تحتاجه للبدء هو 500 دولار. ولكن بالطبع يمكنك اختبار الفوركس تريند هنتر مع حساب تجريبي أولا. يمكنك فتح حساب تجريبي مع إيداع 5000 $ أو 10000 $ ويمكنك اختبار الفوركس تريند هنتر لبضعة أسابيع حتى كنت تعتقد من قوتها.


لا. لا توجد أي تكاليف أو رسوم إضافية. التحديثات المستقبلية والدعم مجانية لجميع عملائنا.


نعم فعلا. نحن نقدم 60 أيام ضمان استعادة الاموال. يمكنك طلب استرداد خلال 60 أيام بعد تاريخ الشراء. إذا كنت غير راض عن أداء الروبوت سوف نعود أموالك.


نعم فعلا. نحن نقدم دعم العملاء. ولكننا نعتقد أنك لن يكون لديك أي مشاكل لأن الفوركس تريند هنتر هو سهل الاستخدام وتكوين.


نعم فعلا. هذا هو الهدف من الفوركس تريند هنتر. انها الصفقات بالنسبة لك لا حاجة لتكون دائما أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتحقق من عملها. قضيت بضع دقائق في اليوم الواحد للتحقق من الربح الخاص بك.


هذا يعتمد على ظروف السوق الحالية. فمن الممكن أن يكون عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن في الوقت نفسه فمن الممكن أن يكون لا شيء.


نعم فعلا. الفوركس تريند هنتر متوافق مع جميع الوسطاء الذين يقدمون محطة MetaTrader4.


نعم نحن نقدم نسخة تجريبية. يمكن للجميع اختبار كل من الروبوتات الفوركس لدينا لفترة غير محدودة خالية تماما.


نوصي اتصال إنترنت مستقرة لأنه من المهم حقا. يجب أن تكون منطقة العد متصلة دائما بالوسيط. يجب أن تعمل أجهزة الكمبيوتر دون انقطاع 24 ساعة في اليوم من افتتاح السوق يوم الاثنين إلى إغلاق السوق يوم الجمعة.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


تريد أن تبقي على اطلاع على جميع أحدث الأخبار والمعلومات. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


فوركس الخبراء المستشارين.


تابعنا.


* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


باستخدام أدوات الفوركس الآلي، فإنك تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

No comments:

Post a Comment