Monday 12 March 2018

الخيار ثنائي 365 مراجعة الروبوت


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3db4a6d224448f4b & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


نظرة عن قرب في التداول الآلي عبر لدينا الروبوت ثنائي 365 مراجعة.


ثنائي الروبوت 365 هو نظام تداول الخيارات الثنائية الآلي فعالة من حيث التكلفة التي توفر العديد من الخيارات مرنة لتداول أسواق العملات. هذا النظام هو أداة ممتازة للمبتدئين للحصول على السيطرة على سوق تداول الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر، ويمكن للتجار المحترفين أيضا استخدام الروبوت لأداء إضافي في محفظة استثماراتهم.


ثنائي الروبوت 365 مقدمة.


التداول الآلي ليس مفهوما جديدا في الأسواق المالية، حيث أن المستثمرين يجربون العديد من استراتيجيات التداول الآلي في الأسواق المالية خلال العقود القليلة الماضية. ومع ذلك، فإن تداول الخيارات الثنائية لا يزال مفهوما جديدا وينضج إلى منتج استثماري كامل. ولذلك، فإن استراتيجيات التداول الآلي والبوتات تجد أهمية متزايدة بين المستثمرين العصر الحديث.


ثنائي الروبوت 365 هو واحد من أكثر موثوقية والتحقق من السير في الأسواق الخيارات الثنائية، والتي تم الحصول على كمية هائلة من شعبية في الآونة الأخيرة. ثنائي الروبوت 365 ليس مزود خدمة إشارات تجارية. فإن الشركة هي مجرد روبوت التداول الآلي الذي لا يزال يتطلب مدخلات من التجار لتعديل و تعديل استراتيجيات التداول وفقا لتفضيلاتهم. في هذا ثنائي روبوت 365 مراجعة خدمة التداول، وسوف نعرف ما إذا كان الروبوت ثنائي ينفذ كما المعلن عنها، وإذا كانت الشركة لديها القوة اللازمة للتطور إلى نظام التداول السليم في المستقبل.


ثنائي روبوت 365 معلومات عن الشركة.


لا يوفر الروبوت ثنائي 365 أي معلومات واسعة حول الجوانب الأساسية للشركة، ولا تقدم الشركة أي معلومات عن عنوانها الفعلي، وممثلي الشركة، ومديري الشركات، أو أي معلومات تنظيمية أو ترخيص أخرى. صحيح أن إشارات التداول، وخدمات التداول، وروبوتات التداول الآلي ليست عادة مرخصة أو مرخصة من قبل أي وكالة، لا سيما بسبب التناقضات في المعلومات. وكثيرا ما تنشر معظم هذه الخدمات إخلاء المسؤولية بأن "أداء الأداء لا يشير إلى النتائج المستقبلية" و "لا ينبغي تكرار المعلومات المقدمة على حساب تداول مباشر".


ثنائي الروبوت 365 أيضا لا يتعامل مع أموال العملاء مباشرة. ثنائي روبوت 365 يشير ببساطة مستخدميها لسماسرة الخيارات الثنائية التابعة، الذين هم المسؤولون أساسا عن ضمان سلامة أموالك ضد الممارسات الخاطئة المالية. ولذلك، فإن الجانب التنظيمي للروبوت روبوت 365 تفقد أهميتها، وإن كانت هناك شركات مماثلة التي حصلت على ترخيص تنظيمي من بعض المنظمين الرائدة مثل سيسيك (قبرص) و فكا (المملكة المتحدة).


ثنائي الروبوت 365 هو نسبيا شركة جديدة وأطلقت نظام التداول الآلي في عام 2018. وقد تمكنت الشركة لتلبية الآلاف من التجار وتمتعوا بنتائج متفاوتة. ثنائي الروبوت 365 هو في الواقع مزود خدمة شرعي، ولكن يمكن الاعتماد على الموثوقية على المدى الطويل والمصداقية إلا من خلال قدرة الشركة على الحفاظ على تقلبات السوق من خلال تقديم أداء مقبول لحصة عادلة من مستخدميها.


كيف روبوت ثنائي 365 العمل؟


ثنائي الروبوت 365 هو روبوت التداول الآلي الذي يعمل كنظام تجاري مستقل ويربط التاجر إلى وسيط الخيارات الثنائية من خلال واجهة التداول عبر الإنترنت. نظام التداول الآلي، الذي يوفر لوحة القيادة للتخصيص، بمثابة حلقة وصل حيوية بين التاجر وسيطه، من أجل تسهيل التداول الآلي من خلال استراتيجيات التداول الفردية. مفهوم ثنائي روبوت 365 التداول هو واضح جدا وفعالة. يمكن للمستخدمين تسجيل حساب في الشركة للوصول إلى الروبوت روبوت 365 الروبوت. وبمجرد التحقق منها، ثم تطلب الشركة من مستخدميها المضي قدما نحو فتح حساب في أي من الوسطاء الموصى بها المنصوص عليها في قائمة التوصيات.


مرة واحدة المستخدم يتحقق بنجاح حساب ثنائي روبوت 365 وحسابه وسيط الخيارات الثنائية، ينبغي أن المضي قدما في تمويل حساباتهم وتحول الروبوت روبوت 365 الروبوت. يمكن للتاجر الاختيار من بين استراتيجيات التداول الثنائية روبوت 365 مختلفة، ويمكن إدخال مجموعة واسعة من المعلمات عن طريق التغيير والتبديل خيارات التداول الآلي والمؤشرات الفنية. وتقدم التاجر أيضا فرصة فريدة لتعديل استراتيجيات إدارة الأموال، مما يؤدي إلى بيئة تجارية للتخصيص بشكل كامل. نظرا لمجموعة من المرونة وخيارات للتخصيص، لا يمكن للتجار اثنين التمتع بنفس النتائج، إلا إذا انتهى بهم باستخدام نفس الاستراتيجية.


ثنائي الروبوت 365 يعمل إلى حد كبير على الطيار الآلي، ويمكن التجارة نيابة عن المستخدم وفقا لمعلمات التداول المحددة. على الرغم من أن نظريا الروبوت روبوت 365 لا يتطلب التدخل البدني أثناء التداول، فمن المستحسن للتجار لمراقبة ومراقبة حساباتهم بشكل مستمر للتأكد من أنها لا تكبد خسائر كبيرة خلال دورة التداول. ومع ذلك، واجهة التداول الروبوت روبوت 365 لا يؤدي أبعد من التوقعات.


ثنائي الروبوت 365 منصة الميزات & أمب؛ وظائف التداول.


منصة روبوت 365 الثنائية هي واجهة على شبكة الإنترنت التي هي مريحة جدا ومرنة للاستخدام ولها كل المعلومات وضعت بطريقة سهلة لفهم. فمن السهل الحصول على دراية واجهة في لمحة واحدة، واجهة تسمح للتجار للوصول إلى جميع الميزات والوظائف الأساسية في متناول اليد. أول شيء أن التجار سوف تلاحظ في لوحة القيادة الخاصة بهم هو الخيار لتشغيل ميزة التداول الآلي أو إيقاف تشغيله. مطلوب وظيفة أون مفهومة لتحويل النظام، والتي سوف تبدأ عملية التداول وفقا للظروف المحددة سلفا. ستؤدي وظيفة أوف إلى تعطيل النظام على ما يبدو، ولكن يجب إغلاق جميع الصفقات والأوامر يدويا.


سوف الصفحة إعدادات الروبوت روبوت 365 عرض عدة أدوات لتعديل استراتيجية التداول. الخيار الأول لتحديد هو الفترة الزمنية لانتهاء الصلاحية، والتي يمكن اختيارها من 30 ثانية إلى 5 دقائق كحد أقصى. النظام لا يقدم أي خيارات إضافية أو أوقات انتهاء الصلاحية، التي هي قليلا من عيب مقارنة مع الأنظمة الأخرى في السوق. العديد من الروبوتات التداول الآلي السائدة توفر الخيارات الثنائية على المدى الطويل، وأوقات انتهاء أكبر، والمزيد من الخيارات من الخيارات الثنائية المنتجات.


الخطوة التالية هي اختيار استراتيجية إدارة الأموال، حيث يكون الخيار هو الاختيار بين كلاسيك، مارتينغال، وفيبوناتشي. الاستراتيجية الكلاسيكية تسمح للتجار لإصلاح مبلغ من المال للاستثمار في التجارة، بغض النظر عن التجارة السابقة الفوز أو فقدان المال. نظام مارتينغال يضاعف الاستثمار بعد كل خسارة في التجارة، في حين أن نظام فيبوناتشي يضاعف الاستثمار بعد فوزه في التجارة وينصف الاستثمار بعد خسارة التجارة. يوفر النظام الكلاسيكي إدارة أفضل للمخاطر من النظامين الآخرين، وخاصة بسبب مبادئ إدارة الأموال المباشرة التي يتبعها نظام التداول الكلاسيكي.


وبمجرد أن يقوم التاجر باختيار الاستراتيجية، فقد حان الوقت لاختيار المؤشرات، وهي الجزء الأخير من النظام الذي يبدأ المكالمة لفتح / إغلاق أمر. وتشمل المؤشرات الرئيسية الاتجاه، الماكد، مؤشر القوة النسبية، تسي، و ستوش، و٪ R. يمكن للتجار إما اختيار مؤشر واحد أو تحديد مؤشرات متعددة، على أمل زيادة احتمالات الفوز واتخاذ المزيد من الصفقات. كما يمكن للمتداولين تحديد عدد الطلبات المتزامنة عن طريق تحديد الحد الأقصى لعدد المنصة، وتحديد الاستثمار المحدد لكل صفقة. المهمة النهائية هي اختيار الأصول للتجارة، وسوف النظام رعاية فتح وإغلاق أوامر تلقائيا، وفقا للشروط المحددة.


تداول الأصول في روبوت ثنائي 365 & أمب؛ الحد الأدنى / الحد الأقصى للاستثمار.


ثنائي الروبوت 365 يحد من عدد الأصول المالية المتاحة إلى ثمانية أزواج العملات الأجنبية. وتشمل هذه العملات ور / أوسد، و أوسد / جبي، و غبب / أوسد، ور / جبي، و أوسد / تشف، و أود / أوسد، و أوسد / كاد، وأزواج ور / غبب. يتم إعطاء التجار الخيار لاختيار أزواج العملات واحدة أو متعددة، جنبا إلى جنب مع تحديد المؤشرات الفنية واستراتيجيات التداول وفقا لتفضيلاتهم. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن استثماره في التجارة هو 10 دولارات، في حين أن الحد الأقصى للمبلغ يقتصر على 500 دولار. وتحدد الشركة التداول بمبالغ أصغر، حيث أن زيادة تواتر الصفقات وخسارة خسارة طويلة قد تؤدي إلى عمليات سحب ضخمة للحسابات.


الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لحساب ثنائي روبوت 365 يتم تحديده من قبل التاجر & # 8217؛ s اختيار وسيط الخيارات الثنائية، حيث يتم إيداع الأموال مباشرة في حساب الوسيط. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثمانية خيارات وسيط مختلفة، حيث الحد الأدنى للاستثمار يختلف من 200 $ إلى 300 $. وتشمل الخيارات وسيط الأساسي 24Option، إمبيروبتيون، ترادوراكس، بيناريتيلت، توروبتيون، بلوسوبتيون، فمترادر، و ستوكباير. بعض السماسرة في القائمة هي منظمة للغاية، في حين أن البعض ليس لديهم أي ترخيص التنظيمي. ولذلك، فإن خيارات الدفع، وسلامة الأموال الخاصة بك، وتجربة التداول الخاصة بك يعتمد على اختيارك من وسيط.


ثنائي الروبوت 365 موبايل التداول.


تم تصميم منصة الروبوت روبوت 365 كمنصة استجابة، والتي يمكن الوصول إليها على كل من أجهزة التداول المكتبية والمحمولة. وتعمل منصة الويب على نحو سلس على جميع أنواع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، حيث تمنح الشركة وعدا بأداء مستقر عبر جميع الأنظمة الأساسية. على الرغم من أننا لا نرى أي قضايا واضحة مع واجهة التداول المحمول، كنا نفضل بالتأكيد الشركة لتصميم تطبيقات الجوال مخصصة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية منصات. تقريبا الغالبية العظمى من الشركات في السوق، سواء الوسطاء والروبوتات التداول الآلي، لديها التطبيق المحمول مخصص في ترسانتها لتلبية احتياجات التجار المحمول. ونتيجة لذلك، ثنائي الروبوت 365 قد تبدأ قبالة على قدمه القدم، إلا أنها تصميم التطبيق المحمول الملكية للجيل الحالي من التجار.


ثنائي روبوت 365 أداء التداول & أمب؛ دفعات.


ثنائي الروبوت 365 يدعي نسبة نجاح 90٪، مع واقع الحياة الأرقام معدل الربح من 90٪ يجري تحقيقها من قبل العملاء الحاليين. الشركة لا تضمن أي أداء، لكنه يذكر أن التجار يمكن قرص منصة لضرب الرقم السحري من 90٪ في ظل معظم ظروف السوق. نحن لسنا مولعين حقا أنظمة التداول الآلي، والسير، أو مقدمي خدمة إشارة التي تدعي نسبة نجاح تصل إلى 90٪، حيث أن متوسط ​​الصناعة للتجار مربحة حوالي 60٪. ومع ذلك، تمكنت روبوت ثنائي لإثبات أداء التداول من خلال تقديم منصة قابلة للتخصيص، ونحن لم نتمكن من العثور على خطأ مع نتائج التداول الحية الحقيقية.


يجب أن يكون التجار أكثر واقعية حول آفاقهم التجارية، كما أن هناك استراتيجيات مختلفة وخيارات قابلة للتخصيص التي قد يكون لها تأثير على الأداء في الوقت الحقيقي. وقد أبلغ التجار عن معدلات نجاح متباينة، حيث أن متوسط ​​حوالي 70٪ ليس بعيدا جدا عن متوسط ​​معدل النجاح في هذه الصناعة. من ناحية أخرى، تختلف العوائد وفقا للوسيط الذي يختاره التاجر. وسطاء بيناري روبوت 365 المقبولة تقدم في أي مكان من 82٪ إلى 88٪ دفع تعويضات عن الصفقات في المال، في حين أن الصفقات خارج المال يؤدي إلى خسارة 100٪ من رأس المال التجاري. وبالتالي، فإن العائد على الاستثمار في جميع الأوقات للنظام يجب أن يكون في جميع أنحاء المنطقة من 60-80٪ من الأموال المستثمرة.


بيناري روبوت 365 الرسوم & أمب؛ تكلفة التداول.


قد يأتي بمثابة مفاجأة أن الروبوت ثنائي 365 خالية من التكلفة لجميع المستخدمين، كما يتم تعويض النظام من قبل اللجنة التابعة لها. معظم روبوتات التداول ومزودي الإشارات تهمة عادة رسوم شهرية لاستمرار الاشتراك، ولكن الحقيقة المثيرة للاهتمام هو أن ثنائي الروبوت 365 لا تتقاضى أي رسوم إضافية. ومثل هذا النموذج للتسعير له مزايا ومساوئ. عدم وجود رسوم الاشتراك يضمن أن جميع التجار يمكن أن يتمتع التداول الآلي مجانا دون الحاجة إلى القلق حول نفقات إضافية. على الجانب السلبي، النظام ليست مسؤولة عن سلامة أو الاستثمارات أو جانب الأداء من الخدمة. وبالتالي، يجب أن تحلل بعناية إيجابيات وسلبيات النظام قبل استثمار المال الحقيقي.


ثنائي روبوت 365 حساب تجريبي.


ثنائي الروبوت 365 يقدم حساب تجريبي فترة محدودة التي تتوفر فقط للتجار عند الطلب. الشركة لا توفر عرضا غير محدود أو تحليل الوقت الحقيقي لأداء النظام، كما هو مطلوب عموما من قبل التجار. ومع ذلك، فإن العرض التجريبي محدود يكفي لمعظم التجار الذين يرغبون في فهم الجانب الأداء من الروبوت روبوت 365 والتعرف على النظام قبل استثمار المال الحقيقي في الأسواق.


ثنائي الروبوت 365 خدمة العملاء.


يمكن للمتداولين الاتصال بقسم خدمة العملاء من خلال ميزة الدردشة المباشرة، أو من خلال البريد الإلكتروني. فريق دعم العملاء هو استجابة ويمكن الوصول إليها على مدار الساعة، ومعظمهم خلال ساعات السوق الحية. على الرغم من أن الروبوت روبوت 365 قد لا تتطابق مع المعايير المحددة إلى الأمام من قبل مقدمي الخدمات المدفوعة، لا تزال الشركة يلبي طلبات المستخدم في الوقت المناسب. ويضمن للمستخدمين أيضا من قرار سريع في حالة الشكاوى أو القضايا، وهو مجرد ما يكفي من حيث تجربة إيجابية خدمة العملاء المعنية.


ثنائي الروبوت 365 الحكم.


روبوت التداول الآلي المجاني الذي لا يكلف أي رسوم الاشتراك. الحد الأدنى من خيار الاستثمار يبدأ من 200 $ مع تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية. مجموعة كاملة من المرونة المقدمة للتجار لتخصيص الاستراتيجيات. ارتفاع معدل النجاح ودفعات من السير الأخرى والنظم التجارية. منصة ممتازة التي هي سهلة الاستخدام ومريحة للتداول الآلي.


لا يزال التداول الآلي أو الميكانيكي عرضة لأخطاء البرمجة والخسائر التجارية. وخيارات الاستثمار وعدد الأصول المالية أقل بالمقارنة مع المنافسة. قد لا تكون الخدمة المجانية ملموسة للمصداقية والموثوقية على المدى الطويل. عدم وجود مخصص التطبيق التداول المحمول.


هو الروبوت ثنائي 365 عملية احتيال؟


ثنائي الروبوت 365 ليس نظام احتيال، كما أن الشركة قد تقدم خدمات التحقق منها وحقيقية لأكثر من عام.


هو روبوت ثنائي 365 مكلفة؟


الروبوت ثنائي 365 لا تتقاضى أي رسوم الاشتراك أو رسوم أخرى لاستخدام النظام. جميع التجار أحرار في الاشتراك في الخدمة والتسجيل مجانا من التكلفة.


يمكن استخدام ثنائي روبوت 365 لبلدي القائمة حساب تداول الخيارات الثنائية؟


لا، النظام يسمح فقط للتجار للاشتراك في حسابات الخيارات الثنائية مع السماسرة التي يتم سردها على منصة، ويتم تعويض الشركة من قبل اللجان التابعة لها.


هل ثنائي الروبوت 365 ضمان نسبة نجاح عالية؟


لا الروبوت ثنائي روبوت 365 ولا أي روبوت أو إشارات أخرى مزود، يمكن ضمان عوائد مضمونة من السوق. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


TheBestBinaryOptionsBrokers.


القتال على الانترنت الحيل منذ عام 2018.


احتيال إكسبوسد - الخيارات الثنائية روبوت 365 - مراجعة.


في هذا الاستعراض ونحن نقدم البراهين أن "ثنائي روبوت 365" هو في الواقع عملية احتيال بسيطة.


وهناك الكثير من الناس يبحثون عن شخص لجعلها المال مجانا. على الرغم من أن هذا الطلب هو هراء، وهناك عرض كبير أن يستجيب لذلك.


BinaryRobot365 يقع في هذه المجموعة. وهو برنامج آلي لتداول الخيارات الثنائية التي يزعم أن لديها نسبة فوز بنسبة 85٪ (أو 83٪؟). لذلك من المفترض أن تجعلك المال مجانا، لأنه مجاني. أم لا؟


BinaryOptionsRobot365 هو عملية احتيال.


هناك شركة التي برمجت علامة بيضاء الخيارات الثنائية الروبوت وبيعه. حتى المحتالين يذهب وشراء هذا الروبوت ووضع الشعارات على ذلك. هذا البرنامج لا يقوم على استراتيجية حقيقية مربحة، فإنه يستخدم فقط بعض المؤشرات وينفذ الصفقات أكثر أو أقل عشوائية على أساس هذه المؤشرات.


ولكن في كل مرة مخادع جديد يشتري هذا الروبوت التسمية البيضاء يقول أنه هو برنامج فريد من نوعه التي وضعتها المهنيين ذوي المهارات العالية، بلاه، بلاه، بلاه.


نظرة على الصورة على اليمين، إلى جانب ثنائي الروبوت 365 يستخدم هذا البرنامج نفسه من قبل بوت موثوق به أو إشارات النهائي على سبيل المثال.


في كل مرة المحتالين مجرد وضع شعار جديد على البرنامج واستخدامه لخداع الناس. لأن الغرض الوحيد من هذا البرنامج هو جعل لكم إيداع المال مع وسيط من مجموعة مختارة التي ينتمي المحتالين مع.


يحصلون على رواتبهم لإحالة المودعين الجدد إلى وسطاءهم واستخدامهم هذا الروبوت لا قيمة لها لجعل لكم فقط أن تفعل ذلك. عندما كنت التجارة حسابك مع الروبوت الخاصة بهم وفقدان المال، وأنها قد حصلت بالفعل عمولة عليك، لذلك سوف يكون متأخرا جدا.


هذا البرنامج يمكن أن توفر حتى تجريبي الذي مزيفة النتائج لتجعلك تعتقد أنه يعمل حقا. إذا تم تزويدك بعرض تجريبي، فراجعه دائما مقابل خلاصة سعر حقيقي من وسيط ذو سمعة جيدة حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت النتائج حقيقية أم لا.


استنتاج.


ثنائي الروبوت 365 هو عملية احتيال على أساس قطعة تسمية بيضاء من البرامج المستخدمة من قبل المحتالين. يجبرونك على إيداع أولا، لذلك سوف تكون المخاطرة وفقدان أموالك معها.


إذا كنت تريد أن ترى تداول الخيارات الثنائية الحقيقية دون المخاطرة بأموالك، حاول حساب تجريبي مجاني. ثم يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية وإعداد استراتيجية مربحة قبل أن يعيش مع أموالك.


آخر الملاحة.


8 أفكار حول & لدكو؛ سكام إكسوسد - الخيارات الثنائية روبوت 365 - ريفيو & رديقو؛


ما ثنائي الخيار البرمجيات / بوت التي ليست عملية احتيال؟ شكرا جزيلا.


أنا & # 8217؛ م آسف ولكن لا & # 8217؛ ر أعرف عن أي.


هذا هو عملية احتيال. قبل أسبوعين فتحت حساب معهم و ركضت من خلال مسألة البرمجيات التي اعترفوا وقالوا أنها سوف تعطيني أوسد 250 لأنني كاندن & # 8217؛ ر إيداع آخر، تحدثت إليهم حول هذا الموضوع p، وإرسال البريد الإلكتروني الذي قالوا يأخذ 72 ساعة بعد إنشاء تذكرة ولكن لا يزال، وأنا لا يحصل على شيء اليوم وأنا آخر هذا، رأيت كبار مستخدمين لها لشهر يناير وهو بالضبط نفس ديسمبر كانون الاول و # 8230؛ فهي حفنة من المخادع التي تحاول أن تفعل شيئا ولكن سرقة المال الخاص بك، السبب لماذا يمكنك الاتصال بهم فقط عبر البريد الإلكتروني أو هذه الدردشة الحية غبي مع & # 8220؛ روبرت & # 8221؛ الذين قد يكونون وكيل.


هو نسخة بافيت أيضا عملية احتيال؟


مرحبا دانيال، نعم هو، سي مراجعة بافيت نسخة.


مرحبا جون هو بينبوت الموالية أيضا عملية احتيال.


مرحبا، ثنائي الروبوت 365 هو احتيال وحشي، بالنسبة لك جميعا قراءة هذا لأنك تريد أن تعرف ما إذا كان هذا البرنامج فعلا تجعلك المال، وأنا & # 8217؛ سوف أقول ذلك مرة أخرى انها عملية احتيال. كنت مثلك لم ترغب في الاستماع إلى أي شخص كوز كنت ساذجة و أريد فقط أن أجرب نفسي. أنا فتح حساب معهم قبل 2 أيام، والآن كل ما عندي من الاستثمار ذهبت، ما يحدث، والكثير من الوعود داخل هذا البرنامج احتيال هذا مطالبة كاذبة تماما، على سبيل المثال يقولون معدل فوزهم ما بين 70٪ إلى 90٪ ولكن هذا هو الثور تماما، أكثر مثل معدل الفوز 10٪، وأنك لن تجعل أي وقت مضى المال في هذا البرنامج. أنا استثمرت 250، في اليوم الأول لي حساب جعلت حوالي 200 الربح في أول ساعتين من تشغيله، بعد أن بدأت في الانخفاض من ما يقرب من 200 إلى 150 ثم 100 و أبدا يتعافى. في 6 ساعات فقط من تشغيل هذا البرنامج احتيال في بلدي اليوم الأول كل شيء محوها من هذا القبيل. خدعة هي أنها تتيح لك الفوز بعض التجارة في البداية تجعلك تفكر في نجاح باهر هذا البرنامج فعلا العمل ثم يأخذ ببطء كل ​​شيء منك تماما من هذا القبيل. في يوم واحد فقط سخيف ذهب كل شيء. تحدثت إلى أحد الوكلاء على الدردشة الحية عن ذلك، كان إجابته، تحتاج إلى التحدث إلى مدير حسابك. تحتاج إلى إيداع المزيد من المال في حسابك. رائع. إذا كنت يمكن أن تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح وحفظ شخص ما من الوقوع في هذا النوع من الحيل البرمجيات مثل فعلت، وهذا هو هدفي. دون & # 8217؛ T تفعل ذلك. سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال لا يجعل أي أموال. بيناري روبوت 365 هو عملية احتيال. وأتمنى أن استمع إلى بعض النصائح من قبل. وأعتقد أنهم جميعا احتيال، كل الروبوت ثنائي هناك. لا تسقط لذلك. تعلم درس بلدي في الطريق الصعب.


ثنائي روبوت 365 مراجعة & # 8211؛ هو الغش أو ليجيت البرمجيات للتجارة !!


هو الروبوت ثنائي 365 الغش؟ قراءة بلدي مفصلة الروبوت ثنائي 365 مراجعة قبل الانضمام إلى هذا النظام التجاري السيارات. استخدام الروبوتات في تجارة السيارات هو الاتجاه الذي يسبب بالفعل تموجات في الخيارات الثنائية العالم. وأصبحت الجوانب التي لا غنى عنها للروبوتات التي تتداول على مدار الساعة شعبية على نحو متزايد لأنها توسع من التعرض للأسواق المالية وبالتالي تعزيز الربحية. مع التطور التكنولوجي وتيرة جمع، وعدد من الروبوتات الخيارات الثنائية اتخذت منحنى صعودي حاد. هل أنت على دراية بخيارات الروبوتات الثنائية؟ سمعت من أي وقت مضى من ثنائي Robot365؟


هو الروبوت ثنائي 365 عملية احتيال؟ ثنائي روبوت 365 مراجعة ونتائج !!


الخيار ثنائي روبوت 365 الموقع هو برنامج التداول الآلي التي انتشرت في الحياة في صيف 2018. وقد تمتع البرنامج ارتفاع نيزك غير متوقع بفضل وعدها بأن تكون مختلفة عن البرامج التجارية الأخرى.


تقدم أداة التداول الثنائية روبوت 365 خدمات في أكثر من 12 لغة وتتيح للمستخدمين تخصيص الإعدادات الخاصة بهم لتحقيق مكاسب محسنة وتجربة التداول في الوقت الحقيقي. وعلاوة على ذلك، يمكن للمتداولين تحديد قيمة التداول، والأصول المفضلة للتجارة، وعدد الاستثمار، وتاريخ انتهاء الصلاحية. وهناك أيضا حرية تطبيق واحدة من استراتيجيات إدارة الأموال التي تشمل مارتينغال، الكلاسيكية، وفيبوناتشي.


منذ ظهور نظام ثنائي الروبوت روبوت 365 وقد فاز قلب العديد من التجار ثنائي ولكن لا يزال الجدل واحد إلى ما زال مستمرا. هو الروبوت ثنائي 365 عملية احتيال؟


الميزات الرئيسية للروبوت ثنائي 365 شرح !!


وفيما يلي الملامح الرئيسية للثنائي Robot365 مراجعة: -


قابلة للتخصيص بالكامل وآليا سهلة التعلم واستخدام بفضل واجهة سهلة الاستخدام سهلة لتطوير استراتيجية التداول المخصصة يستخدم استراتيجيات الخيارات الثنائية المتقدمة تجار ثنائي بدء التداول عن طريق إيداع 100 $ أو 250 على أساس وسيط المحدد. ويمكن نشرها على الأجهزة النقالة يقبل التجار من الولايات المتحدة استخدام 7 المؤشرات الفنية الأكثر شعبية لإرسال إشارات يمكن التجار بدء التجارة مع نسبة نجاح 90٪ استخدام 3 استراتيجيات متقدمة لإدارة الأموال التي تشمل الكلاسيكية، فيبوناتشي، مارتينغال. حرية التجارة مع وسيط منظم من مجموعة منتفخة من المهنيين. ثبت تاريخ التداول لا متكررة أو رسوم أولية 24/5 دعم العملاء المهنية الدردشة الحية المتاحة.


كيفية البدء مع ثنائي روبوت 365 التطبيق؟


واحدة من تبيع لبرنامج ثنائي روبوت 365 هو سهولة استخدامه. لهذا السبب، فإن عملية البدء بسيطة جدا وبديهية.


التداول مع هذا البرنامج BinaryRobot365 هو نسيم وكنت مجرد اختيار وسيط المثالي الخاص بك من القائمة المنسدلة، ثم أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ورقم الهاتف، وإنشاء كلمة مرور. الوسطاء المرتبطة بالبرمجيات كثيرة وينظمها أسيك أو سيسيك. إذا كنت تاجر ثنائي من آسيا أو أوروبا يمكنك الذهاب مع بدسويس التي لديها الحد الأدنى للإيداع 100 $. من ناحية أخرى، التجار من الولايات المتحدة لديهم خيار لتحديد دينيرو ليبر و إيداع ما لا يقل عن 250 $ للبدء.


مرة واحدة كنت مسجل ويتم التحقق سوف تكسب أنت حسنات الوصول إلى أمين الصندوق وسيط واجهة الروبوت حيث ستحصل على فرصة لتغذية حسابك مع أي نيتيلر، بطاقة الخصم، أو سكريل.


الخطوة التالية هي تحويل الروبوت إلى بدء التداول التلقائي. سيقوم نظام ثنائي روبوت 365 الاستعراض تلقائيا وضع الصفقات على مجموعة واسعة من مؤشر العملة / زوج. درجة التخصيص الممنوحة من قبل هذا البرنامج هو شيء أن نتعجب. فهو يوفر لك حرية اختيار الإطار الزمني الخاص بك الصفقات والمؤشرات. في شكله الطيار الآلي الكامل، وهذا البرنامج تتبع كل من التعليمات المحددة سلفا وبالتالي حفظ لكم في السيطرة الكاملة على الاستثمارات. التداول يصبح سهلا كما في الخطوات الثلاث التالية.


وفقط في حال كنت ترغب في فك أي تعقيد المتعلقة الروبوت سيكون لديك الفرصة للحصول على المشورة من فريق الدعم عبر الهاتف أو عبر وظيفة الدردشة الحية.


كيفية تمويل الروبوت الخاص بك ثنائي حساب 365؟


ولتمويل حسابك، يجب اتباع الإرشادات الواضحة التالية؛


زيارة بيناري روبوت 365 هوميباج. حدد وسيط المثالي وأدخل التفاصيل الخاصة بك تسجيل الدخول إلى الروبوت. حدد الخيارات "استمرار الوضع الحقيقي" ثم "المال الودائع" ثم تمويل الحساب في وسيط المحدد.


هو الروبوت ثنائي 365 مجانا؟ أي تكاليف تشارك؟


هذا الروبوت ثنائي 365 التطبيق هو مجاني تماما. لن يتم فرض أي تكاليف شهرية ولا حتى الجبهات بمجرد التسجيل في هذا البرنامج. كنت مجرد الاشتراك في الموقع الرسمي ثم سوف يطلب منك الانضمام إلى واحد من الوسطاء المرتبطة بها. بمجرد تمويل حسابك سوف تكون مقروءة لبدء التجارة دون أي خصم يجري.


وكان هذا سببا واحدا للقلق بين المبتدئين، ولكن يتم تقديم البرنامج مجانا لزيادة عدد التجار المظفرة الذين سيحيلون في نهاية المطاف التجار الآخرين للانضمام إلى وسطاء المرتبطة بها. من خلال القيام بذلك يتم إنشاء عمولة من وسطاء الشراكة وبالتالي إعفاء الرسوم للتاجر ووضع المسؤولية على وسطاء الموصى بها.


ما هو أفضل إعداد ل BinaryRobot365 البرمجيات؟


يستخدم الروبوت روبوت 365 التطبيق استراتيجيات التداول على أساس المؤشرات المستخدمة بشكل متكرر والتي تشمل ستوكاستيك، ويليامز، ماسد، تسي، رسي، و ستوش. يستخدم البرنامج ثلاثة استراتيجيات المال بما في ذلك مارتينغال، فيبوناتشي، والكلاسيكية.


سوف الروبوت وضع كل التجارة مع المبلغ المحدد الذي وضعه التاجر. هذه الاستراتيجية جيدة بشكل لا يصدق للتجار الذين لديهم شهية منخفضة المخاطر، والروبوت سوف تبقي وضع مع مبلغ تجاري مماثل إلا إذا تم تعديله.


في إطار هذه الاستراتيجية، ونظام ثنائي Robot365 مضاعفة المبلغ التجاري بعد كل التجارة المفقودة. وهذه استراتيجية عالية المخاطر ولكنها تحقق عائدات عالية. تعطي الاستراتيجية التجار فرصة لاسترداد جميع الخسائر من التجارة السابقة.


هذه الاستراتيجية هي مثل عكس استراتيجية إدارة مارتينغال. وبموجب هذه الاستراتيجية، فإن الروبوت مضاعفة المبلغ التجاري بعد كل التجارة فاز. هذه هي الاستراتيجية الأكثر شعبية ويفضل من قبل عدد كبير من التجار ثنائي في جميع أنحاء العالم. هذه هي استراتيجية الجشع والفكرة هي أن تكسب التجارة عندما تكون ظروف السوق مواتية وبالتالي احتمال التوصل إلى اتفاق في التجارة اللاحقة مرتفع.


ويستند ثنائي Robot365 مراجعة التطبيق على هذه الاستراتيجيات المتقدمة لأنها توفر فرص تجارية مربحة. يمكنك الحصول على وجهة نظر من أحدث النتائج على هذا الروبوت التداول على الموقع.


الأصول & أمب؛ فهارس متوفرة مع ثنائي روبوت 365 ..


برنامج ثنائي Robot365 يعطي التاجر الفرصة للتداول ورغب، أودوس، ورجبي، غبوسد، يوروس، غبجبي، نزدوسد، أوسجبي، و أوسشف. ومع ذلك، فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، و أودوس الخيارات المتاحة للتداول 24 ساعة.


هذا الروبوت لديه الوضع القانوني ويقدم خدمات كشركة مرخصة. وقد منحت الشركة وسطاء منظمة مع مسؤولية توجيه التجار وأعربوا عن الثقة الكاملة فيها. الشركة هي أيضا إلى خدمة عملائها مهنيا وفي حال وجود أي أسئلة يمكن توجيهها إلى الإدارة أو فريق الدعم.


لماذا اخترت روبوت ثنائي 365 & # 8211؛ الإيجابيات & أمب؛ شرحت سلبيات.


ثبت التاريخ التجاري إدارة المخاطر تماما للتخصيص.


هو ثنائي روبوت 365 & # 8217؛ s عضو دعم جيد؟


برنامج ثنائي روبوت 365 الاستعراض يسهل التجار على الفور عن طريق 24/5 دعم العملاء المهنية. هناك دعم الدردشة الحية على الانترنت، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع التجار المسجلين إطلاق أي شكوى مباشرة من خلال توليد تذكرة عبر منصات الرسمية الروبوت روبوت 365 الموقع. يمكنك فقط تقديم التفاصيل (البريد الإلكتروني ورقم الهاتف) المستخدمة أثناء عملية التسجيل.


وهناك أيضا نموذج الاتصال التي يمكن شغلها من قبل التجار لتوجيه مخاوفهم، وطرح سؤال بشأن التجارة، أو أوصى وسيط المرتبطة بها. فريق دعم العملاء مؤهل حقا ويجيبون على السؤال في غضون 24 ساعة. وعلاوة على ذلك، العملاء لديهم الفرصة لإطلاق المخاوف عبر البريد الإلكتروني في دعم @ binaryrobot365.


وباختصار، فإن الدعم المتاح يشمل؛


تاريخ أعلى أوتوترادر ​​في هذه الصناعة!


ثنائي الروبوت 365 هو وجود 83٪ إلى 90٪ معدل الفوز! ↓


الانضمام إلى الموقع الرسمي هنا: - BinaryRobot365.


فيرديكت: بيناري روبوت 365 ليس عملية احتيال.


على الرغم من هذا الروبوت الروبوت روبوت 365 التداول هو الأحداث في المقارنة، فقد فاز قلوب العديد من التجار الخيارات الثنائية كنظام احتيال الحرة. أنه يعطي التجار حرية إدارة حساباتهم بشكل كامل وتخصيص استراتيجيات التداول الخاصة بهم. وينبغي أن تولد التفاؤل بدلا من ذلك أن تطلق الرعشة. مع كونه مشارك جديد لدينا فراق النار هو أنه أداة تستحق المحاولة، وأكثر من ذلك يمكن أن تتعلم في الموقع.


آخر الملاحة.


9 أفكار حول & لدكو؛ ثنائي روبوت 365 مراجعة & # 8211؛ هو الغش أو ليجيت البرمجيات للتجارة !! وردقوو]؛


يمكنك أن تعطيني فكرة لهذا الروبوت.


هي سونيا & # 8211؛ 365 روبوت سهل الاستخدام.


عليك أن تسجل أولا ومن ثم جعل الإيداع الأولي من 250 $ لتنشيط النظام ..


مرحبا هناك أعيش في أستراليا يمكن هذا لا يزال العمل من هنا في أستراليا أيضا يمكنك أن ترسل لي بعض مزيد من المعلومات حول هذا يرجى.


مرحبا هو وضع الوقت الحقيقي (التداول مع المال الحقيقي) نفس طريقة العرض على سبيل المثال لا يفوز بنفس الكمية من الصفقات مثل يفعل في طريقة العرض؟ شكرا لوقا.


نعم، وكلاهما له نفس نسبة الفوز & # 8217؛ ق ..


مرحبا ثنائي الروبوت 365 أداء جيدا بالنسبة لي 🙂


هذا يبدو للاهتمام.


أنا تاجر مع خبرة طويلة، اختبرت هذا البرنامج لاهتمام كيف يعمل. الآن أستطيع أن أقول أن هذا الروبوت ثنائي 365 هو حقا أعلى فئة. دقة كبيرة في إشارات وأرباح لطيفة 🙂


أفضل خدمة من بيناري روبوت 365 & # 8230؛. سوف تكسب الأرباح بالتأكيد !!


تقارير الخيارات الثنائية.


ثنائي روبوت 365 مراجعة، احتيال خادعة كشفت!


ثنائي روبوت 365 مراجعة، احتيال خادعة كشفت!


ثنائي الروبوت 365 هو برنامج احتيال بلاكليستد ونحن سوف فضح هذا الروبوت التداول وهمية في استعراضنا الجديد والمحدث والتحقيق. كلمة الحذر، وهذا النوع من التاجر لصناعة السيارات هو خادعة جدا لأنه يشهد صورة من الإخلاص والشرعية. في القيمة الاسمية كل شيء يتحقق. معدلات الفوز المعلن عنها معقولة، حتى منخفضة جدا في بعض الأحيان. نحن لا & # 8217؛ ر نرى الكثير من الضجيج، يبدو الشكل والمظهر ليكون محترف جدا وعلى نقطة، ولكن هذا هو بالضبط السبب في أننا نعتقد ثنائي الروبوت 365 أن تكون خطيرة جدا. انها & # 8217؛ s مضللة للغاية، خادعة، وفعالة جدا و الطعم الناس. حتى الآن تمكنت من الانزلاق تحت الرادار وتسبب الكثير من البؤس والحزن للتجار يوم المطمئنين. ومع ذلك، وبمجرد أن نعرض هؤلاء الفنانين كون يعلق وتسليط الضوء على أفعالهم نعتقد أن قدرتهم على خراب حياة الناس سوف تتضاءل بشكل ملحوظ. حافظ على القراءة لنرى كيف اشتعلت هذه المحتالين سلمت الأحمر ولماذا ثنائي الروبوت 365 هو عملية احتيال مالية سيئة.


الموقع الرسمي، منطقة الأعضاء، وصفحة تسجيل الدخول:


تحديث: طلب إلينا مؤخرا تأييد هذا الروبوت. ورفضنا ذلك، ويبدو الآن أننا كنا في استنتاجنا الأولي. دون & # 8217؛ ر تقع لهذه الفضيحة، سوف ينتهي بك الأمر فقدان المال الخاص بك. مجرد قراءة التعليقات ترك أعضائنا في الجزء السفلي للحصول على فهم أفضل لما كنت تحصل في.


دليل على احتيال & # 8211؛ شهادات وهمية؟


أدناه سترى لقطة من صفحة الشهادات داخل موقع روبوت 365. ومن السهل جدا أن نرى هؤلاء الفنانين المخربين سرقوا أو أعادوا التقاط الصور الموجودة من الحيل القديمة مثل أرباح الأشخاص ومليون دولار أمريكي.


في قسم التسجيل من البرنامج سترى شهادة وهمية تقول & # 8220؛ أفضل روبوت 2018، مضمون الأداء & # 8221؛. بصدق، هو & # 8217؛ s على الأرجح واحدة من أسوأ الروبوتات وهذه اللصوص يمكن & # 8217؛ ر ضمان أي شيء. في الواقع، فإن الأنظمة الصادقة حقا تنص تحديدا على أن التداول محفوف بالمخاطر، أو أن يكون هناك شرط يقول أن رأس مالك معرض للخطر. انها بالضبط هذا النوع من إخلاء المسؤولية ونحن نبحث عن لأنها على حد سواء واقعية وكذلك عادلة.


ومن العادل أن أقول أن هذا التطبيق وهمية كان امكانات كبيرة ولكن منذ لجأت إلى استخدام كل التكتيكات احتيال معروفة جيدا كما أنظمة وهمية أخرى استخدامها فشلت اختبارات مصداقيتنا على الفور تقريبا. فعلوا شيئا واحدا الحق، والموقع هو هتبس آمنة، وهو ليس شيئا يفعله الآخرون. ومع ذلك، وهذا يشبه إلى حد كبير ورقة التين المثل تغطي شيئا غير ضار. كما أنها شفافة حول الوسطاء، وهو أمر جيد، ولكن ما نفتقده هنا هو شخص حقيقي يقول انه وراء ذلك وتأييده. كان لدينا توقعات كبيرة لهذا تاجر السيارات، ولكن كنا في نهاية المطاف اضطر لمواجهة الواقع القاسي من التعامل مع برامج احتيالية أخرى. بالإضافة إلى ذلك، نحن نرى أن & # 8220؛ أفضل 10 مستخدمين & # 8221؛ القسم هو نوع من النصي يعمل على حلقة، وذلك لأن أيا من ملامح تحتوي على صور من الناس الحقيقي. نحن نفعل مثل الجوانب التفسيرية من البرنامج، وأنها الطريقة التي يمكن أن تختار استراتيجية، ولكن يستخدم هذا التكتيك لحجاب غدرا من هذا التطبيق وهمية وأنها تفعل ذلك مع نجاحا كبيرا.


الميزات المختلفة التي تشرح وقف الخسارة والطريقة التي يتم تقديم العرض بها محترفة للغاية، وإذا كانت قد أولت مزيدا من الاهتمام للتفاصيل التي يمكن أن تكون قد نجحت بالفعل في بيع رمز المهملات الخاصة بهم على شبكة الانترنت. لحسن الحظ نحن على هذه الفضيحة الفنانين وأخيرا أعضائنا يمكن أن نرى في الواقع ما هو هذا البرنامج هو حقا عن.


في الواقع، ما نشهده هو عملية احتيال متطورة جدا. في حين أننا لا نرى الحسابات المصرفية تضخم وتناقص المطالبات، ونحن لا نرى شهادات وهمية وشهادات مزورة.


لا، أنها ليست حرة والحصول على استعداد لجزء مع ما لا يقل عن 250 $ والتي سيتم احتسابها على بطاقة الائتمان الخاصة بك عن طريق واحدة من وسطاء.


ونحن على دراية جدا بهذه الأنواع من الحيل ومراجعة لدينا دائما ينظر في الجوانب الجيدة وكذلك السلبية للمنتج الذي يتم تقديمه. عندما واجهت شيئا يبدو مصقول جدا ونظيفة، وهناك احتمالات انها & # 8217؛ s ليست حقيقية. تجربتنا تخبرنا أن هذا النوع من المنتجات قادر على خداع المشاهدين الأكثر تطورا. حتى البقاء في حالة تأهب وتوخي الحذر.


الحيل الفيروسية مماثلة لتجنب.


تلك تتصدر المخططات هذه الأيام هي تيسلر التطبيق والتزحلق على التزحلق.


إشارات مقابل الروبوتات التداول.


إذا كنت تواجه مشكلة في اتخاذ قرار حول ما هو أفضل بالنسبة لك، والانضمام إلى النادي. لحسن الحظ، لقد اختبرنا معظم الأنظمة المتاحة اليوم بالنسبة لك. هذه كلها عرض بفخر في القسم الموصى بها لدينا.


الكلمات النهائية ووسائط الإغلاق.


ثنائي الروبوت 365 هو عملية احتيال، ونحن القائمة السوداء بشكل صحيح في مراجعتنا صادقة ووقائعية. لقد تلقينا الآن المزيد من الشكاوى حول رسائل البريد المزعج والإعلانات المختلفة ظهرت بقوة شديدة. لذلك، إذا كنت تعتقد أن هذا النظام أن تكون شرعية أو حقيقية كنت مخطئا عميقا ونأمل سوف ندرك هذا قبل كل ما تبذلونه من المال سرقت من قبل وسطاء غير مرخصين والسارق التسويق التابعة لها. ونحن نعلم الآن هذه هي نفس الناس الذين هم وراء إشارات 365، وهو التطبيق إشارات وهمية. في ضوء كل الأدلة، والدليل، والنتائج لدينا موظفي الباحثين أنتجت، ليس لدينا أي خيار سوى القائمة السوداء هذا التطبيق التجاري وهمية وتقديم المشورة لأعضائنا والمشتركين للحصول على سبل الاستثمار البديلة. نحن أيضا متاحة من خلال لدينا مجموعة الفيسبوك وقناة يوتيوب والإجابة على الكثير من الأسئلة هناك لذا يرجى الانضمام والحصول على معلومات.


نجاح باهر أنت & # 8217؛ الحق في ذلك، كان لي لإعادة قراءة العنوان، اعتقدت هذا كان مختلفا في البداية. هل قاموا بذلك؟


مرحبا جورج، يرجى تبقي لنا تحديث لأن الناس يريدون أن يعرفوا إذا كان هذا هو الشيء الحقيقي. شكرا، بات.


مرحبا جون، شكرا لتقاسم هذا. نعم يبدو أنك صحيح.


مرحبا جون، لقد كان لدينا استعراض مختلطة وهي حاليا لا القائمة السوداء روبوت 365 & # 8211؛ إذا كنت ترغب في محاولة بها وعلينا أن نعرف كيف ذهبت يرجى القيام بذلك هنا: هتبس: // بيناريسكاماليرتس / binaryrobot365.


مرحبا وولف، ونحن نركز أكثر على أنظمة هذه الأيام & # 8211؛ إذا كنت بحاجة إلى معلومات حول وسيط معين واسمحوا لنا أن نعرف. TY.


هل هناك أي الروبوتات السمعة التي أوصي؟


مرحبا. يمكنك أن تخبرني ما هو رأيك في برينيرروبوت 365. شكرا.


لدينا قسم الموصى به:


ما ثنائي ثنائي دي يوصى لشخص ما مع عدم وجود معرفة التداول.


هنا لدينا قائمة قصيرة:


مرحبا هناك، اسمي مات. أنا المبتدئ الكامل للتجارة و كنت أفكر ل ثيسبي السبب لاتخاذ فرصة على الروبوت ثنائي 365. وقعت في ليلة الخميس، وكان الاتصال مرة أخرى يوم الجمعة. ويبدو أنها شرعية وما فوقها. أنا لم أودع بعد أي أموال معهم. هل لديك أي تحديثات أخرى على الروبوت ثنائي 365؟ هل تؤيدها؟ أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير:)


لقد كان لدينا بعض الاستعراضات مختلطة حول هذا البرنامج لذلك نحن حريصون جدا في هذه المرحلة ومن حيث استدعاء ذلك احتيال القائمة السوداء. في الآونة الأخيرة كانت هناك موجة من الشكاوى، ونحن في عملية التحقق منها. ثنائي الروبوت 365 ليس ما نعتبره أن يكون حالة قطع واضحة الكلاسيكية، ولكن هناك تدفق المظالم حتى في هذه المرحلة أننا لن نوصي هذا البرنامج.


وهنا بعض البدائل:


مرحبا بيتر، شكرا لهذا التحديث لأنها تحقق من النتائج الأولية لدينا.


مرحبا شون، نعم نحن الحصول على الكثير من هذا مؤخرا. شكرا لإعلامنا.


مرحبا، كيف وصلت إلى هذا الاستنتاج؟


مرحبا جورج، انها مثيرة للاهتمام أنها عرضت لك إتورو عندما كان يجب أن أقول لك فقط لزيادة الاستثمار الأولي الخاص بك. انها & # 8217؛ ق ليس المهنية للغاية أن أقول على الأقل، وقبل المضي قدما أي مزيد من التأكد من تحقق مع التنبيهات احتيال لدينا.


لدينا شكاوى .. انها & # 8217؛ ق عملية احتيال.


مرحبا ألكسندر & # 8211؛ نشكرك على إدخالك ونتأكد من استنتاجاتنا الأولية.


لذلك كنت فقط خدع هذه الليلة. زوجي سيكون جنون جدا. أودعت $ 360 وفعلت كل ما عندي من الصفقات حتى وصلت إلى 1004.50 $، وأوقف التداول وأغلق الصفحة. فتحه على الفور للعثور فقط 8.25 $. تداول $ 5 وفاز 9 $ حتى كان لدي 11 $. إغلاقه وفتح مرة أخرى والآن فقط 3.25 $. أنا & # 8217؛ م حتى أبعد من سكران قبالة الآن. خدعوني. BR365 هو عملية احتيال.


يرجى بي مي عن هذا على صفحة فب لدينا. تاي.


لقد نشرت عملية احتيال التنبيه وحذرت الناس ولكن هناك الكثير من الاستعراضات وهمية هناك حتى الناس بحاجة إلى إلقاء نظرة على الحقائق والبدء في التوصل إلى الاستنتاجات الصحيحة. بالنسبة لأموالك، هل وقعت أي شيء أو منحهم نسخة من بطاقة الهوية الخاصة بك وبطاقات الائتمان التفاصيل؟


دفعت 250 أوسد في يوليو 2017 وما زلت غير قادر على التجارة، كنت ابتزاز في الانضمام إلى شركة أخرى تكلفني 100 دولار أمريكي مع وعد بأن موقعي سيتم تحديث وأنا سوف تكون قادرة على التجارة.


أنا المتقاعد الذين يعيشون على 800USD شهريا، على أمل كسب دخل إضافي صغير، وكانت هذه تجربة سيئة حقا، هؤلاء الناس ليس لديهم النزاهة وليس العار، ويجب تجنبها بأي ثمن. ثنائي الروبوت 365 هو عملية احتيال كبيرة واحدة.


اسف لسماع ذلك. أنت لست الضحية الأولى.


فهي بالتأكيد عملية احتيال، حاولت مرة واحدة للدردشة إلى دعم الروبوت الآلي ويدعون أن العمل مع السماسرة السمعة العالية التي ليست حتى في قائمتهم مثل بدسويس التي لا تعترف حتى منصة وغيرها من الشركات مثل 10Markets التي يتم سردها هناك ولكن في الواقع أنها لا تقبل التداول الروبوت. قام موظفو الدعم الفظيع بإغلاق المحادثة بوقاحة عندما سألته لماذا يستخدمون وسطاء غير مرخصين على برنامجهم وطلب مني عدم إضاعة وقته، وقال انه يريد التحدث مع الناس الذين يرغبون في كسب المال.


بالتاكيد. انها عملية احتيال.


تعلمت درس بلدي من 365 الروبوت باستخدام بعض احتيال وسيط الخيار ثنائي. هؤلاء الرجال هم الشر ش فاز & # 8217؛ ر الحصول على المائة من أموالك البقاء بعيدا.


مهلا، كم من المال لم تخسر؟ شكرا للمشاركة.


هذا الروبوت هو أناكورات في أفضل انتصارات فقط 40٪ من الصفقات.


مرحبا كيريل، نعم هذا صحيح. ثنائي الروبوت 365 هو قطعة لا قيمة لها من البرمجيات. و عملية احتيال.


مرحبا ستيفان، آسف لسماع ذلك. BR365 هو عملية احتيال بالتأكيد.


مرحبا، يرجى التأكد من التحقق من كشف بطاقة الائتمان الخاصة بك على أساس يومي.


أنا فقط وضعت USD250 في هناك .. أفتقد أن نرى موقعك للمراجعة قبل اتخاذ الدفع .. وهه .. هذا هو بلدي المال الأخير لأنني لم أعمل لفترة طويلة .. حزين جدا و ديسابوينتيد .. السجن هو جيد جدا بالنسبة لهم ..


آسف كنت فقدت المال. BR365 له عملية احتيال ضخمة. الكثير من الاستعراضات وهمية جدا.


آسف لسماع أنك حصلت على خدع من قبل BR365. كم كنت في نهاية المطاف تخسر؟


مرحبا ناغل، جميع الأنظمة الثنائية هي عملية احتيال. هذا هو السبب في أننا نوصي فقط اختبارات تطبيقات الفوركس. شكرا، بات.

No comments:

Post a Comment