Saturday 10 March 2018

استراتيجيات الخيارات الديناميكية


طوق التجارة مع تطور ديناميكي.
أوبتيونسانيمال سيو & أمب؛ مؤسس.
إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى الخيارات، وربما كنت قد سمعت من تجارة طوق. استراتيجية طوق القياسية هو وسيلة رائعة لحماية الاستثمارات الخاصة بك في سوق غير متأكد. ولكن ماذا لو كنت يمكن أن تجعل 25-30٪ أكثر دون اتخاذ أي مخاطر إضافية؟ يمكنك - وفي أوبتيونسانيمال، يمكننا أن يعلمك كيف. تابع القراءة للحصول على بعض نصائح البدء، ثم اشترك في ندوة عبر الويب للحصول على نظرة أعمق حول كيفية تحقيق أقصى قدر من الاستثمارات.
لماذا تغيير طوق طوق التجارة؟
المشكلة مع استراتيجية التجارة طوق القياسية هو أنه يفتقر إلى إمكانات كبيرة الربح الصعودي. يحمي تداول الياقات الديناميكية الصفقات الخاصة بك كما هو الحال مع تجارة طوق القياسية، ولكنه يتيح لك أيضا المشاركة في التحركات الأساسية الصاعدة وتقدم عوائد محتملة من 25-30 في المئة - ما يقرب من أربعة أضعاف حجم طوق القياسية (6-8 نسبه مئويه).
تداول سوق اليوم - ما هو خوفك تكلفك؟
وقد أدى الانزلاق الأخير في أسواق الأسهم بسبب أزمات الديون الأوروبية والمخاوف الاقتصادية إلى انتشار الكثير من الخوف في النفس التجارية الجماعية الهشة أصلا. ويخشى تجار الأسهم الذين استثمروا بكثافة قبل الانكماش في شهري يوليو وأغسطس بشكل خاص. على الرغم من أن الأسهم قد تعافت منذ ذلك الحين، وحتى بدأت في ضرب مستويات قياسية جديدة مرة أخرى في أواخر يناير كانون الثاني، العديد من التجار يخشون من السوق بسبب الانسحاب آخر.
تجار الأسهم حذرة وخيارات الأسهم التجار البقاء بعيدا عن الأسهم تحلق على ارتفاع عال مثل نيتفليكس، وشركة (نفلك)، بايدو، وشركة (بيدو)، وشركة أبل (آبل)، و لولوليمون أثليتيكا، المؤتمر الوطني العراقي. (لولو)، ولكن في وقت لاحق تفوت على فرص أخرى مع استمرار قيم هذه الخيارات الأسهم في الارتفاع. كيف يمكن لأي شخص أن يكون العصب لدخول السوق في هذه الأيام؟ الجواب يكمن في استراتيجية خيارات الأسهم تسمى "استراتيجية طوق" أو "تجارة طوق"، الذي يحمي المواقف الكامنة ضد خسائر الهبوط. إذا كنت تملك أو قد اشترى فقط الأسهم، يمكنك إنشاء طوق القياسية عن طريق شراء وضع، ثم بيع مكالمة لتعويض تكلفة وضع. استراتيجية طوق هي المحافظين ومنخفضة المخاطر / منخفضة العائد، لأن غطاء طويل يضع أي خطر دون سعر الإضراب، والمكالمة القصيرة يقلل من تكلفة ذلك وضعت في حين تباطؤ أي مكاسب فوق سعر الإضراب.
إذا انتهت كلتا الخيارتين في الشهر نفسه، فإن تجارة طوق يمكن أن تقلل من المخاطر، مما يسمح لك للاحتفاظ الأسهم المتقلبة. ومع ذلك، فإن استراتيجية طوق القياسية أيضا يقيد الربح المحتمل للتجارة إلى 6-8 في المئة، مما يترك المال على الطاولة خلال الاتجاهات الصاعدة.
كيف يمكنك إنشاء رأسا على عقب أكبر؟
استراتيجية التجارة طوق الحيوية.
عقلانية: لالتقاط المزيد من الربح الصعودي من طوق القياسية.
الإطار الزمني: ما يقرب من 6 أشهر.
مكونات ديناميكية التجارة طوق:
شراء الأسهم الأساسية شراء "في المال" أو قليلا "من المال" يضع أن تنتهي في ثلاثة أشهر بيع "خارج المال" يدعو مع قسط مماثل والتي تنتهي في شهرين أو ثلاثة أشهر جمع قسط بما فيه الكفاية من المكالمات إلى دفع ثمن وضع طويلة ضمان سعر سترايك دعوة أعلى من سعر السهم الأساسي.
ماكس الربح = دعوة سترايك السعر - وضع سترايك السعر - المخاطر المتداول.
ماكس المخاطر = سعر السهم + تكلفة وضع - وضع سترايك السعر - قسط المكالمة.
مقارنة - معيار التجارة طوق مثال.
يوضح المثال التالي كيفية تعديل تجارة طوق لتعزيز الأرباح المحتملة من خلال بيع المكالمة التي تنتهي 60-90 يوما بعد وضع طويلة.
دعونا نفترض أنك تشتري 100 سهم من الأسهم في 50 دولارا في 15 يناير. لبناء استراتيجية طوق القياسية، هل يمكن أن تشتري أولا التي تنتهي في 60-90 يوما مع إضراب الذي هو في المال (أتم) أو قليلا (أوتم). الخطوة الأخيرة هي بيع مكالمة أوتم في نفس الشهر. على سبيل المثال، إذا اشتريت مارس 47.5 وضعت ل 2،50 $ وبيع مكالمة 52.5 مارس ل 2،60 $، وفرق يقدم الائتمان من $ 0.10، لأنك جمع أكثر من خلال بيع المكالمة من تكلفة وضع.
إذا انخفضت قيمة أسهمك إلى ما دون 47.50 دولار، فإن الخسائر ترتفع عند 2.40 دولار (4.8 في المئة)، ولكن إذا تجاوزت الأسهم فوق 52.50 دولار، فإن الأرباح تقتصر على 2.60 دولار (5.2 في المئة). وضع طويلة يمنحك الحق في بيع الأسهم في 47.50 $، بغض النظر عن مدى أنها تقع. ولكن المكالمة القصيرة تلزمك ببيع الأسهم عند 52.50 دولار - حتى لو تضاعف السعر عند انتهاء الصلاحية. نلقي نظرة على الرسم البياني التالي لمزيد من التوضيح.
هذه التجارة طوق لديها نسبة العائد إلى خطر فقط 1.08، والتي ليست جذابة للغاية. ومع ذلك، يمكنك زيادة المكاسب المحتملة طوق القياسية من خلال بيع مكالمة في شهر تنتهي في وقت لاحق.
التحويل - التواء التجارة طوق القياسية في تجارة طوق ديناميكية.
طريقة واحدة لضبط استراتيجية طوق القياسية هو بيع المكالمة 60-90 يوما أكثر من ذلك في الوقت المناسب من وضع طويلة، والذي يتيح لشخص آخر دفع للتأمين الخاص بك الجانب السلبي.
عندما تبيع الدعوة إلى تجارة طوق ديناميكية، حاول 1) جمع قسط كاف لدفع ثمن طويلة، و 2) ضمان سعر الإضراب هو فوق سعر السهم الأساسي. إذا تم تعيين المكالمة القصيرة، مما اضطرك لبيع الأسهم في الإضراب، كنت ترغب في بيع أسهم لحامل المكالمة في الربح.
ولكن بعد انتهاء فترة طويلة، لن تبقى موقف المكالمة المتبقية (مخزون طويل، دعوة أوتم قصيرة) تفتقر إلى الحماية السلبية؟ عند هذه النقطة، لا يزال لديك إلى الانتظار لمكالمة قصيرة إما أن تتحرك في المال أو أن يتم تعيين؟ قبل الإجابة على هذا السؤال، دعونا نناقش بضع خصائص رئيسية من الأسهم التي تعمل بشكل أفضل في هذا النوع من التجارة، مع التركيز على الأصول الصلبة، وتقلب الاستثمارات في الأسهم.
أساسيات - الأسهم التي تريدها لدينامية طوق الصفقات.
عند البحث عن الأسهم المناسبة لتداول الخيارات، يجب التركيز على تلك المتقلبة إلى حد ما مع أساسيات قوية. قد تتغير البيانات الأساسية بين الصناعات، لذا فإن الإرشادات المحددة ليست مفيدة دائما. على سبيل المثال، قد تكون نسبة السعر إلى الربحية (20) للمخزون الصناعي باهظة الثمن، ولكن مخزون التكنولوجيا المتين مع نفس السعر / السعر قد يكون سرقة.
حاول أن تجد مخزنا لتداول الخيارات الخاصة بك مع الخصائص التالية: نمو الأرباح الفصلية لأكثر من 15 في المئة على مدى العامين الماضيين، لا دين أو نسبة الدين إلى حقوق المساهمين أقل من 1.0، والعائد على حقوق المساهمين، (روا)، ورأس المال المستثمر (رويك) لأكثر من 15 في المئة.
التقلب - لماذا الأسهم الصلبة تحتاج حركة لدينامية طوق الصفقات.
الجزء الرئيسي الثاني هو التقلب، وهو ما يمثل مقدار تحرك الأسهم الأساسية (صعودا أو هبوطا) في يوم معين. المزيد من الأسهم المتقلبة هي مثالية، لأن الخيارات لديهم فرصة أفضل للوصول إلى ضربة المكالمة القصيرة قبل انتهاء الصلاحية. المرشحين الأسهم لهذه التجارة طوق المعدلة يجب أن يكون بيتا من 1.3 أو أعلى.
ديناميكية تجارة طوق - جمال وفائدة التغيير.
يمكن للتداول التكيف مع التغيير. لذلك، عندما تسأل "لكن ماذا عن خطر الهبوط الديناميكي طوق بعد انتهاء فترة طويلة؟" الجواب ينطوي على نقلة نوعية في كيف يجب أن ينظر إلى هذه التجارة. العديد من التجار يضعون أمر وقف الخسارة للسيطرة على المخاطر، ولكن هذا هو وسيلة ثابتة للتجارة. بدلا من مجرد الدخول في تجارة طوق وتأمل في مسيرات السوق، تكون على استعداد لضبطه مع تغير ظروف السوق لاستغلال أي اتجاهات (أو عدم وجود).
الفرق بين أشهر انتهاء الصلاحية يجب أن لا يزعجك، لأنك من المحتمل أن تعدل التجارة قبل انتهاء أي من الخيارين.
وتحمي تجارة الخيارات القياسية طوقا من انخفاض حاد في الأسهم الأساسية في مقابل مكاسب محدودة على الجانب الصعودي. ولكن هذه التجارة طوق ديناميكية يمكن أن تعزز الأرباح المحتملة إذا كنت التجارة بنشاط واختيار الأسهم مع أساسيات متينة. الموقف يلغي خوفك من التقلب ويمكن تغيير الطريقة التي التجارة الخيارات الخاصة بك. مع مرور الوقت، يمكن أن طوق ديناميكية استغلال تراجع السوق وتعظيم الأرباح مع ارتفاع الأسهم.
لمزيد من المعلومات حول كيفية هيكلة الحرف الأخرى مثل تجارة طوق وكيفية ضبط الصفقات الخاسرة في الصفقات الفائزة، قم بزيارة أوبتيونزانيمال.
لمزيد من المعلومات حول أفضل الطرق لاستثمار أموالك، اتصل بنا. كنا نحب أن نسمع منك، والإجابة على الأسئلة التي قد تكون لديكم، وتعطيك تقييم مجاني لتعطيك فكرة أفضل عن ما أوبتيونسانيمال يمكن القيام به بالنسبة لك. اتصل بنا الآن على الرقم 1-888-297-9165.
آخر الملاحة.
ابقى على تواصل!
1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.
موارد إضافية.
تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.

استراتيجيات الخيارات الديناميكية
مرحبا، أنا ديل ويتلي وأنا ناضلت لسنوات قبل الكشف عن طريقة موثوق بها لجعل متسقة المال التداول في الأسواق.
منذ أن اكتشفت هذه الصفحة لا أستطيع إلا أن نفترض أنك وأنا قد المشتركة بعض التحديات نفسها.
أنا لست وول ستريت المعلم. اعتدت على العمل كمقاول لشركة الهاتف (في الوقت الذي كان الناس فقط الهواتف المنزلية). وكمشروع، كانت المشاريع والمال غير متناسقة جدا، ولكن نفقاتي لم تكن وميزانيتها تمثل تحديا مستمرا. كنت بحاجة إلى المال وكونه المالك لم يكن أبدا شيء بلدي حتى تحولت بلدي التركيز على الأسواق.
ربما كنت قد فعلت نفس كما فعلت. قراءة جميع الكتب وحضر العديد من الدورات، ولكن التداول لم تتحسن. بعد ساعات لا تحصى من الكتب والدورات، بدأت أخيرا لتحليل الصفقات الخاصة بي. هذا عندما اكتشفت نهج 4 الخطوة التي تنتج عوائد موثوقة ومتسقة وكبيرة.
المؤشر.
ويمكن تطبيق هذا المؤشر تنوعا في عدد من أنظمة التداول ولكن يتم تحقيق القوة الحقيقية عندما ينقسم الماكد من حركة السعر.
كلوجيك أبريل 2007.
أبركومبري وفيتش أغسطس 2018.
نمط السعر.
هناك العديد من أنماط السعر التي يستخدمها التجار، بما في ذلك الكأس والمقابض، الرأس والكتفين والأعلام والرايات. أنا مهتم فقط في نوع واحد من نمط، على شكل V قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.
ميكرون تكنولوجيا مقلوب على شكل حرف V أسفل مزدوج.
شقة إنفت & أمب؛ مغمت V - على شكل قمة مزدوجة.
إن فاحصي سوق الأسهم اليوم أدوات عظيمة لإيجاد فرص متباينة حيث أنها جميعا تستند عدديا. هناك العديد من الخدمات التي سوف شاشة لقمم مزدوجة وقيعان ولكن لا تتطابق مع الدماغ البشري في التعرف على نمط على شكل V نحن نبحث عنه.
الأطر الزمنية المتعددة.
إن أعلى أو أسفل مزدوج مع تباعد على شكل V على إطار زمني واحد، مثل الرسم البياني للسعر اليومي هو مؤشر جيد على أن الأسعار قد تتراجع. تتحسن الثقة عندما يحدث الاختلاف ونمط السعر في وقت واحد على فترات زمنية متعددة.
ريد هات الرسم البياني اليومي أعلى قمة في 11/30/2018.
ريد هات الرسم البياني لدقيقة 60 الرسم البياني أعلى 11 صباحا 11/30/2018.
يتم محاذاة جميع العناصر وهذه الخطوة هي المفتاح لنجاح التداول. ويستند خيارنا استراتيجية التداول على استخدام من الخيارات المال. وتوفر هذه الخيارات الفرصة لبعض العائدات المجنونة. نحن تجوب السوق لهذه الخيارات مع سيولة جيدة نسبيا وفائدة مفتوحة.
هذه لقطة شاشة من تجارة المشترك الفعلية. ويمكن العثور على هذا النوع من العائدات على أساس منتظم في اليوم واليوم، وخاصة في هذه الأوقات المتقلبة.
تم الشراء 1000 49.50 المكالمات من فسلر في وقت قصير قبل 10:00 صباحا التكلفة .01. عند الساعة .69 في 11:55 بعد الرسم البياني 5/10 دقيقة.
هنا تجارة أخرى.
بدا كرم جيدة بالنسبة لي (ليست مثالية ولكن التقى القواعد فكرت) اشترى 135 C ل .01 في .25.
تعلم كيف أتداول هذا النهج من 4 خطوات من خلال الانضمام لدينا التدريب شارب شوتر يتضمن ويكلي لايف ويبينار
4 تحديثات الفيديو في الأسبوع أمد صفقات بونوس.
مرحبا بكم في شارب شوتر التدريب.
والتدريب كمحارب يعلمك على الفور التعرف على الاختلافات ماسد والأسهم التي تستعد للتحرك.
نمط السعر.
سوف تكون قادرة على التعرف بصريا على النمط الصحيح وتحديد باستمرار اتجاه هذه الخطوة والسعر المستهدف.
توقعات محتملة طوال مدة التحرك وكيفية تحديد متى تقود الأطر الزمنية الدنيا الإطارات العليا.
تعلم كيفية تحديد الصحيح من الخيارات المال التي توفر إمكانية لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
شارب شوتر التدريب - ما تحصل عليه.
ندوات أسبوعية أسبوعية كل مساء الثلاثاء. دايل يستعرض عمل الأسبوع ويقترح الاجهزة المحتملة. يمكن للمشتركين طرح الأسئلة مباشرة في الجلسة.
الدورة الأسبوعية المسجلة والمتاحة في غضون ساعات قليلة.
تحديثات ليلا 4 مرات في الأسبوع. هذه المقاطع القصيرة تلخص اليوم وتقدم بعض الأفكار عن يوم التداول التالي (شعبية جدا مع المشتركين)
ديل ويتلي.
مؤسس خيارات هنتر.
حول مؤسسنا.
أنا لست وول ستريت المعلم. أنا أستخدم للعمل كمقاول لشركة الهاتف (في الوقت الذي كان لدى الناس الهواتف المنزلية) وكمقاول المشاريع والمال غير متناسقة جدا ولكن نفقاتي لم يكن والميزنة كان تحديا مستمرا. كنت بحاجة إلى المال وكونه المالك لم يكن أبدا شيء بلدي حتى تحولت بلدي التركيز على الأسواق.
لقد قرأت جميع الكتب وحضرت العديد من الدورات، ولكن تداول بلدي لم تتحسن، حتى بدأت في تحليل الصفقات الخاصة بي أنني اكتشفت نهج 4 خطوات عندما جنبا إلى جنب مع عقلية التجار منظم التي تنتج عوائد موثوقة ومتسقة وكبيرة .
تعلم كيف أتداول هذا النهج من 4 خطوات من خلال الانضمام لدينا التدريب شارب شوتر يتضمن ويكلي لايف ويبينار
4 تحديثات الفيديو في الأسبوع أمد صفقات بونوس.
أسئلة مكررة.
لماذا خيارات التجارة.
خيارات توفر الرافعة لا يصدق أن الأسهم لا يمكن أن توفر. تطبيق استراتيجية التداول هنتر الخيارات للجمع بين الاختلاف ماسد، وأنماط الأسعار وتأكيد الإطار الزمني يمكن أن تنتج عوائد تتجاوز 1000٪ في أقل من ساعات أو أيام اعتمادا على قوة من نمط.
هل تستخدم خدمة هنتر الخيارات نماذج تسعير معقدة؟
نحن لا نستخدم أي نماذج التسعير مثل بلاك سكولز أو أي طريقة تقييم معقدة أخرى. ويظهر لنا الاختلاف حيث ينبغي أن يكون السعر الأساسي ونختار خيارا مناسبا من خيار المال.
ما مدى موثوقية النمط وما هي النسبة المئوية من الصفقات الفائزين؟
في عالم مثالي كل التجارة يجب أن يكون الفائز. الخسائر ليست خطأ من الرسوم البيانية ولكن بدلا من التاجر. انها حقا مسألة الانضباط والمعرفة، إلى جانب العمل عندما يظهر النمط الصحيح. إذا كنت تعلم أن التقنية الصحيحة وتعمل فقط عندما يكون كل شيء في مكان كنت أكثر احتمالا بكثير لتحقيق النجاح.
ما هي الأخطاء الأكثر شيوعا الجديد الخيار H التجار أونتر جعل؟
التجار الجدد يميلون إلى أكثر من تحليل الرسوم البيانية، بدلا من البحث عن نمط باستخدام قائمة مختارة مسبقا من الأسهم. التجار الجدد يفتقرون إلى الصبر لانتظار أنماط واضحة المعالم. وأوضح الأنماط تؤدي إلى أعلى عوائد بأقل المخاطر.
ماذا يبدو الإعداد.
نحن نبحث عن تباعد بين مؤشر الماكد وسعر المؤشر الأساسي. هذا الاختلاف ماسد، جنبا إلى جنب مع على شكل V أعلى مزدوج أو القاع المزدوج على إطارات زمنية متعددة يوفر الأساس المناسب للخروج من خيار المال.
لماذا تعلم منهجية؟
بدأت تعليم الآخرين بعد أن طلب مني عدد من المستثمرين شرح أسلوب التداول الخاص بي. أرادوا تكرار نتائج التداول. ما اكتشفته، بالنسبة لي، كان منهجية تغيير الحياة وأنا متحمسة لتقاسمها مع الآخرين. أنا فقط نأسف شخص لم يعلمني في البداية كيفية تجنب الألم من الاستثمار، ولكن كما يقول المثل "T انه أصعب الصراع أكثر المجيدة انتصار".

استراتيجية التداول الديناميكي - المرونة على المنشطات & # xa0؛
استراتيجية التداول الديناميكي، لعدم وجود اسم أفضل، هو فلسفة التداول التي تستخدم خيارات وضع والدعوة في تركيبة مع الأسهم الأساسية أو العقود الآجلة لتحقيق مخاطر محدودة، ربح غير محدود، وأقصى قدر من المرونة في أي حالة التداول مع تجنب التاجر " فخ الموت "يجري باستمرار" ينحى "من موقف واحد.
وبالنظر إلى أن هناك ثلاثة أشياء فقط يمكن للسهم القيام بها (صعودا أو هبوطا، أو بشكل جانبي) استراتيجية التداول الديناميكية هي واضحة إلى حد ما.
على سبيل المثال، إذا قررت أن الأسهم قد تكون على رأسها أعلى بكثير، أولا، تحديد كمية المخاطر التي تنطوي على 100 سهم. للقيام بذلك، ابحث عن "سعر مناسب"، أقرب سعر صرف في المال وضع الخيار مع تاريخ انتهاء معقول. المخاطر = الأسهم + وضع - الإضراب. (ملاحظة: المخاطر = قيمة الوقت من الخيار بوت، في هذه الحالة). هذا المزيج من الأسهم الطويلة وطويلة وضع يعرف باسم "الاصطناعية" دعوة.
بعد ذلك، أضف ثلاث مرات "الخطر" إلى سعر السهم. إذا كان سعر "الهدف" الناتج يبدو "معقول"، كنت قد وجدت خيار "بأسعار مناسبة". ثلاثة إلى واحد هو نسبة المكافأة الأولية / المخاطر المناسبة.
إدارة الأموال تملي مبلغ وحجم الموقف. للقيام بذلك، تحديد الحد الأقصى لمبلغ الدولار لخطر على التجارة. وينبغي أن تكون هذه النسبة من إجمالي رأس المال. يعتبر العديد من التجار 2٪ لتكون معقولة.
إن تقسيم الحد األقصى للمخاطر عن طريق المخاطر المتعلقة ب 100 سهم يحدد عدد الوحدات التجارية أو »حجم« المركز.
استراتيجية التداول الديناميكي، دون المخاطرة بأي رأس مال، وقد أجاب فقط على الأسئلة الثلاثة كل تاجر يجب أن نعرف قبل وضع التجارة:
1. كم يمكن أن أخسر، إذا أنا مخطئ؟
2. كم يمكنني الفوز، إذا أنا على حق؟
3. متى سوف يستغرق لمعرفة؟
لا حاجة لوضع أوامر "وقف الخسارة"، وبالتالي تجنب مصير أن تصبح ضحية لبعثات "البحث والتدمير" (أي "كمائن"، والهدف من ذلك هو 'يتفوق' التجار من مواقعهم) يعني والحصول على ليلة نوم جيدة كل ليلة، بغض النظر عن ما يفعله السوق في محاولة لهزيمة لك (وسوف تحاول).
ومع ذلك، لأن السيناريو "أسوأ حالة" الخاص بك هو الذهاب في، فإنه لا يمكن أن يرجع ذلك إلى مزيد من الضرر، بغض النظر عن ما. حتى لو كان السهم يجب أن تذهب إلى "الصفر"، وضع حماية الخاص بك هو مجموع.
استراتيجية التداول الديناميكي مرنة.
متى، وكيف، وتحت أي ظروف لإغلاق موقف واحد هو مسألة أسلوب واختيار شخصي.
يمكن للمرء أن يختار لإغلاق الموقف في كل مرة أو اخراجه على مراحل.
فعلى سبيل المثال، كان التجار الذين يستخدمون استراتيجية تداول ديناميكية معروفين بأنهم قد أزالوا تدريجيا مناصبهم في الثلثين:
والثالث الأول عندما يغطي الربح "مبلغ المخاطر" للموقف بأكمله. إنجاز هذا يترك الموقف المتبقي "خالية من المخاطر". (ملاحظة: من هذه النقطة إلى الأمام، يمكن استخدام أوامر التوقف الزائدة، الفعلية أو العقلية.)
الثلث الثاني على هدف محدد سلفا من اختيار المتداول. هذا هو المكان الذي يمكن للتاجر الاستفادة من أوامر "مشروطة"، مثل أوكو (أمر إلغاء النظام).
والثالث الأخير هو حيث يحاول التاجر للأسوار، مما يسمح للسوق أن يأخذ الموقف مع "وقف" أمر زائدة أو، إذا كان "الشريط" يشير إلى دليل على أن 'أعلى' يتم وضعها في، ببساطة الخروج من الموقف.
بدلا من ذلك، وفقا لتقدير التاجر، يمكن للموقف "تتحول" إلى "السياج" من خلال بيع خيارات الاتصال. نضع في اعتبارنا أن كل ما هو مطلوب لتحويل الموقف إلى وضع "خالية من المخاطر" هو أن تأخذ ما يكفي من قسط المكالمات لتغطية القيمة الزمنية للخيارات بوت المملوكة.
على صعيد آخر، إذا كان التقلب منخفضا، يمكن للمرء أن يشتري في البداية خيارات الاتصال كبديل عن وضع الأسهم الطويل. مرة أخرى، الحد الأقصى للمخاطر محدود بينما الأرباح المحتملة غير محدودة.
على أي ارتفاع لائق، يمكن أن يكون السهم "قلل" مع خطر. إذا انخفض السهم، سيتم شراء وضع "قصير" الأسهم في أو "مغطاة". ثم ينتظر المتداول للارتفاع القادم و "السندات" السهم مرة أخرى.
في المرة الأولى الأرباح من عمليات "تقصير" يتجاوز تكلفة خيارات الاتصال المملوكة للموقف، من ذلك الوقت إلى الأمام، يصبح "خالية من المخاطر".
إذا استمر السهم في الارتفاع بعد أن "قلل"، التاجر ببساطة "تمارين" أو "يدعو" السهم لإغلاق الموقف. وكان الربح مقفولا في اللحظة التي "قلل فيها" المخزون الأساسي. مزيج من المكالمات الطويلة ومخزون قصير يعرف باسم "الاصطناعية" وضع.
كل ما سبق، في نهج استراتيجية التداول الديناميكي، يمكن تطبيقها بنفس السهولة في الاتجاه المعاكس لسيناريوهات السوق المتدهورة عن طريق تقصير المخزون وشراء خيارات الاتصال (وضع الاصطناعية) أو ببساطة استخدام الخيار وضع كبديل لكونها قصيرة الأسهم.
وضع موقف طويل يمكن "تتحول" إلى موقف دعوة الاصطناعية ببساطة عن طريق إضافة مخزون طويل.
دعوة الاصطناعية يمكن أن يتحول إلى "السياج الهابط" بإضافة خيارات وضع قصيرة إلى الموقف.
لحظة يتم إضافة الأسهم طويلة لوضع مربحة طويلة وضع، يصبح موقف "خالية من المخاطر". ويمكن شراء السهم على انخفاض كبير مع الإفلات من العقاب. يمكن أن تؤخذ الأرباح على راليس أو تمارس على مزيد من الانخفاضات. التاجر يفوز، في كلتا الحالتين.
كما فلسفة التداول، استراتيجية التداول الديناميكي من الصعب الفوز، لن توافق؟
تعليقات حول هذا الموضوع؟
ما هي أفكارك حول هذا الموضوع؟ شاركهم!
مساران للاستقلال المالي.
1. تملك الأعمال التجارية الناجحة الخاصة بك.
2. تملك قطعة من الأعمال التجارية لشخص آخر ناجحة.
. الملياردير J. بول جيتي، مؤسس جيتي النفط.
يحتاج كل عمل للإعلان.
“I†™ د بدلا من 1 في المئة من 100 شخص Ђ ™ الجهود، من 100٪ من بلدي. J. بول جيتي، مؤسس جيتي أويل.

المشاركات الاخيرة.
إدارة فيغا مع دينامية فيغا الخيار ينتشر خيارات سج متخصصة في الدرجة الثانية الإغريق، والتي تستخدم لإدارة حيوي محفظتك من الخيارات. النظام الثاني اليوناني وونن & # 8217؛ ر من الجميل إذا كنت يمكن بسيطة إزالة آثار التقلب من تداول الخيار الخاص بك؟ هذا هو واحد من الأهداف الأساسية لجميع التجار الخيار الذين [& هيليب؛]
إدارة فيغا مع دينامية فيغا الخيار ينتشر خيارات سج متخصصة في الدرجة الثانية الإغريق، والتي تستخدم لإدارة حيوي محفظتك من الخيارات. النظام الثاني اليوناني وونن & # 8217؛ ر من الجميل إذا كنت يمكن بسيطة إزالة آثار التقلب من تداول الخيار الخاص بك؟ هذا هو واحد من الأهداف الأساسية لجميع التجار الخيار الذين [& هيليب؛]

دينامية وضع بيع.
لدينا دينامية وضع استراتيجية بيع هي استراتيجية العودة المطلقة التي يلتقط فرب من خلال بيع خيارات مؤشر الأسهم مضمونة بالكامل. ويقدم بيتا من 0.1.
أهداف الاستراتيجية.
وتسعى استراتيجية ديناميك بوت سلينغ (دبس) إلى الحصول على علاوة مخاطر التقلبات المالية (فرب) المضمنة في خيارات الفهرس. تخلق هذه االستراتيجية تعرضات محتملة لحقوق الملكية من خالل مركز أساسي في أذون الخزينة األمريكية، إلى جانب المراكز القصيرة المغطاة بالكامل في مؤشر S & أمب؛ P 500® الذي يضع الخيارات) ال الرافعة المالية (. تم تصميم دبس للاستفادة من الميل لوضع مؤشر الخيارات للتداول في التقلبات الضمنية التي تتجاوز التقلبات المحققة اللاحقة.
فلسفة الاستثمار.
أهداف الأداء.
إن الهدف طويل األمد) دورة السوق الكاملة (هو تحقيق متوسط ​​عائد إجمالي يتجاوز أذون الخزينة األمريكية + 3.0٪ إلى 3.50٪ تحقيق عوائد إيجابية في جميع األسواق باستثناء األسواق الكبيرة.
أطروحة الاستثمار.
من خلال بيع خيارات مؤشر الأسهم المضمونة بالكامل، استراتيجية ديناميكية بيع بيع (دبس) يلتقط قسط المخاطر التقلب (فرب) بطريقة منهجية ومنضبطة.
يتم تقديم دينامية بوت بيع من قبل بارامتريك للاستثمار & أمب؛ استراتيجيات تراكب. للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة صفحة الكشف.
تواصل مع فريقنا حول هذه الاستراتيجية.
تقلب المخاطر قسط والضائقة المالية.
وقد أصبحت عالوة مخاطر التقلب، المعروفة أيضا باسم عالوة مخاطر التأمين) إيرب (جذابة للمستثمرين كمصدر محتمل لتعزيز عوائد المحفظة.
مجلة الاستثمار.
تقييم الأصول المنخفضة التذبذب في إطار لد.
وتختلف إدارة الأصول في سياق خطة معاشات محددة الاستحقاقات عن إدارة الأصول التقليدية بعدة طرق، ويرجع ذلك أساسا إلى الأموال؛ أهداف الاستثمار المختلفة.
إدارة التقلب.
وقد أدى الانخفاض الحاد في أسعار الأسهم في بداية العام، الذي أعقبه انتعاش سريع، إلى دفع العديد من المستثمرين - سواء من المؤسسات أو التجزئة - إلى إبرام التقلبات مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment