Friday 2 March 2018

التراكم والتوزيع في الفوركس


تراكم / توزيع (A / D)، كيفية الاستخدام.
كيفية استخدام التراكم / التوزيع (A / D)
التراكم / التوزيع هو مؤشر السعر والحجم الذي تم تطويره من قبل لاري ويليامز. مصمم العديد من أدوات التحليل الفني مثل مؤشر ويليامز٪ R.
يتم استخدام مؤشر التراكم / التوزيع لتحديد ما إذا كانت معنويات السوق إما مشتري أو بائع موجه بتحليل وضع المؤشر مقابل السعر. مؤشر A / D هو، في الواقع، البديل من شعبية "على حجم الميزان" إنديكاتو.
إذا كان مؤشر أسعار الفائدة على ارتفاع في ما يتعلق بالسعر فإن هذا يعني ضمنا أن السلعة أو الأمن أو الفائدة قد تراكمت أو اشترت. وعلى النقيض من ذلك، تشير قراءة A / D المتراجعة إلى وجود سوق للبائعين يتجلى في توزيع السلع.
صمم لاري ويليامز مؤشره بحيث عندما تبدأ الاختلافات في الظهور بين A / D والسعر ثم وهذا يدل على أن التغيير في اتجاه الأسعار يمكن أن يحدث قريبا - انظر الرسم البياني.
ولتحسين استخدام مؤشر التراكم / التوزيع، يجب فهم السمات الرئيسية التالية.
وخلصت دراسات وليامز في نهاية المطاف إلى أن أسهل طريقة لتحديد التراكم كانت من خلال تحديد ضغط الشراء مع حركة السعر من قاع اليوم إلى إغلاقه. وبالمثل، يمكن اعتبار التوزيع على أفضل وجه ضغط البيع الذي تشير إليه حركة السعر من أعلى مستوى اليوم إلى مستوياته.
بعبارات بسيطة، ثم يحسب وليامز قيمة مؤشر A / D بطرح التراكم من التوزيع؛ ثم ضرب هذه النتيجة عن طريق حجم المبيعات ومن ثم تقسيم تلك القيمة من حركة السعر من أدنى إلى أعلى نقطة خلال فترة التجارة المختارة.
من أبحاثه، أظهر ويليامز أن مؤشر يحسب بهذه الطريقة دفع الشراء عندما كان في أدنى نقاطه وبيع في حين قممها.
وكما ذكر سابقا، عندما يرتفع مؤشر A / D، فإن القوة الدافعة وراء السوق هي المشترون للسلعة أو الأمن في حين أن مؤشر A / D يقع بعد ذلك البائعين هي القوة المهيمنة.
أهم سمة يجب على المستخدم فهمها فيما يتعلق بمؤشر A / D هو أنه عند ظهور اختلافات بين قراءاته وأسعاره، فإن اتجاه السعر الحالي من المحتمل جدا أن يتراجع.
على سبيل المثال، إذا انخفض السعر وبدأ مؤشر A / D في الارتفاع، وهذا يشير عادة إلى أن انعكاس في حركة السعر وشيك. وأظهرت أبحاث ويليامز أيضا أنه في معظم الحالات كان للاتجاه السعري ميل سائد للتحرك في اتجاه مؤشر التراكم / التوزيع.
ويعرف مؤشر A / D بتقلبات الأسعار والحجم. استخدم ويليامز الحجم ليكون عامل ترجيح فيما يتعلق بالتنبؤ بتغير الأسعار. وعلى وجه الخصوص، فإن الأحجام الأكبر تنتج احتمالا أكبر بأن يتحول اتجاه الأسعار إلى المستقبل القريب جدا.
وفي الختام، يتم نشر مؤشر التراكم والتوزيع على أفضل وجه لتقديم إشعار مسبق بالتغييرات المحتملة في اتجاه أسعار السلعة أو الأمن أو الاستثمار.

تراكم / توزيع.
ما هو "التراكم / التوزيع"
التراكم / التوزيع هو مؤشر الزخم الذي يحاول قياس العرض والطلب من خلال تحديد ما إذا كان المستثمرون "يتراكمون"، أو شراء أو "توزيع" أو بيع مخزون معين من خلال تحديد الاختلافات بين سعر السهم وتدفق الحجم. يتم حساب التراكم / التوزيع من خلال حساب مضاعف تدفق الأموال أولا، ثم ضرب مضاعف تدفق الأموال من خلال حجم الفترة.
"التراكم / التوزيع"
بعد حساب مضاعف تدفق الأموال، يتم حساب حجم تدفق الأموال، أو تراكم / توزيع، عن طريق ضرب مضاعف تدفق الأموال من خلال حجم للفترة. ثم يتم حساب خط التراكم / التوزيع عن طريق تجميع تراكم / توزيع الفترة السابقة وحجم تدفق الأموال في الفترة الحالية.
ترجمة.
ويمكن استخدام خط التراكم / التوزيع كمؤشر لتأكيد ما إذا كان الأمن يتجه. إذا كان الأمن في اتجاه هبوطي قوي أو اتجاه صعودي قوي، فإن التراكم / التوزيع قد يتبع اتجاه حركة السعر، وبالتالي يؤكد الاتجاه الهبوطي أو الاتجاه الصعودي. إذا كان خط التراكم / التوزيع وسعر الضمان متباينين، فقد تكون إشارة صعودية أو هبوطية.
إذا كان سعر الأمن في اتجاه هبوطي في حين أن خط التراكم / التوزيع في اتجاه صعودي، يظهر المؤشر أنه قد يكون هناك ضغط للشراء وقد يتغير سعر الضمان. وبالتالي، فإن الأمن قد عكس الاتجاه. على العكس من ذلك، إذا كان سعر الأمن في اتجاه صاعد بينما خط التراكم / التوزيع في اتجاه هبوطي، يظهر المؤشر أنه قد يكون هناك ضغط بيع أو توزيع مرتفع. قد يتسبب ذلك في انعكاس السعر الأمني ​​وتحويله إلى اتجاه هبوطي.
على سبيل المثال، فإن العديد من الأيام التي تحدث مع ارتفاع حجم في اتجاه هبوطي يمكن أن يشير إلى الطلب على الكامنة بدأت في الزيادة. وفي الممارسة العملية، يستخدم هذا المؤشر للعثور على الحالات التي يتجه فيها المؤشر في الاتجاه المعاكس للسعر. وبمجرد تحديد هذا الاختلاف، ينتظر المتداول تأكيد انعكاس واتخاذ قرارات الصفقة الخاصة به باستخدام المؤشرات الفنية الأخرى. وعلى الرغم من أن خط التراكم / التوزيع يساعد على تحديد اتجاه الأمن، فإن المؤشر لا يأخذ في الاعتبار الثغرات في الأسعار التي قد تحدث.

الاتجاه الإكتشاف مع تراكم / خط التوزيع.
تم إنشاء خط التراكم / التوزيع من قبل مارك تشايكين لتحديد تدفق الأموال إلى أو خارج الأمن. لا ينبغي الخلط بينه وبين خط التقدم / الانخفاض. في حين أن الأحرف الأولى قد تكون هي نفسها، وهذه هي مؤشرات مختلفة تماما، واستخداماتها مختلفة أيضا. في حين أن خط السلفة / الانخفاض يمكن أن يوفر نظرة ثاقبة لحركات السوق، فإن خط التراكم / التوزيع يكون في صالح التجار الذين يبحثون عن قياس ضغط البيع / البيع على الأمن أو تأكيد قوة الاتجاه. اقرأ القراءة لمعرفة كيفية استخدام التراكم / التوزيع لتحليل الأمن. (اقرأ المزيد عن مارك تشايكين في اكتشاف قنوات كيلتنر و تشايكين مذبذب.)
إغلاق قيمة الموقع.
الخطوة الأولى في إنشاء خط التراكم / التوزيع (A / D) هي العثور على قيمة الموقع القريب (كلف)، التي تبحث في موقع الإغلاق وتقارنه مع النطاق لفترة معينة (يوم واحد أو أسبوع أو شهر ). سيكون ل كلف قيمة من 1 إلى 1:
قيمة صفر يعني أن السعر مغلق في منتصف الطريق بين ارتفاع ومنخفض النطاق. قيمة +1 تعني أن الإغلاق يساوي ارتفاع النطاق. قيمة -1 تعني أن الإغلاق يساوي أدنى النطاق.
يمكن حساب كلف على النحو التالي:
C = سعر الإغلاق.
H = ارتفاع النطاق السعري.
L = انخفاض النطاق السعري.
ثم يتم ضرب كلف في حجم الفترة المقابلة، وسوف يشكل المجموع خط A / D. (للحصول على نظرة على السلائف كلف، وحجم في الميزان، وقراءة مقدمة إلى حجم الميزانيات.)
فوائد وعيوب استخدام خط A / D.
في بعض الحالات، باستخدام خط A / D يمكن أن يعطي التجار ميزة واضحة:
مونيتور جينيرال ماني فلو - يمكن استخدام خط A / D كمقياس للتدفق العام للمال. إذا كان خط A / D يتحرك أعلى، وهذا يشير إلى أن هناك ضغط الشراء التي بدأت تسود. على الجانب الآخر، إذا كان خط A / D يتحرك نحو الأسفل، فإن هذه الإشارات التي تزيد من ضغط البيع بدأت تكتسب موطئ قدم. تأكيد - يمكنك أيضا استخدام خط A / D لتأكيد قوة، وربما طول العمر، من التحرك الحالي.
هناك أيضا بعض العيوب التي يجب وضعها في الاعتبار عند تحليل الأمان باستخدام خط A / D:
فجوات التداول - لا يأخذ خط A / D فجوات التداول بعين الاعتبار، ولذلك فإن هذه الثغرات، عند حدوثها، قد لا يتم إدراجها في خط A / D على الإطلاق. لذلك، إذا كان سعر السهم قد ارتفع صعودا ولكنه يغلق حول نقطة الوسط، سيتم تجاهل هذه الفجوة لأن خط A / D يتم صياغته باستخدام أسعار الإغلاق. (لمعرفة المزيد عن الاستفادة من الثغرات في التداول، قراءة قراءة الفجوة). تغييرات طفيفة - في بعض الأحيان قد يكون من الصعب الكشف عن تغييرات طفيفة في تدفقات الحجم. ويمكن أن يتباطأ معدل التغير في اتجاه هبوطي، ولكن سيكون من الصعب (إن لم يكن مستحيلا) الكشف حتى يتحول خط A / D صعودا. (لمعرفة كيفية مراقبة الاتجاهات في الحجم، اقرأ معدل التغير في الحجم.)
إشارات صعودية وهبوطية.
خط A / D يخلق إشارات صاعدة وهبوطية على حد سواء. وتعتمد هذه الإشارات على التباعد والتأكيد.
تحدث الإشارات الصاعدة عندما يتحرك سعر الأمن لأسفل أو في اتجاه هبوطي، ولكن خط A / D يتجه صعودا (انظر الشكل 1). هذا إشارات الاختلاف زيادة ضغط الشراء، والتي يمكن أن تشير إلى إضعاف قوة البائع. ويتبع ذلك عادة تغير في اتجاه الأمن من الهبوط إلى التصاعدي.
تتشكل إشارة هبوطية عندما يتجه خط A / D نحو الانخفاض، ولكن سعر الأمن في اتجاه صاعد (انظر الشكل 2). بدأ ضغط البيع في الزيادة، مما يشير عادة إلى اتجاه هبوطي مستقبلي في السعر.
اكتشاف الاختلاف.
من أجل تحديد إشارات هبوطية صعودية، يجب أن يكون لديك اتجاه في الأمن الأساسي. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك البدء في البحث عن الاختلاف عن هذا الاتجاه. عند اكتشاف هذه الاختلافات، إما صعودية أو هبوطية، فمن الأفضل أن تسمح أسبوع أو أسبوعين لتطور الإشارات. عندما يتعلق الأمر بأنماط هبوطية، فإنك تريد أن تراقب الإشارات التي تكون مسطحة أو لا يكون لها تباعد حاد - فهذه يمكن أن تشير أيضا إلى أنه من غير المحتمل حدوث أي تغيير مستقبلي. (لمزيد من المعلومات، راجع الاختلاف: التجارة الأكثر ربحية).
مؤشرات أخرى.
هناك مؤشرات أخرى يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع خط A / D.
مؤشر تدفق الأموال.
مؤشر تدفق الأموال (مفي) هو مؤشر زخم مرجح الحجم. ويقارن هذا المؤشر التدفقات النقدية الإيجابية لتدفق الأموال السلبية ويخلق مؤشرا يمكن بعد ذلك مقارنة سعر الأمن لتحديد القوة الحالية أو ضعف الاتجاه. يتم احتسابها باستخدام فترة 14 يوما.
وتمتلك مؤسسة التمويل الأصغر مقياسا من صفر إلى 100. هذا النطاق هو نطاق:
الأمن الذي يقرب من 100 عادة ما يشير إلى موقف ذروة شراء. في الواقع، یمکن تشیر موقف التشبع الشرائي بقیمة مؤسسة التمویل الأصغر حوالي 80. وسیشیر الأمن الذي یقرب من الصفر إلی موقف ذروة التشغیل. قيمة حوالي 20 عادة ما يؤهله لمركز البيع. (لمزيد من القراءة، انظر أساسيات تدفق الأموال.)
مؤشر القوة النسبية.
مؤشر آخر يمكن استخدامه مع خط A / D هو مؤشر القوة النسبية (رسي)، مذبذب الزخم. يتم احتساب مؤشر القوة النسبية من خلال أخذ حجم مكاسب السهم الأخيرة ومقارنتها بحجم الخسائر الأخيرة للسهم. ويتراوح مؤشر القوة النسبية بين 0-100. مثل مؤسسة التمويل الأصغر، يتم استخدامها في المقام الأول لتسليط الضوء على ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. ومن الأفضل استخدام مؤشر القوة النسبية كمكمل لأداة تقنية أخرى لتحليل الأمن. (لمعرفة المزيد، اقرأ ريد رسي روبر كوستر.)
الجمع بين المؤشرات ومؤشرات التذبذب.
في حين أن استخدام خط A / D في حد ذاته هو ممكن في الواقع، بل هو أكثر فائدة لإضافة إما مؤسسات التمويل الأصغر، مؤشر القوة النسبية، أو كليهما. وبما أن كل من مؤسسة التمويل الأصغر ومؤشر القوة النسبية تعطيان نطاقا، فيمكن استخدامهما لتسليط الضوء على الظروف القاسية التي لم يتم تصميم خط A / D عليها لتسليط الضوء.
وبينما يحاول كل من مؤشر القوة النسبية ومؤسسة التمويل الأصغر تسليط الضوء على أوضاع ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنهما يسيران حولهما بطرق مختلفة:
تقيس مؤسسة التمويل الأصغر تدفق الأموال إلى أمن، سواء كان ذلك المال إيجابيا أو سلبيا. ويقارن مؤشر القوة النسبية حجم مكاسب السهم الأخيرة بخسائره الأخيرة.
لا يتداخل أي من هذه الأدوات التقنية، حتى يمكن استخدامها في الواقع مع خط A / D. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع برنامجنا التعليمي لاستكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات.)
خط A / D في العمل.
وفيما يلي رسم بياني لمدة ثلاثة أشهر لشركة كيلوغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: K). هذا هو مثال مثالي على خط A / D تبين لنا أن قوة الاتجاه الصعودي هي في الواقع سليمة. مع استمرار الاتجاه صعودا، يظهر A / D أن هذا الاتجاه الصعودي له طول العمر. حتى بعد انخفاض طفيف في سعر السهم اعتبارا من 11 أغسطس 2008، واصل خط A / D قوة الإشارة. ثم بدأ السهم في الدوران مرة أخرى.
المثال التالي هو شركة فايزر (نيس: ب). هذا هو الرسم البياني لمدة شهرين، وأكد خط A / D كلا من الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي. على يمين الرسم البياني، يبدو السهم وكأنه بدأ يتابع الزخم الذي أشار إليه خط A / D في وقت مبكر في أغسطس 2008.
وفيما يلي رسم بياني لمدة شهرين لشركة أبل (ناسداك: آبل). وقد ذهب خط A / D وسعر السهم جنبا إلى جنب. وكانت أبل على الاتجاه الهبوطي، وكان خط A / D يؤكد ضغط البيع الحالي على الأسهم، مما اضطر إلى النزول. خط A / D يؤكد اتجاه هبوطي في آخر موعد على الرسم البياني.
استنتاج.
خط التراكم / التوزيع هو أداة فعالة لتسليط الضوء على شراء وبيع الضغط على الأمن. بل هو أيضا وسيلة رائعة لتأكيد الاتجاه الحالي. إن استخدام خط A / D وحده ھو إحدى الطرق لتحلیل الأمن، ولکن یمکن استخدامھ أیضا مع مؤسسة التمویل الأصغر أو مؤشر القوة النسبیة لتحسین التحلیل. وبما أن كل من مؤشر القوة النسبية ومؤسسة التمويل الأصغر يعملان بشكل جيد مع خط A / D، فإن استخدامهما معا يمكن أن يساعدك في الحصول على فكرة أفضل عن حالات ذروة الشراء أو ذروة البيع. في النهاية، خط A / D هو أداة فعالة في أي ترسانة التاجر.

تراكم / توزيع مؤشر الفوركس الفني.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

التراكم والتوزيع في الفوركس
نظرية داو هي حجر الزاوية في تحليل الأسعار ومبادئها تم اختبار الزمن على مدى عقود. إن فهم مراحل السوق الثلاث ومفاهيم دورة الاتجاه في نظرية داو يمكن أن يساعد التجار على فهم الطريقة التي يتحرك بها السعر ويسلط الضوء الجديد على كيفية إنشاء أسواق الثور والدب.
نظرية داو تميز بين مرحلة التراكم، حيث هو & # 8216؛ المال الذكية & # 8217؛ ويبدأ في تراكم المواقف في وقت مبكر جدا، ومرحلة المشاركة العامة حيث أصبح الاتجاه واضحا للمستثمر & # 8216؛ نموذجي & # 8217؛ وتجار التجزئة. مرحلة التوزيع الثالثة هي المرحلة النهائية حيث يتصدر السوق والمال الذكي يلغي مواقفهم في حين أن متوسط ​​المستثمر عادة ما يزال يضيف إلى مراكزهم. دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على مراحل الاتجاه الفردي وما هو المهم أن نعرف هنا.
مرحلة التراكم.
خلال سوق الثور، تبدأ مرحلة التراكم عندما المستثمرين المستنيرين (التجار ذوي الخبرة والمؤسسات) عادة ما يدخلون مواقعهم. يتحرك السعر خلال مرحلة التراكم بطيئة. وغالبا ما تقع مرحلة التراكم في نهاية الترند الهابط حيث يعتقد المستثمرون العاديون أن المزيد من الهبوط مرجح والتوقعات العامة متشائمة. بالنسبة للمال الذكي، ومع ذلك، يمكن أن يكون نقطة جيدة لدخول مثل هذا السوق عندما يكون السعر في مستوى منخفض. وفي الوقت نفسه، هذا لا يعني أن التاجر يجب أن تحاول اختيار قاع خلال سوق الدب. أن ما يجعل التداول مرحلة تراكم صعبة.
خلال المراحل المتأخرة لسوق الدب، يجب على المتداول أن يبحث عن فترات طويلة من التوطيد، وتحول في كيفية الارتفاعات العالية والهبوطات الظاهرة على الرسوم البيانية & # 8211؛ والتي هي نقطة رئيسية أخرى لنظرية داو. ويمكن أن تكون المسرحيات التقنية وأنماطها خلال مرحلة تراكم أيضا اختلافات في مؤشرات الزخم، وقنوات التوطيد المتكسرة التي تشير إلى الاختراقات، والأنماط الرأسية والكتفية (العكسية) وأنماط الانتقال الأخرى.
المشاركة العامة.
وبمجرد خروج سعر مرحلة التراكم والاتجاه الجديد بدأ تصبح مرئية، ثم تبدأ مرحلة المشاركة العامة. وينضم المزيد والمزيد من المستثمرين إلى الاتجاه ودفع الأسعار إلى الارتفاع. وعادة ما تكون مرحلة المشاركة العامة مصحوبة ببيانات اقتصادية حقيقية. وكلما استمر هذا الاتجاه، كلما دخل المزيد من المستثمرين مثل هذا السوق، وهذه هي أيضا المرحلة التي يطلق عليها اسم & # 8216؛ الاتجاه التالي & # 8217؛ أو & # 8216؛ زخم & # 8217؛ فإن التجار الحصول على إشارات من أساليب التداول الخاصة بهم للدخول.
مرحلة المشاركة العامة هي الأطول من مراحل السوق الثلاث، وفي نهاية المطاف، سوف ترى في كثير من الأحيان مرحلة الزائدة حيث يسارع هذا الاتجاه إلى أبعد من ذلك. خلال فترة الفائض، النشوة والتفاؤل غير العقلاني غالبا ما تدخل السوق، مما يؤدي إلى سلوك يشبه الفقاعة. آخر من المشترين غير مدروس دخول السوق في مثل هذه المرحلة تدرك أن النهاية يمكن أن يكون قريبا.
خلال المرحلة الزائدة، & # 8216؛ المال الذكي & # 8217؛ تبدأ في استعادة مواقفها لأن هذه الأسواق هشة ويمكن أن تصبح الأمور محمومة ومتقلبة للغاية. يجب على المتداول دائما أن يكون على بينة من إشارات التحذير من هذه المرحلة، مثل الضغط الهبوطي الكبير، وزيادة التقلب، وتراجع أعمق، وعندما موجات الاتجاه الصاعد تفقد قوتها.
مرحلة التوزيع.
مرحلة التوزيع هي ثم الأصل والمرحلة الأولية للسوق الدب & # 8211؛ مقابل مرحلة التراكم. وفي حين أن المستثمرين المستنيرين غير مستعدين لمراكزهم الطويلة خلال المرحلة الزائدة، فإنهم سيدخلون الآن مراكز قصيرة جديدة خلال مرحلة التوزيع. في هذه المرحلة، يميل السوق إلى أن يكون ذروة الشراء، على الرغم من أن التجار غير مدركين لا يزالون يعتقدون أن المزيد من الصعود هو في طريقها. وفي الوقت نفسه، من دون فهم جيد لمراحل السوق، يجب على المتداول أن يدرك أنه ليس مجرد اختيار قمة خلال سوق الثور & # 8211؛ يمكن أن يكون الضلوع في توحيد الضحلة خلال سوق الثور لمرحلة التوزيع خطأ مكلفا.
مرة أخرى، يجب على التاجر أن يبحث عن علامات خاصة مثل تركيزات طويلة، وتسطيح محاولات الشراء، أنماط الرأس والكتفين، هروب جديدة من نطاقات طويلة، وعلامات على أن السعر يجعل أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته. هذا هو حجر الزاوية في نظرية داو.
هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العقود الآجلة. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
الوظائف ذات الصلة:
حول أوبتيموس الآجلة.
أوبتيموس العقود الآجلة هي الرائدة في مجال العقود الآجلة على الانترنت الرائدة التي تلبي احتياجات التجار الذين يبحثون عن تنفيذ سريع وتغذية البيانات مستقرة جنبا إلى جنب مع هوامش العدوانية وعمولات الخصم العميق. نحن مستقلة تقديم وسيط المقاصة من خلال بعض من أكبر تجار لجنة العقود الآجلة المرسملة ("فم") في العالم. اتصل بنا اليوم على (800) 771-6748 / (561) 367-8686 أو زيارة الصفحة الرئيسية لدينا في أوبتيموسفتوريس لمعرفة المزيد. العقود التجارية والخيارات المستقبلية تنطوي على مخاطر جوهرية من الخسائر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
خدماتنا.
المشاركات الاخيرة.
فئات المدونة.
الاشتراك في مدونتنا.
وينبغي النظر إلى هذه المسألة على أنها التماس للتجارة. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ويمكن أن تكون مخاطر الخسارة في المصالح التجارية التجارية كبيرة. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. إن وضع الأوامر الطارئة من قبلك أو الوسيط، أو مستشار التداول، مثل "وقف الخسارة" أو "وقف الحد"، لن يقيد بالضرورة خسائرك إلى المبالغ المقصودة، حيث أن ظروف السوق قد تجعل من المستحيل تنفيذ مثل هذه الأوامر. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع الفائدة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. أوبتيموس الآجلة، ليك لا ينتمي مع ولا أنها تؤيد أي نظام التداول، والمنهجيات، النشرة الإخبارية أو غيرها من الخدمات المماثلة. ونحن نحثكم على بذل العناية الواجبة الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment