Thursday 22 March 2018

أفضل المؤشرات الفنية للتداول على المدى الطويل


مناقشة بعض المؤشرات الفنية للمستثمرين على المدى الطويل.


كنت مؤخرا في حدث حيث اقترح شخص تحليل تقني بسيط 101 من السوق الحالية. واليوم، أريد أن أفعل ذلك في رسم بياني واحد.


هناك بعض النظريات البسيطة في السوق. عندما ينخفض ​​السوق، يرتفع التقلب. باستخدام بعض الأدوات الأكثر شيوعا من التحليل الفني، هذا انهيار السوق قد قادم لفترة من الوقت. ويتمثل الهدف من هذا الاستعراض في تحديد الإشارات التي يمكن أن تساعدنا على تحديد اتجاه السوق ومتى يمكن أن تنتهي في أي من الاتجاهين.


هذا هو سبس $ مع واحدة من أبسط المؤشرات. المتوسط ​​المتحرك 40 أسبوعا يظهر باللون الأخضر. عندما يكون السوق أقل من 40 وما ويشار إلى المتوسط، يجب أن ندرك إمكانية انخفاض السوق. لاحظ كيف واجه السوق صعوبة في العودة إلى أعلى من 40 وما لأعلى 3 قمم رئيسية في عامي 2000 و 2007. سوف تلاحظ أيضا كل من 2018 و 2018. تصرف مجلس الاحتياطي الاتحادي خلال نقاط منخفضة في السوق في عام 2008، 2018 ، و 2018. وكان آخر تقييم الجودة في أواخر 2018 حتى أكتوبر 2018.


لقد قمت بتكرار نفس الرسم البياني أعلاه ونشره أدناه للمساعدة في تجنب التمرير. والمؤشر الثاني هو مؤشر الماكد. يستخدم مؤشر الماكد متوسطين متحركين مختلفين ويساعد على توضيح زخم السوق. لاستخدام مقياس القيادة، متوسط ​​واحد متحرك هو متوسط ​​السرعة لمدة ساعة واحدة بالسيارة حول المدينة، حيث المتوسط ​​المتحرك الآخر هو لدقيقة واحدة في جميع أنحاء المدينة. يمكنك أن تتخيل كيف يمكن أن تكون مختلفة كما كنت تسريع لمغادرة المدينة (المتوسط ​​المتحرك أقصر ترتفع بشكل أسرع) ثم كلاهما يصبح نفسه كما كنت تقضي وقتا طويلا في سرعات الطريق السريع. في انخفاض الزخم، لديك فترة طويلة في سرعات الطريق السريع، وكنت تبطئ عند إدخال حدود المدينة. وكلما قضينا وقتا أطول في المدينة يحد من انخفاض متوسط ​​السرعة على المدى الطويل. عندما نستخدم هذه المتوسطات المتحركة المختلفة في سوق الأسهم، فإنه يساعدنا على رؤية التسارع (تتحرك الأسعار بسرعة أعلى) والتباطؤ (تباطؤ سرعة السوق). وبالنظر إلى مؤشر الماكد، لاحظ أن مؤشر الماكد بدأ يسقط بالقرب من نهاية عام 2018 من الطريق السريع & # 39؛ بسرعة. الأهم من ذلك، عندما يتداول مؤشر الماكد عند الصفر أو بالقرب منه بعد أن ينخفض ​​إلى الصفر في البداية، فإن هذا يؤكد حقيقة زخم السوق بطيئا جدا أو هبوطيا. نحن في الواقع في الاتجاه المعاكس عندما الزخم آخذ في الانخفاض وتحت الصفر. وهذا يعني انخفاض الأسعار. وقد توقفنا مؤخرا عن التسارع من أدنى مستوياته في أواخر سبتمبر، وبدأنا في التباطؤ في وقت قريب من الصفر وهو دليل رئيسي على أن السوق ضعيفة جدا. في الصورة الكبيرة، من المتوقع أن يتحرك هذا السوق خلال الأشهر القليلة القادمة على أساس اتجاه مؤشر الماكد. عادة ما يتباطأ الزخم السلبي قبل أن يبدأ الارتفاع. الآن هو يتسارع نحو الانخفاض.


التالي هو أتر. ويقيس هذا متوسط ​​المدى الحقيقي أو التقلبات الواسعة في السوق. (نحسب المسافة بين ارتفاع السوق للأسبوع وطرح انخفاض السوق للأسبوع = 1 أسابيع مجموعة). إضافة ما يصل جميع نطاقات لعدد من الأسابيع (14) وتقسيمها على عدد من الأسابيع (14) تعطيك متوسط ​​المدى الحقيقي. في الرسم البياني أعلاه، استخدمنا 14 أسبوعا وهو الإعداد الافتراضي. واستنادا إلى النظرية القائلة بأن التقلبات تزداد مع تحرك السوق إلى الانخفاض، يمكننا أن نرى أن أتر آخذ في الارتفاع منذ أن انتهت بورصة قطر في عام 2018.


ربما أهم إشارة على الرسم البياني هو أن لدينا جميع الإشارات الثلاثة في مكان للسوق الدب في نفس الوقت. ويتحرك السوق دون المتوسط ​​المتحرك ل 40 أسبوعا، ويتراجع الزخم وأقل من الصفر، مما يعني انخفاض الأسعار، ويزداد التقلب مما يعني أن الأسواق أكثر تقلبا. وتحدث هذه الزيادة في التقلبات في الأسواق المتدهورة. في حين سيكون هناك مسيرات قابلة للتداول لبضعة أسابيع في وقت واحد، فإن الصورة الكبيرة هي السوق تعمل طريقها أقل. كل أسبوع يعطينا المزيد من البيانات وكما تغيرات السوق، وسوف نستمر في تحليل البيانات. لاحظ أنه عندما كان سوق الأسهم في الواقع قاع في عامي 2003 و 2009، أتر أو التقلب، قد انخفض لفترة طويلة من الزمن.


في الوقت الراهن، بعض المؤشرات قصيرة الأجل التي لا تظهر، تشير إلى ذروة البيع. نشرت مقالة عن مدونة عدم تجاهل هذا الرسم البياني يوم الجمعة. كيف يمكنك الاقتراب من هذا الرسم البياني $ نهل؟ هذه المقالة هي مثال رائع على مدى تشبع البيع في السوق حاليا حيث سجلنا مستوى متطرف لم يتم الوصول إليه إلا خلال انهيار ليمان براذرز. لذلك، في حين أن المزاج هابط، بل هو أيضا على مستوى حيث نتوقع أن ترتد السوق من، فقط لتخفيف حالة ذروة البيع. عندما تقلب هذا عالية، توقف مهم جدا كما هو حجم الموقف.


إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول السوق الحالية، وأود أن أشجعكم على مشاهدة بعض من ندوات عبر اتباع هذا الرابط (ندوات الويب القادمة) أو مشاهدة التسجيلات من ندوات عبر الإنترنت. يمكنك العودة طويلا لسماع كيف كان الضعف في السوق النامية. (أرشيفات الويبينار). هذا هو الاستعراض المستمر مع المعلومات الجديدة التي تخلق القيمة في التحليل الفني.


يمكنك أيضا متابعة لي على تويتر @ سنيلينفستور. إذا كنت ترغب في أن تبقى محدثة مع هذه المؤشرات لفة، اتبع هذه الروابط للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني. السلع العد التنازلي. والفني الكندي. انقر على زر يس الأخضر الكبير في أسفل كل من المقالات. مع الكثير من المواد ذات الجودة، يمكنك متابعة كل من الكتاب على بلوق. آرثر، توم وأنا كل آخر على دون 'ر تجاهل هذا الرسم البياني بلوق حتى تتمكن من الحصول على تحديث يوميا تقريبا. كن حذرا هناك، ولكن لا تفاجأ إذا حصلنا على مسيرة قصيرة في الأسابيع القليلة المقبلة. وهو لا يبدو وكأنه تغيير طويل الأجل من الاتجاه الهبوطي عند هذه النقطة. ولكن هذا هو السبب في أننا نراجع المعلومات الجديدة على المخططات كل أسبوع.


أفضل مؤشر سوق الأسهم على المدى الطويل لقد وجدت ...


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة: كما تعلمون، نحن & # 8217؛ حذرين من سوق الأسهم في الولايات المتحدة في التقييمات الحالية.


ولكن نود أن تبقي عقل مفتوح. ولهذا السبب أقنعنا مدير صندوق التحوط السابق تيكا تيواري ومحرر ميغا تريندس إنفستمنت لتبادل أطروحته المثيرة للجدل مع مذكرات القراء الاقتصاديين المارقة.


حتى مع السوق بالقرب من أعلى مستوياته على الإطلاق، يقول تيكا أن S & أمب؛ P 500 على وشك إطلاق ساق العلامة التجارية الجديدة سكايوارد & # 8230؛. وسوف تستمر في دفع أعلى لمدة 14 عاما أخرى.


أفضل مؤشر سوق الأسهم على المدى الطويل I & # 8217؛ وجدت & # 8230؛


بواسطة تيكا تيواري، محرر، ميجا اتجاهات الاستثمار.


إذا كان التاريخ هو أي دليل، فإن سوق الأسهم الأمريكية سوف تبدأ دفع أعلى في غضون أشهر قليلة & # 8230؛ وستستمر لمدة 14 عاما أخرى.


وسيتم إنشاء مبلغ غير عادي من الثروة. سنرى عوائد سوق الأسهم سبع مرات على الأقل أعلى مما رأينا منذ عام 2000.


كيف لى أن أعرف ذلك؟


لدي مؤشرا موثوقا به لدورات السوق، بما في ذلك الازدهار والكساد قبل عقود. انها تنبأ كل الثور العلماني وتحمل السوق منذ عام 1920.


وهو يقول لنا الآن أننا على أعتاب فترة من خلق الثروة الهائلة.


سوق الثور العلماني الجديد.


أولا، أنا بحاجة للتأكد من أنك تفهم تعريف & # 8220؛ العلمانية & # 8221؛ سوق.


وهو طويل الأجل & # 8220؛ في اتجاه واحد & # 8221؛ حركة الاتجاه في سوق الأسهم التي تستمر ما بين 12 و 20 عاما. منذ عام 1900، كان لدينا سبعة من هذه - بالتناوب الثور العلماني وتحمل الأسواق.


يظهر هذا الرسم البياني لمدة 102 سنة ما تبدو عليه هذه الأسواق العلمانية & # 8230؛


الأجزاء الحمراء هي أسواق الدب العلمانية - عندما تتداول الأسهم جانبية أو لأسفل لفترة طويلة. تظهر المناطق الخضراء فترات السوق الثورية العلمانية - عندما ترتفع أسعار الأسهم.


ولكن هنا & # 8217؛ s شيء عن & # 8220؛ العلمانية & # 8221؛ الأسواق - داخلها، لدينا أيضا دورات السوق أقصر، ودعا & # 8220؛ دوري & # 8221؛ الأسواق. وهذا يعني أننا يمكن أن يكون في السوق على المدى الطويل أسفل (سوق الدب العلمانية) ولكن تتمتع على المدى القصير حتى سوق (سوق الثور دوري).


كان لدينا سوقان دوريان الدب وسوقان الثور دوري في السوق الدب العلماني العام من عام 2000 إلى عام 2018.


في أوائل 2000s، يعتقد المستثمرون خطأ أنهم لا يزالون في سوق الثور العلمانية. واصلوا شراء الانخفاضات على طول الطريق من أعلى مستوياتها في عام 2000 & # 8230؛ وبيعت في أدنى مستوياتها في عام 2003.


كما اشترى المستثمرون الأسهم في العام 2007 & # 8230؛ وأبقى شراء الانخفاضات على طول الطريق. باعوا في الاشمئزاز في عام 2009 - تماما كما كانت الأسهم قاع.


وكان لديهم استراتيجية خاطئة تماما لهذه الفترة بأكملها 13 عاما.


كما غاب المستثمرون الأفراد بشكل كبير عن السوق الثورية العلمانية الأخيرة في الفترة من 1982 إلى 2000.


في عام 1982، كان المستثمرون الخروج من الوحشية سوق الدب العلماني 17 عاما. كان لديهم القليل من الثقة في الولايات المتحدة أو في سوق الأسهم.


وكان ينبغي أن يكونوا قد استثمروا الكثير من المال على مدى هذين العقدين. وفي الفترة من 1982 إلى 2000، ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 من أدنى مستوى له عند 102 إلى أعلى من 1552. هذا هو متوسط ​​العائد المركب من 16٪ - plus في السنة.


المشكلة هي أن معظم المستثمرين يخلط بين الأسواق العلمانية والدورية.


عندما انخفضت الأسهم، كان ينبغي للمستثمرين أن يكونوا قد عقدوا. بدلا من ذلك، باعوا - وغابوا عن المكاسب المستقبلية.


معرفة الفرق بين الاثنين سوف تمكنك من أن تكون في السوق عندما 's' في تسلق على المدى الطويل والخروج من السوق عندما انها & # 8217؛ s في انخفاض على المدى الطويل.


لحسن الحظ، فإن المؤشر الأول & # 8217؛ م الذهاب للكشف لك قد تنبأ بنجاح كل واحد من الثور العلماني وتحمل الأسواق منذ عام 1920.


أدعو مؤشر بلدي نسبة ذهبية جديدة. ومن السهل أن نفهم - وصوت منطقيا.


النسبة الذهبية الجديدة هي ما يحدث عندما تتحول نسبة الناس في منتصف العمر إلى الشباب. وعلى وجه التحديد، عندما يصبح السكان الديمغرافيون الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 49 عاما أكبر من السكان الديمغرافيين الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 34 عاما.


عندما ينمو عدد الأشخاص في الفئة العمرية من 35 إلى 49 عاما أكبر من الفئة العمرية من 20 إلى 34 عاما، فإنه يؤدي إلى سوق الثور العلمانية.


وقد درس الأكاديميون النسبة الذهبية الجديدة. ما اكتشفوه هو أنه عندما يدخل الناس الفئة العمرية من 35 إلى 49 عاما، فإنهم يكسبون المال أكثر من أي وقت آخر من حياتهم. وقد أدى ذلك إلى ظهور العبارة & # 8220؛ ذروة كسب سنوات. & # 8221؛


فريقي البحثي وأنا حفرت من خلال بيانات الناتج المحلي الإجمالي الولايات المتحدة وجدت أنه عندما الفئة العمرية 35-49 سنة أكبر من الأجيال الشابة، وزيادة الإنفاق يظهر في قراءات الناتج المحلي الإجمالي أكبر.


أدناه، يمكنك أن ترى أنه عندما تكون النسبة & # 8220؛ ذهبية & # 8221؛ الناتج المحلي الإجمالي هو دائما أكبر من عندما كانت النسبة ليست & # 8220؛ ذهبية. & # 8221؛


ويزيد الناتج المحلي الإجمالي عندما تتراوح أعمارهم بين 35 و 49 عاما & غ؛ الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 34 عاما في المتوسط ​​يزيد الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 23٪ عندما يكون عدد الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 49 عاما أكبر من 20 إلى 34 عاما.


وهذا يجعل الشعور بالكمال. لدينا المزيد من الناس مع المزيد من المال تعاني من أكبر نفقات حياتهم.


والأهم من ذلك، أن هذه الزيادة بنسبة 23٪ في الناتج المحلي الإجمالي تتجه إلى الخطوط الأساسية للشركات.


كما ترون أدناه، ومعدلات النمو السنوية المركبة من ازدهار أرباح الشركات أعلى خلال فترات الذهبي النسبة. ويؤدي كل هذا النشاط الاقتصادي المتزايد إلى ارتفاع أسعار الأسهم.


ارتفاع في الناتج المحلي الإجمالي = ارتفاع أرباح الشركات (نمو داو جونز) ارتفاع سوق الأسهم في المستقبل.


لذلك اسمحوا & # 8217؛ ق خلاصة لماذا نسبة ذهبية جديدة يعمل:


• ذروة الأعمار في الاقتصاد تتراوح بين 35 و 49 عاما.


• یقومون بتوجیھ عائداتھم إلی الاقتصاد لأن ھذا الديمغرافیة یواجھ أیضا أعلی التزام لھ خلال ھذه الفترة.


• يؤدي هذا االرتفاع في اإلنفاق واإلنفاق إلى ارتفاع الناتج المحلي اإلجمالي وأرباح الشركات.


• یوفر الشباب الذین تتراوح أعمارھم بین 35 و 49 عاما المزید من المال في سوق الأسھم بسبب اقترابھم من التقاعد. وهذا يسهم في ارتفاع سوق الأسهم (كما هو الحال بالنسبة لأرباح الشركات ونمو الناتج المحلي الإجمالي).


إنه & # 8217؛ s كان 32 عاما منذ نسبة ذهب الماضي الذهبي. في عام 2018، فإن الانتظار قد انتهى. وذلك لأن عام 2018 يمثل بداية فترة العلامة التجارية الجديدة عندما يتم تعيين المجموعة متوسطة العمر (35-49) لتتجاوز المجموعة الأصغر سنا (20-34).


ومن المقرر أن تبقى النسبة ذهبية حتى عام 2028.


قد يتعارض هذا مع كل ما تعتقد أنه صحيح. أحصل على ذلك.


ولكن إذا كان التاريخ دليلا، فإن أمريكا على وشك الشروع في فترة من الرخاء لمدة 14 عاما.


وسوف تتفوق الأسهم على كل فئة من فئات الأصول المالية الأخرى.


ملاحظة إذا مؤشر تيكا & # 8217؛ s الذهبية مؤشر المؤامرات لك، يمكنك & # 8217؛ ر تفوت على الويبينار القادمة. سوف تيكا تظهر لك الطريق لجعل الصفقات المتقدمة ل & # 8220؛ سوبيرتشارج & # 8221؛ عوائد الاستثمار الخاص. هذه سوف تمكنك من تسخير نسبة الذهبي للفائزين من ثلاثة أرقام. لحجز مساحة الخاص بك في يوم الخميس المقبل & # 8217؛ s الويبينار، اشترك مجانا هنا.


3 تعليقات. اترك جديد.


هناك تعليق واحد فقط مناسب ويأتي عن طريق ابنتي البالغة من العمر 17 عاما: لول.


هاري دنت يستخدم هذا ويأتي إلى الاستنتاج المعاكس. ولكن هاري & # 8217؛ ق كان خطأ لمدة عشرين عاما، لذلك ربما هذا هو سحر. أنا أنظر إلى التقييمات، نفسي.


المؤشرات الأربعة الأكثر شيوعا في اتجاه التداول.


يحاول التجار الاتجاه لعزل واستخراج الأرباح من الاتجاهات. هناك طرق متعددة للقيام بذلك. لا يوجد مؤشر واحد لكمة التذاكر الخاصة بك إلى ثروات السوق، كما ينطوي التداول عوامل أخرى مثل إدارة المخاطر وعلم النفس التداول كذلك. ولكن بعض المؤشرات وقفت اختبار الزمن وتبقى شعبية بين التجار الاتجاه. نحن هنا نقدم مبادئ توجيهية عامة وتقدم استراتيجيات محتملة لكل منهما. استخدام هذه أو قرص لهم لخلق الاستراتيجية الشخصية الخاصة بك. (لمزيد من المعلومات المتعمقة، راجع "تداول الأسهم المتقلبة مع المؤشرات الفنية".)


[التداول الاتجاهي يستخدم على نطاق واسع التحليل الفني، بما في ذلك كل من أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية. إذا كنت جديدا على التحليل الفني أو ترغب في الفرشاة على المهارات الخاصة بك، يوفر دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة للمفاهيم التقنية التي تحتاج إلى أن تصبح تاجر الاتجاه الناجح.]


المتوسطات المتحركة.


تتحرك المتوسطات "السلس" بيانات الأسعار من خلال إنشاء خط تدفق واحد. يمثل الخط متوسط ​​السعر على مدى فترة من الزمن. يتم تحديد المتوسط ​​المتحرك الذي يقرر المتداول استخدامه حسب الإطار الزمني الذي يتداول به. بالنسبة للمستثمرين ومتابعين الاتجاه على المدى الطويل، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 200 يوم و 100 يوم و 50 يوما هي خيارات شعبية.


هناك عدة طرق للاستفادة من المتوسط ​​المتحرك. الأول هو أن ننظر إلى زاوية المتوسط ​​المتحرك. إذا كان في الغالب تتحرك أفقيا لفترة طويلة من الوقت، ثم السعر لا تتجه، فمن تتراوح. إذا كانت الزاوية صعودا، فإن الاتجاه الصاعد جار. لا تتنبأ المتوسطات المتحركة على الرغم من ذلك؛ فإنها تظهر ببساطة ما يفعله السعر في المتوسط ​​على مدى فترة من الزمن.


عمليات الانتقال هي طريقة أخرى للاستفادة من المتوسطات المتحركة. من خلال رسم كل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم و 50 يوم على الرسم البياني الخاص بك، تحدث إشارة شراء عندما يعبر 50 يوم فوق 200 يوم. تحدث إشارة البيع عندما تنخفض 50 يوما أقل من 200 يوم. يمكن تغيير الأطر الزمنية لتتناسب مع الإطار الزمني للتداول الفردي الخاص بك.


عندما يعبر السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يمكن استخدامه أيضا كإشارة شراء، وعندما يعبر السعر دون المتوسط ​​المتحرك، يمكن استخدامه كإشارة بيع. وبما أن السعر أكثر تقلبا من المتوسط ​​المتحرك، فإن هذه الطريقة عرضة للإشارات الخاطئة، كما يظهر الرسم البياني أعلاه.


كما يمكن للمتوسط ​​المتحرك أن يقدم الدعم أو المقاومة للسعر. يظهر الرسم البياني أدناه متوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم كدعم (مستبعد السعر منه).


ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب)


مؤشر الماكد هو مؤشر متذبذب، يتذبذب فوق وتحت الصفر. وهو مؤشر الاتجاه التالي والزخم.


استراتيجية ماكد الأساسية هي أن ننظر إلى أي جانب من الصفر خطوط ماكد على. فوق الصفر لفترة طويلة من الزمن، ومن المرجح أن الاتجاه؛ دون الصفر لفترة طويلة من الزمن، ومن المرجح أن ينخفض ​​هذا الاتجاه. تحدث إشارات الشراء المحتملة عندما يتحرك مؤشر الماكد فوق الصفر، وإشارات البيع المحتملة عندما يعبر دون الصفر.


وتوفر عمليات الانتقال في خط الإشارة إشارات شراء وبيع إضافية. يحتوي ماسد على سطرين - خط سريع وخط بطيء. تحدث إشارة شراء عند خط سريع يعبر من خلال وفوق خط بطيء. تحدث إشارة البيع عندما يعبر الخط السريع من خلال الخط البطيء وتحته.


[مؤشر الماكد هو مؤشر تقني شعبي يمكن أن يصبح أكثر قوة عند استخدامه بالاقتران مع مؤشرات أخرى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا فضلا عن كيفية تحويل أنماط إلى خطط تجارية قابلة للتنفيذ، بالطبع التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا أكاديمية هو بداية رائعة. ]


مؤشر القوة النسبية (رسي)


مؤشر القوة النسبية هو مذبذب آخر، ولكن نظرا لحركته بين صفر و 100، فإنه يوفر بعض المعلومات المختلفة من ماسد.


طريقة واحدة لتفسير مؤشر القوة النسبية هي من خلال عرض السعر على أنه "ذروة شراء" - ويرجع ذلك إلى تصحيح - عندما يكون المؤشر فوق 70، وسعر ذروة البيع - ويرجع للارتداد - عندما يكون المؤشر أقل من 30. في الاتجاه الصاعد القوي، فإن السعر غالبا ما يصل إلى 70 وما بعدها لفترات مستدامة، ويمكن أن تبقى الاتجاهات الهبوطية عند 30 أو أقل لفترة طويلة. في حين أن مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع العام يمكن أن تكون دقيقة في بعض الأحيان، فإنها قد لا توفر أكثر الإشارات في الوقت المناسب لتجار الاتجاه.


والبديل هو شراء شبه ذروة البيع عندما يكون الاتجاه صعودا، واتخاذ صفقات قصيرة بالقرب من ظروف التشبع الشرائي في اتجاه هبوطي.


ويقول الاتجاه على المدى الطويل من الأسهم هو ما يصل. تحدث إشارة شراء عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية دون 50 ثم يعود فوقه. وهذا يعني أساسا حدوث تراجع في السعر، والتاجر يشتري مرة واحدة يبدو أن التراجع قد انتهى (وفقا لمؤشر القوة النسبية) ويستأنف الاتجاه. 50 لأن مؤشر القوة النسبية لا يصل عادة إلى 30 في اتجاه صعودي إلا إذا كان هناك انعكاس محتمل جار.


وتحدث إشارة التجارة القصيرة عندما ينخفض ​​الاتجاه وينتقل مؤشر القوة النسبية فوق 50 ثم يعود أسفله.


ويمكن أن تساعد الخطوط العريضة أو المتوسط ​​المتحرك في تحديد اتجاه الاتجاه، وفي أي اتجاه يتخذ إشارات التجارة.


على حجم الرصيد (أوب)


حجم نفسه هو مؤشر قيمة، و أوب يأخذ الكثير من حجم المعلومات ويجمعها في إشارة مؤشر سطر واحد. ويقيس المؤشر الضغط التراكمي للشراء / البيع بإضافة الحجم في الأيام القادمة وطرح الحجم في الأيام الخاسرة.


من الناحية المثالية، يجب أن يؤكد حجم الاتجاهات. وينبغي أن يصاحب ارتفاع الأسعار ارتفاع معدل التضخم؛ يجب أن يكون سعر الهبوط مصحوبا بفارق أوب.


يوضح الشكل أدناه أسهم شركة نيتفليكس إنك (ناسداك: نفلكس) التي تتخذ من لوس غاتوس، كاليفورنيا مقرا لها. وبما أن أوب لم ينخفض ​​دون خط الاتجاه، كان مؤشرا جيدا على أن السعر من المرجح أن يستمر في الارتفاع بعد عمليات التراجع.


إذا أوب هو آخذ في الارتفاع والسعر ليس، ومن المرجح أن تتبع أوبف والبدء في الارتفاع. إذا كان السعر آخذ في الارتفاع و أوبف هو بطانة مسطحة أو السقوط، قد يكون السعر بالقرب من أعلى.


إذا كان السعر في الانخفاض و أوب هو بطانة مسطحة أو ارتفاع، قد يكون السعر يقترب من القاع.


يمكن للمؤشرات تبسيط معلومات الأسعار، فضلا عن توفير إشارات التجارة الاتجاه أو تحذير من الانتكاسات. ويمكن استخدام المؤشرات على جميع الأطر الزمنية، ولها متغيرات يمكن تعديلها لتتناسب مع تفضيلات كل تاجر. الجمع بين استراتيجيات المؤشر، أو الخروج مع المبادئ التوجيهية الخاصة بك، لذلك يتم تحديد معايير الدخول والخروج بوضوح للتداول. ويمكن استخدام كل مؤشر بأكثر من الطرق المبينة. إذا كنت ترغب في البحث مؤشر أكثر من ذلك، والأهم من ذلك كله اختبار شخصيا بها قبل استخدامه لجعل الصفقات الحية.


5 المؤشرات الفنية يجب على كل متداول معرفة.


02/27/2018 6:00 آم إست.


يتضمن معظم برامج الرسم البياني عشرات من المؤشرات المختلفة التي يمكن عرضها على الرسوم البيانية، ولكن مايكل فولكس من مركز الاستخبارات السوق يحدد أهمها أن نعرف.


من أجل أن تصبح مستثمرا ناجحا، نحن بحاجة إلى أن تكون قادرة على تطوير مجموعتين متميزة من المهارات. وهي تعرف عادة بالتحليل الأساسي والتقني. فهي مهارات مختلفة جدا، ومع ذلك فهي متساوية بنفس القدر من الأهمية لمعرفة ما إذا كنت تريد حقا أن نفهم ما يجري مع الأسهم الخاصة بك.


التحليل الأساسي هو أساسا حفر في المالية للشركة. يدرس المحللون الأساسيون كل ما يمكن أن يؤثر على قيمة الشركة. وهذا يمكن أن تشمل العوامل الاقتصادية الكلية والجزئية وكذلك أشياء مثل التخطيط الاستراتيجي للشركة، وسلسلة التوريد وحتى علاقات الموظفين. يدرس المحللون الفنيون المخزونات الأسهم، وتعمل في إطار فرضية أن الاتجاهات تميل إلى أن تحدث مرارا وتكرارا.


بالنسبة لشخص ما يبدأ في تعلم التحليل الفني، يمكن أن يكون تجربة شاقة. هناك الكثير من المصطلحات والعبارات التي يمكن أن تحصل قليلا الساحقة. ونحن سوف ننظر في عدد قليل من المفاهيم سهلة لتعلم التي يمكنك استخدامها كنقطة انطلاق على طول رحلتك إلى التحليل الفني.


لمناقشتنا، تم الحصول على جميع المخططات لدينا من المخازن. يمكنك زيارة هذا الموقع لإعادة إنشاء أي من المخططات، واستخدام الأدوات التالية لتقييم المقتنيات الشخصية الخاصة بك كما كنت تعلم كيفية دمج التداول التقني في ترسانة الاستثمار الخاص بك.


1- خط التراكم / التوزيع.


ما هو خط التراكم / التوزيع (خط A / D) الذي يسعى لتحديده هو ما إذا كان المال يتدفق إلى خارج الأمن أم لا. عندما ينحدر خط A / D صعودا، يمكن الافتراض أن المال الجديد يأتي إلى الأمن. والعكس صحيح عندما يتجه المنحدر إلى الأسفل.


ستلاحظ أن هذا المؤشر في معظم الحالات يقترب جدا من حركة الأسهم، ولكنه يميل إلى التحرك قليلا عاجلا من الأمن الكامن، ويمكن استخدامها لمعرفة ما إذا كان من المتوقع حدوث ارتفاع في المدى القريب أو بيع قبالة. نلقي نظرة على الرسم البياني التالي على الأمازون (أمزن). سترى أين كان الأمازون يتداول في نمط جانبي بين يونيو وأغسطس، ولكن خط A / D كان ينحدر صعودا. ابتداء من أغسطس، بدأ السهم في التداول أعلى. يمكنك أن ترى نفس الشيء يحدث في الاتجاه المعاكس في نهاية سبتمبر.


اضغط للتكبير.


وربما يكون مؤشر الماكد، الذي يمثل خط متوسط ​​التقارب / التباعد المتحرك، المؤشر التقني الأكثر استخداما على نطاق واسع. فإنه يشير ليس فقط الاتجاه، ولكن أيضا زخم الأسهم. والفكرة وراء خط الماكد هي مقارنة الزخم على المدى القصير والطويل لأحد الأسهم من أجل تقدير اتجاهه في المستقبل. في الأساس هو المقارنة بين اثنين من المتوسطات المتحركة، والتي يمكنك تعيين لأي فترة زمنية تريد، ولكن عادة يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما و 26 يوما من الأسهم.


الفكرة وراء ماسد هي أنه عندما يعبر الخط القصير الأجل الخط الطويل الأجل، فهو إشارة لنشاط المخزون في المستقبل. عندما يتم تشغيل الخط قصير الأجل تحت خط طويل الأجل، ثم يعبر فوقه، فإن السهم سوف يتداول عادة أعلى. وبالمثل، يمكننا التنبؤ بعملية بيع عندما يعبر خط المدى القصير تحت خط المدى الطويل. يمكنك رؤية كل من هذه الحالات في العمل في الرسم البياني التالي على أجيلنت (A).


اضغط للتكبير.


الصفحة التالية: 3 أنماط الرسم البياني للمشاهدة.


3. الرأس والكتفين نمط.


نمط الرأس والكتفين ليس مؤشرا مثل أول مثالين لنا، ولكن بدلا من ذلك نمط المخطط الذي يبحث عنه المحللون الفنيون. ببساطة، يظهر نمط الرأس والكتفين عندما يرتفع السهم إلى ذروة لتشكيل "الكتف" الأول ثم يسقط. ثم ترتفع فوق الذروة السابقة لتشكيل "الرأس" ثم تسقط تحت الكتف الأول قبل أن ترتفع مرة أخرى إلى مستوى الكتف الأول والسقوط، وبالتالي خلق الكتف الثاني.


ويعتقد المحللون الفنيون أن نمط الرأس والكتفين هو أحد أنماط عكس الاتجاه الأكثر موثوقية. إذا كنت ترى مثل هذا النمط تبدأ في تطوير على واحدة من الممتلكات الخاصة بك، ثم يكون على علم بأن بيع في المستقبل يمكن أن يأتي. كما ترون في الرسم البياني التالي، بعد وقت قصير من ناسداك 100 إتف (ق) أظهرت نمط الرأس والكتفين، كان هناك بيع حاد في الأمن.


اضغط للتكبير.


تحدث الثغرات عندما يفتح السهم أعلى أو أقل من سعر إغلاق اليوم السابق. وعادة ما يحدث ذلك بسبب بعض الأخبار التي يتم إصدارها عندما لا يكون السوق مفتوحا، مثل الأرباح، مما يؤدي إلى تحرك كبير خلال التداول بعد ساعات العمل، ويتداول السهم عند هذه النقطة عندما يحصل يوم التداول العادي تحت الطريقة. الثغرات مهمة لأنها تخلق خطوط دعم أو مقاومة جديدة للأمن.


ويمكن الاطلاع على مثال مثالي لهذا يحدث في الرسم البياني على مايكل كورس (كورس) أدناه. وفي آب / أغسطس، كانت هناك فجوة كبيرة في المخزونات، كانت بمثابة مستوى الدعم الجديد للمضي قدما. الثغرات مهمة لأن الكثير من التجار وضعوا أوامر البيع باستخدام نقاط الدعم والمقاومة مثل وقف الخسارة أو الحد. إذا كنت تستخدم أوامر وقف الخسارة أو الخروج، وهناك فجوة في أحد أسهمك تكون على علم بأن أوامر الخروج الخاصة بك سوف تحتاج إلى مراجعة.


اضغط للتكبير.


وهناك نمط آخر للرسم البياني يتنبأ بالاتجاه المتغير وهو قمة مزدوجة أو أسفل. اكتشاف هذا المخطط هو عملية بسيطة إلى حد ما. من حيث قمة مزدوجة، مخزون في مناسبتين يختبر مستوى سعر معين، وفي كلتا الحالتين السهم يضرب المقاومة. على الجانب الآخر من العملة، يحدث ضعف القاع عندما ينخفض ​​السهم إلى مستوى سعر معين ويجد الدعم في كلا المناسبتين. يشير الزوج المزدوج إلى البيع في المستقبل، في حين يشير القاع المزدوج إلى أن السهم يستعد للتداول أعلى.


اضغط للتكبير.


يمكنك أن ترى مثالا كلاسيكيا لتكوين أعلى مزدوج في الرسم البياني أوتوناتيون (أن) أدناه. يوضح هذا الرسم البياني كيف ارتفع السهم إلى 48.50 دولار في أكتوبر قبل البيع. ثم ارتفع السهم قوة وارتفع مرة أخرى على طول الطريق إلى 48.50 $ في فبراير شباط. وبمجرد أن لم يتمكن السهم من اختراق المستوى السابق، فقد شكل قمة مزدوجة، وحدث بيع آخر. وكان المحللون الفنيون قد رصدوا هذا القاع المزدوج، وخرجوا من أي مراكز طويلة بمجرد أن يتم ذلك، أو قللوا من الأسهم واستفادوا من الجانب السلبي.


مقالات ذات صلة على الأسهم.


ما زلت أعتقد أن الخطر الحقيقي يكمن في الإفراط في ترجيح السندات و هيليب، في حين أن الفرصة الحقيقية هي في.


هناك الكثير من الفائزين المحتملين في قطاع النفط والغاز لعام 2018، ولكن المستقبل ينتمي إلى إعادة.


ماجنا إنترناشونال (مغا) & مداش؛ أفضل فكرة متحفظة لعام 2018 و [مدش]؛ هو مورد السيارات العالمية.


هناك عبارة عن وول ستريت توصي بها & لدكو؛ شراء ما تعرفه. & رديقو؛ الآن، أنا & [رسقوو]؛.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


أسواق الأسهم: في المؤشرات على المدى الطويل ونحن على ثقة.


بريور دو بليسيس.


بريور دو بليسيس هو رئيس تحرير بطاقات بريدية الاستثمار من بلوق كيب تاون ورئيس إدارة الضفيرة الضفيرة في جنوب أفريقيا، التي أسسها في عام 1995. وهو أيضا أستاذ إضافي في جامعة ستيلينبوش كلية إدارة الأعمال ويعمل القنصل الفخري لسلوفينيا جنوب أفريقيا.


المشاركات الاخيرة.


في حين أن النقاد كانوا يصرخون سوق ЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ بعض التوجيهات خلال فترة التقلب الشديد.


وعلى سبيل المثال، يبين الرسم البياني أدناه الاتجاه الطويل الأجل لمؤشر S & P 500 (الخط الأخضر) مع مؤشر بسيط لمعدل التغير لمدة 12 شهرا (الخط الأحمر). على الرغم من أن المؤشرات الشهرية لا تساعد كثيرا عندما يتعلق الأمر بتوقيت السوق، فإنها تأتي في متناول اليدين لتحديد الاتجاه الأساسي. خط روك تحت الصفر يصور اتجاهات تحمل كما شهدت في 1990، 1994، 2000 إلى 2003، و 2007. و سبتمبر 2018؟ على الرغم من أن روك لمست خط الصفر، إلا أنه لم ينخفض ​​دونه، وبالتالي فإن الاتجاه الصاعد الأساسي يبقى سليما. حلاقة قريبة إذا كان هناك أي وقت مضى!


وكما قلت في مؤشر الأمس على المتوسطات المتحركة في سوق الأسهم العالمية، لن أكون مندهشا لرؤية المزيد من الانتعاش في أسواق الأسهم العالمية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مع تلك الأسواق الأكثر تشبعا في البيع بشكل كبير مقارنة بمتوسطات الحركة المتحركة التي تبلغ 200 يوم أقوى إمكانات الانتعاش. ولكن حتى نرى أن غالبية المؤشرات العالمية (فضلا عن غالبية الأسهم الفردية) تنتهك خطوطها البالغة 200 يوم، فإن التجمع سيعاني من الإيمان، وسيظل خط الصفر ROCK†™ غير مريح في متناول اليد.


قراءة المقال الأصلي على بطاقات بريدية الاستثمار من كيب تاون. كوبيرايت 2018.


المزيد من بطاقات بريدية للاستثمار من كيب تاون:


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


أسواق الأسهم: في المؤشرات على المدى الطويل ونحن على ثقة.


في حين أن النقاد كانوا يصرخون & لدكو؛ الدب.


موصى به لك.


ماركيتس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

No comments:

Post a Comment