Sunday 18 March 2018

اتجاهات السلع الفوركس


اتجاهات السلع الفوركس.
اتجاهات السلع الفوركس.
اتجاهات السلع الفوركس.
الرسوم البيانية السلع الحرة، ونقلت وتحليل السلع.
آخر الأخبار والتحليلات فكس، أسعار العملات الحية، تقويم الفوركس وأكثر من ذلك. بنيت لتاجر الفوركس النشط.
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
الحصول على أسعار السوق السلع الحية، والتنبؤات المعادن، سعر العقود الآجلة للسلع، نصائح التداول، مسكس، نسدكس، نمس، أخبار الزراعية والسلع بقعة الأسعار، لايف سعر السهم، الأسهم.
Скачать бесплатно فوريكس تريند ريفير.
23.10.2009 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة السلع وتداول العملات الأجنبية هما من الطرق الأكثر شعبية للاستثمار واثنين من الأسواق التي هي أسهل لكسب المال في. | الفوركس مقابل.
مؤشر الفوركس للاتجاه - هدفك تجارة السلع.
تداول الفوركس مع نظام تسي تسي الاتجاه - أفضل مؤشر قناة السلع نظام التداول لكسب المال في سوق الفوركس باستمرار. تقليديا تسي يمكن استخدامها.
الفوركس مقابل تجارة السلع - ريديف الأعمال.
كل الاتجاهات؟ تم النشر بواسطة 2ND إديتيون فور فيوتشرز، أوبتيونس و فوريكس ترادرس تعلم كيفية تحليل السلع الجديدة أو الأدوات المشتقة. بي غاري كامن.
مؤشر قناة السلع (تسي) - الفوركس للمبتدئين: دليل.
في الوقت الحقيقي يتدفق أسعار السلع الأساسية للعقود الآجلة السلع الأعلى (الذهب والنفط الخام وغيرها الكثير).
مؤشر فوركس تريند - أوثنتيكفكس.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
أخبار الفوركس صعودا | | أحدث اتجاه سوق الفوركس - نبض السوق.
تداول العقود الآجلة الموسمية & أمب؛ السلع الاتجاه أنماط الموسمية يمكن أن تلعب دورا مفيدا جدا في التداول الخاص بك & أمب؛ بناء خطة لاستراتيجية التداول الآجلة.
20 أكتوبر 2018.
اكتشاف أسرار تجارة الذهب - الفوركس.
فانتاج فكس يمكن للمتداولين في الفوركس الجمع بين تداول العملات مع تجارة السلع الأساسية: النفط الخام والذهب والفضة والبلاتين في حساب تداول MT4 واحد.
الفوركس اتجاهات السلع | فيس بوك.
وتصنف عقود الفوركس التي تبين اتجاهات الأسعار على المدى الطويل بالألفا المرجح وتظهر مدى ارتفاع العقد أو هبوطه على مدى فترة سنة واحدة.
أفضل مؤشر الاتجاه الفوركس | فكبم البرمجيات.
19.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام مؤشر قناة السلع (تسي) للدخول والخروج اتجاهات الأسعار.
من السهل الاتجاه متر فوركس والسلع - جوجل اللعب.
اتجاهات تجارة السلع الأساسية ببساطة انقر على رمز الدورة لمشاهدة الدروس، يرجى أيضا أن نحيط علما بالمتطلبات السابقة والمتزامنة. تجارة البضائع.
موسمية العقود الآجلة: تجارة السلع الموسمية.
السلع مدونة. أخبار السلع، التحليل الفني والأساسي، بيانات السوق على المعادن الثمينة، الطاقات، المعادن الصناعية، والسلع الناعمة.

اتجاهات السلع الفوركس
ومع ذلك، مع العديد من الخيارات الاستثمارية المتاحة، نيتين هو الخلط قليلا في ما يود الاستثمار في. وقد دخل في طرق الاستثمار جيدة - تداول العملات الأجنبية وتجارة السلع. وقد وجد أن تجارة السلع وتداول العملات الأجنبية هما من أكثر الطرق شعبية للاستثمار واثنين من الأسواق التي هي أسهل لكسب المال في. كما وجد أن معظم التجار قد تحولت إلى السلع وفوركس على الأسهم بسبب عموما وانخفاض قيمة الأسهم في سوق الأسهم، وأن العديد من الناس يبذلون ثرواتهم باستخدام هذه الأساليب.
ومع ذلك، وبما أن حله لم يتم حله بسهولة، قرر أن يحلل كلا الخيارين حتى يتمكن من تحديد ما سيكون من الأسهل له أن يتاجر به، الأمر الذي سيكون أكثر ربحية ويكون أكثر اتساقا. وهنا ما وجد.
سهولة التداول.
ويمكن أن تكون السلع سهلة التجارة إلى حد ما لأن قيمتها عادة ما تعتمد مباشرة على العرض والطلب. عندما يكون أي شيء يتم تداوله يعتمد بشكل مباشر على العرض والطلب، فإن الاتجاه سيكون أكثر قابلية للتنبؤ.
يمكن أن يكون تداول الفوركس سهلا نوعا ما إذا كنت تستخدم نظام التداول أو الإستراتيجية الصحيحة، ومع ذلك، يمكن أن يكون الفوركس شديد التعقيد أيضا إذا كنت غير متأكد من النظام أو الإستراتيجية التي تستخدمها.
ويمكن أن يكون تداول السلع مربحا للغاية؛ ومع ذلك فإنه يعتمد على كمية من المال الذي تستثمر في البداية.
ويمكن أيضا أن تكون تجارة العملات مربحة للغاية. مع متوسط ​​حجم التداول اليومي لأكثر من 1.3 تريليون دولار، الملايين من الناس يكسبون ثرواتهم من خلال التداول في سوق الفوركس. التجار لديهم أيضا خيار التداول مع الرافعة المالية. في حين التداول مع الرافعة المالية هو محفوف بالمخاطر، فإنه يزيد من إمكانات لكسب المال.
ويمكن أن تكون السلع التجارية متسقة؛ ولكن إحدى الطرق الوحيدة للتنبؤ بالقيم المستقبلية هي استخدام أخبار السوق وتحليلاته.
سوق الفوركس عموما أكثر اتساقا من السلع. ويمكن توقع اتجاهات الفوركس باستخدام تقنيات مجموعة. هناك العديد من استراتيجيات التداول المتاحة في المنتديات التي يمكن تعلمها، والأفضل من ذلك، أثبتت خدمات إشارة الفوركس توفر للمتداولين الفرصة للتداول مع إشارات الآلي التي تخبرهم ما تريد التجارة & أمب؛ عند التداول بها.
أسعار السلع يمكن أن تقفز في جميع أنحاء المجلس اعتمادا على الطلب، والطقس، ونسب المحاصيل المزروعة، وجدت النفط أو لم يتم العثور عليها، وما إلى ذلك يقلل من كمية التغيير الذي يمكن التنبؤ به.
أسواق الفوركس أكثر قابلية للتنبؤ. بالتأكيد، أسعار العملات يمكن أن تتقلب وتصبح متقلبة في بعض الأحيان، ولكن هناك أكثر من نمط تشارك مع الفوركس. هناك المزيد من الاتجاهات التي تم إنشاؤها في الفوركس التي يمكن اتباعها بالمقارنة مع سوق السلع. هذا يمكن أن يجعل من الأسهل أن تكون متسقة عند تداول الفوركس.
المعلومات عن تداول السلع يمكن أن يكون من الصعب إلى حد ما العثور عليها، وخاصة المعلومات التي هي حرة. هناك كمية وافرة من المعلومات المتاحة، ولكن الكثير من أنها مكلفة للحصول عليها.
معلومات الفوركس هو أكثر سهولة الوصول إليها وأكثر من ذلك مجانا. يمكنك أيضا الاشتراك في حسابات الممارسة في العديد من مواقع الفوركس ومحاولة في الواقع يدك في تداول العملات الأجنبية دون المخاطرة رأس المال الخاص بك. هذا يجعل مقدمة كبيرة لتداول العملات الأجنبية ويتيح لك معرفة ما هي الاحتمالات. هذه الحسابات الممارسة في تداول العملات الأجنبية وعادة ما تكون غير متوفرة في الساحة السلع.
بسبب العوامل المذكورة أعلاه فمن السهل أن نرى أن نصائح التوازن في صالح تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يجب عليك دائما اتخاذ القرارات بناء على خطط الاستثمار الخاصة بك والأهداف. إن قراءة المزيد من المعلومات تساعد دائما في اتخاذ القرار الصحيح.

فهم الفرق بين الفوركس وتجارة السلع.
ماذا تختار عند اختيار سوق التداول.
الفرق بين تداول الفوركس وتداول السلع بسيط جدا. وسوق السلع الأساسية هو سوق يتاجر في السلع المصنعة مثل البن والكاكاو (أو منتجات متعمدة مثل الذهب والنفط). الفوركس (سوق الصرف الأجنبي) هو السوق العالمية التي تتداول في العملات (مثل الدولار). السوق الذي تفضله لديه الكثير للقيام به مع مستوى الراحة الخاصة بك مع العوامل التالية.
الاختيار الشخصي.
بعض الناس يشعرون بمزيد من الراحة مع أنواع معينة من الأسواق.
بعض الناس مثل السلع لأنها سوق المادية التي يمكن أن تتصل. لأن العديد من السلع يمكن أن ينظر إليه في الحياة اليومية، بعض التجار يفضلون السلع لأنها يمكن الاتصال بأشياء مثل قصب السكر والقمح.
الاختلافات في اللائحة.
أسواق السلع هي منظمة جدا، في حين أن الفوركس هو أشبه الغرب البري. هناك بعض التنظيمات مع الفوركس، لكنه أكثر مرونة. هناك قدر كبير من التحايل على ما هو قليل من التنظيم موجود بالفعل. ويرى بعض التجار أنهم أفضل حالا مع الحكومة من جانبهم.
على الرغم من أن هناك نفوذا في كل من الأسواق، وهناك قدر كبير من الرافعة المالية في سوق الفوركس وأنت لا تضطر إلى القفز من خلال الأطواق للحصول عليه. كل ما عليك فعله هو تمويل حسابك مع بضع مئات من الدولارات ويمكنك التحكم في الآلاف. في حين أن الرافعة المالية هي أيضا خيار في أسواق السلع الأساسية، فإن الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية هي أكثر إثارة.
حدود الصرف.
تجارة السلع في البورصة في حين أن البورصات الأجنبية هي دون وصفة طبية ويتم تداولها من خلال وسطاء أو في السوق بين البنوك. من خلال التداول في البورصة، والسلع لديها حدود المدى اليومي. عندما يتم تجاوز هذه الحدود، ويقال أن الأسواق هي الحد أو الحد، ولا يمكن وضع الصفقات.
إذا كنت تاجر السلع على الجانب الخطأ من واحدة من هذه التحركات الحد، وكنت أساسا يراقب حسابك تبديد دون القدرة على التصرف.
في حين يمكن أن تحدث خسائر سريعة أيضا في سوق العملات الأجنبية، وهناك عدد قليل جدا من الحالات التي كنت غير قادر على الاطلاق للخروج من التجارة الخاصة بك والتي يمكن أن يحدث مع حدود الصرف وأسواق السلع.
مرونة.
ويمكن للتاجر الذي يبحث عن حل توفيقي أن يتاجر بعملات قائمة على السلع الأساسية. وتشمل هذه العملات الدولار الأسترالي، والدولار الكندي، والدولار النيوزيلندي. تاريخيا، الدولار الاسترالي لديه علاقة إيجابية مع سعر الذهب بقعة (على الرغم من أن قوة الارتباط يختلف مع مرور الوقت). ويعتمد اقتصاد الألبان على الاقتصاد النيوزيلندي على علاقة إيجابية مماثلة مع أسعار مسحوق الحليب الكامل. وأخيرا، فإن الدولار الكندي له علاقة إيجابية مع سعر النفط الخام. لذلك، مع الاتجاهات القوية في النفط في 2018 حتى 2018، شهد الدولار الكندي على نحو مماثل التحركات القوية.
وهناك مجموعة فرعية أخرى من أسواق الصرف الأجنبي هي عملات الأسواق الناشئة. وتعكس عملات الأسواق الناشئة أيضا نمو السلع وتميل إلى وجود علاقة عكسية مع الدولار الأمريكي. وتدفع عملات السلع الأساسية أيضا ارتفاعا في أسعار العملات ثم تطورت بعملات السوق.
وبالتالي، في السوق الصحيحة، يمكن لعملات الأسواق الناشئة أن تجعل مكملا جيدا للتقلبات التي تشهدها تجارة السلع.

تحليل اتجاهات السلع - دعم & أمب؛ مقاومة.
مركز التعلم.
هناك نوعان من مكونات الاتجاه والاتجاه والمدة. اتجاه الأسواق في ثلاثة اتجاهات، صعودا وهبوطا وجانبية. الأسواق لا تتحرك باستمرار في اتجاه واحد، ولكن تميل إلى أن تكون غير منتظمة. وفي ظل هذا السلوك غير المنتظم سيكون هناك اتجاه. وتتميز الاتجاهات بسلسلة من القمم والقيعان. الاتجاه الصعودي هو سلسلة من القمم الصاعدة والأحواض، ويظهر الاتجاه الهبوطي سلسلة من القمم الهبوطية والقيعان. والميل الجانبي هو سلسلة من القمم والقمم الأفقية، مع تحرك الأسعار ضمن نطاق، وفشل في تحقيق ارتفاعات جديدة في قمة النطاق السعري وعدم تحقيق مستويات جديدة في أسفل النطاق السعري.
وتتكون مدة الاتجاه أيضا من ثلاث فترات زمنية؛ الرئيسية، المتوسطة والثانوية. وسوف يكون الاتجاه الرئيسي لمدة تتراوح بين ستة وثمانية أشهر أو أكثر، وهو أفضل ما يتضح من الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية. في إطار الاتجاه الرئيسي التصحيحات الهامة أو انعكاسات الاتجاه سيكون حاضرا. وستكون هذه اتجاهات وسيطة وثانوية ضمن الاتجاه الرئيسي. ويستمر الاتجاه الوسيط من ثلاثة أسابيع إلى ثلاثة أشهر، والاتجاه الطفيفة هو أي شيء أقل، من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع في المدة.
الدعم والمقاومة هي الأدوات المستخدمة من قبل الفنيين لمساعدتهم على تحديد واتبع اتجاهات الأسعار. يتم رسم خطوط أفقية على الرسم البياني الشريطي للإشارة إلى مجالات الدعم والمقاومة. يتم تحديد الحوض أو أدنى مستوى رد الفعل على الرسم البياني للسعر كدعم. الدعم هو مجال على الرسم البياني حيث ضغط الشراء يتخطى ضغط البيع والسوق يتفاعل أعلى. وعادة ما يتم تحديد الدعم من قبل رد الفعل السابق منخفضة أو الحوض الصغير على الرسم البياني الشريطي. المقاومة هي منطقة على الرسم البياني حيث الضغط بيع يتخطى ضغط الشراء والسوق يتفاعل أقل. يتم تحديد مستوى المقاومة من قبل ارتفاع السعر السابق أو الذروة على الرسم البياني الشريطي.
مفاهيم الدعم والمقاومة هي أدوات ذات أهمية حاسمة يستخدمها الفنيون لمساعدتهم على تحديد ومتابعة الاتجاهات. يتم رسم خطوط على الرسم البياني للإشارة إلى مجالات دعم الأسعار، ومقاومة الأسعار واتجاهات الأسعار. في الاتجاه الصاعد، تمثل مستويات المقاومة توقفا في الاتجاه الصعودي الذي يؤدي إلى وقف مؤقت لتقدم السعر. على نحو مماثل، في اتجاه هبوطي، مستويات الدعم سوف توقف مؤقتا انخفاض الأسعار. يتم رسم خطوط الاتجاه فوق أو أسفل عمل السوق اعتمادا على اتجاه هذه الخطوة. خلال الاتجاه الصعودي سيتم رسم خط من أول انخفاض كبير إلى التالي، يمتد عبر الصفحة من اليسار إلى اليمين. (انظر المثال 5) إذا كان الاتجاه الصعودي صالحا سوف تجد السعر سوف تتحرك إلى، أو على مقربة من خط الاتجاه الصعودي على التصحيحات ثم نقل أعلى. في كل مرة يتم اختبار خط الاتجاه ويحمل، وأكثر أهمية يصبح. في كل مرة يتم اختبار مستوى الدعم أو المقاومة السابقة الاتجاه السائد في السوق وتحليلها بشكل نقدي من قبل فني. الفشل في تجاوز قمة المقاومة السابقة في اتجاه صعودي، أو كسر الدعم السابق منخفض في اتجاه هبوطي، يوفر تحذيرا من أن الاتجاه الحالي قد يتغير. ويشكل اختبار مستويات الدعم والمقاومة هذه صورا على المخططات التي تشير إلى انعكاس الاتجاه أو مجرد توقف مؤقت في الاتجاه السائد. ومع ذلك، فإن اللبنات الأساسية التي تستند إليها أنماط الأسعار هي الدعم والمقاومة.
وتعكس مستويات الدعم والمقاومة الأدوار بمجرد كسرها بشكل حاسم. وبعبارة أخرى إذا اختراق السعر مستوى مقاومته، فإنه يتحرك عموما صعودا إلى مستوى المقاومة التالي، بحيث يصبح مستوى المقاومة السابق الآن مجال دعم. وكلما طالت الفترة الزمنية التي تتداول فيها األسعار في منطقة دعم أو مقاومة، كلما ازدادت أهمية تلك المنطقة. على سبيل المثال، إذا كانت األسعار تتداول بشكل جانبي لمدة ثالثة أسابيع في منطقة الدعم قبل أن تنتقل إلى أعلى، فإن منطقة الدعم هذه ستكون أكثر أهمية مما لو لم يحدث سوى ثالثة أيام من التداول. والسبب في ذلك هو أن هناك الآن المزيد من المشاركين في السوق مع مصلحة في ذلك المجال الدعم الذي سيحمل أسعار أعلى.

أسعار السلع / أسعار & أمب؛ الرسوم البيانية السلع - مجانا.
ترادينغشارتس هو المصدر الرئيسي للعقود الآجلة وأسعار السلع الأساسية الحرة / ونقلت والرسوم البيانية، ومعلومات السوق الأخرى، بما في ذلك العقود الآجلة والسلع الأخبار. ترادينغشارتس يتتبع العديد من السلع والمؤشرات المالية، مما يجعل المعلومات المتاحة في شكل الرسوم البيانية السلع الحرة ونقلت السلع خلال اليوم.
وهناك ثروة من الموارد الإعلامية المتاحة لأولئك المعنيين أسواق السلع الآجلة. تتمتع الوصول السريع إلى أسعار السلع / الرسوم البيانية ونقلت التي كنت الأكثر اهتماما باستخدام قائمة الرسوم البيانية شخصية. تأكد من الاطلاع على منتدى تجار السلع عبر الإنترنت: مكان اجتماع ودية حيث يجتمع تجار السلع وسماسرة السلع لمناقشة استراتيجيات التداول وتبادل الخبرات. سوف تكتشف أيضا دليل كبير من وسطاء السلع، مسرد على الانترنت من المصطلحات الآجلة ودورة تعليمية قصيرة عن تجارة السلع الأساسية.
يوفر ترادينغشارتس أيضا أسعار العملات الأجنبية المجانية والرسوم البيانية الفوركس، فضلا عن مجموعة واسعة من المخططات الأسهم ونقلت.

No comments:

Post a Comment