Saturday 17 March 2018

إشارات الخيارات الثنائية الأسترالية


الخيارات الثنائية أستراليا.
التجارة الثنائية لديها العديد من المزايا على الأشكال التقليدية للاستثمارات المالية. انها منحنى التعلم أسرع، وعوائدك ومستويات المخاطر على حد سواء المعروفة قبل حتى وضع التجارة وأنها أكثر بأسعار معقولة بكثير من شراء الأسهم. مع أستراليا كونها مركزا ماليا رئيسيا في نصف الكرة الجنوبي، فإنه ليس من المستغرب أن تجد العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تحاول بنشاط لتجنيد التجار الاستراليين. مع شركات الوساطة المغازلة التجار الأستراليين، بل والأهم من ذلك أن نعرف أن الشركة التي تتعامل معها مرخص لها قانونا للعمل في أستراليا. لمساعدة القراء الاسترالي لدينا، قمنا بتجميع قائمة من الوسطاء الموصى بها التي هي مخولة قانونا للعمل في بلدك. يتم اختيار هؤلاء الوسطاء الموصى بهم على أساس:
جودة خدماتهم وعروض المنتجات وضعهم التنظيمي سمعتهم.
ليس هناك وقت أفضل للاستراليين لبدء تداول الخيارات الثنائية حيث بدأت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مؤخرا بتنظيم أنشطة التداول الثنائية في أستراليا. وهذا يعني أن التاجر الاسترالي يمكن أن يركز الآن اهتمامه والجهود المبذولة في تداول الأسواق بدلا من قضاء ليال بلا نوم مثيرة للقلق إذا كان قد خدع أم لا.
أفضل الوسطاء في أستراليا.
وبالنظر إلى أن أستراليا قررت مؤخرا تنظيم التجارة في أستراليا، فإن أفضل الوسطاء الذين يمكن للتجار الاستراليين الاشتراك فيها هي تلك التي يتم تسجيلها وتنظيمها من قبل أسيك. من خلال التعامل مع شركات الوساطة المنظمة ل أسيك، يمكن للتجار أن يكونوا على ثقة بأن هناك وكالة تنظيمية تبحث بنشاط عن مصالحهم القانونية من خلال ضمان أن الوسطاء الذين يتاجرون معهم يعملون بشفافية ونزاهة.
ولكن منذ الخيارات الثنائية قد تأتي مؤخرا فقط تحت إشراف التنظيمية أسيك، وهناك عدد قليل جدا من السماسرة التي هي أسيك ينظم. لراحة القراء في أستراليا، أدرجنا أدناه تلك الشركات التي تنظمها حاليا أسيك.
منصة التداول الموصى بها.
أفضل وسيط.
أعلى وسيط الخيارات الثنائية.
اللوائح.
وفي أستراليا، تنظم الصناعة المالية لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). أنشئت في عام 1998، تم تمكين إيسك من قبل قانون الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات في عام 2001/2018. وبالإضافة إلى ذلك، فهي مسؤولة أيضا عن إدارة القوانين الأسترالية التالية للبرلمان:
قانون الشركات، قانون عقود التأمين لعام 2001، قانون حماية الائتمان الاستهلاكي الوطني لعام 1984.
في حين أن دور إيسك الرئيسي هو الإشراف على الأسواق المالية الأسترالية، وتشمل مجالات مسؤولياتها المحددة ما يلي:
مراقبة صناعة التأمين تعزيز محو الأمية المالية حماية مصالح المستهلكين الإشراف ومراقبة توفير الخدمات المالية الإشراف على تداول الأوراق المالية والمشتقات ومراقبتها.
على مدى السنوات العديدة الماضية، كانت الشركات الثنائية في الخارج تستهدف التجار الاستراليين مقرها استراليا مع أغراض غير مشروعة في الاعتبار. بسبب الأنشطة عديمي الضمير من العديد من وسطاء ثنائي في احتيال التجار أستراليا، وهذا دفع أسيك للعمل. مع توسع السلطة التنظيمية إيسك بموجب تعديلات قانون لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية 2018، وجاءت الأنشطة التجارية الثنائية تحت ولاية أسيك.
وقد حظرت أسيك شركات ثنائية في الخارج من طلب التجار في أستراليا. ولكي يعمل وسيط قانوني في أستراليا، يطلب منهم تسجيل والحصول على ترخيص تشغيل من أسيك.
ترخيص أسيك.
مع توسيع نطاق ولاية أسيك لتشمل تداول الخيارات الثنائية في أستراليا، فإنها قد وضعت الآن مع المبادئ التوجيهية الصارمة التي تملي متطلبات الجودة والقاعدة التي السماسرة الثنائية يجب أن توفر للمستثمرين الاستراليين. ويحتفظ الوسطاء في أستراليا الآن بمستوى أعلى ويطلب منهم العمل بنزاهة ودرجة عالية من الشفافية في عملياتهم.
واحدة من الأهداف الرئيسية أسيك هو استعادة الثقة التي التجار الاسترالية لديها فيما يتعلق صناعة التداول عبر الإنترنت. من خلال توفير الحماية القانونية للمستثمرين وعقد شركات الوساطة إلى مستوى أعلى من المساءلة، وهذا سوف تقطع شوطا طويلا في حماية سمعة أستراليا باعتبارها واحدة من المراكز المالية الرئيسية في نصف الكرة الجنوبي.
طرق الإيداع المتاحة في أستراليا.
وباعتبارها اقتصادا متقدما، فإن لدى أستراليا بنية تحتية قوية للدفع المالي. وهذا يعني أن جميع وسائل نقل الأموال المعترف بها دوليا مدعومة في أستراليا. حيث يمكن لهؤلاء التجار في أستراليا بسهولة تمويل حساباتهم التجارية مع بطاقات الائتمان / الخصم، المحفظة الإلكترونية مثل نيتيلر أو التحويل المصرفي المباشر. وبالنظر إلى أن أسيك قد حظرت وسطاء في الخارج من العمل في أستراليا، التحويلات المصرفية المصرفية ليست وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإيداع الأموال مع وسيط الاسترالية مقرها.
هل من القانوني تداول الثنائيات في أستراليا؟
نعم فعلا. فمن القانوني للمقيم الأسترالي في الثنائيات التجارة.
نعم فعلا. وينظم هذا النوع من التداول الآن أسيك.
من أجل التجارة في أستراليا، يجب على التجار الثنائيين الأستراليين المحتملين فتح حساب تداول مع وسيط منظم أسيك.
استنتاج.
في حين أن الخيارات الثنائية هي ابتكار جديد في السوق إلى حد ما وعلى الرغم من شعبيتها بين تجار التجزئة، فمن المهم أن ندرك أن تداول الأدوات المالية غير منظم إلى حد كبير. وتعمل السلطات التنظيمية في جميع أنحاء العالم حاليا على وضع إطار قانوني لتنظيم هذا الشكل الجديد من التجارة المالية. وبالتالي فمن الآمن القول بأن المشهد التنظيمي ثنائي سوف تستمر في تطوير وتغيير أكثر من ذلك.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

الخيارات الثنائية في أستراليا.
وقد انتقلت أستراليا إلى سوق بارز للشركات المالية، وخاصة مع التغيرات الأخيرة في موقف أستراليا من الشركات العالمية. ومن المتوقع أن تجتذب أستراليا استثمارات جديدة من أسواق مختلفة، حيث أن الأسواق الاقتصادية للبلاد تعد من أكثر الأسواق أمانا وأكثرها اقتصادا في الأسواق العالمية.
الخيارات الثنائية لا تزال في مراحلها البدائية، ولكن السوق قد حصل على كمية كافية من السمعة السلبية التي تجعل من خطير جدا للمستثمرين. تداول الخيارات الثنائية هو منتج عالي المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة كاملة للاستثمار، ولكن أستراليا تدعم تداول الخيارات الثنائية من خلال السماح لمواطنيها بالاستثمار في مجموعة واسعة من منتجات الخيارات الثنائية. قراءة لدينا مفصلة أستراليا الخيارات الثنائية وسيط المادة لفهم ما إذا كان من الآمن للاستثمار في الخيارات الثنائية وعما إذا كان هناك أي قضايا قانونية للتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية من أستراليا.
أفضل قائمة & # 8211؛ ثنائي وسطاء التداول التي تقبل الاستراليين.
تداول الخيارات الثنائية في أستراليا.
على الرغم من أن السلطات الاسترالية على بينة من مخاطر تداول الخيارات الثنائية، فإن البلاد لم تحظر هذا المفهوم من السوق. في الواقع، على عكس ما تفعله بعض الدول الرائدة مثل الولايات المتحدة وبعض الدول في الاتحاد الأوروبي، لم تضع أستراليا أي قيود أو قيود على كيفية التاجر من أستراليا يمكن الاقتراب من الأسواق. ولذلك، فإن التجار الخيارات الثنائية الأسترالية لديهم الحرية الكاملة للاستثمار في منتجات الخيارات الثنائية بأي شكل من الأشكال رغبة، مع الشرط الوحيد هو أن السمسار من اختيارهم يجب أن تنظم من قبل الوكالات التنظيمية في أستراليا.
يقدم الوسطاء الخيارات الثنائية للاتحاد الافريقي منتجات مختلفة لتجاره، مع الخيارات الكلاسيكية / الرقمية والخيارات العالية / المنخفضة كونها الأكثر شعبية بين عملاء التجزئة. وبطبيعة الحال، يمكن للتجار أيضا الاستثمار في العديد من العقود الغريبة مثل سلم، لمسة / لا اللمس، وخيارات الزوج، والتي تمنح الوصول إلى دفعات أعلى. إذا كنت تاجر من أستراليا، يجب أن يكون لديك أي صعوبة في التمتع الوصول إلى الأسواق دون عوائق، جنبا إلى جنب مع بعض من أفضل ظروف التداول المتاحة في السوق.
الأصول القابلة للتداول في وسطاء من أستراليا.
وقد ساعدت حرية العمل دون أي قيود السماسرة الاسترالية لخلق منصة الخيارات الثنائية ودية التاجر مع الوصول إلى أكبر مجموعة من أدوات الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية لديه القدرة على مطابقة الخدمات التي تقدمها منصات فكس و كفد المعمول بها، والتي تعد واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل التجار يختارون تداول الخيارات الثنائية عبر الأشكال التقليدية للاستثمارات. تقدم الشركات التجارية الثنائية الأسترالية العديد من الأصول التجارية مثل الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وغيرها من العقود مقابل الفروقات من خلال منصاتها، ولكن العدد الدقيق لخيارات الأصول قد يعتمد في نهاية المطاف على الوسيط وخدماته.
يمكن للمتداولين أيضا اختيار أوقات انتهاء مختلفة، مع توفير عقود الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء الصلاحية تتراوح بين 30 ثانية إلى 30 يوما. قد يقدم الوسطاء عقود طويلة الأجل، ولكن هذه المنتجات قد لا تكون ذات صلة للتجار على المدى القصير ومستثمري التجزئة. كما تختلف مدفوعات هذه الأصول وفقا للوسيط، ولكن غالبية الشركات تقدم عوائد صحية على الصفقات المربحة، والتي يمكن أن تصل إلى 90٪ العائد على الاستثمار. الصفات المختلفة من أستراليا وسطاء الخيارات الثنائية تجعلها جذابة بشكل كبير، ليس فقط للتجار المحليين ولكن أيضا للمستثمرين في الخارج.
منصات الخيارات الثنائية الأسترالية.
أستراليا هي واحدة من الوجهات الرائدة لسماسرة الخيارات الثنائية، حيث أن البلد هو موطن واحدة من أهم تركيزات الشركات التي لها وجود راسخ في عدة أجزاء من العالم. ولذلك، فإن وسطاء الخيارات الثنائية يتبعون عادة النهج القياسي في الأسواق، فيما يتعلق بخيارات منصة التداول. هناك العديد من الخيارات في السوق، مع التجار الحصول على خيار لاختيار الملكية أو برامج التداول طرف ثالث. معظم منصات التداول توفر الوصول إلى التداول على شبكة الإنترنت، كما حفنة من وسطاء في العالم تقدم التطبيق التداول مخصص لمنصة سطح المكتب.
على الرغم من أن شركات الخيارات الثنائية الاسترالية المواصفات وضعت منصات التداول للدولة من بين الفن، قد لا يكون من الممكن الاشتراك في حساب تجريبي في جميع الشركات. هناك عدد قليل جدا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية التي تقدم تجريبي مجاني، ولقد راجعنا بعض من أفضل الشركات العاملة في أستراليا. تقليديا، وخيارات الخيارات الثنائية وسطاء دائما بعيدا عن توفير مكافأة، ولكن الشركات الأصيلة وموثوق بها دائما تجعل من الأولوية لخلق بيئة ودية التاجر من خلال تقديم أفضل المساعدة التجارية. اختر وسيط الخيارات الثنائية المفضل في أستراليا عن طريق الاشتراك للحصول على حساب تجريبي مجاني تقدم لقرائنا.
إيداع مكافأة & أمب؛ الترقيات.
تقدم السمسرة التجارية الثنائية الأسترالية الترقيات والمكافآت، وإن لم يكن كبيرا مثل السماسرة تقع في أجزاء أخرى من العالم. وتطلب الوكالات التنظيمية الأسترالية بوضوح من الشركات الأعضاء المنظمة تجنب أي ظروف تجارية غير مواتية بسبب المكافأة، مما يعني أن مبلغ المكافأة قد يكون أقل بكثير مما قد يتوقعه التجار. يمكن للمتداولين اختيار العروض الترويجية البديلة التي تتضمن نقاط الولاء، واللجان الإحالة، والهدايا، والتي ليس لديها أي شروط وأحكام المكافأة.
إيداع & أمب؛ سحب الأموال مع الوسطاء الأستراليين.
الشركات التجارية الثنائية الأسترالية هي أكثر تكلفة قليلا من الوسطاء الآخرين، كما هو معروف لتحديد الحد الأدنى من متطلبات الودائع الدنيا لحساب التداول. وفقا للقياسات القياسية، قد يطلب الوسطاء من الاتحاد الأفريقي من عملائه استثمار ما لا يقل عن 500 دولار في حساب تداول، ولكن بعض الشركات تسمح للمتداولين ببدء التداول من 250 $ فقط. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار هو في الواقع أعلى من وسطاء من بلدان أخرى، مما قد يمنع التجار الأصغر من الاستثمار في حساب. بعض من الخيارات الثنائية الموصى بها وسطاء من أستراليا تقدم حزم حساب مختلفة لمختلف فئات التجار، مع بعض السماسرة تقدم خيارات مصممة خصيصا لتجار أصغر. من خلال تصفح توصياتنا واختيار وسيط الذي يطابق بشكل وثيق تفضيلات الاستثمار الخاصة بك.
ومن المزايا البارزة للتجارة الثنائية مع الوسطاء الاستراليين أن هذه الشركات تقدم واحدة من أكبر مجموعة من وسائل الدفع. يمكنك إجراء الدفع من خلال محافظ إلكترونية ومعالجات الدفع عبر الإنترنت مثل سكريل و بايبال، في حين يقبل الوسطاء أيضا المدفوعات من خلال بطاقة الائتمان / الخصم والتحويل المصرفي المصرفي. لذلك، هناك الكثير من الخيارات لجعل وديعة أو الانسحاب.
لائحة وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.
أستراليا لديها بيئة تنظيمية مالية صارمة، والتي تشرف عليها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). يجب على جميع شركات الخيارات الثنائية على استعداد لتلبية احتياجات المستثمرين الأستراليين التسجيل مع أسيك والامتثال لجميع اللوائح لتكون قادرة على البقاء ضمن الإطار القانوني لأستراليا. يتم تزويد كل شركة عضو في أسيك مع رخصة الخدمات المالية الأسترالية، الذي يأذن للشركة للتعامل مع أموال العملاء بطريقة مناسبة.
يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية العاملين في أستراليا العمل إما كشركة محلية أو شركة عبر الإنترنت، ولكن يجب أن تكون مرخصة ومنظمة من قبل أسيك مع رقم أفسل فريد. يجب على التجار التحقق من هذه المعلومات مع سجل أسيك و أفسل الرسمي قبل اختيار التداول مع الوسيط، حيث أنه يمكن أن يساعد في إزالة الحيل الضارة. وتوصي شركة أسيك بالحذر الشديد عند التعامل مع الشركات التي تدعي كذبا أنها منظمة من قبل المنظمة.
لماذا يجب عليك اختيار شركة مالية أسترالية خاضعة للتنظيم؟
ويستفيد المواطنون والمقيمون في أستراليا من التجارة مع شركة تعمل خارج البلاد لعدد كبير من الأسباب، ومن أهمها ما يلي:
أسيك التنظيم - أسيك يوفر بيئة استثمارية آمنة خالية من الحيل وسيط إساءة الاستخدام. ظروف تداول أفضل - غالبا ما يتمتع الوسطاء المنظمون بقدر أكبر من الشفافية المالية من خلال تقديم شروط تداول أفضل. خدمة العملاء - يمكن للتجار الأستراليين الاستفادة من الدعم المترجم والوصول الفوري إلى الخدمات. حسابات شخصية - فمن الممكن للتجار لاختيار حسابات مصممة خصيصا، والتي قد تكون استحالة مع شركات الوساطة الدولية.
تجنب وسطاء الاحتيال.
يجب على التجار دائما القوانين والتوجيهات التنظيمية الصادرة عن وطنهم، لأن هذا يساعد في القضاء على معظم حالات الحيل والأنشطة التجارية غير المشروعة. هنا هو كيف يمكنك تجنب الخيارات الثنائية الحيل:
تحقق من الرخصة التنظيمية والتحقق من رقم ترخيص أفسل. تجنب التداول مع شركة لها سمعة سلبية عبر الإنترنت. لا تشارك المعلومات الشخصية أو المصرفية مع أطراف ثالثة. تأكد من التعامل فقط مع الممثلين الرسميين وسيط.
هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟
نعم، تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا ويوافق عليه أسيك.
لا، لا يمكن للتجار الاستراليين استثمار أموالهم في وسطاء في الخارج.
هو الدخل من تداول الخيارات الثنائية للضريبة في أستراليا؟
جميع الدخل من تداول الخيارات الثنائية يخضع للضرائب في أستراليا، تحت الفئات ذات الصلة.

الخيارات الثنائية في أستراليا.
دليل تداول الخيارات الثنائية رقم 1 للمستثمرين الأستراليين. على هذا الموقع سوف تجد النصائح والاستراتيجيات وأفضل الاستعراضات وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.
المزيد والمزيد من الاستراليين يبحثون عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. هذا لا عجب، والنظر في النجاح والشعبية المتزايدة، أن تداول الخيارات الثنائية لديها في الوقت الراهن. بدء التداول 100+ الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. يجب أن تبدأ باختيار أحد الوسطاء الموثوق بهم أدناه.
واحدة من أسرع وأسهل الطرق لكسب الأرباح هي استخدام تداول الخيارات الثنائية هنا في أستراليا. ومن الممكن أيضا بالنسبة لك لكسب مكافآت وغيرها من إضافات كبيرة.
هناك بعض السماسرة التي تنظم في أستراليا، في حين أن البعض الآخر ينظم في قبرص وأوروبا، ولكن كلهم ​​يقبلون التجار الأستراليين. وبالإضافة إلى ذلك، حتى أنها تقبل جميع وسائل الدفع التي يفضلها التجار الاسترالي.
إذا لم يكن لديك استراتيجية تداول حتى الآن أو إذا كنت ترغب في محاولة لصناعة السيارات في التداول ثم نوصي بنبوتبرو.
أفضل الخيارات الثنائية روبوت للأستراليين.
ما هو روبوت التداول الخيارات الثنائية؟
إذا كنت تبحث عن طريقة الآلي لتداول الخيارات الثنائية، ثم الروبوت التداول هو لك. مع هذه الروبوتات، يمكنك التجارة حتى عند النوم. مجرد جعل الإعدادات اللازمة في البرنامج والبدء في التداول. برنامج بينبوتبرو مجاني، إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من وسطاء الموصى بها.
كريبتوكيرنسي / تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات للأستراليين.
أفضل بديل لتداول الخيارات الثنائية هو تداول الفوركس / كفد / كريبتو. وقد كان الفوركس حول لفترة أطول من الخيارات الثنائية، وهناك العديد من وسطاء الفوركس آمنة ومرخصة.
والفرق الرئيسي بين الفوركس والخيارات الثنائية هو أنه مع الفوركس لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن أن تجعل أو تفقد. بالطبع هناك أدوات للسيطرة على هذا (مثل وقف الخسارة). كما أنك لا تقتصر على أي إطار زمني. عليك أن تقرر عندما تريد فتح أو إغلاق الصفقة. الفوركس أكثر مرونة من الخيارات الثنائية.
هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟
نعم، لا توجد قوانين تقيد تداول الخيارات الثنائية للأستراليين. معظم الوسطاء أن نوصي على هذا الموقع لديها رخصة أسيك، مما يعني أن لديهم رخصة رسمية في أستراليا. ومعظم هؤلاء الوسطاء مقرهم الرئيسي في أستراليا. نلقي نظرة ومقارنة جميع السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة واختيار واحد أن كنت تعتقد يناسبك أكثر من غيرها. تأكد من الاشتراك مع واحدة من أعلى مواقع التداول الثنائية للأستراليين.
نوصي باختيار وسيط مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة االستثمارات) أسيك (. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة.
تداول الخيارات الثنائية للأستراليين.
ونحن سوف تظهر لك كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية. بعد أن كنت قد اخترت وسيط، سجلت وتسجيل الدخول، سوف تظهر القائمة المنسدلة على الشاشة على النحو التالي:
حدد مادة عرض ووقت انتهاء صلاحية للخيار الثنائي. انقر على الأصول وستظهر قائمة مع وقت انتهاء صلاحيتها. بعد تحليل المعلومات، اضغط على التحديد على مادة العرض التي اخترتها. المقبل تحتاج إلى اختيار إما الاتصال أو وضع الخيار. عند القيام بذلك، سوف يظهر السعر الحالي على الشاشة. وسوف تظهر لك أيضا العائد المتوقع على الاستثمار الخاص بك مما يتيح لك معرفة مقدار الربح أو الخسارة المعنية. وضع في كمية من النقد كنت ترغب في الاستثمار. يمكنك وضع هذا على مبلغ من المال سوف تجعل إذا انتهت صلاحية الخيار في المال. عندما ينتهي الوقت سترى ن الشاشة سعر الأصل. سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد قدمت أو فقدت المال. إذا كنت قد تنبأت بشكل صحيح وخيار ثنائي انتهت في المال سوف تحصل على المال المتوقع في الاستثمار الأولي. إذا كنت قد توقعت بشكل خاطئ، وينتهي بك الأمر من المال، فإن العديد من الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية أستراليا برد 15 في المئة من الأموال التي استثمرت.
أوصى أستراليا وسطاء الخيار الثنائي.
على الانترنت الخيارات الثنائية السماسرة تجعل من السهل بالنسبة لك. هذه الأنواع من الوسطاء ليسوا وسطاء حيث لا يوجد مساومة معهم ولا يدفعون أي عمولات. في أستراليا، كما أنها تسميها منصات التداول الخيارات الثنائية. يتم إنشاء هؤلاء الوسطاء بشكل جيد في الأسواق المالية ودعمهم وعادة ما تكون ودية للغاية واستجابة. كل شيء هو سهل بالنسبة لك كما لا يوجد وكلاء للتعامل مع جعلها خيارا استثماريا جيدا.
خيارات التداول في بلدك سهلة مثل الاشتراك والإيداع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية و سكريل، ولكن يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل جميع وسائل الدفع.
الخطوة الأولى هي تسجيل وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون مستثمرا على وساطة على الانترنت، ولكن قبل البدء في التجارة فإنه يستحق الخاص بك في حين لقراءة أدلة التدريب. لا توجد رسوم تسجيل مطلوبة من غالبية الوسطاء. ومع ذلك، تحتاج إلى فتح حساب في وقت التسجيل وجعل الودائع الأولية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت على استعداد لبدء الاستثمار.
أنت الآن التجارة في الخيارات الثنائية تداول أستراليا من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. أدخل موقع الوسيط الخاص بك والبدء فورا في التعامل إلكترونيا.
أفضل وسيط الخيارات الثنائية في أستراليا.
هايلو هو الأكثر شعبية وموثوق بها وسيط الخيارات الثنائية الاسترالية. يحصل جميع التجار على مكافأة ترحيب خاصة. هذا الوسيط يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الدفع وفريق الدعم هم من الدرجة الأولى. وGT. اكتشف المزيد.
غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء جيدة أستراليا.
فانتاجيفكس هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الاتحاد الافريقي، لأنه يقوم في الواقع في أستراليا. يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في هذه الشركة، لأنه يعتبر أن يكون الخيار الأكثر أمانا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط لفترة محدودة. وGT. اكتشف المزيد.
تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.
الخيارات الثنائية هي طريقة إلكترونية أو رقمية تماما من التداول، من دون أي متاعب ويمكنك تحقيق أرباح ضخمة في يوم واحد كما دوران هو ساعة. فائدة أخرى هي أنه ليست هناك حاجة لك أن تكون عبقرية مالية أو اقتصادية. يتم عرض جميع المعلومات ذات الصلة على الشاشة وهو سهل الاستعمال، مما يتيح لك اتخاذ قرار.
إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، يمكنك التحقق من بنبوتبرو البرمجيات الثنائية لصناعة السيارات في التداول.
وهنا لائحة مع جميع الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل التجار الاستراليين (ونحن نوصي فقط وسطاء المرخصة):
أفضل وسيط الخيارات الثنائية الدولية.
يقبل فينيرالي التجار من جميع البلدان بما في ذلك التجار الأستراليين. لديهم مكافأة ترحيب كبيرة تصل إلى 250 $ على الإيداع الأول الخاص بك. فينرالي ليس لديها رخصة أسيك ولكن يقدم مكافأة أفضل والمزيد من الأصول للتجارة. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومتوسط ​​العائد هو 90٪. سجل هنا.
الخيارات الثنائية إشارات أستراليا.
إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية وكنت دون & # 8217؛ t لديها استراتيجية الفوز حتى الآن، يمكنك دائما محاولة خدمة إشارات الخيارات الثنائية، وتسمى أيضا الخيارات الثنائية الروبوت. هذه الإشارات سوف تعطيك أفكار حول الأصول التي يجب أن تستثمر بعد ذلك. بعض مقدمي الإشارات الثنائية لديها معدلات نجاح.
المشاركات الاخيرة.
الصفحات.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

إشارات الخيارات الثنائية الأسترالية
يمكنك التحقق من خدمة الإشارات المجانية هنا.
كيفية الحصول على إشارات الخيارات الثنائية مجانا للحياة باستخدام نظام إشارات أوز الثنائية.
الخطوة 2 - انقر على راية عالية / منخفضة على صفحة الوسطاء من بيناريوز. إشارات الخيارات الثنائية الحرة.
الخطوة 3 - الموقع العالي / المنخفض سوف يقول؛ إنشاء حسابك & غ؛ "العرض الحصري للاشتراك & # 8221 ؛.
الخطوة 4 - املأ الملف الشخصي الأساسي وانقر على التالي & غ؛ إنهاء الملف الشخصي.
الخطوة الخامسة - الانتهاء من عملية التسجيل وتمويل حسابك. الحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى للتجارة هو 10 دولار أسترالي.
الخطوة 7 - بعد الاشتراك مع ارتفاع / منخفض، يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل مع لمعلومات @ بيناريوز وسيتم إضافتك إلى مجموعة إشارات مجانية حيث سوف تتلقى إخطارا بالبريد الإلكتروني في كل مرة هناك إشارة مجانية نشرت على صفحة إشارات بيناريوز مجانا.
شكرا لك وحظا سعيدا.
اشترك للحصول على حساب عالي / منخفض مجانا هنا. أكمل النموذج اليوم للتسجيل إلى الأعلى / الأدنى، واحصل على مكافأة نقدية بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). تعلم بينما كنت التجارة مع ارتفاع / منخفضة مكافأة الاشتراك.
بيناري أوز & # 8211؛ التجارة الخيارات الثنائية أستراليا إشارات الخدمة.
إشارات أوز الثنائية:
سيتم إرسال إشارات يوم الثلاثاء أو الأربعاء أو الخميس وأحيانا الجمعة اعتمادا على الأسواق. مرة واحدة يتم تلقي إشارة سيكون لديك حوالي 1 ساعة لوضع التجارة على، وإلا فإنه قد لا تكون فعالة. التحقق من الاختلاف سعر المخالفة بعد استلام إشارة، إذا كان السعر الحالي لا يزال مشابها نسبيا، ثم إشارة التجارة لا تزال ذات الصلة. سيتم تعيين انتهاء صلاحية الصفقة دائما على & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ انتهاء، وهو 5AM الوقت بيرث (أوست +8.00 غمت) في اليوم التالي بعد تلقي إشارة. سيكون هناك فقط حوالي 3-4 الصفقات ترسل كل أسبوع. ستبدو الإشارة كما يلي:
انتهاء الصلاحية: نهاية اليوم (5 صباحا أوست +8.00 بتوقيت جرينتش)
مكان التجارة في غضون 1 ساعة من تلقي إشارة باستخدام منصة عالية / منخفضة باستخدام جهاز الكمبيوتر أو التطبيق متاح لفون، آي باد والروبوت. مبلغ التداول متروك لكم ولكننا نوصي فقط المخاطرة بنسبة 5٪ من رصيد حسابك لكل صفقة. دفعات الخيارات الثنائية لنهاية اليوم انتهاء على منصة عالية / منخفضة هي 90٪ (1.90) على الحصة. على سبيل المثال. إذا كان لديك رصيد حساب أود 2000 دولار وخطر 5٪ فقط من حسابك، ضع 100 دولار على إشارة التجارة وينتهي بك الأمر & # 8220؛ في المال & # 8221؛ سوف تتلقى 190 $ على الفور إضافة إلى رصيد حسابك في انتهاء التجارة. اشترك للحصول على حساب عالي / منخفض مجانا هنا. أكمل النموذج اليوم للتسجيل إلى الأعلى / الأدنى، واحصل على مكافأة نقدية بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). تعلم بينما كنت التجارة مع ارتفاع / منخفضة مكافأة الاشتراك. زيارة بيناري أوز & # 8211؛ التجارة الخيارات الثنائية أستراليا. موقع ثنائي أوز يحتوي على الكثير من الموارد ويحتوي على كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات الثنائية.
2017 & # 8211؛ 2018 بيناري أوز & # 8211؛ التجارة الخيارات الثنائية أستراليا & # 8211؛ أرشيف نتائج التداول:
إيتم = تريد إكسيريس & # 8220؛ إن ماني & # 8221؛ & # 8211؛ أوتم = تريد إكسيريس & # 8220؛ أوت أوف ذي ماني & # 8221؛
2017 & # 8211؛ 2018 معدل النجاح الكلي & # 8211؛ 15 ترادس & # 8211؛ نسبة الفوز / الخسارة: 11 فوز / 4 خسائر: 73٪.
أسئلة وأجوبة حول مقدمي خدمة الإشارة.
يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على إنفو @ بيناريوز إذا كنت & # 8217؛ حصلت على مزيد من الأسئلة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد.
خدمة إشارة الخيارات الثنائية هي منظمة توفر تنبيهات التداول للعملاء لاتخاذ حساب التداول الشخصي. هذه الخدمات هي عادة الناس الذين يعرفون كيفية التجارة ويريدون السماح للتجار الآخرين للاستفادة من الصفقات الناجحة.
نعم و لا. بعضها وبعضها لا. من الجيد أن تتداول فقط مع الخدمات التي تقدم تاريخا تجاريا شفافا. بهذه الطريقة يمكنك أن تعرف ما هو نوع من الإشارات إلى توقع ومعدل الربحية.
أوصي للذهاب مع من هو أداء أعلى، والذي لديه أفضل أداء تجاري. البحث والمحاكمة أداء إشارة على حساب تجريبي قبل الالتزام بنظام الدفع المستمر للإشارات.
وتتراوح معظمها بين 75 و 250 دولارا في الشهر. تقدم العديد من أشكال مختلفة من التجارب، في حين أن آخرين تسمح لك أيضا لتمويل وسيط للوصول.
كل خدمة إشارة نوصي شخصيا أعلاه، لقد تداولنا مع، أنا التداول حاليا مع، أو قد مولت لأغراض الاختبار لقرائنا.

BIENVENUE.
BIENVENUE.
لا في دي لا كوميون.
إتقان إشارات الخيارات الثنائية أستراليا.
لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!
فيت ناتيونال.
بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!
كونكورس ديس مايسونز فليوريز.
لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.
توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!
10 أفينو دو فيركورس.
هل لديك سؤال؟
مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.

No comments:

Post a Comment