Friday 16 March 2018

أفضل استراتيجيات الخروج التداول


نظرة على استراتيجيات الخروج.


إدارة الأموال هي واحدة من أهم (والأقل فهما) جوانب التداول. فالعديد من التجار، على سبيل المثال، يدخلون التجارة دون أي نوع من استراتيجية الخروج، وبالتالي هم أكثر عرضة لاتخاذ أرباح قبل الأوان، أو الأسوأ من ذلك، تشغيل الخسائر. يحتاج التجار إلى فهم ما هي المخارج المتاحة لهم ومعرفة كيفية إنشاء استراتيجية للخروج من شأنها أن تساعد على تقليل الخسائر وقفل الأرباح.


ومن الواضح أن هناك طريقتين فقط يمكنك الخروج من التجارة: عن طريق أخذ خسارة أو عن طريق كسب. عندما نتحدث عن إستراتيجيات الخروج، نستخدم مصطلحات أوامر الربح ووقف الخسارة للإشارة إلى نوع الخروج. أحيانا يتم اختصار هذه المصطلحات باسم "T / P" و "S / L" من قبل التجار.


وقف الخسائر، أو توقف، هي أوامر يمكنك وضع مع الوسيط الخاص بك لبيع الأسهم تلقائيا في نقطة معينة، أو السعر. عند الوصول إلى هذه النقطة، سيتم تحويل وقف الخسارة فورا إلى أمر السوق للبيع. هذه يمكن أن تكون مفيدة في تقليل الخسائر إذا تحرك السوق بسرعة ضدك.


هناك عدة قواعد تنطبق على جميع أوامر وقف الخسارة:


يتم تحديد وقف الخسارة دائما فوق سعر الطلب الحالي على شراء أو أقل من سعر الشراء الحالي على البيع. ناسداك وقف الخسائر تصبح نظام السوق مرة واحدة يتم نقل السهم في سعر وقف الخسارة. اميكس و نيس وقف الخسائر تمكنك من الحصول على حقوق بيع المقبل في السوق عندما يتداول السعر في سعر التوقف.


هناك ثلاثة أنواع من أوامر وقف الخسارة:


جيد 'حتى إلغاء (غك) - هذا النوع من النظام يقف حتى يحدث التنفيذ أو حتى إلغاء يدويا النظام. النظام اليومي - ينتهي وقف الخسارة بعد يوم تداول واحد. وقف زائدة - هذا وقف الخسارة يتبع على مسافة محددة من سعر السوق، ولكن لا يتحرك إلى أسفل.


وتتشابه أوامر الربحية أو الحدية مع وقف الخسارة حيث يتم تحويلها إلى أوامر سوقية لبيعها عند الوصول إلى النقطة. وعلاوة على ذلك، تلتزم نقاط الربح بنفس القواعد مثل نقاط وقف الخسارة من حيث التنفيذ في بورصة نيويورك، بورصة ناسداك و أميكس.


ومع ذلك، هناك فروقان:


لا توجد نقطة "زائدة". (وإلا فإنك لن تكون قادرة على تحقيق الربح!) يجب تعيين نقطة الخروج فوق سعر السوق الحالي، بدلا من أدناه.


وضع استراتيجية خروج.


هناك ثلاثة أشياء يجب مراعاتها عند وضع استراتيجية خروج. السؤال الأول الذي يجب أن تسأل نفسك هو، "متى أنا تخطط على أن يجري في هذه التجارة؟" ثانيا، "كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟" وأخيرا، "أين أريد أن أخرج؟"


كم من الوقت يمكنني التخطيط في هذه التجارة؟


الجواب على هذا السؤال يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. إذا كنت في ذلك على المدى الطويل (لأكثر من شهر واحد)، ثم يجب عليك التركيز على ما يلي:


تحديد أهداف الربح التي سيتم ضربها في عدة سنوات، والتي سوف تقيد كمية الصفقات الخاصة بك تطوير نقاط وقف الخسارة الزائدة التي تسمح للأرباح أن تكون مؤمنة في كل الأحيان من أجل الحد من احتمال السلبي الخاص بك. تذكر، غالبا ما يكون الهدف الرئيسي للمستثمرين على المدى الطويل هو الحفاظ على رأس المال أخذ الربح في الزيادات على مدى فترة من الزمن للحد من التقلب أثناء تصفية السماح لتقلب بحيث تبقي الصفقات الخاصة بك إلى الحد الأدنى وضع استراتيجيات الخروج على أساس العوامل الأساسية الموجهة نحو على المدى الطويل.


ومع ذلك، إذا كنت في صفقة على المدى القصير، يجب أن تهتم نفسك بهذه الأمور:


وضع أهداف الربح على المدى القريب التي تنفذ في الأوقات المناسبة لتعظيم الأرباح. في ما يلي بعض نقاط التنفيذ الشائعة:


مستويات النقطة المحورية. مستويات فيبوناتشي / غان. فواصل خط الاتجاه. أي نقاط تقنية أخرى. تطوير نقاط وقف الخسارة الصلبة التي تخلص فورا من الحيازات التي لا تؤديها. وضع استراتيجيات الخروج استنادا إلى العوامل التقنية أو الأساسية التي تؤثر على المدى القصير.


كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟


المخاطر هي عامل مهم عند الاستثمار. عند تحديد مستوى المخاطر الخاصة بك، فإنك تحدد مقدار ما يمكن أن تخسره. هذا سوف يحدد طول التجارة الخاصة بك ونوع وقف الخسارة التي سوف تستخدمها. أولئك الذين يريدون أقل المخاطر تميل إلى وضع مواقف أكثر تشددا. وأولئك الذين يتحملون المزيد من المخاطر تعطي غرفة أكثر سخاء الهبوط.


الشيء المهم الآخر الذي يجب القيام به هو تعيين نقاط وقف الخسارة بحيث يتم الاحتفاظ بها من انطلقت بسبب تقلبات السوق العادية. يمكن إنجاز ذلك بالعديد من الطرق. مؤشر بيتا يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن مدى تقلب الأسهم نسبة إلى السوق بشكل عام. إذا كان هذا الرقم في حدود الصفر واثنين، فإنك سوف تكون آمنة مع نقطة وقف الخسارة في حوالي 10 إلى 20٪ أقل من حيث قمت بشرائها. ومع ذلك، إذا كان السهم لديه بيتا أعلى من ثلاثة، قد ترغب في النظر في وضع وقف الخسارة أقل، أو العثور على مستوى مهم للاعتماد على (مثل انخفاض 52 أسبوعا، المتوسط ​​المتحرك، أو نقطة هامة أخرى).


لماذا، قد تسأل، هل ترغب في تعيين نقطة الربح، حيث تبيع عندما الأسهم الخاصة بك هو أداء جيدا؟ حسنا، العديد من الناس تعلق بشكل غير منطقي على حيازاتهم وعقد هذه الأسهم عندما تتغير أساسيات التجارة الأساسية. على الجانب الآخر، التجار في بعض الأحيان تقلق وبيع مقتنياتهم حتى عندما لم يكن هناك أي تغيير في الأساسيات الأساسية. كل من هذه الحالات يمكن أن يؤدي إلى خسائر وفرص الربح الضائعة. تحديد نقطة التي سوف تبيع يأخذ العاطفة من التداول.


وينبغي تعيين نقطة الخروج نفسها عند مستوى سعر حرج. وبالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن هذا غالبا ما يكون معلما أساسيا - مثل الهدف السنوي للشركة. بالنسبة للمستثمرين على المدى القصير، غالبا ما يتم تعيين ذلك في نقاط فنية، مثل بعض مستويات فيبوناتشي، نقاط محورية أو نقاط أخرى من هذا القبيل.


يتم إدخال أفضل نقطة الخروج مباشرة بعد وضع التجارة الأولية. يمكن للمتداولين دخول نقاط خروجهم بطريقتين:


معظم منصات التداول السماسرة لديها وظيفة تسمح لإدخال أوامر. بدلا من ذلك، العديد من السماسرة تسمح لك لاستدعاء لهم لوضع نقاط الدخول معهم. هناك استثناء واحد، ومع ذلك - العديد من السماسرة لا تدعم توقف زائدة. ونتيجة لذلك، قد تضطر إلى إعادة حساب وتغيير وقف الخسارة في فترات زمنية معينة (على سبيل المثال، كل أسبوع أو شهر). أولئك الذين ليس لديهم وظيفة تسمح لأوامر دخول يمكن استخدام تقنية مختلفة. كما تنفذ أوامر الحد عند مستويات أسعار معينة. من خلال وضع أمر حد لبيع نفس الكمية من الأسهم التي تمتلكها، يمكنك وضع فعال وقف الخسارة أو نقطة الربح (لأن الموقفين إلغاء بعضها البعض).


استراتيجيات الخروج وغيرها من تقنيات إدارة الأموال يمكن أن يعزز كثيرا من التداول الخاص بك عن طريق القضاء على العاطفة والحد من المخاطر. قبل الدخول في صفقة، ضع في اعتبارك الأسئلة الثلاثة المذكورة أعلاه وحدد نقطة ستبيع فيها خسارة، ونقطة ستبيعها لكسب.


سوينغ استراتيجية خروج التداول.


تتكون استراتيجية الخروج من جزأين: أين ستخرج من الصفقة إذا لم يكن السهم في صالحك؟ أين سوف تأخذ الأرباح إذا كان السهم يذهب لصالحك؟


هذه هي السؤالان اللذان يشكلان استراتيجية الخروج. عليك أن تكون قادرا على الإجابة على هذه الأسئلة من أجل كسب المال باستمرار في سوق الأسهم.


1. وضع أمر وقف الخسارة الأولي الخاص بك.


عند شراء أول (أو قصيرة) الأسهم، يجب تعيين نقطة وقف الخسارة الأولي. هذا يحمي رأس المال الخاص بك إذا كان السهم يذهب ضدك. هناك نوعان:


وقف الخسارة المادية هو أمر لبيع (أو شراء إذا كنت قصيرة) التي تضعها مع الوسيط الخاص بك. التوقف العقلي هو النقر على زر بيع (شراء) للخروج من التجارة. من منظور تقني، لا يهم أي نوع تستخدمه.


ملاحظة: اطلع على هذه الصفحة لمعرفة سبب عدم رغبتك في استخدام طلب فعلي مع الوسيط.


قبل الدخول في التجارة سوف تحتاج إلى خطة من شأنها أن تحدد متى للخروج من التجارة إذا كان لا يذهب لصالحك. كنت تاجر منضبط أن يتبع دائما خطتك (أليس كذلك؟). سواء كنت تستخدم التوقف العقلي أو توقف المادية، وسوف تريد دائما للخروج من التجارة عندما كنت خطة محددة سلفا يخبرك.


أين سيكون توقفك الأولي؟ تحتاج إلى وقف أن المنطقي وتحتاج إلى أن تكون من "ضجيج" النشاط الحالي في الأسهم.


انظروا إلى متوسط ​​نطاق السهم خلال ال 10 أيام الماضية. إذا كان متوسط ​​المدى من الأسهم، على سبيل المثال، $ 1.10، ثم يجب أن يكون التوقف الخاص بك على الأقل أن بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. ليس من المنطقي أن يكون لديك توقف .25 سنتا بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك عندما يكون النطاق هو 1.10 $. سوف تحصل بالتأكيد توقفت قبل الأوان!


بالنسبة للمراكز الطويلة، يجب أن تقع حاجزتك األولية تحت منطقة دعم ونقطة تأرجح منخفضة. مثله:


يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه، أن السهم يأتي في تاز ثم ينعكس مع أدنى مستوى في منطقة المقاومة السابقة. ونحن نعلم أن المقاومة يمكن أن تصبح الدعم لذلك فمن المنطقي لوضع وقفنا تحت نقطة تأرجح منخفضة (محاطة بدائرة).


تريد وسيلة سهلة حقيقية لضبط المحطة الأولية الخاصة بك؟ وضع وقف وقف الخسارة تحت 30 فترة إما. وينبغي ألا ينخفض ​​السهم القوي إلى ما دون ذلك المتوسط ​​المتحرك. إذا كان يفعل ثم كنت تريد أن تكون من المخزون على أي حال.


لماذا يجب عليك استخدام توقف الوقت.


عند شراء أو قصيرة الأسهم، كنت تتوقع الأسهم للذهاب في صالحك في غضون أيام قليلة. ماذا يحدث إذا لم يحدث ذلك؟ هل تستمر في الانتظار حتى تتحرك في الاتجاه المطلوب؟ لا. ستحتاج إلى بيع (أو تغطية) أسهمك والانتقال إلى شيء آخر.


لا ترغب في ربط رأس المال التجاري الخاص بك على الأسهم التي هي مجرد تداول جانبية. علاج الأسهم مثل موظف. إذا كان لا يفعل ما تريد أن تفعله - النار عليه!


2. استراتيجيات أخذ الأرباح.


الآن أنت تعرف كيفية الخروج من الأسهم إذا كان لا يذهب في صالحك. الآن سوف نتحدث عن عدة استراتيجيات الخروج التي يمكنك استخدامها لأخذ الأرباح (وهذا هو الجزء متعة!).


كيفية استخدام توقف زائدة.


استخدام توقف زائدة هو وسيلة سهلة وغير عاطفية للخروج من التجارة. إذا كانت هذه التجارة سوف تكون تجارة نموذجية سوينغ مع وقت عقد من 2-5 أيام، ثم يمكنك درب توقف الخاص بك 10 أو 15 سنتا في الأيام السابقة انخفاض أو الأيام الحالية منخفضة - أيهما أقل.


هنا مثال:


تشير الأسهم إلى أدنى مستويات الشموع. أمر وقف الخسارة الخاص بك سوف تذهب تحت هذه الشموع.


ملاحظة: انظر هذه الصفحة لإجراء دراسة أكثر عمقا لاستخدام أمر وقف الخسارة.


إذا كنت قادرا على العثور على الأسهم في بداية اتجاه ثم قد ترغب في عقد هذا لفترة أطول. وجود بعض الفائزين كبيرة من الآن فصاعدا سوف تسمين حساب التداول الخاص بك! في هذه الحالة يمكنك درب توقف الخاص بك تحت أدنى مستويات التأرجح (أو قمم للسراويل) حتى توقفت. مثله:


على هذا الرسم البياني سوف درب توقف الخاص بك تحت نقطة التأرجح منخفضة في كل مرة السهم يجعل ارتفاع جديد.


البيع عند المقاومة.


عند شراء التراجع، انظر إلى اليسار على الرسم البياني عند نقطة التأرجح السابقة العالية. هذه هي منطقة المقاومة الأولى التي سيواجهها السهم. بالطبع، كنت آمل أن الأسهم سوف السلطة من خلال تلك المنطقة. إذا لم يفعل ذلك، بيعه. هنا مثال:


إذا قمت بشراء هذا السهم على التراجع (السهم)، ثم كنت بيعه عند أعلى نقطة تأرجح السابقة (أحمر الضوء).


لماذا يجب أن تبيع إلى قوة.


هناك أوقات عندما كنت قد ترغب في اتخاذ بعض الأرباح وبيع في مسيرة قوية. انظر مرة أخرى على نفس الرسم البياني (منطقة مختلفة).


يكون السهم عرضة لعملية البيع حالما يتم تمديده فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 سنوات. في هذا المثال يمكنك أن ترى كيف بعد أن اشتريت الانسحاب (السهم)، انفجرت هذه الأسهم من خلال ارتفاع نقطة التأرجح السابقة. يجب أن تأخذ الأرباح هنا.


إذا كنت قد انتظرت للحصول على توقفت، قد تكون قد فقدت جزءا كبيرا من المكاسب الخاصة بك. لذلك فمن المنطقي أن تأخذ على الأقل جزءا من الأرباح الخاصة بك قبالة الجدول (ووضع القليل من المال في جيبك!).


لا توجد استراتيجية مثالية.


لقد حاولت فقط كل استراتيجية الخروج هناك. لا شيء مثالي. أحيانا كنت تبيع في وقت قريب جدا. في بعض الأحيان كنت تبيع في وقت متأخر جدا. هذه هي الأخبار السيئة. الاخبار الجيدة؟ لا تحتاج إلى استراتيجية خروج مثالية لتكون ناجحة. تحتاج فقط لتكون قادرة على حماية أموالك عندما كنت على خطأ - وأخذ الأرباح عندما كنت على حق.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


مست-نو سيمبل & أمب؛ استراتيجيات التداول الفعالة للخروج (إي، آ)


التجار يقضون ساعات صقل استراتيجيات الدخول ولكن ثم تفجير حساباتهم مع مخارج سيئة. في الواقع، معظمنا يفتقرون إلى التخطيط الفعال للخروج، وغالبا ما يتصاعدون في أسوأ سعر ممكن. يمكننا معالجة هذا الإشراف مع الاستراتيجيات الكلاسيكية التي يمكن أن تعزز الربحية. سنبدأ بمفهوم سوء فهم توقيت السوق، ثم ننتقل إلى وقف وطرق التحجيم التي تحمي الأرباح وتقلل من الخسائر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: نظرة على استراتيجيات الخروج).


من المستحيل الحديث عن المخارج دون الإشارة إلى أهمية فترة الاحتفاظ التي تتآزر بشكل جيد مع استراتيجية التداول الخاصة بك. هذه الأطر الزمنية السحرية تتفق تقريبا مع النهج الواسع الذي تم اختياره لأخذ المال من الأسواق المالية:


يوم التداول - دقائق إلى ساعات سوينغ التداول - ساعات إلى أيام موقف التداول - أيام إلى أسابيع توقيت الاستثمار - أسابيع إلى أشهر.


اختيار الفئة التي تتماشى بشكل وثيق مع نهج السوق الخاص بك لأن هذا يملي كم من الوقت لديك لحجز الربح أو الخسارة. التمسك بالمعلمات أو ستخاطر بتحويل التجارة إلى استثمار أو قوة دفع في فروة الرأس. هذا النهج يتطلب الانضباط لأن بعض المواقف أداء بشكل جيد كنت ترغب في الاحتفاظ بها خارج القيود الوقت. في حين يمكنك تمديد والضغط على فترة عقد لحساب ظروف السوق، مع الأخذ الخاص بك الخروج ضمن المعلمات يبني الثقة والربحية ومهارة التداول. (للقراءة ذات الصلة، انظر: ما هو الفرق بين الاستثمار والتجارة).


الدخول في العادة من إنشاء أهداف المكافأة والمخاطر قبل دخول كل التجارة. نظرة على الرسم البياني والعثور على مستوى المقاومة المقبل من المرجح أن تأتي في اللعب ضمن ضيق الوقت من فترة عقد الخاص بك. وهذا يمثل هدف المكافأة. ثم العثور على السعر حيث سيتم إثبات الخطأ إذا كان الأمن يتحول ويضرب عليه. هذا هو هدف المخاطر الخاصة بك. الآن حساب المكافأة: نسبة المخاطر، وتبحث عن ما لا يقل عن 2: 1 في صالحك. أي شيء أقل ويجب أن تخطي التجارة، والانتقال إلى فرصة أفضل. (لمعرفة المزيد، اقرأ: حساب المخاطر والمكافأة).


التركيز إدارة التجارة على اثنين من أسعار الخروج الرئيسية. دعونا نفترض أن الأمور تسير في طريقك والسعر المتقدم يتحرك نحو هدف المكافأة الخاصة بك. سعر سعر التغيير يأتي الآن في اللعب لأن أسرع يحصل على عدد السحر، والمزيد من المرونة لديك في اختيار مواتية الخروج. الخيار الأول الخاص بك هو اتخاذ خروج أعمى في السعر، بات نفسك على ظهره للحصول على وظيفة أحسنت والانتقال إلى التجارة المقبلة. وهناك خيار أفضل عندما يتجه السعر بقوة في صالحك هو السماح لها تجاوز الهدف مكافأة، ووضع وقف وقائي عند هذا المستوى أثناء محاولة لإضافة إلى المكاسب. ثم ابحث عن حاجز واضح المقبل، والبقاء وضعية طالما أنها لا تنتهك فترة عقد الخاص بك.


التقدم البطيء هو أكثر صعوبة للتجارة لأن العديد من الأوراق المالية سوف تقترب ولكن لا تصل إلى الهدف مكافأة. وهذا يتطلب استراتيجية حماية الربح الذي يبدأ في العتاد مرة واحدة اجتاز السعر 75٪ من المسافة بين المخاطر وأهداف المكافأة. وضع وقف زائدة أن يحمي المكاسب الجزئية أو، إذا كنت التداول في الوقت الحقيقي، والحفاظ على إصبع واحد على زر الخروج أثناء مشاهدة شريط. الحيلة هي البقاء في وضعية حتى العمل السعر يمنحك سببا للخروج. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: حماية نفسك من خسارة السوق)


تبيع الفنون الإلكترونية (إي) في أكتوبر، مما أدى إلى انخفاض مستوى آب / أغسطس. فإنه يحسب الدعم بعد يومين، وإصدار إشارة شراء 2B، كما هو محدد في 1993 التاجر الكلاسيكي فيك: طرق وول ستريت ماستر. التاجر يحسب مكافأة: المخاطر على النحو التالي، والتخطيط لإدخال بالقرب من 34 ووقف الخسارة أقل بقليل من مستوى الدعم الجديد:


(38.39) - هدف المخاطر (32.60) = 5.79 المكافأة = الهدف المكافئ (38.39) - الدخول (34) = 4.39 الخطر = الدخول (34.6) - هدف المخاطر (32.60) = 1.40 المكافأة (4.39) / المخاطر (1.40) = 3.13.


الموقف يذهب أفضل مما كان متوقعا، الفجوة فوق الهدف مكافأة. يستجيب التاجر مع وقف حماية الأرباح مباشرة عند هدف المكافأة، مما يرفعه ليلا طالما أن الاتجاه الصعودي يحقق تقدما إضافيا. (للقراءة ذات الصلة، انظر: لعب الفجوة).


توقف تحتاج للذهاب حيث أنها تحصل على الخروج عندما ينتهك الأمن السبب الفني كنت أخذت التجارة. هذا هو مفهوم مربك للتجار الذين تم تدريسهم لوضع توقف على أساس القيم التعسفية، مثل تراجع 5٪ أو 1.50 $ تحت سعر الدخول. هذه المواضع لا معنى لها لأنها لم يتم ضبطها على خصائص وتقلب تلك الأداة بعينها. بدلا من ذلك، استخدام انتهاكات الميزات التقنية، مثل خطوط الاتجاه، والأرقام المستديرة والمتوسطات المتحركة لتحديد سعر وقف الخسارة الطبيعية. (شاهد هذا الفيديو على ستوب لوس أوردر ستراتيغي للمزيد).


الكوا (آ) يرتفع أعلى في اتجاه صاعد ثابت. تتكشح فوق 17 وتعود إلى خط الاتجاه لمدة 3 أشهر. يعود الارتداد اللاحق إلى الأعلى، مما يشجع التاجر على الدخول في وضعية طويلة، تحسبا للاختراق. المنطق السليم يملي أن كسر خط الاتجاه سوف يثبت أطروحة مسيرة الخطأ، مطالبين بالخروج الفوري. وبالإضافة إلى ذلك، وقد اتساق سما 20 يوما مع الاتجاه، مما رفع الاحتمالات من انتهاك سيجذب ضغط بيع إضافية. (لمعرفة المزيد، انظر: فائدة من خطوط الاتجاه).


الأسواق الحديثة تتطلب خطوة إضافية في وضع وقف فعال. خوارزميات الآن تستهدف بشكل روتيني مستويات وقف الخسارة المشتركة، هز مشغلي التجزئة، ثم القفز مرة أخرى عبر الدعم أو المقاومة. وهذا يتطلب أن يتم وضع توقف بعيدا عن الأرقام التي تقول أنك على خطأ وتحتاج إلى الخروج. العثور على السعر المثالي لتجنب هذه تدير هو أكثر الفن من العلم. وكقاعدة عامة، ينبغي أن يعمل 10 إلى 15 سنتا إضافية على تجارة منخفضة التقلبات في حين أن قوة الدفع قد تتطلب 50 إلى 75 سنتا إضافية. لديك المزيد من الخيارات عند مشاهدة في الوقت الحقيقي لأنه يمكنك الخروج على هدف الخطر الأصلي الخاص بك، إعادة الدخول إذا كان يقفز السعر مرة أخرى عبر مستوى المتنازع عليها.


رفع توقفك إلى التعادل بمجرد أن تتحرك تجارة جديدة في الربح. وهذا يمكن أن يبني الثقة لأن لديك الآن حرية التجارة. ثم الجلوس والسماح لها تشغيل حتى يصل السعر إلى 75٪ من المسافة بين المخاطر وأهداف المكافأة. ثم لديك الخيار للخروج كل في وقت واحد أو في القطع. هذا القرار يتتبع حجم الموقف وكذلك الاستراتيجية المستخدمة. على سبيل المثال، فإنه لا معنى لكسر تجارة صغيرة في أجزاء أصغر حتى تسعى بدلا من أنسب لحظة لتفريغ حصة كاملة أو تطبيق استراتيجية وقف على مكافأة.


وتستفيد المناصب الكبيرة باستراتيجية خروج من المستويات، تخرج من الثلث بنسبة 75٪ من المسافة بين أهداف المخاطر والمكافآت، والثلث الثاني في الهدف. وضع وقف زائدة وراء القطعة الثالثة بعد أن يتجاوز الهدف، وذلك باستخدام هذا المستوى كما خروج صخرة القاع إذا تحول الموقف الجنوب. مع مرور الوقت ستجد هذه القطعة الثالثة هي المنقذ، وغالبا ما تولد أرباحا كبيرة. وأخيرا، نعتبر استثناء واحد لهذه الإستراتيجية المتدرجة. في بعض الأحيان السوق يسلم الهدايا وعملنا لاختيار الفاكهة شنقا منخفضة. لذلك، عندما صدمة أخبار تحفز فجوة كبيرة في الاتجاه الخاص بك، والخروج من الموقف بأكمله على الفور ودون أسف، بعد الحكمة القديمة التي لا تبدو حصان هدية في الفم. لمعرفة المزيد، انظر: الوقف المتوقف / وقف الخسارة السرد يؤدي إلى الصفقات الرابحة).


وتؤدي استراتيجية الخروج الفعالة إلى بناء الثقة ومهارات إدارة التجارة والربحية. تبدأ بحساب مستويات المكافأة والمخاطر قبل الدخول في التجارة، وذلك باستخدام تلك المستويات كمخطط للخروج من الموقف في السعر الأكثر فائدة، سواء كنت تأخذ الربح أو الخسارة.


أين تأخذ الربح عندما يوم التداول (استراتيجية الخروج)


وإليك كيفية إنشاء أهداف الربح على الصفقات يومك.


كل التجارة تتطلب الخروج، في مرحلة ما. الدخول إلى التجارة هو الجزء السهل، ولكن حيث يمكنك الخروج تحدد الربح أو الخسارة. يمكن إقفال الصفقات بناء على مجموعة محددة من الشروط التي يتم تطويرها أو أمر وقف الخسارة أو استخدام هدف الربح. هدف الربح هو مستوى سعر محدد مسبقا حيث ستغلق الصفقة. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري مخزون عند 10.25 دولار ولديك هدف ربح قدره 10.35 دولار، فإنك تضع طلبا للبيع عند 10.35 دولار. إذا وصل السعر إلى هذا المستوى يتم إغلاق الصفقة. أهداف الربح لها مزايا وعيوب، وهناك طرق متعددة لتحديد أين يجب وضع هدف الربح.


لماذا التجارة مع هدف الربح؟


إنشاء مكان للخروج قبل التجارة حتى يحدث يسمح بحساب نسبة المخاطر / مكافأة على التجارة. بنفس أهمية هدف الربح هو وقف الخسارة. يحدد وقف الخسارة الخسارة المحتملة من التداول، بينما يحدد الربح المستهدف الربح المحتمل. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تكون المكافأة أكبر من المخاطر.


في حين أننا لا نستطيع أبدا معرفة أي الصفقات ستكون الفائزين والتي سوف تكون الخاسرين قبل أن نأخذ منهم، على العديد من الصفقات ونحن أكثر عرضة لرؤية ربح عام إذا كانت الصفقات الفائزة لدينا أكبر من الصفقات الخاسرة لدينا. إذا تداول الفوركس اليوم، و الصفقات الفائزة لدينا متوسط ​​11 نقطة في حين أن الصفقات الخاسرة لدينا متوسط ​​6 نقطة، ونحن بحاجة فقط إلى أن يفوز حوالي 40 في المئة من الصفقات لدينا من أجل تحقيق ربح إجمالي.


من خلال التداول مع هدف الربح، فمن الممكن لتقييم ما إذا كانت التجارة تستحق أخذ. إذا كانت الأرباح المحتملة لا تفوق المخاطر، تجنب التعامل. وبهذه الطريقة، يساعد تحديد هدف الربح في تصفية الصفقات الضعيفة.


تابع إلى 2 من 7 أدناه.


إيجابيات وسلبيات أهداف الربح.


هناك العديد من الفوائد للتداول مع هدف الربح، والتي تم تناولها بإيجاز أعلاه. ولكن هناك أيضا بعض السلبيات لاستخدامها.


وتشمل الجوانب الإيجابية لاستخدام أهداف الربح ما يلي:


من خلال وضع وقف الخسارة وهدف الربح، ومن المعروف مخاطر / مكافأة التجارة قبل أن يتم وضع التجارة حتى. سوف تجعل X أو تفقد Y، وبناء على تلك المعلومات يمكنك أن تقرر إذا كنت تريد أن تأخذ التجارة. يمكن أن تستند أهداف الربح إلى بيانات موضوعية، مثل الاتجاهات الشائعة على الرسم البياني للسعر. يمكن لأهداف الربح، إذا استندت إلى تحليل معقول وموضوعي، أن تساعد في القضاء على بعض المشاعر في التداول لأن التاجر يعرف أن هدف الربح هو في مكان جيد استنادا إلى الرسم البياني الذي يقومون بتحليله. إذا تم الوصول إلى هدف الربح، استثمر المتداول على خطوة توقعها وسيكون لها ربح معقول على التجارة. على افتراض أن تاجر كان سعيدا مع المخاطر / مكافأة التجارة قبل اتخاذها، فإنها يجب أن تكون سعيدة مع النتيجة بغض النظر عما إذا كانوا الفوز أو الخسارة. وفي كلتا الحالتين، أخذوا هذه الصفقة لأن هناك احتمالا أكثر صعودا من خطر الهبوط.


هناك بعض الجوانب السلبية المحتملة لاستخدام أهداف الربح كذلك.


وضع أهداف الربح يتطلب مهارة. لا ينبغي أن توضع بشكل عشوائي على أساس الأمل (بعيدا جدا) أو الخوف (قريبة جدا). ويرد تناول ذلك في القسم التالي. قد لا يتم الوصول إلى أهداف الربح. قد يتحرك السعر نحو هدف الربح ولكن بعد ذلك عكس مسار، ضرب وقف الخسارة بدلا من ذلك. كما ذكر، وضع أهداف الربح يتطلب مهارة. إذا تم وضع أهداف الربح بشكل روتيني بعيدا جدا، فمن المرجح أنك لن تفوز بالعديد من الصفقات. إذا تم وضعها قريبا جدا، فلن يتم تعويضك عن المخاطر التي تتعاطاها. قد يتم تجاوز أهداف الربح إلى حد كبير. عندما يتم وضع هدف الربح، يتم فقدان المزيد من الأرباح (وراء السعر المستهدف للربح). إذا اشتريت سهم عند 6.50 دولار، ووضع هدف الربح عند 6.60 دولار، فإنك تتخلى عن كل الأرباح فوق 6.60 دولار. تذكر على الرغم من ذلك، يمكنك دائما الحصول على العودة في واتخاذ تجارة أخرى إذا استمر السعر للتحرك في الاتجاه الذي تتوقعه.


يجب أن يعرف التجار دائما لماذا وكيف سيخرجون من التجارة. ما إذا كان المتداول يستخدم هدف الربح للقيام بذلك هو خيار شخصي.


في القسم التالي، تناقش التكتيكات حول أين وكيفية وضع أهداف الربح.


تابع إلى 3 من 7 أدناه.


مكان وضع هدف الربح.


إن وضع هدف الربح يشبه عمل الموازنة - حيث تريد استخراج أكبر قدر ممكن من الأرباح استنادا إلى اتجاهات السوق التي تتاجر بها، ولكن لا يمكنك الحصول على الجشع إلا أنه من غير المحتمل أن يصل السعر إلى هدفك . لذلك لا تريد أن تكون قريبة جدا، أو بعيدة جدا.


وفيما يلي ثلاثة تكتيكات لوضع أهداف الربح، من بسيطة إلى أكثر تقدما. تكتيك واحد ليس بالضرورة أفضل من آخر. هو الذي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك أن المسائل. يمكنك أيضا اختيار استخدام تكتيكات الهدف الربح مختلفة لسيناريوهات مختلفة. على سبيل المثال، يتم نقل الخطوة & # 34؛ المقاسة & # 34؛ يمكن استخدام هدف الربح على اختراق نمط الرسم البياني، في حين أن اتجاه & # 34؛ اتجاه السوق & # 34؛ يمكن استخدام طريقة الربح المستهدف أثناء اتجاهات التداول.


المكافأة الثابتة: أهداف الربح المخاطر.


واحدة من أبسط التكتيكات لتحديد هدف الربح هو استخدام مكافأة ثابتة: نسبة المخاطر. بناء على نقطة الدخول، قم بتحديد مستوى وقف الخسارة. هذا وقف الخسارة سوف تحدد كم كنت المخاطرة على التجارة. يتم تعيين الهدف الربح على عدة من هذا، على سبيل المثال، 2: 1.


إذا قمت بإدخال صفقة تداول قصيرة عند 17.15 دولار وتحديد موقف وقف الخسارة عند 17.25 دولار، فإنك تخاطر بمبلغ 0.10 دولار للسهم. إذا اخترت استخدام مكافأة 2: 1: خطر، فسيتم وضع هدف الربح الخاص بك 0.20 دولار من الإدخال، عند 16.95 دولار.


إذا قمت بشراء زوج الفوركس عند 1.2516 ووضع وقف الخسارة عند 1.2510، فإنك تخاطر ب 6 نقاط على الصفقة. في حالة استخدام مكافأة 2.5: 1 للمخاطر، يجب وضع هدف الربح 15 نقطة من نقطة الدخول (6 نقاط x 2.5)، عند 1.2531.


وتؤكد الأهداف الثابتة أنك تحقق المزيد من الأرباح على الفائزين مما تخسره على الخاسرين، ولكن الأهداف الثابتة لا تشكل عاملا في بيئة الأسعار الحالية أو الاتجاهات داخل حركة السعر. وهذا يجعل أهداف ثابتة عشوائية إلى حد ما، على الرغم من، إذا كان لديك طريقة دخول جيدة ووقف الخسارة الخاص بك هو في وضع جيد، ثم هو وسيلة قابلة للحياة.


المكافأة النموذجية: تتراوح نسب المخاطر بين 1.5: 1 و 3: 1 عند التداول اليومي. تجربة (في حساب تجريبي) مع السوق كنت تتداول لمعرفة ما إذا كان مكافأة 1.5: 1 للخطر أو 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر يعمل بشكل أفضل لاستراتيجية الدخول الخاصة بك.


تابع إلى 5 من 7 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


تم قياس الأهداف المستهدفة للربح.


ويمكن استخدام أنماط الرسم البياني، عند حدوثها، لتقدير مدى تحرك السعر حالما ينتقل السعر من النمط. على سبيل المثال، إذا كان السهم يشكل نطاقا لحظيا بين 59.25 $ و 59.50 $، وهذا هو نطاق 0.25 $. إذا تحرك السعر فوق 59.50 دولار أمريكي أو أقل من 59.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكن توقع حدوث تحرك آخر قدره 0.25 دولار (بحدود 59.75 دولار أمريكي أو 59 دولار أمريكي).


شكل مثلث عندما يتحرك السعر في منطقة أصغر وأصغر مع مرور الوقت. يمكن استخدام الجزء الأكثر سمكا من المثلث (الجانب الأيسر) لتقدير مدى تشغيل السعر بعد حدوث اختراق من المثلث. وتغطي المثلثات على نطاق واسع في أنماط مخطط المثلث واستراتيجيات التداول اليوم.


إذا تحرك السعر أعلى من ذلك بكثير، قل القفز $ 1 في السعر، ثم الأكشاك، تتحرك في نطاق ضيق لبضع دقائق من القول 0.06 $، عندما ينهار السعر من هذا التوحيد فإنه يمكن أن تتحرك جيدا حوالي 1 $ مرة أخرى (إما أعلى أو أقل ). انظر كيفية التجارة أنماط العلم لمزيد من المعلومات حول هذا النوع من التكوين.


مع طريقة التحرك المقاسة نحن ننظر في أنواع مختلفة من أنماط الأسعار المشتركة ومن ثم استخدامها لتقدير كيفية السعر يمكن أن تتحرك إلى الأمام. التحركات المقاسة هي مجرد تقديرات. قد لا يتحرك السعر بقدر ما هو متوقع، أو يمكن أن يتحرك أكثر من ذلك بكثير.


توفر التحركات المقاسة طريقة لتقدير نسبة المخاطر / المكافأة. بناء على الخطوة المقاسة يمكنك وضع هدف الربح، وسوف تضع أيضا وقف الخسارة على أساس طريقة إدارة المخاطر الخاصة بك. وينبغي أن تفوق إمكانات الربح المخاطر. إذا كان الربح المتوقع لا يعوضك عن المخاطر التي تتخذه، تخطي الصفقة.


اتجاه السوق والسعر تحليل العمل أهداف الربح.


ويتطلب اتجاه السوق وتحليل الأسعار معظم البحوث والعمل. الفائدة هي أداء ثابت إذا كان التاجر يمكن أن تحدد بشكل صحيح اتجاهات السوق.


ويمكن قياس جميع التحركات السعر اللحظي وكميا. الأسعار لها ميول معينة. فإن هذه الميول تختلف باختلاف السوق التي يتم تداولها. لا يشير الميل إلى أن السعر يتحرك دائما بهذه الطريقة بالذات، بل هو أكثر من ذلك بكثير.


على سبيل المثال، بعد النظر في العقود الآجلة لعدة أيام قد تلاحظ أن التحركات تتجه عادة 2.5 إلى 3 نقاط، وعادة ما تتبع هذه التحركات 1.0 إلى 1.75 نقطة التصحيحات. بعد أن سحب السعر مرة أخرى 1.0 إلى 1.75 نقطة، فإنه الاتجاهات ثم 2.5 إلى 3 نقاط أخرى. اعتمادا على نقطة الدخول، يمكنك استخدام هذا الميل لوضع هدف الربح. إذا استمر لفترة طويلة في اتجاه صعودي من هذا القبيل، يجب أن يكون هدفك أقل من 2.5 نقطة فوق مستوى التراجع. وضعه أعلى من ذلك يعني أنه من غير المرجح أن يتم التوصل قبل أن يسحب السعر مرة أخرى.


هذا مثال مبسط جدا، ولكن يمكن العثور على هذه الاتجاهات في جميع أنواع بيئات السوق. ضع هدف الربح استنادا إلى الاتجاهات التي تجدها.


من حيث تحليل حركة السعر، لاحظ مستويات الدعم والمقاومة القوية. يجب ألا يكون هدف الربح أعلى من المقاومة القوية أو قوية دون الدعم. على سبيل المثال، إذا كان هناك مقاومة عند 5.25 دولار ولكن أحد الأساليب المذكورة أعلاه يخبرك لشراء ووضع هدف الربح عند 5.30 دولار، قد ترغب في تخطي تلك التجارة أو مراجعة الهدف الخاص بك إلى 5.24 $ (إذا كانت التجارة لا تزال جديرة بالاهتمام). إذا كنت طويلة، وكنت أفضل الخروج من أسفل المقاومة. يمكنك دائما العودة إلى تجارة أخرى إذا كان السعر يتحرك فوق المقاومة. نفس الشيء مع الدعم. إذا كان هدفك استنادا إلى الطرق المذكورة أعلاه أقل بكثير من الدعم، ففكر في تخطي تلك التجارة. بدلا من ذلك، والخروج من الدعم القريب (إذا كانت المكافأة: خطر لا يزال مواتيا). يمكنك دائما الحصول على العودة في حالة استمرار السعر للتحرك دون الدعم.


استمر في 7 من 7 أدناه.


الكلمة النهائية على أهداف الربح.


هناك طرق متعددة يمكن تحقيق أهداف الربح. عند استخدام هدف الربح، يتم تقدير مدى تحرك السعر والتأكد من أن أرباحك المحتملة تفوق خطورتك.


المكافأة الثابتة: نسب المخاطر هي طريقة سهلة لوضع أهداف الربح، ولكنها عشوائية بعض الشيء في أن الهدف قد لا يكون في مواءمة مع ميول الأسعار أو غيرها من التحليل (الدعم والمقاومة، وما إلى ذلك). والنتيجة هي أنه وسيلة سهلة لتنفيذ وكنت تعرف دائما الصفقات الفائزة الخاصة بك ستكون أكبر من الصفقات خسارتك. ضبط مكافأة ثابتة: نسبة المخاطر كما يمكنك اكتساب الخبرة. إذا لاحظت أن السعر يتحرك عادة بعد هدف ثابت 2: 1، ثم عثرة تصل إلى 2.2: 1 أو 2.5: 1، على سبيل المثال.


التحركات قياس هي مهارة قيمة لديك، لأنه يعطي لك تقديرا لمدى يمكن أن تتحرك الأسعار على أساس أنماط كنت ترى الآن.


يمكن أن يكون البحث عن اتجاهات السوق عمل شاقا، وفهرسة الكثير من التحركات السعرية على مدى عدة أيام (أسابيع وشهور)، ولكنها يمكن أن توفر نظرة هائلة حول كيفية تحرك الأصول معين. لن تتكرر هذه الاتجاهات كل يوم بالطريقة نفسها تماما، ولكنها ستقدم إرشادات عامة حول مكان وضع أهداف الربح.


عند البدء، المكافأة الثابتة: طريقة الخطر تعمل بشكل جيد. استخدام مكافأة 1.5 أو 2: 1 للخطر، ونرى كيف يعمل بها. إذا كان السعر لا يصل إلى هدفك، فقم بتخفيض الهدف قليلا (على جميع الصفقات). إذا كان السعر يعمل بشكل جيد الماضي أهدافك، ثم زيادة الهدف قليلا (على كل ما تبذلونه من الصفقات). كما تصبح أكثر خبرة، وضبط أهداف الربح الخاص بك على أساس الطرق الأخرى المقدمة، إذا لزم الأمر.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


دليل الخروج من الصفقات بنجاح.


كم عدد المرات التي كنت في التجارة التي تذهب في صالحك مبلغ لا بأس به من النقاط وبعد ذلك يبدأ التحرك ضدك وتبدأ في الشعور بالذعر؟ ماذا عن كونه في التجارة التي هي أرباح لطيفة وقررت إغلاقه فقط لرؤية السوق مواصلة التحرك مرتين أو ثلاث مرات أخرى لصالحك دون كنت على متن الطائرة؟ هل هذا "جزء" فقط من التداول أم أن هناك أشياء يمكنك القيام بها للحد من هذه الأنواع من المواقف التجارية المحبطة؟ درس اليوم سوف يشرح كيف يمكنك جعل الخروج من الصفقات الخاصة بك بسيطة وغير عاطفية ممكن.


الخروج الصفقات صعبة لمعظم التجار، ولكن لا يجب أن يكون. ومثل معظم جوانب التجارة الأخرى، يميل الناس إلى الإفراط في تعقيد مخارجهم وجعلهم أكثر صعوبة بكثير مما يحتاجون إليه. هو الخروج من التجارة التي حقا فصل الفائزين من الخاسرين في العالم التجاري. هناك بعض المحللين السوق الموهوبين جدا هناك الذين يمكن اختيار اتجاه السوق مع دقة 80٪ ولكن لا يزال لا يمكن أن تتحول أرباح متسقة لأنها فظيعة في الخروج من السوق.


تغيير الطريقة التي تفكر بها في مخارج التجارة.


عندما تفكر في "الخروج من التجارة"، أول شيء يتبادر إلى ذهنك هو على الارجح ليس وقف الخسارة الحصول على ضرب لخسارة ما قبل المحسوبة التي كنت تعرف كان حول احتمال 40-60٪ من مكان. بدلا من ذلك، ربما كنت تعتقد أكثر حول "المكافآت" و "أخذ مستويات الربح" عندما كنت تفكر في الخروج من التجارة، على الأقل هذا هو ما معظم التجار يميلون للتفكير في ذلك.


من الطبيعي جدا أن نفكر بهذه الطريقة، لأنه بعد كل شيء، يتم رسم معظمنا في البداية للتداول من فكرة "المال السريع" أو "الأرباح السريعة" و "المكافآت" ... وهكذا يأخذ المزيد من قوة الدماغ والتفكير إلى الأمام إلى وإجبار نفسك على التفكير في الخسائر ووقف الخسائر الحصول على ضرب باعتبارها جزءا لا يقل أهمية عن الخروج من الصفقات. لذلك، لا أعتقد أنك وحدك إذا كان لديك تثبيت على الأرباح والمكافآت ... أعرف فقط أنك سوف تحتاج إلى "التحول" عقلية الخاص بك على الخروج من الصفقات إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة في جعل المال متسقة في السوق.


ومن الحقائق المهمة لفهم المخارج أن "الخروج" يشمل أهداف الربح ووقف الخسائر، كما يمكن أن يكون الخروج خروجا من التعادل. وبالتالي، فمن المهم أن تبدأ التفكير في وقف الخسائر كعنصر حاسم لاستراتيجية خروجك التجاري العام، لأن كيفية إدارة الخسائر والمخاطر سوف تقرر ما إذا كنت أو لا تجعل المال متسقة في السوق.


تقبل أنك ببساطة لن تكسب بعض الصفقات.


أنا ذاهب لاقول لكم شيئا في الوقت الحالي من شأنها أن يكون لها تأثير عميق على بقية مهنة التداول الخاص بك إذا قررت أن تصدق عليه وبناء عليه في التداول الخاص بك وخطة إدارة الأموال: أنت ذاهب إلى فقدان التجارة. أم لا تريد أن تقبل هذه الحقيقة متروك لكم. ولكن، إذا كنت يمكن أن نعد لك شيء واحد عن التداول، انها سوف يكون لديك الصفقات الخاسرة. كيف تدير الصفقات الخاسرة الخاص بك هو عامل مهم للغاية في تحديد ما إذا كنت أو لم يكن كسب المال في السوق.


إذا كنت تشعر وكأنك قد أتقنت بالفعل استراتيجية التداول الخاصة بك وكان لديك الصبر للانتظار لأنها توفر لك مع إشارات دخول عالية الاحتمال (لم تكن الإفراط في التداول)، والطريقة الأخرى الوحيدة التي يمكن أن تفقد باستمرار المال في السوق هو سوء إدارة مخارجك.


وهنا سبب "وراء الكواليس" لماذا يجد الكثير من التجار الخروج من الصفقات صعبة أو يسيئون التصرف في مخارجهم التجارية؛ they are risking too much money per trade .


Think about it; if you have over-leveraged your account on a trade and it goes into profit for you, you’re going to have a very hard time taking that profit because relative to your account size you have a large open profit and as you sit there looking at that large open profit all you can think about is how much more you “could” make. You begin to justify reasons of why the market “might” keep moving in your favor and start “counting your chips at the table” by calculating how much more profit you could make on the trade if it keeps moving in your favor.


Of course…you are probably all too familiar with how the story ends…you don’t take the open profit for the reason I just described, and the trade starts moving against you and you are almost paralyzed in disbelief at how fast all your profit is vanishing. Your thoughts then move to the idea that “maybe” the market will stop moving against you and turn back around in your favor. You are now on the “roller coaster” of emotional trading that will eventually end in you losing a large amount of money…all because you risked too much on the trade.


Simple solution: ACCEPT that you aren’t going to win every trade and act accordingly. “Accordingly” means that you never risk more than you are OK with losing on any one trade, because, like it or not you COULD lose on any trade you take, not matter how “sure” you feel about it.


You need to be flexible but not emotional with your exits.


As traders, we have to constantly ask ourselves whether our next decision in the market is a purely emotional one or one supported by logic and by what the price action is actually showing us on the chart .


Perhaps one of the most common mistakes that traders make in exiting their trades is moving their initial target further away ONLY because they think the trade will keep going in their favor. Most of the time, doing this leads to a smaller profit than what you had originally planned, or no profit at all.


Note: Just to be clear, I am NOT saying that you should never move your target further out from your entry or that you should never intervene and close your trades out manually, because if there’s a price action-based / objective reason to do so, then you should. The question you have to answer about profit targets is are you moving your targets around or exiting manually based on emotion (greed or fear), or is it based on what the actual price action is doing on the chart?


Remember, when you originally plan your exit for the trade, you place the profit target based on your mindset and analysis of the market just before you entered. You were probably a lot more objective and calm at that time because you weren’t in the market yet. Once your trade gets filled you immediately become less objective and more emotional as the market ebbs and flows. The best course of action in regards to profit targets, is often just to leave it where you initially planned it. Moving it further out as price approaches it is typically an action born out of greed…not out of logic. How many times have you done this and then the market hits your initial planned target or moves just a tiny bit past it and then rockets back against you, turning a solid open profit into a much smaller one or even a loss?


Even if the market DOES keep going in your favor after you moved your target further out, it’s still a bad habit to develop because it means you are reacting emotionally to what the market is doing rather than preempting your actions in the market and acting objectively. You cannot rely on luck in trading, eventually your luck will run out, probably when you need it the most. Thus, essentially what I’m saying here is that you need to stop moving your profit targets away only because the market is getting close to hitting them. Let them get hit if there’s no price action based reason not to move them; let your pre-planned profit target play out, then patiently wait for the next trade. This is part of developing discipline, patience and the correct trading habits.


You also need to be flexible but not emotional with your stop losses. You can be a little bit more rigid with stop losses than with profit targets. Meaning, with stop losses, it makes more sense to let the market take you out by moving down or up into your stop loss, that way you give the trade the maximum possible chance of moving in your favor.


The “set and forget” trade management concept that I teach is more important in regard to stop losses than profit targets. We need to avoid exiting a trade just because it’s going against us; we need to be much more disciplined with the set and forget concept by not exiting until our stop loss is hit in most cases.


If you manually close a trade out for a loss before it hits your pre-determined 1R dollar loss, you are also voluntarily eliminating any chance of the trade moving in your favor and this obviously affects the potential long-term profitability of your trading strategy. This is OK to do sometimes, IF the market’s price action calls for it, but a lot of times traders close out trades for small losses ONLY because the market moves against them a little bit, then the market moves back in their favor without them on board. As with profit targets, you really should only move a stop loss or close a trade out manually for a loss if there’s a valid price action based reason to do so.


Note: You should NEVER move your stop loss further away from your entry point, no matter what. This is like the cardinal sin of trading and it’s a fast track to blowing out your account . Stop losses should only ever be moved to reduce your risk on the trade, to breakeven or to lock in profit by trailing the stop.


Sometimes, taking a smaller profit is OK…


This point goes along with what we just discussed about being flexible in your trade exits. But, I wanted to mention this more in-depth since I know there are some misconceptions out there about taking less than a 1:2 risk reward and when / if that’s “OK”.


Basically, you don’t need to be totally “rigid” by always either taking a 1:2 or 1:3 risk reward (or some other pre-set reward) or no reward at all. Sometimes, it does make sense to close a trade out with a smaller profit if there’s price action telling you to do so…even if you haven’t reached a 2R or more profit.


I get emails from traders saying things like, “Nial, my trade came 5 pips shy of a 1:2 profit today but I didn’t take it and it turned around and now is at a loss”…this is where you need to monitor your trades and intervene if you have to. If the market gets really close to your profit target you should monitor the price action, if you are at a 1:1.5 or 1:1.8 risk reward and the market appears to be turning around (based on the price action)…there’s nothing wrong with closing the trade out and taking the profit off the table. You don’t need to let profits slip away just because you are trying to get some exact profit target, that’s also being greedy…situations like these is where the saying “don’t be a dick for a tick” came from.


You want to keep an eye out for a price action signal that is opposing your initial trade or for situations where the market spends a long time trying to touch a level but can’t quite get the legs to hit it. If you notice either of these things happening it probably means you need to intervene and possibly exit the trade early.


Set and Forget truly is powerful, use it with discretion though.


Many of you have probably already read my ‘set and forget trading’ article that talks about a very simple trade management technique which, as the name implies, involves setting and forgetting your trades. In other words, after you enter your trades you don’t meddle with them. However, there are exceptions to this rule, because the markets are dynamic and constantly changing…so we cannot afford to be 100% rigid in our approach to trading.


It will help if you think of “set and forget” as more of a “default” trade management technique…not something you do all the time despite what the market is telling you. Set and forget basically just means you don’t do anything if there’s nothing logical to do. It should be your baseline trade management point…meaning, after you enter a trade you don’t move your stops or targets around unless the price action that you see on the chart is implying that you should. You should consider “set and forget” as a nice metaphor for managing your trades with logic and objectivity instead of emotions like fear and greed.


Thus, the mental concept of “set and forget” is important, but the actual practical implementation of it will still require some monitoring and intervention. You will need to monitor your trades say once every 4 to 8 hours on average, and at the time you need to be as objective as possible as you observe the market. If a trade is working as planned, then do nothing. If the market has formed a huge pin bar reversal against your position but you are still up about two times your risk…then it probably makes sense to close that trade out manually and take the profit, because you have a valid price action-based reason to do so.


However, let’s say you check in on your trade and it’s gone against you by 20 pips but there’s no obvious price action telling you to exit. You would not close the trade at that point, you would instead leave it open and just let the market play out. Closing a trade only because it has gone against you a little bit is not a good enough reason to close it out…we need to give our “edge” (trading strategy) time to play out if there’s no logic / price action-based reason to close it out.


What is a “successful” trade exit?


Finally, you can determine whether or not you exited a trade successfully by answering the following questions:


1) Did I exit emotionally or logically? (“Logically” should be the answer)


2) If I lost on the trade, did I lose my predetermined dollar risk amount (1R) or less? (“Yes” should be the answer)


3) If I won on the trade, did I make 2R or more on the trade? If I made less than 2R on the trade is there a logic and price action-based reason that I exited before 2R was hit or did I just panic because the trade was moving against me? (“Yes” you should have exited logically no matter the size of your profit)


If you want to learn more about learning to read the market’s price action to help you exit trades simply and successfully, checkout my trading course and members’ community.


حول نيال فولر.


A Guide On ‘Taking Profits’ From Your Forex Trades.


Know When to Hold ’em – Know When to Fold ’em.


Forex Trade Management – What to do After You Enter a Trade.


5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


44 Comments Leave a Comment.


I’ve got all the aswers on the strategies I was not sure about. Excellent article, thanks Nial :)


Your advice is priceless. Trading off the daily charts has turned my trading around. I still have a lot to work on. شكرا.


Thank you my mentor. Salute.


My inability to take profits based upon fear or greed will be well managed after applying the techniques of this article.


God bless u sir.


And keep posting.


Well explained Nial, Thanks.


For me. If I can, at the end of the week for my weekly Trade analysis, Look back and say “I would have done the same, No Regrets!”. That would be my winning trade, regardless as Profit/Loss. But, I am not there, Yet!


Everything that comes from you is good. شكر.


Thank you for the best teaching about exit strategy, as long as we can teach ourselves on daily basis that you do not to have loss more than 2R on any trading.


Its like you are actually talking to me. No, not like; You are talking to me!


Thank you and God bless you.


Great article Nial, I’m really enjoying being part of this trading site.


شكرا جزيلا.


good….really it works.


Thank you for the point of view you offer, it’s very relevant.


THANKS NIAL…..u made my day.


Awesome End Questions Nial. Have just cut n pasted them into my reflective practice notes that I write up after each trade. I keep a running diary and this will help me to tie up the end of any trade I make.


thanks for the informative article.


Thanks Nial for the article, and for your request, Vikas, Nial has already written article/s on how to enter trades successfully. You can look for them on the previous articles.


That’s for me! I am struggling here and can’t fix my exits because of greed. Triyng with trailing stops but not very successfull… شكرا على مقالك! Will start using targets (TP) will see what the backtest will show me.


This is an article worth reading and putting into practice.


Thanks again sir, for very helpful article.


You touched on a very important area of my trading weakness. ثنإكس.


What a great artical. Thanks again.


One more valuable article on how to exit trades…


Awesome article Nial I personally experienced everything you said but until now I couldn’t find viable solution. Thanks Nial for time and effort you putting into these articles they are priceless.


Great lesson, thanks Nail…but what I think is that teaching and reading and listning is one thing but practicing is another thing….We acknoledge all these facts about Forex and we know about our mistakes but in practice we commit the same mistakes again and again until we are hurted deeply and then we become an “experienced” traders….however it can play the role of a light in the darkness of the Forex way if we read it again and again.


Superlative article, one of the best.


I love the picture with the exit door, it represents well what the exit should be: relaxing peaceful and pleasant end of the trade…..


شكرا نيال. For me set and forget is probably the hardest discipline to maintain. To accept loss through logic over emotion.


You are THE MAN :-D.


Nial, you have read my mind! This article is definitely made especially for me! (as if :p)


Dear ‘Prof’ Nial, each of your lesson comes as if you are a mind reader. This is a proof that you indeed a great professional trader. We owe a lot of thanks for pointing the light in every trading corner of the Forex world.


You have made a mark in my heart and may you continue to witness success in your trades.


مادة كبيرة! شكرا نيال.


thanks again for tis article, remind me not only just enter, and also let me know how to exit….


thanks again for tis article, remind me not only just, and also let me know how to …


مفيد جدا! Thanks again for a wonderful article!


Very nice and logical article. It’s one of the first things starting and even advanced traders should read. Maybe you could consider writting an article discussing when to move stop to break even. This is something I’m sometimes struggling with. Good job, Nial !


You are a great psychologist! That was it!


Thanks Nial for publishing the guide to exiting trades successfully. Truly enjoyed reading it and picked up a couple of things to incorporate in my own trading.


I would like to make a little request too… In future, it would help everyone if you could publish a similar guide to “entering” trades successfully…


This article encourage me to plan my trades better, then no need to move the S/L or T/P.


شكرا لك على مساعدتك.


You are Superb Nial. I read most of your articles & trading setups. I learned strategy of being flexible is most important for a successful trader.


Thanks for such a useful information about exits, sir.


I would really exercise it.


After reading this, it was a lot like a Eureka moment for me.


What a pleasure!!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment