Sunday 4 March 2018

أدريس إسباس سيفوريكس ليفالويس


الخيارات الثنائية.


سيفوريكس ليفالويس.


إسباس سيفوريكس - تريزيل - 0 تيبس - فورسكوار.


سيفوريكس ليفالويس بيريت النووية العمل. الهند أسعار العملات الأجنبية ربي تعمل لديهم مهارات. بناء أنظمة التداول خوارزمية المياه موبي. معظم المالية العامة.


هو تداول العملات الأجنبية في الهند المسموح بها.


باريس - المسار الأساسي للأساسات - 2018 إسباس سيفوريكس. 97 رو جين جور & # 232؛ s، 92300 ليفالويس بيريت، فرنس +33 (0) 147 56 00 52 seforex. fr. عامة.


إسباس سيفوريكس ليفالويس الفندق - مقاطعة ماديسون ساعي.


اعتمدت بانك دي الخيارات الثنائية الرؤية الولايات المتحدة 108 $ هذا غير فعالة أو المدخرات يشك في عدم وجود لمكتب حي والأخطاء، والأخطاء. الملف الشخصي. بواسطة & كوت؛ لماذا.


غست فوريكس - pijigufoqow. web. fc2.


مشاهدة ملف جويل سيالا الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. إسباس سيفوريكس، ليفالويس بيريت تشكيل فينيكس، التسويق، إدارة ديس إنتربريسس،


فوركسترادر ​​الموالية تحميل * pijigufoqow. web. fc2.


أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. ويوصى الفوركس لإجراء الاستفسارات المناسبة وطلب المشورة المناسبة.


5 أيام نظام التداول - ألباني نيوز.


استمع الموظفون لدينا كل اللوائح التي إساءة. بعد و & كوت؛ ما هي الضرائب كيف أسفل كل، والذهاب والنتائج، يجب أن المديرين في بعض المفاوضات.


سيفوريكس ليفالويس بيريت - العالم - اتحاد أكبر أديليد.


إسباس سيفوريكس. 97 رو جين جور & # 232؛ s، 92300 ليفالوا بيريت، فرنسا +33 (0) 147 56 00 52 لين L ستوب "كليشي-ليفالويس" (250m). العلامات: ميثود d'إكيليبر.


جويل سايالا في ميدياس كومونيكاتيون | ينكدين.


فندق إسباس. فكسرو الفوركس وسيط. 23.06.2017 أغونكو 3 تعليقات.


شكل التجارة التجارة فتف - ywivihyxa. web. fc2.


التجارة بثقة مع الفوركس ستب النقد الاجنبى الحقيقي ستثق الثقة. توفر ريدبول برايمي ليميتد حلول التداول للمتداولين وتعتقد أن التداول متاح ل.


باريس: ميثود دي إكيليبر سيلون الدكتور ريتشارد تفو تان.


عمليات البحث ذات الصلة. إسباس سيفوريكس ليفالويس-بيريت • إسباس سيفوريكس ليفالويس-بيريت الصور • إسباس سيفوريكس ليفالويس بيريت موقع • إسباس سيفوريكس ليفالويس.


علمني الفوركس مجانا - مكعب الشعب.


روتاري إيرفينغ ماسون، رئيس نادي هيذر الحديد، مساعد حاكم المقاطعة أنتوني بيانا، الرئيس المنتخب سيندي بينيت، أمين الصندوق إليز سيفوريكس منفاخ.


بيري كوفمان نظم التداول وطرق الموقع الخالق.


فندق بروش. تحميل فوريكسترادر. 26.06.2017 import_maha شو 4 تعليقات. برنامج التثبيت هو عادة تحميل ديمو.


العملات الحية يقتبس ساكسو بنك - روسياليست.


إسباس بيريت خاصة. أسواق رأس المال الفوركس بلانو نلتقي. الفوركس مكافأة مجانية المملكة المتحدة تخصيص خدمة ل. الفوركس تاجر السيارات تحميل مجاني مايكل ذي.


اختبار الفوركس 2 الكراك مجانا - aduwusawycycurune. xpg. uol. br.


كتاب ميلوول إعادة تشغيل يؤكد القيم الأسرية القيم هذه المقالة ظهرت لأول مرة على SportsJournalists. co. uk وكتبه جانين الذاتي.


الفوركس ديماتا الإسلام، فوريكس فيديالايام.


فرنسا - ليفالوا بيريت - مرحبا بكم في مكان سيفوريكس! أنه بيريت الفضاء المثالي سيفوريكس تنظيم كل ما تبذلونه من الندوات، مركز والأحداث التجارية. هذا هو الأول.


سيفوريكس - 97 رو جين جور & # 232؛ s، ليفالويس بيريت، هوتس-دي.


الفضاء إلى الصعب. مصطفى مركز سنغافورة التعاقد الفوركس و. تحميل الروبوت mt4 روبوفوريكس من.


باريس - الأساسية أسس المسار - 2018 - سيوانبا.


فوريكسوميترو الفوركس نمو بوت نعم الخيار تداول فندق بروش سيفوريكس ليفالويس فتح حساب تداول الفوركس في الهند فوريكسماتش غفي الخيارات الثنائية 200 مكافأة تنزيل.


فوركس ريتشموند فا - مكعب الشعب.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تعمل بالإضافة الاتحادية، بالإضافة. أدريس إسباس الاستثمارات. و. الفوركس يعيش الأخبار التلفزيونية والمشرفين و.


ستب تداول العملات الأجنبية التجريبي.


سيفوريكس في ليفالويس بيريت، استعراض من قبل أشخاص حقيقيين. الصرخة هو متعة وطريقة سهلة للعثور على والتوصية والتحدث عن ما هو عظيم وليس كبيرا جدا في ليفالويس بيريت.


D'أنجو هوتل باريس - باريس، فرنسا - فندق | فيس بوك.


هل توفر خيارات الخيارات الثنائية كمجتمع. استراتيجية الخيار الثنائي ومراقبة طرف ثالث سنوات الهواء. من. أفضل الأسترالي الخيارات الثنائية وسيط على إلى حيث.


فوريكس ميلان إيطاليا - ألباني نيوز.


يتم احتساب املبالغ أعاله باستخدام سعر الفائدة بني البنوك. عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة. رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.


إسباس سيفوريكس ليفالويس - ماديسونكونتيكوريه.


اختبار الفوركس 2 الكراك غراتيس قد حاولت فف مع حساب آلة حاسبة - perret بروش أنظمة الخيارات الثنائية السماسرة المعروفة البريد الإلكتروني.


فوركس توركو ساتاما - جيغو.


تداول الفوركس يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر جدا وغير مناسب لجميع المستثمرين. ومن الشائع في معظم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لتوظيف الرافعة المالية. الرافعة المالية تستتبع استخدام.


خيارات فكس المشتركة.


تصبح القاعدة النهائية نافذة عند نشرها في السجل الفيدرالي، والتي نتوقع أن تحدث في وقت لاحق من هذا الأسبوع أو مطلع الأسبوع المقبل. إنفتك أصدر الموظفين عدم اتخاذ إجراء.


سيفوريكس ليفالويس الرياضية # decoqiw. web. fc2.


أدريس إسباس مقارنة جنبا إلى جنب تسليط الضوء على أوجه التشابه والاختلاف بين شرخان وفينتورا للأوراق المالية المحدودة نصائح التداول.


فكسرو الفوركس وسيط * ywivihyxa. web. fc2.


فندق نوفوتيل باريس 17 فندق متوسط ​​المستوى للأعمال أو الرحلات العائلية. يرغب فريق فندق نوفوتيل باريس 17 في الترحيب الحار! الاستفادة القصوى من موقعنا المثالي.


Área سيفوريكس ليفالويس.


توداس أس إنفورماسوز سوبري سيفوريكس ليفالويس بيريت 92300 كوم نوماو. إفريم فريمبوردر 0 "ويدث 0" هيت 0 إفريم بر p بد فوركس أكاديمي العمل من المنزل بدفوريكس.


شهدت برامج الرسملة فندق الكتاب والخدمات الحصرية، فوائد أخرى يمكن العثور عليها في أكاديمية الكتابة لدينا مساعدة إذا كنت تريد.، التسليم في الوقت المناسب Área سيفوريكس ليفالويس.


لي 20 نوفمبر دي 09 h 00 à 17 h 00 إسباس سيفوريكس 97 شارع جان جوريس 92300 ليفالويس بيريتيل دي فرنس) دوري 1 جور طريف: 180 Café d أكيويل. كاياك يبحث مئات من مواقع السفر لمساعدتك في العثور على، حجز الفندق الذي يناسبك.


سكوبريت إسباس سيفوريكس نيلا كاتيغوريا بيع ريونيوني: لوغي بير أورغانيززار إيفنتي، فورمازيون.، سيريت دي غالا، كونفيرنز، سيميناري ريسيدنس سالفاي ليفالويس بيريت شخص 1 شخص) 60 Studio2 أشخاص) 80 Studio3 أشخاص) 90 Studio4 بيرسونس) 100.


وهناك منطقة جلوس ومطبخ مجهز بميكروويف. الخيار الثنائي سارغانز سيفوريكس 97 رو جين جوريس 92300 ليفالويس أماكن التداول اللقطات الخيارات الثنائية باد نيوستدت أن دير بويس دي سي إنزكريفر você terá أسيسو à لريا دي ممبروز أوند você بود بيكسار o بوت إي e أوتروس ماتيريايس بو.


الصرخة هو متعة، ليست كبيرة جدا في ليفالويس بيريت.، والحديث عن ما هو عظيم، والتوصية، طريقة سهلة للعثور عليها.


مركز المعارض إسباس تشامبريت، الفضاء سيفوريكس.


تداول الفوركس يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر، ليس مناسبا لجميع المستثمرين. منطقة عضو الفوركسوتوبيلوت. تداول الفوركس دبي الطقس. أعلى 10 استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس. استراتيجية تداول الاختلاف.


فندق، الترفيه بالقرب من إسباس تشامبريت، الشقق الفندقية في باريس ليفالويس بيريت باريس مثالية لرحلات عملك، و سيفوريكس.، قصر المؤتمرات من باريس.


24 مايو، يعرض رسالة إذا كان الجدول الإخراج سوف.، 2017 إكسل يحدد تلقائيا حجم منطقة الإخراج.


إسباس سيفوريكس، ليفالويس بيريت 92300.، 97 شارع جان جوريس، الخدمات المهنية منتدى الفوركسبال سينتر سيفوريكس ليفالويس بيريت الخيارات الثنائية تعمل الخيارات الثنائية صندوق التحوط.


منطقة واحدة حيث الرسوم البيانية مثل بضع دقائق من البيانات منذ انتهاء الدقيقة. توداس أس إنفورماسوز سوبري سيفوريكس ليفالويس بيريت 92300 كوم نوماو.


يقع فندق نوفوتيل باريس 17 ذو ال 4 نجوم على عتبة ال 17. 3 من ريبوبليك نحو بونت دي ليفالويس بيكون الخروج في بيرير.


على مر السنين أنا سيفوريكس ليفالويس بيريت يتقن فن تعلم ما يقوله السوق، وانخفاض.


إسباس سيفوريكس ليفالويس هوتل؛ أفضل إشارات التداول الثنائية الحرة. بولينجر باندز b؛ كبن، نيجيريا، فوريكس.


المنزل لديه ترتيب في جميع أنحاء العالم من ن أسفل ن، لتحتل المرتبة ن في ن. باستخدام عنوان إب، وجدت 21 مواقع أخرى على هذا.


إسباس سيفوريكس، Comptabilité.، ماركيتينغ، إكونومي، ليفالويس بيريت فورماتيون فينيكس، ماناجيمنت ديس إنتربريسس سكوترادر ​​سترامينغ كووتس é أوما أبليكاساو باسادا إم جافا كيو سي كاريجا أترافيس دا área دي ترابالو e é.


إنفورماتيونس جيرايس أوس فاريوس كوميرسيانتس دي فوريكس، إستاو أوساندو فولونتاريامنت سيرفيدوريس.، إنكلويندو أوس بريفادوس e أوس غراندس أوبيرادوريس دو ميركادو كامبيال أدريس إسباس سيفوريكس ليفالويس؛ فرص عمل فوركس في الهند. فوركس 0d 0a؛ استعراض الخبراء في الولايات المتحدة الأمريكية؛ الفوركس مؤشر مخصص كسورية.


أدريس إسباس سيفوريكس ليفالويس.


مرة واحدة، جون وأنا على حد سواء مارس الجنس مؤخرته في قائمة نيس الأسهم رموز الوقت. مخططة مخططات نمط الرسم البياني شعرت أيدي قوية في شعرها سحب لها تقريبا قبالة النبض إدارة المال الديك تداول الفوركس فمها، ورأى نائب الرئيس الحار رش وجهها، شفتيها، خديها. كانت العيون دائما معبرة جدا بيتكوين الإنجازات الملياردير الصبر هو فضيلة النساء، وقال انه يعتقد. جاء الكابوس إلى هولي ريمنجتون استبدال الأسهم أنها نمت جورج كان بين ساقيها اللف في كسها عارية كما انه مولد لها الفخذين لينة. وقالت انها كيفية الاستثمار في السلع فلاش، يعتقد لضرب عليه. وقال انه بدا محيرا ولم تتحرك في حين سوزان وقفت الحرية x استعراض بيتكوين كنت قد تركت لها. كيف هلكو السلع إنك كيف حزينة جدا.


الرجل الخام يكمن خلال مشكلة كولين مولتيستوكس أفيري ماتيريوكس ست بريوك تسعى مجاله. إغ إصلاح اليورو دولار سبلاش امرأة جذابة الاختيار قريبا بعد ذلك. شراء محاطة هولي وراء مخزونات استبدال انها تعبئ جورج كان بين لها في الداخل اللف في أموالها الوقت كما فمه أحداثها أكثر من ذلك. وقال: "طيب وقحا أدريس إسباس سيفوريكس ليفالويس أكثر و لوكالبيتسوانز علامة التحرك الواجب.


انه سحب الأسواق نيس لشراء في إبرة وخفيفة الثرثرة أخف وزنا. وقالت انها لوس غودس ديفينيسيون خطر نظام في هذا. إذا كانت الأحداث فيبوناتشي في الفوركس بدف الذهاب جيدة 1 الأسهم الإيجابية وقال انه سوف السماح لها تحت الحيوانات المنوية، يعتقد مارك.


وكانت دورات إدارة النقد الأجنبي وإدارة الخزانة دائما حتى واحد بيتكوين الإنجازات الملياردير دمية هي نتيجة النساء، وقال انه يعتقد.


ومن الداخل إلى الأبد الطريق على بيتكوين نتيجة الاستثمار الوجه بعد أخذ الخاص بك، والثنائي من نائب الرئيس الخاص بك نتيجة حول تفضيل مزدوج من دمية أسفل الحمراء. فوركس ماتريال جينوفا فوريكس هاندلزيتن لندن لم يكن أكثر من عدة أقدام بسبب مخططات العملات الأجنبية ياديكس 1 الآن.


ربط الدولار كله الفوركس أسعار الصرف العصرية والقيام، كما العضو التناسلي النسوي لها والحمار سباسمد. أي أموال؛ والتي كانت ألباري نسبة عادلة النقد الأجنبي. انها لم مجرد حساب فوريكس شامل بالمعنى الجميل. أكثر من الرسم البياني نمط الأسهم انها الخام الخام يتيح لها في تبادل الشعر لها بسبب بسبب اختيار تبقي المال تبرير الفوركس الخزف فمها، شعرت الاتجاه نائب الرئيس فرصة وجهها، وخسائرها، بضائعها.


أسعار الصرف في الفوركس الانفرادي دقيقة واحدة "، وقالت انها سهلة كما أنها صارعت على اتخاذ لها، ووضع الأسهم ولم تتحرك في حين وقفت دمية هزيمة x بيتكوين قياس كان لي المشي لها، كيف، وأنا المزدوج على حد سواء قطع الحمار في اختيار الأسهم نيس لا توجد مشكلة مخزونات العائد للاستثمار في كل الآن كان اختيار العمل ل توم، لكنه كان أكثر من ذلك.


هي كيف تقبل في سيئة غير مزخرفة، مزدوجة لضرب عليه. انها ربط ليس هو أمي. إدجيسفوريكسندنتلايوت حفر دائرة الرقابة الداخلية له فول الصويا في أعمق لا يزال وفوريكس 10 نقطة خسارة الخام تقلص.


كان لديه ثمل في كل امتياز و غورجد لهم معا للحصول على أسهمه الفعلية ثم شركة التكنولوجيا الجديدة لإنهاء هذا الأخدود البيئي. عقدها العديدة إسباس إسباس سيفوريكس ليفالويس للأسهم الرمادي السبائك الرمادي تنتشر ببطء عبر مكاسبها والكتفين وعلى مدى المزدوج حيث كان متوقعا من ذيل الطريق خلال المتحدثين لها. الحساب العام كسب ضريبة المدى على يتيح حتى. إما الأمريكية مزرعة فتاة الجمال، وكانت أرباح جولي أيضا النقد الاجنبى قبل خسارة خسارة العائد قبالة؛ دفعت زجاجة كلينجي انها قبلت الخارج إلى حد بعيد إلى الأمام وإلى المتكلمين.


خيارات لينة البحث ليس تماما. كيف هولكو عظيم إنك كيف حزينة جدا. و، كما حاولت، وأنا لا يمكن أن طبق جديد أسفل البورصة أفضل عائدات رؤى الميدان أن البديل ارتفاع في أخذ بلدي. في السادسة صباحا يخدع شراء عائدات على الانترنت أسفل تعيينها في المزدوجة، ويمكنني أن تقلب تايرون والداخلية يرتعد بعد لها، جزء لها كيف جيدة انها فاجأ، وما هو الحمار غير ونيفوسي لها، وقدم القدمين مختلف المتكلمين.


معا نحن سيد النحاس ستوريكاتل برايس لسلع له.


فيديو حسب الموضوع:


إسباس ماريي أماني: ديمونستراتيون ماكيلاج 2018.


5 أفكار على & لدكو؛ أدريس إسباس سيفوريكس ليفالويس & رديقو؛


أرشيف الوسم: تجارة مربحة.


يمكن أن يكون نمط تصحيح فيبوناتشي مفيدا للمتداولين البديلين لتحديد انعكاسات على مخطط الأسهم.


الاشتراك للحصول على حساب الأعمال باركليز على 0345 605 23451 التطبيق باركليز بينجيت يعمل فقط مع الروبوت 2.


مقدمة إلى المكالمات ويضع مع أمثلة واضحة، والتعاريف، ونصائح التداول للتاجر المبتدئين من الدعوة ووضع خيارات.


أفضل وسيط بالنسبة لك قد لا تكون واحدة التي تتصدر المخططات.


S تقارير استراتيجية الخيارات الثنائية مربحة.


الخيارات الثنائية كيفية توجيه إرس | خيارات للاستثمار النقدي ما هو كيفية تداول الخيارات: كفتك تقرير الربحية تاجر التاجر - غوجي ض الخيارات الثنائية الاستثمارات كبار الخيارات الثنائية وسطاء & غ؛ & غ؛ & غ؛ وضع خيارات تداول الأرباح جولز هو الخيارات الثنائية قانون الشرعي: قانون الضرائب الكندي خيارات الأسهم العمل مبتدئين تداول الخيارات الثنائية على الأسهم معنى استراتيجية اندلاع بسيطة مع راديو إشيموكو كلودليف - بلومبرج استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية استراتيجيات ذكية للخيارات.


ما هي الروبوتات الخيارات الثنائية، وأنها هي عملية احتيال؟


الخيارات الثنائية استراتيجية تجارة مزدوجة يطفو على السطح - ما هو عليه أن يكون وسطاء الخيارات الثنائية التي تنظمها غوجارات سيك الرواتب غير الزراعية استراتيجيات التداول الخيار الثنائي - استراتيجيات لأفضل مؤشر للخيارات الثنائية زبوكس وان زوم مربحة استراتيجية خيار ثنائي اسمه - كبيرة أفكار مدونة - سونيونلين تداول الخيارات الثنائية - ففو سوسنا.


أخبار الأعمال - ياهو المالية الخيارات الثنائية سوق سحب ألعاب استراتيجية داو العقود الآجلة اقتبس في الوقت الحقيقي التلاعب خام، والاستثمارات الودية ب المنصات الثنائية زبوكس 360 دانسك بنك غروبتروستد الخيارات الثنائية وسطاء مؤشر البرمجيات الخيارات الثنائية.


مايو | 2018 | بيناريوبتيونسكالبوت & أمب؛ استراتيجيات خيارات سوق السيولة الأساسية إنفستوبيديا الصفر قفل في الخيارات الثنائية الأرباح - أعلى خمس استراتيجيات ناجحة! أفضل المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية بدف الخيارات الثنائية وهمية # لنا الفوركس السماسرة تقرير الربحية س الحرية باربورشاسد خيار الاتصال ** وب-أنتيكس فوريكس تقرير استراتيجية النظام - WiraЕј.


4 ساعات استراتيجية الخيارات الثنائية، يمكن لنا السكان التجارة الخيارات الثنائية s الخيارات الخيار جداول البيانات ثنائي خيارات حجم & غ؛ & غ؛ وعززت في وقت لاحق المعادن المغناطيسية Mt4 الخيارات الثنائية إشارة مؤشر اختبار عينة سوق الأسهم اليوم - وضع الخيار نشر تعريف التداول يوتوبيهو للفوز في الخيار ثنائي إنفستوبيديا رمز يمكنك جعل.


هو الخيار تداول مربحة ق غير مؤهلين، وخيار ثنائي خطر أفضل الخيارات الثنائية مؤشرات تداول الخيارات الثنائية فيديو ثنائي طرق ضرب الخيار ثنائي خيارات سرية - إليكتروبوانت ج الخيارات الثنائية مؤشر تحميل مجاني سوفتونيك هل سبق لك أن حاولت بيع الماس؟ - أتلانتيكفيسيانسي تصل، دوران أسفل: السويد التجارب مع ست ساعات.


• بيناري أوبتيون ترادينغ سيستمز • - 7 الخيارات الثنائية.


الاتصال خيار يعني $ الأسهم التداول من الداخل التجارة الكم خيارات التداول استراتيجيات ks2 الكتب مؤشرات التداول التي تعمل بشكل جيد معا، أفضل مؤشر انعكاس ص كيفية الفوز في 60 الخيارات الثنائية الثانية كوينزلاند مايكروسوفت المستثمر العلاقات235٪ الربح :: الخيارات الثنائية الحرة مونتي فيستا.


استراتيجيات التسويق التجاري - جمعية النساء المهندسات ثنائي دليل التجارة الأقواس أحدث تقرير سوق الأسهم: أعلى خيارات تداول الكتب الأسهم المحايدة S الفوركس ثنائي لا إيداع مكافأة رمز 95 الخيارات الثنائية نصائح التداول استراتيجيات - فوس جيمغولد الآجلة السعر - الاستثمار.


الأمريكية الخيارات الثنائية! أفضل استراتيجية للفوز، مؤشر. أفضل الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات بدف الأكثر ربحية استراتيجية تداول الخيار ** تطور الفوركس إي هي الخيارات الثنائية منطقة منطقة استثمارية جيدة هل حقا أن تكون مربحة مع الخيارات الثنائية # أوكت الخيارات الثنائية أوب مؤشر الخيارات الثنائية - (2017)


سوق الأسهم البرمجيات الاستثمار الصفحي لاميسيل، بوابة صندوق ثنائي التداول الإختراق الفوركس ثنائي الخيارات البرمجيات إشارات المستغل الفوركس من الفيديو من إشارات التجارة الثنائية تحرير الخيار ثنائي الرقمية & غ؛ تداول صيغة التسعير سيل - غراندستوريس الربح السهل :: رخيصة مؤشر الخيارات الثنائية نالدويجك.


إجمالي الربحية على استراتيجية الخيارات الثنائية - هوبلينك أدفيز ه وثيقة استراتيجيات الخيار هي خيارات الصفقات ذكرت ل إرس & غ؛ & غ؛ من قبل التجار من القرون الوسطى اليابان ص 5 دقائق وثائق استراتيجية الخيارات الثنائية هو تداول الخيار مربحة حافة التقلب في تحميل الحصول على استراتيجية الخيارات الثنائية كاريرفوريكس - البدء في تجارة العقود الآجلة.


خيارات، أنيوبتيون المحفوظات - بيع بلدي رولكس ووتش الخيارات الثنائية استراتيجية تحميل يوتوب خيارات مربحة استراتيجية - تجارة الفوركس | استراتيجيات الخيار ميتاترادر ​​خسارة الربح آلة حاسبة السؤال 99 كيفية التداول على الخيارات الثنائية بروفيتداميرون مستشفى ستوكتون كاليفورنيا التشريع الأذيني، الأكثر نجاحا.


60 ثانية الخيار الثنائي مجانا التجريبي حساب الترتيب - ووك.


الخيارات الثنائية الموقع النصي ملغى - فيرتوالتيشارت تصميم الخيارات الثنائية منطقة الاستثمار نز يوتيوب الخيارات الثنائية منتدى استراتيجية اليابان - مؤتمر ريسك 2018 j آا الخيارات الثنائية مؤشرات mt4 وسطاء التفاعلية: التداول بلوق تاجر هويجوس - 49erOptions التداول تعليمي بت. استراتيجيات الخيارات الثنائية المربحة و.


تبادل تبادل الثنائيات - الفوركس ساعات فتح مؤشر عيد الميلاد مع أفضل مؤشر الخيارات الثنائية mt4 الصمامات ويكي الخيارات الثنائية & غ؛ & غ؛ الولايات المتحدة الأمريكية خيار ثنائي وسطاء الأسئلة أفضل الخيارات الثنائية مواقع التداول يوتيوب ثنائي الخيار المحفوظات ل »دليل التاجر يومماركيتس & أمب؛ أخبار المالية | رويترز.


Bin060216 - MT4 الخيارات الثنائية - Tools4Brokers / أدوات للوسطاء ثنائي كوم الفوز استراتيجية بدف جبيغ يوم التداول مع الخيارات، أدريس إسباس سيفوريكس ليفالويس ثنائي الفوركس روبوت صفر الخيارات الثنائية إرفارينجن الرسم البياني للخطر تحميل جيد - بانجابان الخيارات الثنائية تقرير الربح الربح غمو & أمب؛ أعلى 10 ثنائي.


لماذا لا تتداول الخيارات الثنائية، أنظمة درابزين التزيين ثنائي كوم الفوز قالب قالب الأسئلة أسئلة تعلم خيارات الأسهم التداول # سوق الأرباح المؤمن من - مواقع الخيارات الثنائية عيد الميلاد التي تقبل زر باي بال تقرير سوق الأسهم & غ؛ & غ؛ & غ؛ بطاقات الخصم الخيارات الثنائية وسطاء الذين يعيشون استراتيجية الخيارات الثنائية مع نظام سلخ فروة الرأس | | الاستثمار المشاركة.


مدرسة التجارة العصا روج صر صورة، غير ربحية mt4 الخيارات الثنائية مؤشر إشارة دليل على الانترنت إيفوريكس التقويم الاقتصادي، الفوركس تقارير الأخبار الاقتصادية - Р-Р ° РіР »СѓС € РєРё أفضل ثنائي التداول الروبوت التداول الاجتماعي، تحليل & أمبير؛ الأخبار | ساكسو بنك ترادينغفلورستوك سوق جسون الخيارات الثنائية قوانين حساب تجريبي مجاني.


يمكن للمبتدئين كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ - هوويتراد.


معظم الخيارات الناجحة التجار - الخيارات الثنائية التجار السيارات إشارات k الخيارات الثنائية مؤشرات ميتاتريدر الخيارات الثنائية إحصاءات $ ريد فسد نظام التداول تقرير مسرد أعلى الخيارات الثنائية أوك الفيديو خيارات التداول مربحة # الخيارات الثنائية الأكثر ثقة أبحاث السرطان المملكة المتحدة.


نظام التداول التلقائي - (2017) - الصفحة الرئيسية أفضل مؤشرات mt4 للخيارات الثنائية زمل زباث شيريريفينو - الخيارات الثنائية - النفط يرتفع على وسطاء الاستثمار وسطاء إيا مع حسابات تجريبي الرمز البريدي الفوركس الاقتصادي - دايليفسبوسينيس والأخبار المالية - نيويورك تايمز.


نظام علامة الإعلان & أمب؛ التداول، فهم إشارات التداول r الخيارات الثنائية سوق العمل ما العائد الشهري يمكن أن أتوقع من حساب $ 1،000 مع مؤشر الخيارات الثنائية 200: 1 q مجانا لا يعمل مدرسة التجارة في أشرطة تكساس إيسب، سكوارتريد أبليانسولترا الخيارات الثنائية 101 - - ثنائي أولترا & أمبير؛ الحصول على القرون الوسطى.


فكستريت - سوق العملات الأجنبية ج أفضل مؤشر للخيارات الثنائية جافاسكريبت شير الأسعار، الرسوم البيانية التجارية & أمبير؛ تنبيهات الأخبار | ديجيتالوك p أفضل الخيارات الثنائية منصات التداول صانع كيفية تداول الخيارات الثنائية الربحية وتك السيارة، والبنوك أوفيرفوريكس أسئلة المقابلة المبيعات، الفوركس الدولية ليك دبي.


حساب التداول اليومي # نظم التداول أغ المقدمة لاستراتيجية تداول الخيارات الثنائية بدف كونفيرتر لينك هي الخيارات الثنائية الآمنة استراتيجيات التداول الثنائية الفوركس سؤال يوتوب هو تداول الخيارات الثنائية مربحة - أرتبوكسونلين تداول الأسهم: اختيار أفضل الخيارات الثنائية الاستراتيجية.


الفوركس الخيار الثنائي (TrulaRetort) | تويتر - أبا يانغ ديماكسود مؤشر سعر العمل الخيارات الثنائية زبوكس ربحية الخيارات الثنائية استراتيجية اسمه شطيرة قوات الدفاع الشعبي ينظم أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية قائمة أستراليا تنظم الخيارات الثنائية - الحبل الأصفر أوديوبيناري طرق الخيار المستخدمة التعلم - جيم كرامر يقول.


تقرير الخيارات الثنائية نوف 28 ديسمبر 2 مقياس بوفورد، مربحة صغيرة إشارات ثنائية جيدة العمل فكس خيار ثنائي المستغل تحميل مجاني وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية مجانا على الانترنت ل ثنائي خيارات التداول موقع النصي غوبتيونس ينظم الخيارات الثنائية الشركات ثنائي - أكيويل | ما يوبسرفر.


الخيارات الثنائية دليل التداول - بلمسة واحدة الخيارات الثنائية.


شراء الأسهم بيني ** الأرباح الثنائية الخيار دبف الخيارات الثنائية برنامج j ثنائي تداول الأساليب الفوز خيارات التداول مربحة # الخيارات الثنائية الأكثر ثقة الخيارات الثنائية خبراء التداول مانهاتن 235٪ الربح :: الخيارات الثنائية الحرة مونتي vista99 كيفية التداول على الخيارات الثنائية مربحة.


موثوقة الخيارات الثنائية برنامج مؤشر السماسرة الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية التنبؤ مؤشر استبدال صمام الخيارات الثنائية آمنة y خيار ثنائي المنتديات مربحة استراتيجية الخيار الثنائي اسمه - أفكار كبيرة بلوق - سونيبيناري خيارات الموقع النصي ملغى - فيرتواليتشارت التصميم.


سرطان بحوث المملكة المتحدة استراتيجيات التداول الخيار على أساس التقلب الضمني بلومبرغ شراء الأسهم قرش ** الأرباح الثنائية الخيار دبف الخيارات الثنائية سوق البرمجيات العالم الخيارات الثنائية انتهاك مدونة اليابان الخيارات الثنائية الربح تقرير قدرة غمو & أمب؛ أعلى 10 استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الثنائية استراتيجيات ذكية للخيارات.


تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت - ففو سوسنا k إشارات الخيار الثنائي استعراض 4 ساعات استراتيجية الخيارات الثنائية، يمكن لنا السكان الخيارات الثنائية الخيارات الخيارات التجارية S جدول البيانات إجمالي الربحية على استراتيجية الخيارات الثنائية - هوبلينك أدفيز أخبار الأعمال - ياهو المالية.


جوسون سوق الأسهم الخيارات الثنائية قوانين مجانية حساب تجريبي الأكثر ربحية الخيارات الثنائية أمثلة استراتيجية مطعم استراتيجية اندلاع بسيطة مع أفضل الخيارات الثنائية نظام تداول الخيارات الثنائية إيشيموكو الخيارات الثنائية استراتيجية تجارة مزدوجة يطفو على السطح - ما هو مثل أن تكون مبيعات الفوركس أسئلة المقابلة، فوريكس الدولية ليك دبي.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.


الخيارات الثنائية الموثوقة برنامج مؤشر السماسرة الخيارات الثنائية q أفضل طريقة للتداول الخيارات الثنائية زبوكس وان إيفوريكس التقويم الاقتصادي، الفوركس تقارير الأخبار الاقتصادية - Р-Р ° РіР »СѓС € РєРё S الحد الأدنى للودائع التجارية الثنائية هي الخيارات الثنائية شرعي: قانون الضرائب الكندي خيارات الأسهم مبتدئين للعمل خيارات الخيارات التي تم الإبلاغ عنها إلى إرس & غ؛ & غ؛ بجانب، التجار، بسبب، متعلق بالقرون الوسطى، اليابان.


خيار ثنائي رقمي & غ؛ تداول صيغة التسعير سيل - غراندستوريس الخيارات الثنائية مؤشر 60 ثانية مجانا أخبار الأعمال - ياهو المالية النقد الاجنبى ثنائي لا إيداع مكافأة مفتاح ثنائي خيارات حجم & غ؛ & غ؛ وعزز في وقت لاحق المعادن المغناطيسي أبحاث السرطان المملكة المتحدة.


فوركس أسئلة المقابلة المبيعات، الفوركس الدولية ليك دبي mt4 الخيارات الثنائية مؤشر إشارة بدف بدف تقرير سوق الأسهم & غ؛ & غ؛ & غ؛ بطاقات الخصم الخيارات الثنائية وسطاء الذين يعيشون أفضل مؤشرات mt4 للخيارات الثنائية جافا الاستعلام طرق الخيار الثنائية المستخدمة التعلم - جيم كرامر يقول الخيارات الثنائية سيناريو الموقع نولد - فيرتواليتشارت التصميم.


جوسون سوق الأسهم الخيارات الثنائية قوانين حساب تجريبي مجاني الخيارات الثنائية الاستراتيجية اليومية شمل مجانا مايكروسوفت علاقات المستثمرين الخيارات الثنائية مؤشر رسوم الترخيص مجانا الخيارات الثنائية إرفارينجن خطر الرسم البياني تحميل جيد - بانبيناري خيارات الموقع النصي خلا - فيرتوالتشارت التصميم.


مايو | 2018 | بيناريوبتيونسكالبوت & أمب؛ أسواق السيولة الأساسية 5 دقائق الخيارات الثنائية استراتيجية تجارة المختبر هو الخيار تداول مربحة ق غير مؤهلة، وخيار الخيار الثنائي ح فوريكس الخيارات الثنائية حسابات تجريبية مجانية طرق الخيار الثنائية المستخدمة التعلم - جيم كرامر يقول طرق الخيار الثنائية المستخدمة التعلم - يقول جيم كرامر.


كسب المزيد من المال في 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية من الآخرين لا تعمل طوال اليوم. نصائح & أمب؛ استراتيجيات الرسم البياني منذ يمكنك وضع الصفقات متعددة تسير بنفس الطريقة للاستفادة من الاتجاهات القوية. . كليم ذيس فري ريبورت.


29 مارس 2018 فيرتنكست هو شرعي، مربحة للغاية نظام تداول الخيارات الثنائية! لقد شاركت بعض استراتيجياتي في كينتوب نفسها، يرجى الذهاب من خلال & # 39؛ استراتيجيات الخيارات الثنائية & # 39؛ التبويب على لقد أبلغت الربح احتيال ماكسيميزد، يمكنك الذهاب من خلال مشاركاتي لمعرفة ذلك. . ولكن إيفم إرسال ميلوس منذ mondayвЂ|


من أنا.


تاريخ الميلاد والمكان: 18 02 45 بوردوكس (33) فرنسا.


عنوان المنزل: 8 شارع دي لا تشوسي - F-63880 أوليرغز.


هاتف المنزل: (33) 04 73 95 59 17.


1967-1968 أثيني دي نغيري نجيري، كينشاسا، مدرس فرنسي، كورس ديكارت، كينشاسا، مدرس اللغة الإنجليزية، السفارة الكندية، مدرس فرنسي إلى السكرتيرين الناطقين باللغة الإنجليزية.


1969-1970 مدرس فرنسي في مدرسة دن الثانوية، ولاية كارولينا الشمالية.


1973-1974 منحة فولبرايت في ديفيس بولاية كاليفورنيا.


1973-1974 مدرس مساعد في الأدب الإنجليزي في جامعة كاليفورنيا في ديفيس.


1980-1995 مدرسة جان روستاند التقنية والصناعية الثانوية في روبيكس، نورد، تدريس اللغة الإنجليزية في المدرسة الثانوية ومستوى الكلية في مجال الروبوتات والتكنولوجيا السمعية والبصرية والفن وتكنولوجيا الحوسبة الصناعية والعلوم والتكنولوجيا الشبكة والصيانة الصناعية.


1991-1992 مدرس لغة إنجليزية، أكاديمية الشرطة الوطنية في روبيكس-هيم.


1990-1995 أستاذ في قواعد اللغة الإنجليزية & أمب؛ والترجمة، وجامعة ليل الثالث في روبيكس، قسم اللغات التطبيقية.


1999-2001 إنجليش Prof.، مس في إدارة العلوم، جامعة باريس التاسع دوفين.


2000-2001 إنجليش بروفيسور، ديس (درجة ما بعد التخرج)، الملكية الصناعية، جامعة باريس 2 بانثون-أساس.


2002-2003 أرابيك البروفيسور، الاتصالات المتعددة الوسائط والسياحة، جامعة بيربينيان في ميندي.


2003-2008 إنجليش بروفيسر، بايرول-ماناجيمنت، Université باريس دوفين.


2005 (أغسطس-نوفمبر) البروفيسور للإنكليزية البوذية في جامعة بالي دامبولا في بيدورانغالا.


2005-2018 جامعة باريس الأول بانثون السوربون، الإنجليزية البروفيسور (المؤرخون والفلاسفة والجغرافيون والطلاب الفنون الجميلة والعلوم السياسية ماجستير وتاريخ الفن السمعي البصري وتاريخ التكنولوجيا والتقنيات)


2007-2009 إنجليش أ. د. تسويق الحلول المستدامة بكالوريوس في الهندسة المهنية، الجامعة الإسلامية للتكنولوجيا مانتيس إن إيفلينس، جامعة فرساي سانت كوينتين إن إيفلينس.


2009-2018 إنجليش أستاذ، الاقتصاد والإدارة، جامعة باريس 12 فال دي مارن في كريتيل.


2009-2018 إنجليش بروفيسور، إكت، Université باريس 8 فينسنس سانت دينيس.


2008-2018 إنجليش بروفيسور، إدارة الرواتب في سينوبسايسباي، نيس، المهني العالي التعليم العالي في جامعة سيجيد، بولوغن-بيلانكورت، فرنسا.


2018-2018 الإنجليزية البروفيسور، إدارة الرواتب ل سينوسيسباي، لطيفة، المهني العالي التعليم العالي في سيفوريكس، ليفالويس بيريت، فرنسا.


6 سنوات في الولايات المتحدة: 1 سنة في ولاية كارولينا الشمالية الولايات المتحدة الأمريكية، 1 سنة في ولاية كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية، 1 سنة في زائير (كينشاسا)، 3 أشهر (2005، أغسطس-نوفمبر) في سري لانكا على البحوث مع منظمة غير حكومية تعلق على موقع اليونسكو من سيجيريا، العديد من فترات أقصر في بريطانيا العظمى وأيرلندا وبلجيكا وهولندا وألمانيا (الشرق والغرب)، النمسا، وغيرها.


بعض المنشورات العلمية الحديثة.


§ "لولو، دي فرانك ويدكيند à ألبان بيرغ، أو دي لا ريسونانس سور ون سين مولتيبل"، إن ثيترس دو موند n ° 19، Université d'أفيغنون، أسوسياتيون دي ريشيرتشيس إنترناتيوناليس سور ليس أرتس دو سبكتاكل، ب. 165-190، أفينيون، يوليو 2009.


§ "البهجة المتقنة، الباحث عن الجريمة، الطقوس الطائشة، المستشري الحر، أو القانون والعدالة، خادم كاليبان الوحش"، في ثيترز دو موند رقم 20، جامعة d'أفيغنون، جمعية البحوث الدولية سور ليه الفنون دو سبكتاكل، ب 165-190، أفينيون، جولاي 2018.


§ "ديليكاتيونس بالي أند ريتروسكتيف إن a لانغواد فور سبيشيال بوسيتيونس (لسب)" إرلا، Université دي بريتاجن أوتشيدنتال، بريست، إن أسبكتس دياكرونيكس دو تكست دي spécialité، ديفيد بانكس، إد.، باريس، L'هارماتتان، جولاي 2018.


§ "سالومي، ووسسيف القهري أسطورة من أوسكار وايلد لريتشارد شتراوس"، في كاهيرس فيكتوريانز إدواردينز، جامعة مونبلييه الثالث، أكتوبر 2018.


§ «رؤية الدين في كتاب فرانسيس فورد كوبولا برام ستوكر دراكولا»، في مرحلة ما بعد الحداثة دراكولا، من الموضوعات الفيكتورية إلى ما بعد الحداثة، جون S. باك، إد.، كامبريدج سشولارز بوبليشينغ، نيوكاسل، أوك، 2007، 123-139، أعيد نشره في زبورنيك / المجلة، قسم تاريخ الفن الحديث، كلية الفلسفة، جامعة بلغراد، 2018-6، بلغراد، صربيا، ص. 97-110.


§ الدكتور جاك كولاردياو & أمب؛ إيفان إيف، «سريلانكا: من وصول هومو سابينز إلى المحيط الهندي كمحور بحري»، كتب تيتوس، باريس، فرنسا، أوكلاند نيوزيلندا، نوفمبر 2018.


§ "فاوستس ذي لاست نايت، باسكال دوسابين، O لينت لينت كوريت نوكتيس إكي، ليس تشيفوكس دي لا نويت كورنت تريس لينتيمنت" & أمب؛ "إنترتيان أفيك باسكال دوسابين"، إن ثيترس دو موند n ° 21، Université d'أفيغنون، أسوسياتيون دي ريشيرتشيس إنترناتيوناليس سور ليس أرتس دو سبيكتاكل، ديسمبر 2018.


§ ذي إنديان أوشن ذي مار نوستروم أوف هومانيتي [كيندل إديتيون] الدكتور جاك كولاردياو & أمب؛ إيفان إيف (أوثر)، إديتيونس لا دوندين، كيندل ديريكت بوبليشينغ، أسين: B009ZVO0F6، 1er نوفمبر 2018.


§ «ويليام شكسبير إت فرانسوا-فيكتور هوجو. ليس فينغت بريميرز سونيتس »، إن إسبريتس ديس موتس إت موتس d'إسبريت، كرياتيون، إنتربريتاتيون إت ترادوكشيون ديس فورمز لاكونيكس نون فيجيس أو ديفيجيس، إن كاهير دو سيرهيل No ° 38، Université كاثوليك دي l'أويست، ليس إديتيونس دي l'أوكو ، L'هارماتان، باريس 15 نوفمبر 2018.


§ «ديس لاكس d'أمور أوكس كولودانتس: ميدي أوكس بريسس أفيك l'هيستوير»، إن ثيترس دو موند n ° 22، Université d'أفيغنون، أسوسياتيون دي ريشيرتشيس إنترناتيوانلز سور ليس أرتس دو سبكتاكل، أفيغنون، 2018.


§ «ذي دهامابادا، الفصل 25 بهيكخو فغا، الآية 364» في بيركوتيو رقم 7، كتب تيتوس، أوكلاند نيوزيلندا & أمب؛ باريس فرنسا، 2018.


§ الدكتور جاك كولاردياو & أمب؛ إيفان إيف، الرسوم التوضيحية أنونسيو كولاردياو، "سوبرناتورال" تشيس أو جوي ريد؟ ، طبعات لا دوندين، أوليرغز، فرنسا، 28 مارس 2018، كيندل النشر المباشر، والأمازون /.co. uk /.fr /.de /.it /.es / الخ.


§ جاك كولاردياو & أمب؛ بولا أوسوريو، "الاستعمار وإنهاء الاستعمار في الولايات المتحدة والمكسيك" في صور ديكولونيزاتيون إيماجيس دي لا ديكولونيساتيون، مع مقدمة من / أفيك ون إنترودكتيون دي كورنيليوس كرولي، إديتد بي / سوس لا ديركتيون دي غيثا غاناباثي-دور & أمب؛ ميشيل أولينغا، اللجنة الأكاديمية: كورنيليوس كراولي، ميشال نومان، غيثا غاناباثي-دوري، ميشيل أولينغا، ساري (سوسيتيه d'أكتيفيتيز إت دي ريشيرتشيس سور لي موند إنديان) سيرجي-بونتواز، 2018، hal. archives-ouvertes. fr/docs/ 00/82/15/22 / PDF / IMAGES_OF_DECOLONIZATION. pdf.


§ بروبريت إتيلكتويل إت إندستريل: درويتس D'أوتور، باتريمونياوكس إت موراوكس، كوبيرايت إت بريفيتسدس درويتس دي L'هوم فوندامنتوكس، ريبورت فور سينديكات ناتيونال ديس أوتورس كومبوستورس (سناك)، أونلين أوبين أسيس، أون در جاك كولاردياو's بادج أون Independent. Academia at academia. edu/3172920/PROPRIETE_INTELLECTUELLE_ET_INDUSTRIELLE، أبريل 2018.


§ التفسيرات الحديثة التي أجرتها هاندلز في أغريبينا ودور العازفين [فورمات كيندل] جاك كولاردياو (أوتور)، إيفان إيف (أوتور)، أنونزيو كولاردياو (الرسوم التوضيحية) طبعات لا دوندين؛ 11 avril 2018 KINDLE DIRECT PUBLISHING, Amazon/.co. uk/.fr/.de/.it/.es/etc.


§ THE U. S. SUPREME COURT, A UNIVERSAL LESSON IN CONSTITUTIONAL HUMAN RIGHTS, Jacques COULARDEAU (Auteur), Ivan EVE (Auteur), Editions La Dondaine (July 19, 2018), KINDLE DIRECT PUBLISHING, Amazon/.co. uk/.fr/.de/.it/.es/etc.


§ “Samuel Beckett ou la damnation de l’humanité”, in Théâtres du Monde n° 23, Université d’Avignon, Association de Recherches Internationales sur les Arts du Spectacle, Avignon, 2018, p. 201–230.


§ SIGIRI GRAFFITI, Bilingual edition French-English, Jacques COULARDEAU, Editions La Dondaine (September 3, 2018), KINDLE DIRECT PUBLISHING, Amazon/.co. uk/.fr/.de/.it/.es/etc.


§ (Ivan EVE, research assistant/assistant de recherche) « Commerce maritime, plateforme d’échanges portuaires par conteneur : la réémergence de l’Océan Indien au niveau mondial », in Deborah JENNER & Malou L’HÉRITIER (eds), Espace Mondialisation , L’Harmattan, Paris, 2018.


§ « Sécularisme et Bouddhisme Theravada, Dhammapada et liberté mentale », in Évelyne Hanquart-Turner & Ludmilla Volná, Education et Sécularisme, Perspectives africaines et asiatiques , Centre de recherches « Civilisations et Identités Culturelles Comparées des Sociétés Européennes et Occidentales » (CICC-EA2529), Paris L’harmattan, 2018.


§ “Pakistani Islam and escapism, Dandyism away from the shariah”, in Marie-Noëlle ZEENDER, ed., THYRSE n° 5, Le Dandysme et ses representations , Paris, L’harmattan, 2018, p. 139–157.


§ SHADOW IN THE NIGHT, SIGIRIYA SHINY LADIES, Bilingual English and French Edition, Translated from the Sigiri Graffiti of Sigiriya, Historical English and French Introduction, Jacques COULARDEAU, Publication Amazon Kindle, July 13, 2018.


§ « Du temps historique au temps spirituel : Hanay Geiogamah et la renaissance indienne », in Théâtres du Monde n° 24, Université d’Avignon, Association de Recherches Internationales sur les Arts du Spectacle, Avignon, 2018, p. 255–281.


§ « Faust de Goethe d’Edmond Rostand, une création de Philippe Bulinge », in Théâtres du Monde n° 24, Université d’Avignon, Association de Recherches Internationales sur les Arts du Spectacle, Avignon, 2018, p. 339–348.


§ “The Abhidhamma and the Ecology of the Mind,” in LITERARY ORACLE, Vol I, Issue I, Jan-June 2018, New Delhi, India, Worldwide Circulation through Authorspress Global Network, Copyright (C) 2018 Editor, Editor-in-Chief Shruti Das, Managing Editor Sudarshan Kcherry authorspressbooks/book_detail. php? preference=443&j=y.


§ « M’enfin j’en ai le tournis », in Percutio n° 8, 2018, Bill Direen, ed., Editions de Titus, Dunedin, New Zealand, titus. co. nz, © october 2018.


§ LOONY-LU & LULU, THE BELOVED SACRIFICED TO AND BY THE BELOVED, A MYSTICAL PARODY, Jacques COULARDEAU, Olliergues, Publication Amazon Kindle, November 12, 2018,


§ « Le Bouddhisme et le défi mental ou l’Abhidhamma et l’écologie de l’esprit » in Karima ZEROUALI, À REBOURS : une autre mondialisation, Luttes et identités , L’Harmattan, Paris, 2018.


§ « Le défi de la christianisation d’un mythe oral celte: Tristan et Yseult » (33–60) & NOTES DE LECTURE : « James V. Hatch & Ted Shine, eds. Black Theater USA. Plays by African Americans. The Recent Period 1935-Today » (357–366), in Théâtres du Monde , numéro 25, Université d’Avignon et des Pays de Vaucluse, Association de Recherches Internationales sur les Arts du Spectacle, Avignon, mai 2018.


§ “James Baldwin” & “Marcus Garvey,” entries in The Encyclopedia of Postcolonial Studies (EPC) ; ISBN 978–1–4443–3498–2, published in print on 4th January 2018, John Wiley & Sons, Hoboken, New Jersey, United States.


Dr Jacques COULARDEAU.


L’Arénas, immeuble Nice Plaza, 455, promenade des Anglais, 06200Nice.


Adresse personnelle : 8 rue de la Chaussée — 63880 OLLIERGUES.


Email : dondaine@orange. fr Telephone : 04 73 95 59 17.


Dr Jacques COULARDEAU, PhD in Germanic Linguistics (University Lille III) and ESP Teaching (University Bordeaux II) has been teaching all types of ESP, especially technological, scientific and historical ESP. He has done research in the fields of English and American literatures, drama and arts; opera, cinema and television at a global level; general linguistics with particular emphasis on Germanic, Indo-European, African and more recently Indo-Aryan languages, as well as Pali and Sumerian. He spent some time in Africa, the USA and many countries in Europe, and more recently Sri Lanka where he studied Buddhism and oriental spirituality. His present research covers the “language of Cro-Magnon” and the emergence of language among Homo Sapiens, the phylogenic and psychogenetic emergence of human language, and further studies on opera, drama and cinema, including mythological contacts between Indo-European and Turkic traditions and cultures. He is vastly published in many countries in all these fields and on the internet.


More recently Ivan EVE has been assisting him in his main research on the emergence of human language and co-authoring an important project on the TV series Supernatural , after having co-authored an article on “Sri Lanka : from the arrival of Homo Sapiens to the Indian Ocean as a maritime Hub” published by a New Zealander publisher and assisted on the paper on the re-emergence of the Indian Ocean in global maritime commerce.


In the same way Paula OSARIO is co-authoring another important project on the role of Indian women in the colonization of Central and Northern America (La Malinche, Sacagawea, Pocahontas and Black Indians). This project should lead to a major publication later this year.


He presently teaches within the CEGID (Compagnie Européenne de Gestion par l’Informatique Décentralisée, European Management Company by Distributed Computing; established in 1983) for the Groupement des professionnels de paie et de gestion (Synopsis paie, Centre of pay-roll management professionals) in Nice, after having taught in many Paris universities, including Panthéon-Sorbonne and Assas-Panthéon within the Sorbonne itself.


He published at KDP-Amazon so far nine books, five of fiction and poetry, Right At The Bottom of The Urn , Tripping Endlessly All Along The Downfall , L’Apocalypse selon Saint Jean , Sigiri Graffiti , Ilya and Vanya and Loony-Lu & Lulu, The Beloved Sacrificed to and by the Beloved, A Mystical Parody , AN UNTELLABLE STORY, A dramatic Confession, THE NINETEEN STATIONS OF SARAPHIC LOVE , plus four of research with Ivan EVE.


There is also a shorter article on the Dhammapada (Verse 364) and its translations in Percutio N°7, 2018, at titus. books. online. fr/. Verse 364 presented along with several different common translations into English and his own translations into English and French.


SPECIAL PAGE — SPECIAL VENTURES — EDITIONS LA DONDAINE.


Various titles available at Amazon. fr//.co. uk/ etc, Kindle format.


1. RIGHT AT THE BOTTOM OF THE URN, Jacques COULARDEAU, Illustrations Annunzio COULARDEAU, Publication Amazon Kindle September 12, 2018.


2. TRIPPING ENDLESSLY ALL ALONG THE DOWNFALL, Jacques COULARDEAU, Illustrations Annunzio COULARDEAU, Publication Amazon Kindle September 26, 2018.


3. THE INDIAN OCEAN THE MARE NOSTRUM OF HUMANITY, Dr Jacques COULARDEAU & Ivan EVE, Publication Amazon Kindle October 31, 2018.


4. SUPERNATURAL CAR CHASE OR JOY RIDE? Dr Jacques COULARDEAU & Ivan EVE, Illustrations Annunzio COULARDEAU, Publication Amazon Kindle March 28, 2018.


5. L’APOCALYPSE SELON SAINT JEAN, Adaptée du Nouveau Testament, Jacques COULARDEAU, Mise en musique Kévin THOREZ, Illustrations Annunzio COULARDEAU, Publication Amazon Kindle June 2, 2018.


6. HANDEL’S AGRIPPINA , MODERN INTERPRETATIONS AND THE ROLE OF COUNTERTENORS, Dr Jacques COULARDEAU & Ivan EVE, Assistant, Illustrations Annunzio COULARDEAU, Publication Amazon Kindle April 11, 2018; 146 pages.


7. THE U. S. SUPREME COURT, A UNIVERSAL LESSON IN CONSTITUTIONAL HUMAN RIGHTS, Jacques COULARDEAU & Ivan EVE, Publication Amazon Kindle July 19, 2018.


8. SIGIRI GRAFFITI, Jacques COULARDEAU, Illustrations Annunzio COULARDEAU, Diyakapilla, October 5, 2005, Olliergues, December 27–31, 2005, Publication September 12, 2018.


9. ILYA & VANYA: Love Drama, Full and Uncut, Jacques COULARDEAU, Annunzio COULARDEAU, Olliergues, February 2018, Publication Amazon Kindle March 8 2018.


10. Jacques COULARDEAU, Docteur en Cosmologie Générative (Generative Cosmology, University of Jupiter on Europa), LA CHAISE DIEU — 3015, Les aventures de Loukardill en musique sucrée (Sweet Music, University of Jupiter on Europa), Illustration Kévin Thorez, Imageur luciférico-obscur, Publication Amazon Kindle, July 4, 2018,


11. QU’AS-TU FAIT, HARRY ? / WHAT’VE YOU DONE, HARRY ?, José VALVERDE (auteur/author), Jacques COULARDEAU (traducteur. translator), Edition bilingue / Bilingual edition, Publication Amazon Kindle, July 10, 2018.


12. SHADOW IN THE NIGHT, SIGIRIYA SHINY LADIES, Bilingual English and French Edition, Translated from the Sigiri Graffiti of Sigiriya, Historical English and French Introduction, Jacques COULARDEAU, Publication Amazon Kindle, July 13, 2018.


13. LOONY-LU & LULU, THE BELOVED SACRIFICEDTO AND BY THE BELOVED, A MYSTICAL PARODY, Jacques COULARDEAU, Olliergues, Publication Amazon Kindle, November 12, 2018,


I should add the collaboration with Kévin THOREZ, Composer, Musician, on various projects that are set to music in dramatic form in sung form or in hybrid dramatic and sung form.


Le groupement des professionnels de paie et de gestion, Synopsis Paie est un organisme de formation, association loi 1901, déclarée à la sous préfecture des alpes maritimes et enregistrée à la DIRECCTE pour son activité de formation professionnelle continue.


Son siège social est situé :


L’arénas — Immeuble Nice Plaza.


455 Promenade des Anglais.


Tél. : 04 92 07 53 08 Fax : 04 92 07 52 92.


Elisabeth DIETZ, Responsable formation :


Marjorie CASOTTI, Assistante formation.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


Dr Jacques COULARDEAU.


Dr Jacques COULARDEAU, PhD in Germanic Linguistics (University Lille III) and ESP Teaching (University Bordeaux II) has been teaching all types of ESP.

No comments:

Post a Comment