Saturday 24 March 2018

أفضل الأسهم أوبتيونابل للتجارة


الخيارات الثنائية.
أفضل الأسهم أوبتيونابل للتجارة.
أفضل 10 مخزونات للعب خيارات في هذا السوق.
2018-06-15 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات المدرب: كيفية مؤشر التجارة وخيارات إتف. الأسهم ليست هي الكيانات الخاضعة الوحيدة في وول ستريت. لكنها تتداول تماما مثل الأسهم.
تجارة الأسهم - توفير الوقت - البحث عن الأسهم التجارية.
الأسهم الأكثر نشاطا - يتضمن حجم الأسهم الأكثر نشاطا، الأكثر تقدما، الأكثر رفضا، والأكثر نشاطا حسب حجم الدولار لأسهم ناسداك، نيس، و أميكس.
أفضل الطرق لتجارة الأسهم - ويكيهو.
توجيه الأسهم يساعد المستثمرين اختيار الأسهم التي تتداول في قناة من خلال دراسة الأسواق لتوثيق الدعم & أمبير؛ المقاومة اتجاهات الأسعار. شراء بسعر منخفض و بيع بسعر عالي!
اختيار الخيارات الصحيحة للتداول في ست خطوات | Investopedia.
معرفة أعلى خمسة معايير الأسهم لأننا لن تتداول كل 5000 أو حوالي 9٪ من الأسهم المتاحة أوبتيونابل. أفضل فرصة ل.
أفضل ثمانية مخزونات لتملكها وسط مخاوف كوريا الشمالية.
أنواع الفهارس. ويمكن تصنيف مؤشرات سوق الأسهم بطرق عديدة. مؤشر "عالمي" أو "عالمي" في سوق الأسهم - مثل مسي العالمي أو S & أمب؛ P العالمية 100.
10 أفضل الأسهم في مجال التكنولوجيا الحيوية لهذا العام - الأسهم الأعلى - ثستريت.
كل من نصائحنا ومعايير المسح الضوئي لكيفية مسح لأفضل مخزونات النمو بسرعة وبأسعار معقولة.
الاستفادة من هذه صناديق الاستثمار المتداولة أوبتيونابل.
في كثير من الأحيان أنا سألت: "ما هي الأسهم هي الأفضل للتداول الخيارات؟" كثير من الناس ترغب في تداول المؤشرات لوضعهم المفضل للضرائب كلما تتاجر الخيارات.
8 الأسهم تحت 10 دولار للتجارة من أجل المكاسب الكبيرة - ثستريت.
نتائج من & كوت؛ الأسهم الأكثر تقلبا & كوت؛ مخزون الأسهم (معلومات خط الأساس للتحليل في الوقت الحقيقي)
تداول الأسهم - S & # 246؛ k الأسهم - F & # 229؛ الأسهم التجارية.
2018-04-04 & # 0183؛ & # 32؛ نظرة على الأسهم الأمريكية 10 أوبتيونابل أن 3 خيارات الصفقات على الأسهم المتقلبة // إنفستوربليس / 2018/04/3-أوبتيون-بلاي-أون-فولاتيل-ستوكس.
كيفية تداول الأسهم للدمى | شتلة.
ستدفع 6.95 دولار لأول 29 سهم أو خيارات الصفقات (بالإضافة إلى 75 & # 162؛ لكل عقد الخيارات) و 4.95 $ بعد ذلك تصل إلى 500 الأسهم أو خيارات الصفقات.
البحث عن الأسهم | كيفية البحث عن الأسهم.
التجارة مثل تيم سايكس مع فوزه ثبت ثبت العثور على الأسهم التي هي نشطة على تويتر ومباراة العثور على أفضل المسرحيات المحتملة بفضل الملكية لدينا.
83 الأسهم للتداول الخيارات الأسبوعية - ثيو التجارة.
وبهذه الطريقة يمكنني التركيز على العثور على أفضل الأسهم مع أفضل خيار التجارة، 2500 الأسهم الخيار، بلدي أعلى 10 الأسهم للخيارات يلعب هذا الاسبوع.
أفضل الوقت (ق) من يوم لآخر تداول سوق الأسهم.
2018-08-28 & # 0183؛ & # 32؛ قائمة أفضل الأسهم للخيارات يلعب الآن - يمكنك الحصول على مكاسب ثلاثية أرقام في أيام مع هذه التكتيكات. ابدأ هنا الآن.
كيفية العثور على الأسهم على صعود - ترادينغسيم.
مخزونات الخيار لرموز الأسهم بدءا من (A) - بويروبتيونس يوفر قائمة شاملة لرموز الأسهم مقسوما على حرف. انقر على شركة من مخزوننا.
أحلى الأسهم للخيارات الصفقات - فوربس.
نرى ما هي أفضل الأسهم لتجارة اليوم و 7 طرق لمسح السوق للعثور على هذه الأسهم الساخنة.
قائمة السيولة العالية أسهم الأسهم / صناديق الاستثمار المتداولة | النخبة التاجر.
الأسهم الخيار. جداول بيانات الأرباح القادمة على بارتشارت تتبع صيغة مألوفة للتغيير، نسبة التغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم ليوم التداول - ترادينغسيم.
البحث عن الأسهم التجارية. الحصول على النتائج ذات الصلة هنا!
خيارات التداول | وايت بحوث الاستثمار.
F & # 229؛ الأسهم التجارية. بيس & # 246؛ k زابميتا & أمب؛ و & # 229؛ معلومات فر & # 229؛ n هيلا ويبن!
أفضل الأسهم للتجارة اليوم - كيفية اختيار الأسهم الصحيحة.
أفكار التجارة، وأفضل طريقة للتنقل في السوق. أفكار التجارة برو الأسهم الماسح الضوئي هو الحقائق الحقائق هو ما التجارة أفكار المستخدمين تفعل عدة مرات كل.
&نسخ؛ أفضل الأسهم أوبتيونابل للتجارة الخيار الثنائي | أفضل الأسهم أوبتيونابل للتداول أفضل الخيارات الثنائية.

الأكثر شعبية الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة للتجارة اليوم.
الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يحبها التجار اليوم.
أفضل الأسهم التداول اليوم هو الذي يوفر فرصة في تحركات الأسعار ولها حجم وافرة حتى تتمكن من الحصول على والخروج من تلك الفرص بسرعة. ويعرف هذان العاملان بالتذبذب والحجم، وكم من التقلب والحجم هناك يساعدك على اختيار أفضل الأسهم تداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة لأسلوب التداول الخاص بك والشخصية.
بعض التجار اليوم مثل الكثير من حجم دون الكثير من التقلبات.
السعر يتحرك سنت واحد في كل مرة، وفروة الرأس الحركات الصغيرة. البعض الآخر يفضلون الكثير من العمل في الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي يتاجرون بها (انظر البحث يوم الأسهم تداول مع أكبر التحركات). يتحرك السعر بسرعة، وغالبا ما يتحرك عدة نقاط مئوية في يوم واحد، ويمكن أن تقفز عدة سنتات أو أكثر في ثوان.
حجم وتذبذب تتغير مع مرور الوقت، على الرغم من. الأحداث المحددة قد تجعل الأسهم / إتف شعبية جدا لفترة، ولكن عندما يكون الحدث هو أكثر من حجم وتقلب تجف. قد تتكرر هذه الدورة مرارا وتكرارا. ومن الأمثلة على ذلك S & أمب؛ P 500 فيكس ست فوتشرز إتن (فس). عندما يتحرك S & أمب؛ P 500 أعلى، فس هادئة نسبيا، ولكن عندما يسقط S & أمب؛ P 500، فس يقفز إلى الحياة وهناك قفزة كبيرة في التقلب والحجم.
فيما يلي قائمة بأكثر الأسهم تداولا اليوم وصناديق الاستثمار المتداولة. ولديها الكثير من الحجم، حيث يبلغ متوسطها أكثر من 10 ملايين سهم يوميا، ولكنها تختلف في التقلب.
بيتا هو خط الأساس لتحديد التقلب.
وهو يقيس مقدار تحرك المخزون بالنسبة إلى S & أمب؛ P 500. بيتا فوق 1 أو أقل -1 يعني أن المخزون أكثر تقلبا من S & أمب؛ P 500. بيتاس بين -1 و 1 يعني أن السهم يميل إلى أن يكون أقل متقلبة من S & أمب؛ P 500. إتفس تتبع الفهارس الخاصة بهم، وليس S & أمبير؛ P 500 (باستثناء سبي)، وبالتالي لا يتم توفير قراءات بيتا لصناديق المؤشرات المتداولة أدناه.
لنرى بسرعة كيف تقلب إتف هو، بالنسبة إلى S & P سبدر P، فتح مخطط الرسم البياني على فريستوكشارتس. انقر على إعدادات & غ؛ مقارنة، اكتب رمز إتف الذي تريد مقارنته وحدد المربع بجواره. أيضا، حدد علامة & # 34؛ إظهار مقياس النسبة المئوية. & # 34؛ الآن يمكنك أن ترى كم في المئة إتف (أو صناديق الاستثمار المتداولة متعددة) يتحرك نسبة إلى سبي (للمزيد انظر كيفية الحصول على أقصى استفادة من فريستوكشارتس).
الأكثر شعبية الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة للتجارة اليوم.
على نحو متسق الأكثر إتف شعبية بين التجار اليوم هو سبدر S & P 500 إتف (سبي). فإنه يتداول بشكل روتيني أكثر من 100 مليون سهم يوميا، وحجم ضخم يسمح لك للتداول أصغر أو أكبر أحجام موقف تكييفها من التقلب. وهنا الأسهم الأخرى ذات الحجم الكبير وصناديق الاستثمار المتداولة التي تنظر في التداول اليومي. يتم توفير بيتاس حيثما ينطبق ذلك. كل الأرقام قابلة للتغيير. تأكد من أن الأسهم / إتف لا يزال يتوافق مع الاستراتيجية الخاصة بك قبل التداول بها.
فحص لأرصدة نفسك.
شاشة لمخزون التداول اليوم باستخدام فينفيز أو آخر الأسهم / إتف موقع الفرز. على فينز، انقر على علامة التبويب فرز.
للبحث عن الأسهم، ضمن علامة التبويب الوصفية انتقل إلى إندوستري & غ؛ ستوكس أونلي. للبحث عن صناديق الاستثمار المتداولة فقط، انتقل إلى إندوستري & غ؛ إكسهانج ترادد فوند. للبحث عن كليهما معا، اترك الحقل مضبوط على أي.
ضمن علامة التبويب الفنية، قم بتغيير إعداد بيتا للبحث عن الأسهم التي هي أكثر أو أقل تقلبا.
في أعلى الشاشة، هناك قائمة منسدلة تسمى أوردر. حدد متوسط ​​حجم (3 شهر) من القائمة، ووضع في ترتيب تنازلي (تنازلي).
الأسهم / صناديق الاستثمار المتداولة في وقرب الجزء العلوي من القائمة لديها أكبر حجم، وهذا هو المكان الذي معظم التجار يريدون التركيز البحث.
الكلمة الأخيرة في اليوم الأكثر تداولا تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.
هناك الكثير من الخيارات المتاحة للتجار اليوم.
شاشة أو البحث عن الأسهم تداول جيدة يوم على أساس منتظم، أو التجارة نفس واحد في كل وقت، مثل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي). معرفة الأسهم أو إتف للتجارة هي جزء فقط من اللغز، على الرغم من أنك لا تزال بحاجة إلى معرفة كيفية التداول اليوم تلك الأسهم.

أفضل 10 مخزونات للعب خيارات في هذا السوق.
تقرير مونيامورنينغ - أكبر انخفاض في السوق في التاريخ المسجل يوم الاثنين. وانخفضت نهاية البرية البرية يوم الثلاثاء. يوم كبير يوم الاربعاء. والمزيد من العمل الصعودي اليوم؟
الحديث عن فرصة!
الآن، الحاجز الحقيقي الوحيد أمام تداول الأرباح هو الأسهم التي لا تتحرك.
حتى في مثل هذه الأوقات، أود أن استخدام أداة عظيمة حقا أن يحدد ما أسميه بلدي "كبار المحركون" - الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي كانت أكبر التحركات في المئة وأفضل ارتباط للسوق.
ثم يمكنني التركيز على العثور على أفضل الأسهم مع أفضل خيار التجارة وأفضل إمكانات لمضاعفة في القيمة على أصغر خطوة في الأسهم.
هذا الكثير من "أفضل".
هذه هي أداة بسيطة حقا، وأنا أعلم أنك سوف ترغب في ذلك.
العائق الثاني أكبر لأرباح الخيارات.
عندما تكون خيارات التداول، & # 160؛ انحلال الوقت & # 160؛ - فقدان القيمة كنهج انتهاء الصلاحية - هو أكبر عقبة أمام الأرباح.
ولكن ثاني أكبر عقبة هو الأسهم التي لا تتحرك.
يمكنك أن تفعل كل ما تبذلونه من الواجبات المنزلية وجعل كل التحركات الصحيحة، واختيار الأسهم الصلبة مع أساسيات جيدة، حتى توقع حيث الأسواق تسير في الأسابيع المقبلة.
ولكن إذا كان المخزون الأساسي أو إتف لا تتحرك، وخياراتك ببساطة النفايات بعيدا.
عندما لا يتحرك السهم، يوما بعد يوم، الاضمحلال الوقت هو أسوأ من ذلك. أنت لا تحصل على أي تحرك سعر السهم الذي هو إما جوهري لمواجهة تسوس ثيتا، أو كنت لا تحصل على أي تحرك سعر السهم الذي يحصل على خيارات قريبة من "في المال" لتحصل على أن زيادة القيمة الجوهرية.
هذا هو السبب في أنني أفضل خيار "في المال" (إيتم) لتبدأ على بلدي على المدى القصير دعوة طويلة الاتجاه أو وضع الصفقات الخيار.
ربما يمكنك أن ترى أين أنا ذاهب مع هذا. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي التداول بالمكالمات ووضع الأسهم التي تتحرك في السعر. يمكنك أن ترى حركة أو تقلبات في السعر من خلال النظر في الرسم البياني. إذا كان سهم يتداول جانبيا في نطاق لمدة ثلاثة أو ستة أشهر أو أكثر، وهذا ليس مخزون لمحاولة خيارات التجارة على.
هذا لا يعني أنك يجب تجنب أي الأسهم التي تتداول جانبية. إذا كان هذا النطاق الجانبي يتداول قليلا صعودا أو هبوطا في الاتجاه ولكن لديه مجموعة من خمس نقاط بين الدعم والمقاومة، ثم خيارات التداول على هذا المخزون يصبح مربحا للغاية في الواقع.
أنا لست من محبي الذهاب من خلال جميع الأسهم "أوبتيونابل" واحدا تلو الآخر على برنامج الرسوم البيانية. هناك أكثر من 2500 أسهم قابلة للتحويل، وعند إضافة في إتفس والمؤشرات، وهذا العدد يذهب الطريق إلى أعلى. في محاولة للذهاب من خلالها واحدا تلو الآخر سوف تدفع في نهاية المطاف لك مجنون.
لحسن الحظ، لقد وضعت طريقة رائعة ل ليتل عليه وصولا إلى أفضل 10 أسهم في أي وقت من الأوقات.
كيف يمكنني العثور على بلدي "أعلى المحركون"
أنا تشغيل المسح الذي يبحث عن ما أسميه بلدي "كبار المحركون." أولا، أنا أبحث عن الأسهم فقط مع الخيارات التي تتداول الزيادات قرش، وعادة داخل 0.05 $ عرض / طلب انتشار. ويؤدي ذلك إلى تضييق نطاقه ليصل إلى نحو 250 مخزونا.
يمكنك العثور على قائمة الأسهم هذه، والتي تسمى قائمة "بيني بيلوت"، في موقع بورصة شيكاغو للشبكات (كبوي):
لا يزال إجراء الغربلة من خلال 250 مخطط مخزونات تبحث عن التقلب الكثير من العمل، لذلك لخفض هذا العدد إلى أبعد من ذلك، وضعت معايير البحث الخاصة بي على تلك القائمة على النحو التالي:
الأسهم فوق 100 دولار للسهم الأسهم التي تتحرك بمعدل 1٪ في اليوم بين الأسهم المرتفعة والمنخفضة التي ترتبط بالسوق، وتحديدا مؤشر S & أمب؛ P 500، كما يتم تتبعها من قبل سبدر S & أمب؛ P 500 إتف الثقة (نيس أركا: سبي )
إليك لقطة من نتائج البحث (التي تم التقاطها يوم الأربعاء & # 160؛ بعد الظهر). هذه هي الأسهم التي تستوفي المعايير المذكورة أعلاه وكانت على التحرك خلال الأيام السبعة السابقة.
إليك ملخص درس التداول.
ثاني أكبر عقبة أمام خيارات الخيارات هو الأسهم التي لا تتحرك. في ما يلي كيفية العثور على العناصر التالية:
1. البحث عن الأسهم مع الخيارات التي تتداول في زيادات قرش، أو مع انتشار 0،05 $ بين المناقصة وطرح (عادة حوالي 250 من 2500 مخزونات الخيار).
2. من هناك، ابحث عن الأسهم التي تربو على 100 دولار والتي تتحرك بمعدل 1٪ يوميا بين الأعلى والمنخفض والتي ترتبط بالسوق. هذا ينبغي أن أترك لكم مع قائمة قوية جدا من الأسهم الجودة.
3. تشغيل "في المئة إلى مضاعفة" البحث لمعرفة ما إذا كان أي من الأسهم لديها خيار إيتم على المدى القصير مع فرصة لمضاعفة. ثم العثور على الخيار الذي يتطلب أقل نسبة التحرك في سعر السهم لمضاعفة.
هام - إذا كانت الأسواق برية، قد تكون أقساط الخيار أعلى بكثير. توظف استراتيجية الثغرات التي ناقشتها من قبل.
4. هام - إذا كانت الأسواق البرية، قد تكون أقساط الخيار أعلى بكثير. توظف استراتيجية الثغرات التي ناقشتها من قبل.
وعادة ما يكون عدد قليل من النقاط العليا إتفس، ولكن هنا لدينا مجموعة قوية من الأسهم، بما في ذلك.
يظهر العمود الخامس من اليسار حركة النسبة المئوية للأسهم خلال الأيام السبعة الماضية، ويبين العمود السابع مدى ارتباط السهم ب & # 160؛ سبدر S & أمب؛ P 500 & # 160؛ إتف تروست، وهو ما أستخدمه ل قياس الأسواق على مدى الأيام ال 20 الماضية.
مع هذين الرقمين، يمكنك معرفة مدى التحرك الأسهم، وإذا كان يتحرك مع أو ضد الأسواق.
مرة واحدة لديك هذه القائمة من الأسهم، يمكنك تشغيل أي عدد من الشاشات والمرشحات لتقييم أي من هذه "أفضل المحركون" من شأنه أن يجعل أفضل خيار اللعب.
على سبيل المثال، يمكنك تشغيل "في المئة إلى مضاعفة" البحث على الأسهم ومعرفة أي واحد لديه الخيار الذي لديه القدرة على مضاعفة، ثم مزيد من تحليلها لمعرفة أي واحد يتطلب أقل نسبة تحرك في سعر السهم لمضاعفة.
حتى من هنا، يمكنني أن أشير إلى هذا مع بلدي & # 160؛ المال التقويم & # 160؛ للعثور على أفضل الأسهم مع أفضل خيار التجارة وأفضل إمكانات لمضاعفة في القيمة على أصغر خطوة في الأسهم!
الحصول على الطاقة الأرباح الصفقات التحديثات على هذه المسرحيات وأكثر من ذلك: عندما كنت تستخدم الخيارات، وكنت قد حصلت على البقاء على رأس التجارة. لذلك تلتزم توم لتحديث بانتظام له باور الربح الصفقات القراء على أحدث الفرص عالية الربح كل أسبوع. للحصول على هذه التحديثات والتوصيات بنفسك، انقر هنا. ستحصل أيضا على أحدث إحاطة للمستثمرين حول كيفية مضاعفة أموالك على شركة أبل Inc.
للحصول على حق الوصول الكامل إلى جميع محتوى الصباح صباحا بما في ذلك أحدث تقرير بريميوم لدينا، "كيفية جعل 2018 حياتك أكثر ثراء العام من أي وقت مضى"، انقر هنا.
حول المال الصباح: المال الصباح يتيح لك الوصول إلى فريق من عشرة خبراء السوق مع أكثر من 250 عاما من الخبرة في الاستثمار جنبا إلى جنب - مجانا. خبرائنا - الذين ظهروا على فوكسوسينيس، نبك، نير، و بلومبرغتف - تقديم نصائح الاستثمار اليومية وتخزين الأسهم، وتوفير التحليل مع الإجراءات لاتخاذ، والإجابة على أكبر أسئلة السوق. هدفنا هو مساعدة الملايين من مشتركي النشرة الإخبارية الإلكترونية والزوار مونيمورنينغ تصبح أكثر ذكاء، والمستثمرين أكثر ثقة.
تنويه: © 2018 المال الصباح والمال خريطة الصحافة. كل الحقوق محفوظة. محمية بموجب حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة والمعاهدات الدولية. يحظر تماما أي نسخ أو نسخ أو إعادة توزيع (إلكترونية أو غير ذلك، بما في ذلك الشبكة العالمية)، لمحتوى من صفحة الويب هذه، كليا أو جزئيا، دون الحصول على إذن كتابي صريح من ماني مورنينغ. 16 W. ماديسون St. بالتيمور، مد، 21201.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

أفضل الأسهم القابلة للتداول للتداول
في أوائل 1900s، هل يمكن & # 8217؛ لقد كان أفضل الفارس وكان أسرع الحصان. بعد ذلك أنت & # 8217؛ د تفقد سباق ضد نموذج T فورد.
لماذا ا؟ لأن الحصان В М¶В حتى الحصان سريع جدا В М¶В يمكن تشغيل فقط 25-30 ميلا في الساعة. . . بينما يتصدر النموذج T عند 45 ميلا في الساعة. الحصان هو فقط & # 8217؛ ر في نفس الدوري كسيارة.
وينطبق الشيء نفسه على التداول. أنت & # 8217؛ ستذهب إلى فقدان إذا كنت & # 8217؛ إعادة تداول الأسهم و إتفس خاطئة.
الأساس لجميع استراتيجيات خياراتي يبدأ مع قائمة المراقبة من صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم عالية السيولة والخيارات.
الكفاءة هي عامل رئيسي في نجاح التداول. الفوز على المدى الطويل يتطلب استخدام الخيارات السائلة فقط. وأي شيء آخر سيعرض للخطر أفضل الاستراتيجيات.
يجب عليك التجارة عالية السيولة، أوبتيونابلي إتفس و الأسهم لأنك تريد كفاءة الأسعار على الجانب الخاص بك.
يمكن أن يختلف حجم الخيارات بشكل كبير بين الأصول الأساسية (صناديق الاستثمار المتداولة أو الأسهم). مجرد التفكير في الفرق في حجم بين الأسهم مثل آبل أبل (نسداق: آبل) وأسهم صغيرة مثل سبيكتروم فارماسيوتيكالز (نسداق: سبي).
إذا كان حجم isn†™ ر هناك، سيكون لديك واسعة جدا محاولة محاولة انتشار. يؤدي انتشار العطاءات والطلب إلى ما يعرف باسم الانزلاق. الانزلاق يجعل الحصول على أفضل سعر صعب. ويمكن أن يعني ذلك ضرورة دفع 5٪ إلى 15٪ إضافية لعدم السيولة. مجرد التفكير في كم من المال الذي من شأنه أن يساوي أكثر من سنة واحدة.
دعونا ننظر إلى مثال.
مؤشر سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) هو واحد من صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر تداولا. فإنه يظهر ما أحب أن أرى في انتشار محاولة-أسك. كما ترون أدناه، في كل ضربة لكل من المكالمات ويضع انتشار العطاء والأسئلة على الأكثر 0.03 $ واسعة. من الناحية المثالية، ثاتس ™ ما كنت تريد أن ترى.
لماذا هذا مهم؟ لأنه إذا كنت تشتري عند الطلب والبيع في العطاء (أو العكس بالعكس)، عليك فقط أن تعوض على الأكثر 0.03 دولار، أو 1.1٪، على خيار بسعر 2.63-2.66 $.
ليتيس ™ ق يقولون أن عرض التسعير-طلب كان $ 0.25 واسعة على نفس الخيار تكلف 263- $ 2،66 $. على الرغم من أنني أود أن أقترح تحديد سعر الحد بين عرض التسعير، سوف لا يزال لديك لتعويض 0.125 $ أو ما يقرب من 5٪. وهذا السيناريو أفضل السيناريوهات.
في كثير من الحالات، يكون عرض السعر - الطلب أكثر من 0.50 دولار أو أكثر.
فكر في الأمر. هل ترغب في إجراء استثمار حيث تبدأ من 5٪ أو 10٪ أو حتى 20٪؟
أعلى 10 صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم.
I & # 8217؛ لقد رأيت الكثير من الناس تداول إتفس صغيرة وغريبة، أو الخيارات على الأسهم تداولها بشكل طفيف. وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أقول لك، أنا & # 8217؛ لم أر شخص يفعل ذلك مع أي نجاح طويل الأمد.
في ما يلي أفضل 10 صناديق متداولة وأسهم لخيارات التداول:
سبدر S & P 500 إتف تروست (سبي) بويرشاريز قق الثقة (ق) إشاريس راسل 2000 إتف (إوم) سبدر غولد تروست (أبل) فاسيبوك (فب) داو جونز إتف الصناعية (ديا) سبدر إنيرجي تروست (شل) سبدر المستهلك التقديرية (زلي) نيتفليكس (نفلكس)
هذا هو نقطة انطلاق كبيرة للتداول. داخل بلدي خيارات مجانية بوت كامب، أنا & # 8217؛ م الذهاب لتبادل 30 إلى 40 أسهم إضافية وصناديق الاستثمار المتداولة التي أحب التجارة.
هذا التدريب الحصري المكون من ثلاثة أجزاء يمكن أن يكون المفتاح لمساعدتك على كسب 80٪ إلى 85٪ من الصفقات الخاصة بك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أراك الأسبوع المقبل!

[مجانا] أعلى 96 الأسهم لتجار الخيارات في عام 2018.
المعلومات الخاصة بك هو 100٪ آمنة ولن تشارك مع أي شخص.
لقد قمنا بتحليل الآلاف من الأسهم أوبتيونابل للعثور على الأكثر تداولا لعام 2018.
الكثير من التذبذب الكثير من السيولة الكثير من الحجم (حتى بالنسبة للضربات بعيدا عن المال) الكثير من الفائدة المفتوحة (حتى بالنسبة لضربات بعيدا عن المال) ضيق محاولة / طلب ينتشر أقساط خيار حجم جيد الكثير من الإضرابات للتجارة وأكثر من ذلك بكثير ...
لا يتم إنشاء جميع الأسهم أوبتيونابل المساواة.
أنا سيمون كوريو، رئيس التاجر في سيمونسايسوبتيونس. أنا وفريقي قد فعلت كل عمل لك. هذا هو بلدي قائمة المراقبة الشخصية والآن يمكنك استخدامه بنفسك.
نجاحك هو مجرد انقر بعيدا!
أعلى الأسهم لتجار الخيارات في عام 2018.
اختيار الأسهم الصحيحة للتجارة هو 50٪ من المعركة.
ووفقا للبنك المركزي العماني، فإن لديهم 779 3 أسهم قابلة للتداول في البورصة فقط. لقد ذهبنا من خلال كل واحد من أجل التوصل إلى أفضل 96 في 2018. تداول الخيار الخاطئ هو مثل التداول بيد واحدة وراء ظهرك. لا تجعل الأمر أصعب مما هو عليه بالفعل.

No comments:

Post a Comment