Thursday 22 March 2018

إتف استراتيجية التداول الزخم


مشكلة كبيرة مع استراتيجيات الزخم إتف.


وأصبحت الصناديق المتداولة في البورصات التي تولد إشاراتها للشراء والبيع على أساس الزخم ركنا ناجحا للغاية في السوق. وعادة ما تستخدم هذه الأموال المحفزات النظامية لزيادة وزن محفظتها نحو أقوى زوايا السوق مقارنة بالفرص الأخرى. وهذا يؤدي إلى شراء القطاعات التي تفوق أداء أقرانها والتخلي عن مناطق السوق التي لم تفلح.


قد يبدو هذا النوع من إعادة التوازن كما هو الحال في فئة "الإدارة النشطة"، ولكن رعاة الصناديق قادرون إلى حد كبير على الالتفاف حول هذا القارئ من خلال الحفاظ على الأمور شفافة جدا ومنهجية. إنهم لا يخططون للتغييرات بناء على البحث أو الحدس من قبل فريق من الخبراء. تتم جميع المعامالت على فترات محددة بناء على عوامل دقيقة موضحة في نشرة اإلصدار. وهذا هو السبب في أنها غالبا ما توصف بأنها "بيتا الذكية" أو "مؤشر معزز"، والذي يستخدم للتمييز بين هذا النوع من الأموال من معيار السلبي التقليدي أو محفظة نشطة.


ديفيد ناديج على إتف قام بملامح ممتازة لتعديل وزاري كبير في الثقة الأولى دورسي رايت فوكوس 5 إتف (فف) الأسبوع الماضي. أساسا هذا "صندوق الأموال" تمتلك أعلى 5 قطاعات داخل ثروة الأولى صندوق صناديق الاستثمار المتداولة وتقيم بانتظام أدائها مؤخرا لتحديد كريم من المحصول. إذا لم یکن القطاع غیر صالح، یتم تغییر صندوق المتاجرة المتخلف في محفظة فف الأساسیة لشرکة أخرى یظھر قوة نسبیة أکبر.


فف مؤخرا تبادلت أول صندوق الاستئماني نيس أركا صندوق التكنولوجيا الحيوية (فبت) لمرافق الثقة الأولى ألفاديكس إتف (فكسو). وعلى الرغم من حجمها الكبير جدا، تم إنجاز التجارة بطريقة سلسة وفعالة لجميع الأطراف المعنية. وهذا يثبت أن النموذج يعمل بسلاسة ويمكن تكراره في بيئة العالم الحقيقي حيث عوامل مثل السيولة والفروق يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التجارة الخارجية.


والخبر السار هو أن آليات الصندوق تعمل بالضبط كما هو معلن. على الجانب الآخر، أكبر مصدر قلق لهذا النوع من المبادلة هو أنه يبدو أن يحدث في نقطة غير منبثقة في الصورة الكبيرة للسوق. في وقت التبديل، فبت هو 38٪ من أعلى مستوى له في جميع الأوقات، في حين شهدت فكسو ارتفاع 10٪ في غضون أسبوعين فقط. وتعود قوة أسهم املرافق إىل االنخفاض الحاد يف أسعار الفائدة الذي يتزامن مع اندفاع األمان إىل زاوية آمنة يف السوق. وهذا التغيير يراهن على أن هذه الاتجاهات ستظل متباعدة في المستقبل المنظور.


الخوارزمية وراء مؤشر فف لا تدرك أنها تنتقل من مؤشر النمو العدواني إلى قطاع قيمة أكثر دفاعية. انها مجرد القيام بما خلقه المبدعين للقيام به. ومع ذلك، فإن هذا النوع من التبديل قد يعمل ضد تحديد الزخم إذا تحول السوق من هنا، وأسهم المرافق تسود في قوتها الأخيرة. لحسن الحظ، فف لديها العديد من القطاعات الأخرى ضمن الحيازات الأساسية التي من شأنها أن تساعد في تحمل الحمل إذا كان هذا الاحتمال كان يحدث.


هذا النوع نفسه من تقييم الأداء سيجري قريبا في صناديق الاستثمار المتداولة الكبيرة الأخرى مثل إيشاريس مسي أوسا مومنتوم فاكتور إتف (متوم) و بويرشاريس دوا مومنتوم بورتفوليو (بدب) كذلك. يتم إعادة توازن كل من هذين المؤشرين وإعادة تشكيلهما على أساس ربع سنوي، مما قد يؤدي إلى تباطؤ وتيرة التغيير في مخزوناتهم الأساسية وحيازات القطاع.


إن نصيحتي للمستثمرين في إتف لا تزال واحدة من الإفراط في الاهتمام عند امتلاك صندوق بيتا الذكية كما يمكن أن تتحول مكوناتها دون سابق إنذار. هذه الأدوات يمكن شراؤها مع أطروحة الاستثمار الصلبة في بيئة السوق محددة، إلا أن نرى تحول محفظتها مع تطور الظروف. عليك ببساطة أن تسأل نفسك باستمرار ما إذا كانت الاستراتيجية تضيف بعدا للقيمة ضمن سياق محفظتك المتنوعة.


استثمار الزخم يشبه ركوب موجة أو الاتجاه داخل السوق. وكلما استمر هذا الاتجاه، فإن المزيد من الأداء الزائد سيكون مقفولا بنمو المكونات الأساسية. وعلى العكس من ذلك، يمكن أن يؤدي التغيير في قيادة السوق إلى حدوث خلل في الدورة وإمكانية التراجع عن المنحنى.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


استراتيجيات التداول الزخم.


یتطلع تجار الزخم والمستثمرون للاستفادة من التوجھات الصعودیة أو التوجھات السفلیة في سعر السھم أو سعر شرکة إتف. لقد سمعنا جميعا القول المأثور القديم، "إن الاتجاه هو صديقك". ومن لا يحب ركوب الاتجاه؟


تجارة.


تجارة.


ويعتقد تجار أسلوب الزخم أن هذه الاتجاهات سوف تستمر في التوجه في نفس الاتجاه بسبب الزخم الذي هو بالفعل وراءها.


الزخم السعر.


إذا كنت تبحث عن زخم السعر، وكنت على وشك أن ينظر في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي كانت مستمرة في الارتفاع، يوما بعد يوم، أسبوع بعد أسبوع، وربما حتى عدة أشهر متتالية. فبعض الناس يكرهون الدخول إلى الأسواق التي تحقق ارتفاعات جديدة. ولكن من المهم أن نعرف أن هناك الكثير من الأدلة التي تبين أن الأسواق التي تحقق ارتفاعات جديدة لديها ميل نحو تحقيق أعلى مستوياتها.


الزخم التداول يحمل معها درجة أعلى من التقلب من معظم الاستراتيجيات الأخرى. يحاول تداول الزخم للاستفادة من تقلبات السوق. إذا لم يتم شراء وبيع في الوقت المناسب بشكل صحيح، فإنها قد تؤدي إلى خسائر كبيرة. يستخدم معظم تجار الزخم وقف الخسارة أو بعض أساليب إدارة المخاطر الأخرى لتقليل الخسائر في تجارة خاسرة.


طريقة واحدة للعثور على أكبر الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة هي أن ننظر إلى نسبة الأسهم وتداول صناديق الاستثمار المتداولة في غضون 10٪ من أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا. أو قد ترغب في النظر في نسبة التغير في الأسعار على مدى آخر 12 أسبوعا أو 24 أسبوعا. عموما، الأسلوب السابق هو أكثر حساسية لتحركات الأسعار الأخيرة.


خذ قطاع النفط والطاقة في منتصف عام 2008 كمثال على ذلك. واستنادا إلى أداءها على مدار 12 أسبوعا أو 24 أسبوعا، فقد تم تصنيفها باستمرار كأحد القطاعات الرئيسية باستخدام تلك المقاييس - حتى في الوقت الذي كانت فيه تنهار. ويرجع ذلك إلى أن المكاسب كانت كبيرة جدا في الجزء الأول من الفترات 12 أو 24 أسبوعا، حتى إن التراجع الكبير على مدى عدة أسابيع قد ضاع في إطار التسيير الأكبر الذي سبقه.


لتحديد الاتجاهات في وقت مبكر، قد تحتاج إلى تضمين مكون تغيير السعر على المدى القصير، على سبيل المثال إجراء تغيير في السعر لمدة أسبوع أو أربعة أسابيع. هذا يعمل على حد سواء الدخول في والخروج من مخزون معين أو إتف.


لتكون تاجر الزخم ناجحة، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تحديد أفضل القطاعات بسرعة وبدقة. ربما يمكنك القيام بذلك يدويا مع العديد من أجهزة الفحص هناك، ولكن الخطوات الأساسية هي كما يلي:


أولا تحتاج إلى تحديد الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تهتم بها. تحديد عدد الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة على مقربة من أعلى مستوياتها السنوية. فرز الأسهم المختارة وصناديق الاستثمار المتداولة من الأعلى إلى الأدنى لمعرفة التي تبذل أفضل. وضع استراتيجية للدخول. قد ترغب في إدخال عندما تظهر أداة على المدى القصير قوة أو الانتظار للحصول على تراجع وشراء على الضعف. ويمكن لأي من النهجين أن يعمل؛ والنقطة المهمة هي تنفيذ خطة. وضع استراتيجية للخروج. يجب عليك أن تعرف الذهاب إلى التجارة في أي نقطة (أو الشروط) سوف تأخذ الأرباح وعند أي نقطة (أو الشروط) سوف الخروج مع خسارة.


أدوات أكثر تقدما.


ويمكن استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات التقنية للمساعدة في اتباع نهج قائم على الزخم، بما في ذلك قراءة الرسم البياني، والمتوسطات المتحركة، ومؤشرات التذبذب، والقوة النسبية. هذه الأدوات يمكن الوصول إليها على معظم منصات الاستثمار. بالنسبة للتاجر الحديث، يتمثل التحدي في اختيار الأدوات التي تكمل بعضها البعض وتوفر وسيلة لتحليل السوق بطريقة متسقة وتوفير نقاط دخول وخروج محددة بشكل جيد.


بالنسبة لمعظم التجار ذوي التوجه الفني، يبدأ تحليل الزخم بتحديد حالة الاتجاه في الأسعار. وبوجه عام، فإن الزخم الأقوى في المرحلة الأولى من الاتجاه الأضعف والأضعف في المراحل الأخيرة فقط قبل انعكاس الاتجاه، بنفس الطريقة التي تسرع فيها الكرة أسرع عند ترك يدك وتبطئ معدل صعودها قبل ذروتها النهائية والعودة إلى الأرض.


وبالتالي، فإن التاجر الذي يتطلع لركوب موجة من الزخم يجب أن يحاول ضبط المؤشرات الفنية التي تحدد الأسهم أو إتف التي تنفجر من فترة من السعر المنخفض، مثل المتوسطات المتحركة على المدى القصير. وفي المراحل اللاحقة من الاتجاه، غالبا ما يبدأ الزخم في التلاشي، حتى مع استمرار ارتفاع الأسعار. وكثير من التجار يأخذون هذا كعلامة للخروج من مراكزهم و / أو لدخول السوق على الجانب القصير.


مخاطر التداول الزخم.


من المهم أن نفهم أن تداول الزخم ينطوي على قدر كبير من المخاطر. في جوهرها، كنت اتخاذ قرار للاستثمار في الأسهم أو إتف على أساس شراء الأخيرة من قبل المشاركين في السوق الأخرى. ليس هناك ما يضمن أن ضغوط الشراء سوف تستمر في دفع السعر العالي. على سبيل المثال، قد يؤثر تطوير الأخبار على تصور سوق المستثمرين ويؤدي إلى بيع واسع النطاق. أو، مع وجود العديد من المستثمرين الذين يشغلون بالفعل مركزا طويلا في إتف أو الأسهم، فمن الممكن أن جني الأرباح على المراكز القائمة سوف تغلب المشترين الجدد القادمة إلى السوق، مما اضطر الأسعار إلى أسفل.


الخطوات التالية للنظر فيها.


الاستفادة من فرز الأسهم لمساعدتك بسهولة تطابق أفكارك مع الاستثمارات المحتملة.


اقرأ المزيد عن أبحاثنا الشاملة وانخفاض أسعار العمولات عبر الإنترنت للأسهم التجارية.


تعرف على المزيد حول الخبرة والمعلومات المتاحة لمساعدتك على اتخاذ قرارات استثمارية متعلمة وملائمة.


ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


الحلول التي تقدمها خدمات التداول النشط متاحة للمستثمرين في الأسر التي تضع 120 أو أكثر من الأسهم أو السندات أو الخيارات تداول في فترة 12 شهرا المتداول والحفاظ على الأصول 250K $ عبر حسابات الوساطة الإخلاص المؤهلة.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


تاو من الثروة.


الطرق العملية لخلق وفرة.


إستراتيجية الزخم إتف.


وتستند هذه الاستراتيجية على استراتيجية زخم الاستشارية ككسو & # 8217. الحسابات هي بلدي استنادا إلى البيانات في مورنينغستار. ويستخدم نفس فئات الأصول 9 وعودة 5 أشهر أخرى لترتيب صناديق الاستثمار المتداولة العليا. ويمكن الاطلاع على البيانات أدناه:


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر نوفمبر 2017 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر أكتوبر 2017 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر سبتمبر 2017 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر أغسطس 2017 هي.


أهم 3 صناديق مالية متداولة لشهر يوليو 2017 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر يونيو 2017 هي.


أهم 3 صناديق مالية متداولة لشهر مايو 2017 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر أبريل 2017 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر مارس 2017 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر فبراير 2017 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر يناير 2017 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر ديسمبر 2018 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر نوفمبر 2018 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر أكتوبر 2018 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر سبتمبر 2018 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر أغسطس 2018 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر يوليو 2018 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر يونيو 2018 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر مايو 2018 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر أبريل 2018 هي.


أفضل 3 صناديق استثمار متداولة لشهر مارس 2018 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر فبراير 2018 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر يناير 2018 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر ديسمبر 2018 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر نوفمبر 2018 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر أكتوبر 2018 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر سبتمبر 2018 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر أغسطس 2018 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر يوليو 2018 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر يونيو 2018 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر مايو 2018 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر أبريل 2018 هي.


أفضل 3 صناديق استثمار متداولة لشهر مارس 2018 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر فبراير 2018 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر يناير 2018 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر ديسمبر 2018 هي.


أعلى 3 صناديق الاستثمار المتداولة لشهر نوفمبر 2018 هي.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر أكتوبر 2018 هي:


إشاريس باركليز 20+ السنة سندات الخزينة إشاريس رسل 1000 مؤشر إتشف إشاريز مسي مؤشر الأسواق الناشئة إتف.


فيما يلي أهم ثلاث صناديق مالية متداولة لشهر سبتمبر 2018:


أهم ثلاثة صناديق مالية متداولة لشهر أغسطس 2018 هي:


أهم ثلاثة صناديق مالية متداولة لشهر يوليو 2018 هي:


أهم ثلاثة صناديق مالية متداولة لشهر يونيو 2018 هي:


أهم ثلاثة صناديق مالية متداولة لشهر مايو 2018 هي:


أهم ثلاثة صناديق مالية متداولة لشهر أبريل 2018 هي:


أهم ثلاثة صناديق مالية متداولة لشهر مارس 2018 هي:


أهم ثلاثة صناديق مالية متداولة لشهر فبراير 2018 هي:


أهم ثلاثة صناديق مالية متداولة لشهر يناير 2018 هي:


أهم ثلاثة صناديق مالية متداولة لشهر ديسمبر 2018 هي:


أهم ثلاثة صناديق مالية متداولة لشهر نوفمبر 2018 هي:


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر أكتوبر 2018 هي:


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر سبتمبر 2018 هي:


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر أغسطس 2018 هي:


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر يوليو 2018 هي:


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر يونيو 2018 هي:


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر مايو 2018 هي:


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر أبريل 2018 هي:


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر مارس 2018 هي:


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر فبراير 2018 هي:


إيشاريز مؤشر مسي إيف إتشف هو إم إس سي آي الأسواق الناشئة إتف.


أهم 3 صناديق استثمار متداولة لشهر يناير 2018 هي:


إيشاريز مؤشر مسي إيف إتشف هو إم إس سي آي الأسواق الناشئة إتف.


استراتيجية التداول إتف بسيطة.


Qu'est-سي كيو لي فوريكس؟ لا بورس بور ليس نولس | Avatrade.


استراتيجية التداول إتف بسيطة 1 دقيقة سلخ فروة الرأس النقد الاجنبى.


24 يونيو، 2018. استراتيجية الزخم النسبي للضعف - الزخم الهبوطي. تشير القوة النسبية إلى الكيفية التي تقارن بها تحركات أسعار صندوق المتداولين الأوروبيين مع تحركات الأسعار الأخرى. إذا كان صندوقان متداولان يتراجعان في سوق الدب ويريد المتداول أن يقصرا، يجب أن يختصرا أضعف واحد، وهو صندوق المؤشرات الأوروبية الذي لا يريد أحد امتلاكه. دعونا نفترض.


24 أبريل، 2018. مع المزيد والمزيد من المستثمرين النشطين الاستفادة من هيكل المنتجات المتداولة في البورصة، لا يزال التحليل الفني القوة الدافعة وراء معظم استراتيجيات التداول. على هذا النحو، قمنا بإيجاز ثلاث استراتيجيات التداول إتف أدناه والتي تقوم على المتوسطات المتحركة البسيطة التي قد نداء إلى. سبتمبر 1، 2018. إن عتبة الاستثمار المنخفضة لمعظم صناديق الاستثمار المتداولة - التي عادة ما تقل عن 50 دولارا في الشهر - تجعل من السهل على المبتدئين تنفيذ استراتيجية أساسية لتخصيص الأصول، اعتمادا على أفق الوقت الاستثماري ومدى تحمل المخاطر. وكمثال على ذلك، يمكن أن يستثمر المستثمرون الشباب بنسبة 100٪ في صناديق الاستثمار المتداولة للأسهم عندما.


إتف (الصناديق المتداولة في البورصة) هي مركبات كبيرة للتداول القصير أو المتوسط ​​الأجل. يمكنني استخدام صناديق التداول المتداولة واستراتيجيات التداول إتف منذ بدأت تعلم كيفية تداول سوق الأسهم. فمن أكثر من 10 عاما بالفعل. بدأت مع التداول اليومي لمؤشرات سوق الأسهم ولكن في وقت لاحق وجدت أن الصناديق المتداولة في البورصة يمكن استخدامها. 10 يوليو 2018. وقد تبنى تجار الزخم الذين يبحثون عن تحركات أسعار قوية للقفز على صناديق الاستثمار المتداولة لسهولة استخدامها، وكفاءة التكلفة، والتنوع الهائل للمنتجات المتاحة. عادة، والإعدادات الزخم التداول. استراتيجيات تجارة الكأس المقدسة هي استراتيجية التداول المتداول إتف فعالة للمستثمرين والمستثمرين. أفضل أداء سوينغ استراتيجية التداول. استراتيجية التداول يوم مربحة. عالية الأداء الاتجاه استراتيجية التداول. أفضل عائدات صندوق التحوط.


أناليسيس الأساسية بادا النقد الاجنبى.


8 ديسمبر 2018. ويحبذ المستثمرون مجموعة صغيرة نسبيا من صناديق الاستثمار المتداولة، ومعظمها يمتلك استراتيجيات استثمارية بسيطة ومؤشرات واسعة النطاق للوصول إلى العديد من المؤشرات مثل مؤشر S & P 500 أو مؤشر S & P ميدكاب 400، أو تهدف إلى التعرض بشكل أوسع من خلال نهج "السوق الكلي". 14٪ فقط من الأموال تمثل 87٪ من 2 تريليون دولار. 23 يونيو، 2018. هل خارج تنفيذ معظم مديري الاستثمار وصناديق الاستثمار المشترك. تخيل القيام بذلك ببساطة عن طريق اتباع مؤشر S & P 500 عن طريق الاختيار بين 2 صناديق الاستثمار المتداولة فقط. هذه المادة سوف تظهر لك كيف أفعل هذا مع توقيت السوق، وإدارة الأموال وأكثر قليلا. هذه الاستراتيجيات، كما هو موضح، كانت. 16 يوليو، 2017. استراتيجيات التداول إتف التي يمكن استخدامها من قبل أي مستثمر من المبتدئ إلى خبير. تعرف على كيفية عملك نيابة عنك.


جاي في الأسواق.


الصفحة الرئيسية ل & كوت؛ كايبل & كوت؛ ركن & كوت؛


جاي & # 8217؛ نظام بسيط الزخم قطاع القطاع.


يرجى الاطلاع على مقالتي الجديدة في التحليل الفني للأسهم & أمب؛ مجلة السلع بعنوان & # 8220؛ خدع جديدة مع المؤشرات القديمة & # 8221؛ (التجار /) للبيع الآن.


تجدون أدناه رابطا مجانيا من متا (جمعية فنيي السوق) على الويب الخاص بي بعنوان & # 8220؛ إيجاد فرص استثنائية مع إتف، خيارات والاتجاهات الموسمية.


إذا كان هناك واحد هو بيان صحيح عالميا أن أستطيع أن جعل عن أنظمة التداول بشكل عام وعلى وجه التحديد، وهذا هو - أنها بالتأكيد متعة عندما تعمل.


عندما بدأت التجارة أولا - مرة أخرى في ما أشير إليه ببراعة إلى "عصر الشعر" في حياتي & # 8211؛ لقد تبين لي أنني سأكون متداولا "غوت"، أي أنني كنت عازما على الاعتماد على الغرائز الحريصة والتفكير البديهي لتحديد موعد الشراء والبيع استنادا إلى ظروف السوق الحالية.


لم يكن هذا متعة. بعد الحصول باستمرار امتص في دوامة دوامة من العاطفة - ناهيك عن الخوف الشديد المرتبطة رؤية أموالك تختفي - وجدت أنني كنت الحصول على، أم، والظهر من بلدي الجبهة إذا جاز التعبير، وأحرقت مرات عديدة أن أنا كان وجود صعوبة، أم، يجلس، إذا جاز التعبير.


في نهاية المطاف تطورت إلى تاجر منظم. الآن أنا قادر على الجلوس أكثر من ذلك بكثير. وهناك بعض الاستراتيجيات التي تطورت على مر السنين وقفت اختبار الزمن وأصبحت شيئا من "الخبز والزبدة" الاستراتيجيات. وهم بالتأكيد متعة عندما يعملون. لخفة الظل….


في عام 2001، نشرت مقالا في & # 8220؛ التحليل الفني للأرصدة والسلع & # 8221؛ مجلة بعنوان "صناديق قطاع التجارة مع الزخم الصالح"، والتي وصفت طريقة تجارية محددة وبسيطة. في حين أن هذا في الواقع هذا هو واحد فقط من العديد من أنظمة التداول القطاع التي وضعت على مر السنين - وليس بالضرورة أفضل واحد & # 8211؛ فإنه لا يزال واحدا من المفضلة. ربما لأنه مجرد هكذا هكذا البهجة. عندما كنت صغيرا قال لي أمي أن يكون نوع بسيط من الرجل (أو كان فريبيرد قالت لي أن يكون؟). حسنا، في أي حال، وهنا هي "نوع بسيط من القواعد" باستخدام صناديق الإخلاص حدد القطاع:


-بعد انتهاء يوم التداول الأخير من الشهر تحديد صناديق خمسة فيديليتي سيليكت سيكتور التي تحقق أكبر مكاسب على مدى 240 يوم تداول سابق.


-لهذا النظام، تجاهل حدد الذهب (شريط فساجكس). إذا ظهرت فساجكس في أعلى 5 صناديق ثم تخطيها وتضمين أعلى ال 6 الأموال المرتبة.


- إذا كان أقل من خمسة صناديق أظهرت مكاسب على مدى 240 يوم تداول السابق، ثم عقد النقدية في ذلك الجزء من محفظة (أي إذا كان فقط 3 صناديق أظهرت مكاسب، ثم 60٪ من المحفظة ستكون في تلك الصناديق و 40٪ من الحافظة ستكون نقدية).


- إذا قمت ببيع أكثر من صندوق في نهاية الشهر، ثم إعادة التوازن في العائدات في الأموال الجديدة التي يتم شراؤها (على سبيل المثال، كنت تبيع الأموال ألف وباء وشراء الأموال C و D. لديك 12،000 $ في الصندوق ألف و 10،000 $ في الصندوق باء. تقسيم الفرق ووضع 11،000 $ لكل منها في C و D).


وهذا كل ما في الأمر.


الشكل 1 يعرض النتائج السنوية لهذه الطريقة.


الشكل 1 - النتائج السنوية الزخم الصالح جاي.


الشكل 2 يعرض محفظة الحالية.


الشكل 2 - المحفظة الحالية الزخم الصالح جاي.


رأيي عن سبب أداء هذا النظام بشكل جيد على مر السنين، حسنا & # 8211؛ ماذا & # 8211؛ بسيط. وعادة ما تستغرق آثار التغيير اإليجابي في األساسيات لقطاع أو قطاع معين وقتا طويلا للعب. وبالتالي، من خلال العثور على القطاعات التي تؤدي بشكل جيد غالبا ما تجد القطاعات التي من المرجح أن تستمر في أداء جيدا لفترة من الوقت.


الشكل 3 - 12/31/13 اختبار (كورتيسي: إيق ترادينغكسيرت)


الشكل 4 - العديد من صناديق القطاع الحالي القابضة (كورتيسي: إيق ترادينغكسيرت)


من الواضح كان 2018 عام راية لهذا النظام. لا يوجد شيء مثل مزق طفرة السوق الثور لمساعدة الأمور على طول. اثنين من المحاذير:


* أولا، وأحيانا الناس الجدد على الزخم الاستثمار سوف ننظر في الرسوم البيانية في الشكل 4 ويقول & # 8220؛ قف، وهذه الأمور قد ارتفعت بالفعل بشكل حاد، وأنا & # 8217؛ م لا القفز إلى تلك. & # 8221؛ هذا شيء يجب أن تتخطىه لاستخدام هذا النظام.


* ثانيا، في حين أن الأرقام السنوية طويلة الأجل تبدو جيدة جدا، كان هناك حوالي 45٪ تراجع على طول الطريق في عام 2008. لذلك ليس لضعاف القلب.


* خطر واحد آخر هو أن بعض الناس يرى + 48.8٪ للعام في عام 2018 والحصول عليه في رؤوسهم أن هذا سيحدث مرة أخرى في كثير من الأحيان. ويقترح التاريخ خلاف ذلك.


ومع ذلك، فإن العائد السنوي المتوسط ​​+ 20.7٪ منذ عام 1990 (مقابل + 8.9٪ ل S & أمب؛ P 500) ليس سيئا - وخاصة بالنسبة ل "نوع بسيط من النظام".


أفضل فورت جيدة في عام 2018.


آخر الملاحة.


12 أفكار حول & لدكو؛ جاي & # 8217؛ بسيطة نظام الزخم قطاع القطاع & رديقو؛


إلى جانب إيق هناك موقع آخر حيث يمكن للمرء أن غرامة أقوى 5 الإخلاص / ريدكس القطاعات على مدى 240 يوما الماضية. أيضا، شكرا لتقاسم جميع المعلومات. لقد تابعت لكم لسنوات عديدة. ديف.


ديف & # 8230؛ يمكنني استخدام موقع ويب الإخلاص & # 8217؛ s. في نهاية كل شهر، يقومون بتحديث جميع أموالهم لمدة 12 شهرا الأداء. ربما ليس دقيقا كما تتبع 240 تد بالضبط، ولكن قريبة بما فيه الكفاية. هنا & # 8217؛ s الرابط:


تعليقك "هذا هو واحد فقط من العديد من أنظمة التداول القطاعي التي تطورت على مر السنين - وليس بالضرورة أفضل واحد - يبقى واحدا من المفضلة". وهذا يطرح السؤال، "ما هو أفضل ما لديكم؟" ربما كنت سوف نكتب عن ذلك الأسبوع المقبل.


سعيدة جدا لترفع بيإم مرة أخرى. بدأت تداول هذا يعيش مرة أخرى في عام 2008 عندما كتبت عن ذلك. كان هذا العام قليلا من صدمة عند محاولة شيء جديد، ولكن هذا العام كان صدمة لمجرد كل نظام على هذا الكوكب. أنا مسرور جدا مع نتائج عام 2018، وأحب حقيقة هذا هو نظام بسيط جدا للحفاظ على. معظم أشهر تغيرت من 0 أو 1 إتف، ونادرا ما 2 أو أكثر. أستطيع إدارة هذا النظام مع حوالي 15 دقيقة من الجهد كل شهر. ... كيث.


وأتساءل عما إذا كان النظام يعمل بشكل جيد على مجموعة مختلفة قليلا من صناديق الإخلاص مثل fidelity. ca/cs/Satellite/en/public/products/mutual_funds/sector.


مرحبا جاي: انتهيت للتو من قراءة كتابك: ستودي ماركيت تريندس & # 8211؛ والرجل، أريد أن أخبركم كم أنا أقدر البحث والمنطق! بالطبع لدي أسئلة & # 8211؛ مثل لماذا بارومتر يناير ليس جزءا من كتي الخاص بك؟ هل من المنطقي إضافة +1 أو +2 إلى جميع المعلمات اللاحقة إذا كان مقياس بارومتر يناير +1 أو +2 (أو +3)؟ ومن المؤكد أن هذا سيكون له تأثير كبير عندما يكون يناير قويا على بقية العام كتي. ما رأيك؟ يمكنني & # 8217؛ تخيل أنك ملاذ & # 8217؛ ر اعتبرت ذلك. كما أن مشاركتك هنا فيما يتعلق بتناوب القطاع تحصل بالتأكيد على العصائر المتدفقة عند النظر في استبدال أفضل القطاعات لصناديق مؤشر داو أو سبس عند دمج نقاط كتي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إضافة مراجعة على الأمازون. شكرا، ريك.


نعم بارومتر يناير هو أداة مفيدة جدا. السبب في عدم تضمينه في كتي هو بسبب التصميم يتكون كتي من & # 8220؛ الأشياء & # 8221؛ التي يمكن معرفتها مقدما. وبعبارة أخرى، يمكن للمرء حساب القيم كتي المستقبل الإعلان اللانهائي في المستقبل باستخدام تقويم فقط. شكرا على التعليقات.


جاي & # 8230؛ يمكن للمرء أن يستخدم هذه الاستراتيجية على صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع مثل سبدر & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة في القطاع الطليعي؟


نعم فعلا. التحذيرات الوحيدة هي، أ) أنا ملاذ & # 8217؛ ر اختبارها على وجه التحديد مع سدبرز و / أو الأموال الطليعة حتى تتمكن من التعليق على كيفية مقارنة النتائج. مماثلة ولكن مختلفة سيكون تخميني. أيضا، غير متأكد من الطليعة القيود التحول. إذا كنت تريد تجنب تحصيل الرسوم من الحصول على & # 8220؛ مؤمن & # 8221؛ بسبب التحول كثيرا جدا. لا توجد قيود تحول مع صناديق الاستثمار المتداولة ولكن يجب أن يكون عامل في العمولات.


لست متأكدا إذا كان هذا الجواب يساعد أم لا، ولكن هناك لديك!


لماذا 240 يوما مقابل 1 سنة وهو 251. أفترض أن هناك سببا وجيها جدا لذلك. نوع من تريد أن تعرف قبل أن أحاول هذا باستخدام النتائج السنوية الإخلاص & # 8217؛ s كما اقترح شخص آخر.


تشاك، لا شيء سحري حوالي 240 يوما. في الواقع هذا هو ببساطة الافتراضي في البرنامج الذي استخدمته في البداية في الاختبار. لقد سمعت من كثير من الناس أن يدعي أنهم مجرد استخدام 1 سنة معدل التغير & # 8211؛ يدعي البعض أنه حصل على نتائج أفضل على الرغم من أنني يمكن & # 8217؛ ر تحديد ذلك. خلاصة القول: إذا كان لديك الوصول إلى البيانات روك سنة واحدة وليس هناك طريقة سهلة لحساب 240 يوم التداول روك البيانات 1-ير سوف تعمل على ما يرام. جاي.


جاي يمكنك إعطاء أي تحديث على هذه الطريقة لعام 2018، و حتى تاريخه من خلال 31/6/2018؟

No comments:

Post a Comment