Monday 12 March 2018

100 معدل الفوز الفوركس


الفوركس 100٪ نسبة النجاح؟ ممكن أم لا؟


الكأس المقدسة! هل يمكن تحقيق نسبة نجاح 100٪ في التداول؟ هذا هو السؤال كل تاجر مبتدئ سيسأله أو نفسها عند البدء. قبل أن نواصل أريد منك أن تسأل نفسك سؤالا آخر: إذا كان أكثر من 95٪ من التجار تفقد (إحصائيا) هل من الممكن أن يكون معدل النجاح 100٪؟


المعنى الحقيقي لمعدل٪.


على مر السنين الناس والناس أعني التجار من ذوي الخبرة الذين فشلت أو نجحت في التداول ولكن أحسب ما يريده الآخرون، استغلوا ويحدق بيع الأحلام.


وكانت الفضيحة الأكثر شيوعا خلال السنوات (كان لأنني أعتقد أنها أصبحت أكثر ذكاء ولا تفعل ذلك كما كانت تستخدم في كثير من الأحيان) عندما تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع سطر الموضوع: لا تداول الخسارة أو 100٪ الفوز تداول أو شيء من هذا مثل هذا. انخفض التجار لذلك.


أنها بسيطة جدا، وهناك علاقة صارمة بين معدل النجاح والمخاطر: نسبة المكافأة. ماذا يعني ذالك؟ إذا كان لديك خطر: مكافأة جيدة & # 8211؛ 1: 3 على سبيل المثال، وهذا يعني: خطر $ 1 للربح المحتمل من 3 $. وبعبارة أخرى يجب أن يذهب السعر في الاتجاه الخاص بك 3 مرات أكثر لتحقيق الربح، مقارنة مع الخسارة. شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1: 5000. وقف الخسارة 10 نقاط (1.4990) واستهداف 30 نقطة (1.5030). هذه التجارة لديها R: R من 1: 3. الآن هو أسهل بكثير لوقف الخسارة الخاصة بك للوصول إلى & # 8211؛ فقط 10 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، بدلا من الهدف الذي هو 30 نقطة بعيدا، أليس كذلك؟


على الرغم من احتمالات الفوز مقابل الخسارة، الأرقام هي في صالحنا. في حالة 3 الصفقات الخاسرة، سوف 1 التجارة الفوز تغطية الخسائر. هذا هو جمال المخاطر: المكافأة. يمكنك أن تتخيل أنك على الأرجح ستكون أكثر الخاسرين من الفائزين & # 8211؛ ويقول 40٪ الفائزين مقابل 60٪ الخاسرين والتي سوف تجلب لك الأرباح على المدى الطويل!


الآن إذا نظرنا إلى الوضع المعاكس حيث نفوز أقل من أن نفقد الأرقام سوف تبدو مثل هذا: خطر $ 3 لتحقيق ربح محتمل قدره 1 $. في هذه الحالة كل التجارة الخاسرة سوف تمحو 3 الصفقات الفوز. هنا يمكنك الحصول على نسبة نجاح أعلى (نسبة الفوز) 60 أو 70 أو ربما أكثر من ذلك. هذا هو عموما قانون معدل النجاح. بالطبع كل ذلك يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك أو طريقة الخ .. إذا وجدت طريقة أن يجلب نسبة النجاح 50٪ مع 1: 3 R: R نسبة كنت ذهبية! هذا أمر جيد للغاية & # 8211؛ تشبث به.


فكر بمعدل نجاح بنسبة 100٪ مرة أخرى. كيف ولماذا سيكون ذلك ممكنا؟ في الواقع أنه من المحتمل أن يكون محفوفا بالمخاطر للغاية.


فوركس إي (مستشار خبير) & # 8211؛ 100٪ نسبة النجاح.


هذا هو واحد من بلدي المفضلة. ترك وحدها حقيقة أنه من الصعب جدا جدا لخلق روبوت مربحة على المدى الطويل (100٪ الآلي الذي لا يتطلب منك أن تدير على الإطلاق) ولكن 100٪؟ هو مضحك على الرغم من أنه لا يزال هناك الناس الذين يسقطون لذلك. فمن قريب من المستحيل أن تنفق 99 $ والحصول على الروبوت لائق تقريبا. تقريبا! أنا & # 8217؛ م لا أتحدث عن 100٪ أو 90٪ نسبة النجاح، أنا & # 8217؛ م يتحدث عن 1-2-5٪ فقط في الشهر. هذا هو أكثر بكثير من أي بنك سوف تعطيك في السنة!


البنوك وصناديق التحوط تنفق ملايين الدولارات على هذه المشاريع & # 8211؛ ملايين ! يمكنك & # 8217؛ نتوقع الكثير عن 100 دولار، ثق بي. الروبوتات هي كبيرة لمساعدتك، لتعطيك تنبيهات، لإدارة الصفقات الخاصة بك وما إلى ذلك يمكنني استخدام الروبوتات والبرامج النصية على أساس يومي. يجعل حياتي كالتاجر أسهل كثيرا & # 8211؛ كثير! ولكن الثقة في أموالي 100٪ إلى آلة، للتداول في السوق الذي يتغير بسرعة، حيث هناك عشرات من المتغير الذي نحن البشر نادرا ما نعتبر كل شيء & # 8230؛


دون & # 8217؛ ر تقع لهذا النوع من الحيل. إذا كانت الأرقام غير واقعية، حذف والتحرك على.


& # 8220؛ عدم إغلاق تجارة & # 8221؛ نوع من نظام التداول.


هذا واحد هو أبعد من أي شيء منطقي يمكن للشخص أن يتصور. تخيل أنك على متن قارب وأنت سباح جيد جدا. كنت وضعت 50 كيلوغراما في حقيبة تحمل على الظهر والقفز في الماء. لقد وضعت لنفسك حد. إذا ذهبت 1 متر تحت السطح، كنت إسقاط ظهره وتظهر إلى السطح. عند القفز قد تعقد لبعض الثواني أو بضع دقائق فوق السطح ولكن في النهاية سوف تبدأ دراوينغ.


ما التداول دون إغلاق وسيلة التجارة هو، كنت قطرة على ظهره. ليس هناك حد التي قمت بتعيين وأسرع أو آجلا سوف رسمها. ليس هناك إمكانية أخرى. آمل والصلاة فاز & # 8217؛ ر مساعدتك. وسوف تساعد فقط وسيط الخاص بك. هذا النوع من التداول أسوأ من القمار. أفضل من الذهاب إلى الكازينو ولعب الروليت أو لعبة ورق.


مارتينجال.


وهناك طريقة جذابة جدا من التداول باستخدام مارتينغال. وعادة ما يأتي التجار إلى هذا النهج بعد أن اكتسبوا بعض الخبرة والبدء في وجود فكرة عامة عن كيفية عمل السوق. مارتينغال يعني لزيادة حجم التجارة عندما يحدث فقدان واحد. قل تي قبعة تبدأ مع 1 لوط، تخسر، ثم التجارة القادمة ستكون مع 2 الكثير الخ والفكرة هي أن تعافى من الخسارة. من الناحية النظرية أن يجعل الكثير من الشعور عاجلا أو آجلا سوف ضرب الفائز. تظهر المشكلة عند نفاد رأس المال.


المشكلة الأخرى هي أن إحصائيا سوف نفاد رأس المال في نهاية المطاف. هناك دائما تلك الخطوة التي فازت للتو & # 8217؛ ر تعقب وسوف تستمر والذهاب والذهاب.


ربما هناك طريقة للنجاح مع مارتينغال ولكن بالنسبة لي أنه لا يستحق كل هذا العناء. اثنين من العوامل لا تفجير حسابك والبقاء في اللعبة حتى تضغط على الفائز هي: ما يكفي من رأس المال واستخدام حجم صغير جدا. وبعبارة أخرى يجب أن تستثمر 50k أو 100k على سبيل المثال وتبدأ بحجم كبير صغير بما فيه الكفاية للسماح لك لتكون قادرة على مضاعفة حجم الكثير الخاص بك 10-15 مرات اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك والتحليل الإحصائي.


إذا قمت بإجراء بحث حيث يمكنك معرفة أن لديك 6 خسائر متتالية كحد أقصى يجب أن يكون لديك رأس مال لا يقل عن 10. للقيام بذلك سيكون حجم الكثير البداية الخاصة بك صغيرة للغاية وسوف تحقق ربحا ضئيلا جدا جدا على كل صفقة . وهنا هو & # 8230؛ لماذا كتلة 50K أو 100K لجعل ربح صغير السوبر ووضع كل شيء على الخط مع 1 خسارة متتالية؟ أي شيء يمكن أن يحدث للتأثير على السوق لنقل مئات إن لم يكن ألف من النقاط (تشف كاب على سبيل المثال). واحد من هذه الأحداث يقتل حسابك. وهذه الأمور تحدث من وقت لآخر.


صدقوني، كنت هناك، كنت أفكر في ذلك بطرق مختلفة جدا هو مجرد لا يستحق كل هذا العناء. سوبر الأرباح الصغيرة مقابل مسح الحساب. إذا كان لديك 100K للاستثمار في التداول هناك طريقة الطريقة طرق أفضل من شأنها أن تجلب لك المزيد من الأرباح، ولا تزال لديها إدارة المخاطر الكبيرة التي فازت & # 8217؛ ر تسمح لك لتفجير حسابك مع 1 التجارة.


الاستنتاج & # 8211؛ 100٪ معدل الفوز.


بقدر ما أريد أن أقول & # 8220؛ نعم هو قابل للتنفيذ ونعم أنها سوف تجعل المال على المدى الطويل & # 8221؛ يمكنني & # 8217؛ ر أقول ذلك. لديك كل الحقوق للبحث عن هذه الاستراتيجية / النظام أو الطريقة ولكن سيكون مثل مطاردة شبح.


التداول هو عمل تجاري. في الأعمال التجارية هناك تكاليف (خسائر). هذه هي الطريقة التي يعمل بها العالم. لا يمكنك الفوز إلا. حتى إذا كنت تقوم بتشغيل نوع من الخدمة حيث لا يوجد إنتاج & # 8211؛ والمحامين أو المستشار المالي على سبيل المثال. لا يزال لديك تكاليف. لديك هاتف، يجب عليك دفع ثمن الإنترنت، استئجار مكتب، ودفع ثمن الغاز الخ .. حتى لو كنت تهمة 1000 $ في الساعة سوف لا تزال لديها هذه النفقات الصغيرة. هذا المثال ترجم إلى لغة الفوركس يعني أن لديك خطر رهيبة: مكافأة 🙂 ولكن التفكير حقا في ذلك. لماذا مطاردة أشباح عندما نتمكن من العمل مع استراتيجية تسمح لنا لكسب المزيد على كل دولار نحن خطر؟


الحياة هي التوازن. يجب أن لا تأكل الشوكولاته وحدها. قد تحصل على الدهون والمرضى. يجب أن لا تضع على كوكتيلات الشرب الشاطئية & # 8211؛ وسوف يقلل لك وسوف تفقد الدافع للعيش. المتطرفة ليست جيدة. مثال آخر & # 8211؛ إذا كنت تحب زوجك كثيرا، وهناك فرصة أن تصبح الهوس، غيور وأنت & # 8220؛ خنق & # 8221؛ علاقتك.


أي شيء يمكن أن يخطر لك، الآن & # 8211؛ وضعه إلى أقصى الحدود، وسوف نرى أنه ليس جيدا.


أود أن أسمع رأيك حول هذا الموضوع؟ هل سبق لك أن حاولت مارتينغال؟ هل تعتقد أن نظام معدل النجاح 100٪ موجود ولكن لم يجد أي منا حتى الآن؟


إذا أعجبك هذا المقال & # 8211؛ حصة ومثل ذلك!


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


لماذا سرس الاتجاه رايدر لا يزال في توب 3 من استراتيجيات بلدي؟


سلخ فروة الرأس، ب، الفوركس، العقرب، كود.


سر التداول الحلقة 5 - قانون العقرب الفوركس.


الانضمام إلى المحادثة - أنا دائما الرد (فلاديمير) إلغاء الرد.


الانضمام فلاديمير ريباكوف الفوركس النشرة الإخبارية اليوم.


والحصول على 100٪ حرية الوصول إلى فلاديمير التوجيه والمحتوى التعليمي.


رسالة شخصية من فلاديمير.


سجل أدناه إلى النشرة الإخبارية.


التي تريد والحصول على الوصول إلى:


فلاديمير خاصة الفوركس والسلع رؤى أدلة استراتيجية حصرية والتعليم الفوركس أدوات التداول المجانية ومؤشرات هامة أخبار الفوركس.


ببساطة اختيار ما إذا كنت مبتدئا أو متداول متقدم وملء النموذج أدناه:


شكرا للانضمام إلى النشرة الإخبارية.


في الدقائق القليلة القادمة، يجب أن تتلقى في البريد الوارد الخاص بك، رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني للانضمام إلينا. يرجى التحقق من هذا الرابط وتأكيده.


Begginer.


اتصل بي.


من خبرائنا.


الانضمام إلى النشرة الإخبارية فوركس بلدي.


تلقي استشارة مجانية من لدينا خبراء دورة الفوركس.


فلاديمير ريباكوف، بدعم من فريق من ذوي الخبرة من المهنيين التجاريين، ويقدم دورات تعليم الفوركس الرائدة في العالم. وقد مكنت نهجنا الفريد والملكية لتعليم الفوركس الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم، من المبتدئين الكامل إلى المهنيين المتقدمين، للتمتع على المدى الطويل النجاح المستدام في التداول.


فريقنا ينتظر الآن للاتصال بك.


متى سيكون الوقت الأكثر ملاءمة للاتصال بك؟


آمنة الأجهزة الحافظات.


بلدي فوريكس منتورينغ كلوب.


نادي أكاديمية التجار.


نوع: التوجيه منذ: 21 أغسطس 2017 معرفة المزيد.


استراتيجيات الفوركس.


الفوركس الثلاثي ب.


النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 5 مايو 2018 معرفة المزيد.


الفوركس الكرة الكريستال.


النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 1 مارس 2017 معرفة المزيد.


سرس تريند رايدر 2.0.


النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 4 أبريل 2018 تعلم المزيد.


كامل دورات الدراسة الرئيسية.


جامعة التباعد.


النوع: الصفحة الرئيسية الدراسة و الدورة التدريبية سينس: ماي ​​17، 2018 ليرن مور.


الأكثر شعبية.


ملخص الأداء الأسبوعي لاستراتيجياتي 19 يناير 2018.


ورغب استمرار الهبوط المتوقع.


الحبل يحافظ على ثباته في القيمة وسط هبوط العملات الأخرى.


البنك الياباني البارزة لإصدار كريبتوكيرنسي مارس.


باير شراء الفرص بناء على دورات أسبوعية ودورية.


التعليم والتثقيف.


استراتيجيات الفوركس.


تطبيقات فلاديمير ل.


المزيد من الروابط.


فتس الامتثال: جميع ردود الفعل والشهادات على هذا الموقع (فلاديمير ريباكوف / فلاديمريباكوف) هي حقيقية و فتس متوافقة. ولم تقدم أي حوافز للحصول على الشهادات.


جميع أشكال التداول تحمل مستوى عال من المخاطر لذلك يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره. يمكنك أن تخسر أكثر من الإيداع الأولي والحصة. يرجى التأكد من الأسلوب الذي اخترته يطابق أهدافك الاستثمارية، والتعرف على المخاطر المعنية، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لن تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، ونقلت والرسوم البيانية وإشارات شراء / بيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. نحن مطالبون بإخبار المستثمرين المحتملين بأن أداء برنامجنا السابق لا يتنبأ بالضرورة بالنتائج المستقبلية، لذا يجب ألا تتوقع رأس المال الذي لا تستطيع تحمله.


تحذیر الاستثمار في المخاطر العالیة: التداول عبر الإنترنت مرتفع جدا، ویحمل مستوى مخاطرة وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى النقر هنا لقراءة تحذير كامل المخاطر.


فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) هو الاسم التجاري لشركة فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف)، وهي شركة خدمات التعليم. فلاديمير ريباكوف (فلاديميريباكوف) لا تكسب أو تفقد الأرباح على أساس نتائج التداول الخاص بك وتعمل كشركة تعليمية. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) ليست شركة خدمات مالية ولا تعمل كشركة للخدمات المالية.


الكشف عن المخاطر الموقع: فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لا تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع؛ وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها التداول قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لا تتحمل المسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لقد وضعنا الكوكيز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين تجربتك عند زيارة هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر في أي وقت. يشير استخدام هذا الموقع إلى قبولك لسياسة الخصوصية لهذا الموقع.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


نفا و كتفك إخلاء المسؤولية المطلوبة: التداول في سوق الصرف الأجنبي هو فرصة صعبة حيث تتوفر عوائد أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين ذوي الخبرة والخبرة الذين هم على استعداد لتحمل مخاطر أعلى من المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


كيفية تحقيق معدل ربح فوركس مربح.


سؤال هذا الأسبوع يأتي من مارك، الذي يسأل:


كيف يمكنني تحقيق معدل ربح مرتفع بما فيه الكفاية ليصبح مربحا مع الفوركس؟


ويبدو أن الفوز هو العنصر الرئيسي في أي مسعى نأخذه في الحياة.


تريد أن تصبح رياضي ناجح؟ لديك للفوز.


ماذا عن تسلق طريقك حتى سلم الشركات؟ لديك للفوز لتحقيق ذلك أيضا، بطريقة التحدث.


في كل مكان نظرتم، يبدو أن حياة ناجحة عن الفوز أكثر من مرة تخسر.


لذلك عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، وبطبيعة الحال الجميع يريد معدل فوز عالية. مجرد إلقاء نظرة على كيفية مطوري الروبوتات تداول العملات الأجنبية الإعلان عن معدلات الفوز عالية يبعث على السخرية لبيع منتجاتها.


انهم يعرفون هناك & # 8217؛ s رغبة حرق بين التجار لتحقيق نسبة الفوز العالية واستغلالها.


ولكن هل هذه الرغبة راسخة أو في غير محلها؟


في هذا المنصب سنناقش أي نوع من معدل الفوز تحتاج إلى أن تصبح مربحة باستمرار. سنقوم أيضا بحفر بعض العوامل الرئيسية التي تلعب دورا في تطوير حافة التداول.


إلا إذا كنت تعرف لي، إجاباتي على هذه الأسئلة قد مفاجأة لك.


على استعداد للبدء؟ هيا بنا نقوم بذلك.


ما هو "مربحة" فوز معدل؟


أحصل على هذا السؤال في كثير من الأحيان. يبدو العديد من التجار يريدون أن يعرفوا معدل الفوز المطلوب لتحقيق أرباح متسقة.


ولكن هنا الشيء ...


وليس لهذا السؤال أي رد مشروع. بالتأكيد، أنا يمكن أن تجعل شيئا ما واقول لكم ان كنت في حاجة الى معدل الفوز فوق 50٪ لتكون مربحة - ولكن هذا ببساطة ليس صحيحا. في الواقع، انها خطأ ميت.


في عالم الفوركس، معدلات الفوز عموما تسير جنبا إلى جنب مع حافة التداول. معظم التجار يعتقدون أنه إذا كنت تفقد أكثر من مرة من الفوز، ثم لديك أي حافة والتاجر.


حسنا، هذا خطأ أيضا.


ترى، حافة التداول هو أكثر بكثير من القدرة على الفوز. ويشمل كل شيء من الانضباط إلى الأطر الزمنية لخطرك لمكافأة نسبة. حتى أنه ينطوي على أزواج العملات التي تتداول وكيفية تخصيص رأس المال الخاص بك على كل موقف.


إذا كنت تفعل ذلك الحق، كل من هذه الأشياء معا لتشكيل حافة أن يضع الصعاب في صالحك. كما كنت على وشك أن نرى على الرغم من أن وضع خلاف في صالحك لا يعني بالضرورة الفوز مرات أكثر مما تخسره.


وهذا يعني وجود القدرة على كسب المزيد من المال مما تخسره على سلسلة من الصفقات. تلك هما شيئان مختلفان جدا.


فما هو معدل الفوز مربحة؟


ليس هناك واحد. سؤال أفضل هو ما هي العوامل الأخرى التي تجلبها إلى الطاولة التي تكدس الصعاب لصالحك؟


هل تستخدمون مخاطر مواتية على نسبة المكافأة؟ ما هي الأطر الزمنية التي تستخدمونها؟ هل الهرمية في مواقف مربحة؟


الإجابة على هذه الأسئلة تلعب دورا حاسما، وأيضا معا لتشكيل أساس حافة التداول الخاص بك.


خرافة أسطورة حول التداول الخاص بك حافة.


الجميع يريد الفوز. سواء كنت التداول أو لعب الرياضة المفضلة لديك، والفوز هو الهدف.


ولسوء الحظ، فإن الكثير من التجار يتورطون في فكرة ارتفاع معدل الفوز. أن نكون صادقين، انها ليست مجرد مثيرة للجدل، انها دائما تقريبا مضيعة للوقت. ترى، يمكنك أن تفقد أكثر من مرة كنت الفوز ولا تزال لديها حافة التداول الفعالة.


لاحظ أن قلت المزيد من الأوقات وليس المزيد من المال.


حافة التداول هي أكثر من مجرد وسيلة بالنسبة لك لتحقيق نسبة الفوز فوق 50٪. في الواقع، إذا كان لديك فقط قياس ما إذا كان أو لم يكن لديك ميزة هو معدل الفوز الخاص بك، كنت في عداد المفقودين الصورة الكبيرة!


لقد كان لي عدة أشهر حيث أخسر مرات أكثر من الفوز. ولكن في تلك الأشهر حيث استخدمت تقنيات مثل مخاطر مواتية لمكافأة النسب والهرم، ما زلت خرجت قدما.


دعونا نتوقف لحظة لمناقشة كل من هذه الاستراتيجيات الآن.


مخاطر مواتية للمكافأة.


المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة يمكن بكفالة بمفردك لكم من شهر خاسر. على سبيل المثال، لنفترض أنك أخذت عشر صفقات الشهر الماضي. من تلك الصفقات عشرة كنت فقدت المال على ستة منهم حتى كان معدل الفوز الخاص بك 40٪ فقط.


هذا هو المكان الذي معظم التجار الحصول على خطأ. انهم ينظرون إلى أن 40٪ ويقولون: "ليس لديك حافة التداول لأن الصفقات خاسر تفوق الخاص بك الفوز".


حافة الخاص بك كمتداول الفوركس هو مزيج من العوامل. انها ليست مجرد مجرد كم مرة كنت الفوز والخسارة. هذه وجهة نظر مبسطة للغاية، وفي رأيي، انها أيضا توجيه خاطئ.


بالعودة إلى مثالنا للحظة، إذا كنت قد فقدت على 60٪ من الصفقات التي أخذتها الشهر الماضي ولكن استخدمت الحد الأدنى 2R، وكنت لا تزال قد خرجت قدما.


وإليك كيفية ظهور ذلك:


يمكننا أن نجعل الحجة القائلة بأن ليس كل فائز سيحقق الرقم المطلوب 2R، ولكن سيكون لديك أيضا الصفقات التي تتجاوز الحد الأدنى 2R.


وبغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى ذلك، فإن نسبة المخاطر إلى نسبة المكافأة هي إضافة قوية لأي حافة تداول.


تحويل 2R إلى 4R دون المخاطر.


بيراميدينغ هي تقنية بسيطة تمثل غالبية أرباحي في شهر معين. تماما مثل وجود مخاطر مواتية للمكافأة، إذا لم تكن الهرمية كنت في عداد المفقودين وقتا كبيرا!


أنا لن أذهب إلى الكثير من التفاصيل هنا كما كتبت درسا على الهرمية. ومع ذلك، والفكرة هي لإضافة استراتيجيا إلى موقف لأنها تتحرك في صالحك.


الكلمة الرئيسية هناك "استراتيجيا". كنت لا ترغب في إضافة عمياء إلى موقف مربح كلما ضربة يثير لك.


بدلا من ذلك، كنت تريد الانتظار لإغلاق فوق أو أسفل مستوى المفتاح قبل النظر في ما إذا كان أو لم يكن لإضافة إلى موقف.


بيراميدينغ وحدها يمكن أن تتحول ما كان يمكن أن يكون الربح 2R في الربح 4R أو أكثر؛ انها قوية.


في نهاية اليوم، حافة حقيقية في سوق الفوركس يعني وضع الاحتمالات في صالحك. هذه الاحتمالات ليست حول الفوز مرات أكثر مما تخسر، انهم حول جعل المزيد من المال مما تخسره على سلسلة من الصفقات، وهناك العديد من الطرق لتحقيق ذلك خارج معدل فوز عالية.


الحافة هي مزيج من العوامل، ومعدل الفوز الخاص بك - مهما كان ذلك - هو واحد فقط من العديد.


الكلمات الأخيرة.


لذلك هناك يكون لديك & # 8211؛ لا تحتاج للفوز 90٪ من الوقت للخروج قدما. أنت لا تحتاج حتى للفوز أكثر من 50٪ من الوقت لجعل الأرباح متسقة.


حافة التداول الخاص بك هو أكثر من ذلك بكثير. في الواقع، فوزك لنسبة الخسارة هو مجرد قطعة واحدة من اللغز. أشياء أخرى مثل عدد المرات التي تتداول فيها، والأطر الزمنية التي تستخدمها، والمخاطر على نسبة المكافأة التي تستخدمها كلها عوامل رئيسية تحدد مستوى الربحية.


العديد من المتداولين في الفوركس يحصلون على فكرة أن الأرباح الثابتة مرادفة للفوز باستمرار. ربما هو شيء الأنا أو ربما هو شيء أقل وضوحا. ثم مرة أخرى، وتتكون هذه الصناعة من 90٪ من الرجال، لذلك الأنا قد يكون تخمين جيد.


وفي كلتا الحالتين، لم يكن لديك للفوز في كل وقت، أو حتى الغالبية من الوقت، من أجل تحقيق أرباح متسقة. هذا ما كان بائع الروبوت التداول الفوركس قد كنت تعتقد، ولكن لا تسقط لذلك.


كما قال جورج سوروس الشهير، "انها ليست ما إذا كنت على حق أو خطأ هذا مهم، انها كم من المال تقوم به عندما كنت على حق، وكم كنت تفقد عندما كنت على خطأ".


وبعبارة أخرى، أشياء مثل المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة وما إذا كنت أو لم يكن الهرم في مواقف مربحة هي أيضا حجر الزاوية لحافة التداول الفعالة.


دورك: اسأل جوستين أي شيء.


أحب هذا الأسبوع الجديد Q & أمب؛ A لتكون ناجحة وتوفير مستودع لا تقدر بثمن من الإجابات على الأسئلة الشائعة الفوركس.


للقيام بذلك، أنا بحاجة لمساعدتكم.


إليك ما يمكنك فعله للتفاعل وإجابة سؤالك في مشاركة الأسبوع القادم:


اسال اسئلة. نشرها في التعليقات أدناه أو سقسقة لهم ليJustinBennettFX مساعدتي الإجابة على الأسئلة. إذا فاتني شيئا أو إذا كان لديك شيء لإضافة، لا تتردد في ترك تعليق أدناه.


أنا يمكن أن تنظر فيه نعمة قراءة مشاركتك وتحليل واضح أسبوعيا. .


في كثير من الأحيان أنا يعتمد على التحليل الخاص بك و & # 8230؛ والعثور على حق الدخول & # 8230؛ لحسن الحظ أنني فعلت ذلك بشكل جيد في أول يوم التداول الثاني & # 8230؛


ولكن عندما جاء إلى اليوم الثالث وصولا إلى اليوم الأخير من كل أسبوع تداول ..


أنا بالكاد الفوز حتى تجارة واحدة & # 8230؛


ما هو رأيك؟


أو ما هو الخطأ في استراتيجيتي. .


بارك الله لكم المزيد من الحكمة. ..


شكر. ملصق ممتاز.


شكرا على مقالاتك. أنا & # 8217؛ م المباركة معهم. كنت تتحدث عادة من المقاومة أو دعم المنطقة مثل 1.2334 / 20، ماذا 20 يقف لهذا الرقم؟


ما هي النسبة الواقعية للتجار بشكل عام؟


أحب صفحتك بتو. أنا دائما قراءة المحتوى.


هل التجارة باستخدام برنامج تراديفيو أو هل تستخدم MT4؟ شكر.


ههها، أنا أحب كيف بدأت هذا المنصب، وأنا & # 8217؛ لقد تم متابعتك لفترة من الوقت الآن حتى عندما رأيت الموضوع اعتقدت مكسا أنا أعرف بالفعل ما بلدي هومي ستعمل أقول، وظيفة كبيرة كالمعتاد مساعدة وضع الأشياء في منظور ، ونتطلع إلى الدرس التالي.


مرحبا جوستين. وظيفة مفيدة جدا في الواقع. شكرا لك 🙂


كيفية حساب متوسط ​​المراجعة باستخدام 10 و 20 إما.


شكرا حفنة لتقاسم هذا مع جميع الناس كنت تعرف فعلا ما أنت & # 8217؛ يتكلم تقريبا!


إشارة مرجعية. يرجى مناقشة بالإضافة إلى ذلك مع.


موقعي =). يمكن أن يكون لدينا صلة ترتيب بديل بيننا.


ما هو تقرير كوت؟


كيف ش استخدامه في تداول العملات.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


فكسالتريق الفوركس عارية السعر العمل منتدى التداول.


تجارة الفوركس عارية مع سواغ.


فقط 20 نقطة الفوركس إي صافي 100٪ فوز معدل مع 3 الصفقات الدورة الأوروبية.


فقط 20 نقطة نظام تداول الفوركس.


الصفقات التي تم اتخاذها خلال الدورة الأوروبية 12 أبريل 2018.


تم تشغيل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوكاد) وبلغت جميع الصفقات الثلاث أهدافها 20 نقطة لكل منهما.


هذا هو حقا مجموعة وننسى نظام تداول العملات الأجنبية التي تم تجربتها واختبارها على أكثر من 27 أزواج الفوركس مختلفة خلال جميع جلسات التداول. 20 نقطة فقط الفوركس إي يعمل على التداول التلقائي أو يدويا وحتى قمت بتعيينه للتداول فقط الأطوال أو تجارة قصيرة أو كليهما. مرة أخرى تقدم التاجر مجموعة واسعة والمرونة.


فقط 20 نقطة الفوركس إي المستغل البرامج الصفقات التي اتخذت خلال الدورة الأوروبية.


شارك هذا:


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


مرحبا عبد، هل أنت الفنلندية أشرطة الفيديو على كيفية ضبط 20 نقطة؟


100٪ الفوز استراتيجية تداول العملات الأجنبية، مثال الحياة الحقيقية & # 8211؛ عواقب لا مفر منها.


100٪ الفوز استراتيجية تداول العملات الأجنبية، هل أنها موجودة حقا؟


في هذه المقالة نود أن نقدم لكم المثال الحقيقي للحياة واحدة زولوتريد الفوركس التاجر الاجتماعي "hanes182REALprofit" من جمهورية التشيك مع 100 نسبة الفوز استراتيجية التداول.


أيضا نود أن نبرهن على عواقب محتملة في نهاية المطاف، عندما يهدف تجار الفوركس إلى الحصول على 100٪ من الصفقات الفائزة وما يحدث أخيرا في الواقع إلى ميزان تجارتهم على حسابات تداول الفوركس على المدى الطويل. يمكنك إما مشاهدة الفيديو أو قراءة مقالة نص مكتوب على حد سواء أدناه.


إذا كنت تبحث عن 100٪ استراتيجيات معدل الفوز لتنفيذ سوق الفوركس التداول، وربما كنت سوف تكون بخيبة أمل لسماع، لأنه لا يوجد شيء من هذا القبيل، و "100٪ نسبة الفوز استراتيجية تداول العملات الأجنبية". هذا النوع من استراتيجية تداول العملات الأجنبية قد تعمل لبضع أسابيع أو حتى لمدة شهرين ولكن في التداول على المدى الطويل وأخشى ليس هناك شيء من هذا القبيل. أود أن أعرض لكم مثالا حقيقيا حقيقيا لدعم كلماتي "استراتيجية الفوز الفوركس 100٪ لا توجد بالفعل" استنادا إلى أداء مزود إشارة فوريكس واحد "hanes182REALprofit" من منصة التداول الاجتماعي زولوتريد فوريكس.


لم يكن منذ وقت طويل، في 4 مارس 2018، عندما كتبت مقالا "89 الصفقات الفوز متتالية في 5 أسابيع". المقال هو واحد من التاجر الاجتماعي الفوركس من جمهورية التشيك مع لقب "hanes182REALprofit" الذي أعجب حقا لي، لأنه كان وجود 100٪ نسبة الفوز على زولوتريد الفوركس منصة التداول الاجتماعي. زولوتريد مزود إشارة "hanes182REALprofit" استغرق 89 الصفقات الفوز في صف واحد على مدى فترة 5 أسابيع فقط. يمكنك قراءة المقال بأكمله على مدونتنا فوركسوسيالترادرس عن طريق النقر على هذا الرابط.


ولكن باختصار أود أن أذكر لكم، كنت أكتب في هذه المقالة حول قضايا وقف الخسارة، قضايا الحد الأقصى للسحب، وقضايا حجم الكثير. لأنه في وقت كتابة هذه المقالة، لم تكن هناك أي علامات أو أي معلومات في وصف استراتيجية التاجر هذا حول الحد الأقصى لوقف الخسارة، والذي يمكن أن يستخدمه مزود إشارة الفوركس هذا. وكانت هذه أول علامة تحذير هامة.


لا يهم، يتيح إلقاء نظرة على هذا زولوتريد الفوركس مزود إشارة الأداء الأخير في مزيد من التفاصيل. أولا، اسمحوا & # 8217؛ s تحقق "hanes182REALprofit" زولوتريد إشارة مزود الصفحة الإحصائية الأساسية. كما ترون هناك عدد قليل من السحب الكبيرة، في الآونة الأخيرة. كتبت مقالتي التي سبق ذكرها عن معدل ربحه 100٪ أثناء تداوله لأسواق الفوركس، في 4 مارس. كما يمكننا أن نرى بعد نشر تلك المادة، وقال انه حصل على عدد قليل من المزيد من الصفقات الفوز الفوركس، ولكن في نقطة معينة فجأة بدأ في تجربة عدد من السحب الهائلة.


ماذا حدث ل زولوتريد فوريكس إشارة مزود "hanes182REALprofit" 100٪ الفوز استراتيجية التداول؟


حسنا، فتح موقف بيع 3 مرات على زوج العملات ور / غبب حوالي 11 و 12 مارس. وارتفع سعر صرف اليورو / الجنيه الإسترليني مقابل العملات في الاتجاه المعاكس لمراكز البيع المفتوحة.


تدريجيا، بدأت عمليات السحب على تلك الصفقات المفتوحة أكبر وأكبر، مما أدى إلى خسائر كبيرة بنحو 300 نقطة لكل صفقة. ثم "hanes182REALprofit" قررت إغلاق كل تلك الصفقات 3 قبول خسارة فادحة. (هذه المرة دون انتظار انعكاس الاتجاه، كما كان يفعل في عدد من المناسبات السابقة) كما نرى في الصورة أدناه، قبل فتح تلك الصفقات 3 المؤسفة "hanes182REALprofit" الحساب كان 1445pips في الأرباح، بعد أن أغلقت تلك الصفقات له تداول فقد انخفض الحساب إلى 506 نقطة، وهو ما يمثل خسارة إجمالية على تلك الصفقات الثلاث التي تبلغ حوالي 1000 نقطة.


في مثال آخر، دعنا نلقي نظرة على مزود الإشارات هذا المواقف المفتوحة حاليا. كما نستطيع أن نرى على الصورة الواردة أدناه، فإن هذا المتداول الفوركس زولوتريد تشهد تراجع كبير مرة أخرى.


لذلك "hanes182REALprofit" زولوتريد الفوركس إشارة الرسم البياني مزود الأسهم يشبه هذا (انظر الصورة أدناه). بالطبع قد يكون لا يزال قادرا على إغلاق تلك الصفقات المفتوحة مع الربح في المستقبل، إذا كان ينتظر بعض الوقت للاتجاه إلى عكس في صالحه، من يدري؟ ولكن على نفس القدر من الاتجاه قد يستمر الاتجاه يتحرك ضده، مما أدى إلى إمكانية محو كل عاصمه التجارية.


شيء آخر هو أن هذا زولوتريد مزود إشارة وقف الخسائر لم يتم إعدادها أبدا. وكان ذلك واحدا من الأسباب، لماذا كان تاجر Hanes182REALprofit قادرة على إدارة للحفاظ على 100٪ الفوز استراتيجية تداول العملات الأجنبية. أيضا عندما ننظر إلى صفقاته التاريخية المغلقة، انخفض بعضهم بشكل كبير إلى أسفل خسائر كبيرة، وانخفضت تجارة واحدة على غبب / نزد إلى -200 نقطة، أغلقت في وقت لاحق مع ربح ضئيل فقط 9.9pips. ومثال آخر على ذلك هو تداولاته الأخيرة على غبب / نزد، حيث ذهبت صفقة واحدة في خسارتها -250 نقطة، وانخفضت التجارة الأخرى إلى -300pisp. ثم، انتظر السوق لعكس وأخيرا أخذت بعض الأرباح الصغيرة من 7.6 نقطة، و 50.5 نقطة الربح على التوالي.


بشكل عام، وصف سلوك التداول أعلاه، هو نموذجي لمعظم التجار مع 100٪ الفوز نظم الفوركس. ولكن على المدى الطويل هذا النوع من 100٪ الفوز نظام التداول هو وصفة للكوارث.


لذلك، فإن الفكرة وراء هذا ما يسمى. "100٪ الفوز استراتيجية تداول العملات الأجنبية" ليست استخدام أي وقف الخسائر على الإطلاق، لمجرد الانتظار لاتجاه عكس وعندما يتحول السوق في صالحك ثم الصفقات وثيقة مع بعض الأرباح الصغيرة.


هذا الزولوتريد الفوركس التاجر "hanes182REALprofit" كان قادرا على الحفاظ على 100٪ معدل تداوله الحياكة لبضعة أسابيع، التجار الآخرين قادرون على الحفاظ على هذا النوع من الاستراتيجية مع نسبة الفوز عالية للغاية لفترة أطول بكثير. أساسا هذا النوع من استراتيجية الفوز يعمل على الأسواق غير المتقلبة، دون اتجاهات قوية وحركات الأسعار الكبيرة في اتجاه واحد. ولكن بمجرد ظهور اتجاه قوي كبير، وهذا الاتجاه الجديد ضد مواقفك المفتوحة حاليا، فأنت في ورطة كبيرة حقا، والعديد من أتباعك في ورطة كبيرة جدا، ونتيجة لذلك. على الرغم من أن هذا التاجر التشيك التاجر لم يكن لديك العديد من أتباع، ولكن كما نستطيع أن نرى من التعليقات الموجودة على الملف الشخصي "hanes182REALprofit" على منصة التداول زولوتريد، أولئك الذين اتبعوا هذا زولوتريد مزود إشارة الفوركس هي حقا غير راض على الإطلاق، إيقاف.


"لا ينصح، لهذا المورد إشارة الفوز معدل أكثر أهمية من أتباع الفائدة. "


تعليق آخر من غولوتريد غاضب أتباع:


"اضطررت لإغلاق صفقتين يدويا من أجل منع حسابي من الغرق. أستطيع & # 8217؛ ر يوصي هذا مزود الإشارات "


تعليق واحد أكثر سلبية:


"كفى هو كفى! & # 8230؛ أنا & # 8217؛ كان ذلك معك & أمب؛ التداول الخاص بك مهمل & # 8230؛ نسيت 100٪ & # 8230؛ تعلم كيفية التجارة بشكل صحيح! & # 8230؛ أخذ خسائري وترك أخيرا معهم، ربما يمكنك تحمل هذه الخسائر & # 8230؛ كثير لا يمكن!


لأن "hanes182REALprofit" التاجر هو تاجر المال الحقيقي، ومن الواضح أنه قد يكون أكثر مربكة لكثير من أتباع زولوتريد. وكان العديد من أتباعه قد رأى أنه كان يتداول أمواله الخاصة (وليس تداول الورق مع المال الظاهري)، لأن أولئك أتباع زولوتريد كان يمكن أن يعتقد، أن هذا التاجر سوف تتداول بمسؤولية وموثوق بها. ولكن كما كان يمكن أن نشهد مؤخرا، يمكن أن يكون هناك سحب كبير كبير، على الرغم من هذه الحقيقة.


لتلخيص المقدمة أعلاه مثال الحياة الحقيقية من 100٪ الفوز فشل استراتيجية تداول الفوركس.


كما يمكن أن نرى في المثال أعلاه، واستراتيجية تداول العملات الأجنبية مع مثل نسبة الفوز عالية من 100٪ أو بالقرب من 100٪ ليست مستدامة على المدى الطويل، وعلى المدى الطويل لا وجود لها! مثل هذه النسبة العالية الفوركس استراتيجيات الفوز الفوز عادة تنطوي على مخاطر عالية، وأسرع أو آجلا نتائج في خسائر كبيرة.


إذا قررت أن تتبع أي مزود إشارة الفوركس الذي لديه 100٪ استراتيجية الفوز أو شيء قريب، أرقام مثل 95٪، 98٪ أو شيء من هذا القبيل، أن نكون حذرين جدا جدا، والتفكير مرتين قبل أن تقرر لمتابعة مثل مزود إشارة.


لا تتردد في الرد على التعليقات.


تنويه: تذكر، الأداء الماضي لا يضمن الأرباح المستقبلية. إذا كنت تتبع أي مزود إشارة أو نسخ تاجر على أي شبكة التداول الاجتماعي مع المال الحقيقي تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره.


الوظائف ذات الصلة:


التعليقات مغلقة.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو على لماذا يجب عليك تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا الفوركس التاجر صنع $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على المقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الفوركس التجار الاجتماعي - جميع الحقوق محفوظة.


ما هي نسبة الفوز جيدة؟


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


كما سافرت وأعطيت عروض استراتيجية فكس في جميع أنحاء العالم، سؤال واحد الذي يأتي في كثير من الأحيان من الجمهور هو تحقيق حول نسبة الفوز ونسبة الخسارة. في جوهره، يحاول المستمع الحكم على نوعية الاستراتيجية بنسبة فوزها.


(نسبة الفوز هي ببساطة عدد الصفقات الفائزة مقسوما على إجمالي عدد الصفقات، على سبيل المثال، التاجر الذي فاز في 15 من 20 صفقة سيحقق نسبة ربح 75٪).


عندما واجهت مع سؤال حول إستراتيجية [رسكو؛ s] ربح نسبة، أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية توفر للجمهور من رأيي ومن ثم متابعة مع سؤال آخر.


& لدكو؛ هل تعتقد أن نسبة الفوز 45٪ هو نسبة الفوز جيدة؟ & رديقو؛


أستطيع أن أقول من خلال نظرة نظر معظم الحاضرين أنهم غير متأكدين من كيفية الرد.


من ناحية، إذا كانت نسبة الفوز ليست جيدة بما فيه الكفاية، لماذا فريق ديليفس إيدو تعليم الاستراتيجية؟


إذا كان هذا البيان السابق صحيحا، ثم أين هو خط رسمها بين نسبة الفوز استراتيجية جيدة و رسكو؛ s نسبة الفوز؟


ثم أتابع مع سؤال آخر، & لدكو؛ لدي استراتيجية أن يفوز على 90٪ من الصفقات. هل أنت مهتم في رؤية استراتيجية شراء وبيع القواعد؟ & رديقو؛ حتما، سوف أحصل على العديد من الأطراف المهتمة الذين يرفعون أيديهم.


لقد رأيت عددا كبيرا جدا من التجار الذين يوجهون إلى نسب فوز أعلى يعتقدون أنهم استراتيجيات أفضل عندما تكون النسبة في الواقع لا تعطي فكرة عن ربحية الاستراتيجية. والنقطة هنا هي أن الحكم على إستراتيجية تستند فقط إلى نسبة الفوز هي مثل الحكم على كتاب يستند فقط إلى غطاءه. لا يمكنك الحصول على القصة الكاملة ونسبة الفوز في العزلة قد تكون مضللة.


كيف يمكن للاستراتيجية التي تفوز على 90٪ من صفقاتها أن تكون استراتيجية خاسرة؟


كيف يمكن للاستراتيجية التي تفوز على 45٪ من صفقاتها أن تكون استراتيجية فائزة؟


الجواب يكمن في تحليل نسبة الفوز في الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع نسبة المخاطر إلى مكافأة. وتتيح لنا نتيجة التحليل توقع هذه الاستراتيجية.


على سبيل المثال، والسبب في نسبة الفوز 90٪ يفقد المال لأنه يفوز الكثير من الصفقات الصغيرة، ومن ثم يفقد كبيرة. هذا هو بالضبط لماذا أغلبية التجار يفقدون المال في الفوركس وفقا لصفاتنا من البحوث الناجحة التجار.


(البحث متاح مع الاسم والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف التسجيل.)


يمكنك أن تفعل الرياضيات نفسك لمعرفة ما إذا كان من المتوقع استراتيجية لتحقيق نتائج إيجابية مع مرور الوقت. ما عليك سوى أخذ متوسط ​​عدد الصفقات الفائزة مضروبا في متوسط ​​حجم الفائز بالنقاط. ثم طرح متوسط ​​عدد الصفقات الخاسرة مضروبا في متوسط ​​حجم الخاسر بالنقاط. والنتيجة هي توقعاتك.


لنقارن بين مثالين افتراضيين للاستراتيجية & لسو؛ A & [رسقوو]؛ أن يفوز 90٪ من الوقت والاستراتيجية & [رسقوو]؛ B & [رسقوو]؛ أن يفوز فقط 45٪ من الوقت.


فوركس إدوكاتيون: ستراتيغي & لسو؛ A & [رسقوو]؛ يفوز 90٪ من الصفقات.


لاحظ أنه على الرغم من أن استراتيجية فاز على 90٪ من الصفقات، فإنه لا يزال خسر على المدى الطويل حيث خاسر 10 خسر أكثر من 90 الفائزين.


فوركس إدوكاتيون: ستراتيغي & لسكو؛ B & [رسقوو]؛ يفوز بنسبة 45٪ من الصفقات.


من ناحية أخرى، هذه الاستراتيجية مع نسبة فوز 45٪ ونسبة 1 إلى 2 خطر إلى مكافأة لديه توقع إيجابي. وعلى المدى الطويل، من المتوقع أن يظهر هذا النوع من الاستراتيجية أرباحا صافية. (نسبة المخاطر إلى نسبة المكافأة من 1 إلى 2 تعني أن لكل نقطة من المخاطر، على الأقل 2 نقطة من المكافأة المحتملة).


في المثال الأول أعلاه (إستراتيجية A)، من الواضح أن المتداول يخاطر كثيرا بينما يستفيد من كمية صغيرة. على الرغم من أنها قد تشعر بالرضا عن كونها على الجانب الفائز من التجارة في كثير من الأحيان، فهي أعمى من جانب عندما استراتيجية سلبية بعد سلة من 20 أو 50 الصفقات.


العديد من التجار يقعون في هذا المخيم لأنهم يرتبطون عاطفيا بالتجارة ويأخذون الأرباح بسرعة كبيرة أو يتعطلون على الصفقات الخاسرة وقتا طويلا. هناك العديد من الأسباب التي تجعل من العاطفة تعلق من عدم الثقة في المعرفة التجارية أو ربما على الاستفادة من حسابهم. وبصرف النظر عن السبب، فإن النتيجة لديها تحيز سلبي المرتبطة بأخذ الأرباح بسرعة كبيرة في حين تعريض حسابك لخسائر أكبر نسبيا.


من ناحية أخرى، فإن استراتيجية B يفوز على عدد أقل من الصفقات، ولكن التاجر واثق في نهجها في أن حافةها هي إدارة المخاطر على التجارة. وهم ليسوا مهتمين بالفوز في كل صفقة وهم أكثر قلقا بشأن التقدم المحرز على سلة من الصفقات.


سواء كنت تقوم بتحليل أداء التداول الخاص بك أو أداء لاختيار استراتيجية تلقائية F أوريكس، يستغرق دقيقة واحدة وتشغيل من خلال الحسابات أعلاه لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية تعطي توقعات إيجابية.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


الاشتراك في قائمة التوزيع البريد الإلكتروني جيريمي ل. من خلال الانضمام، سوف تتلقى 2-3 رسائل البريد الإلكتروني في الأسبوع مع الأفكار التجارية وتعليم النقد الأجنبي المواد. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جيريمي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


أضفني إلى دائرة فوركس على غوغل بلوس.


تريد معرفة المزيد عن إدارة المخاطر على تداولات الفوركس باستخدام آلة حاسبة إدارة المخاطر؟ سجل للحصول على هذه الدورة مجانية إدارة الأموال الفيديو والتعرف على نسب المخاطر إلى مكافأة وكيف يمكنك إدارة المخاطر بشكل فعال في حساب التداول الخاص بك.


سجل هنا لعرض الدورة والحصول على حاسبة إدارة المخاطر مجانا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment