Wednesday 21 March 2018

أفضل استراتيجية تداول الأسهم على المدى القصير


أفضل استراتيجية تداول الأسهم على المدى القصير
7 الصفقات قصيرة الأجل العدوانية لتحقيق مكاسب عالية.
18 أكتوبر، 2018 7:04 ص.
صناديق التحوط وتجار عالية التردد ويبدو أن الحصول على كل عمل هذه الأيام. وينبثق السوق أسبوعا واحدا وينتشر في الاتجاه التالي مع التقلب الشديد حيث أن التجار المتفرغين الذين يحملون خوارزميات الكمبيوتر يحققون أرباحا قياسية. في الواقع، تاجر واحد في المملكة المتحدة يوقظ في الليل يحلم بالركود أو الأسواق المتقلبة مثل تلك التي لدينا اليوم.
هل هذا يعني أن متوسط ​​تاجر التجزئة يجلس فقط عن طريق انتظار أسواق أكثر هدوء للعودة؟ على الاطلاق. في حين أن استخدام مزيج من تقنيات توقيت الفهرس مع استراتيجيات توزيع أرباح مختلفة لنتيجة طويلة الأجل ضرب السوق، والتركيز في هذه المادة هو على استراتيجية التداول على المدى القصير التي تتجذر في التحليل الأساسي. وكما يقول المثل، إذا لم تتمكن من ضربهم - الانضمام إليهم.
إستراتيجية التداول قصيرة الأجل.
هذه ليست بعض استراتيجية التحليل الفني التي كنت التداول على جانبي السياج - سواء طويلة وقصيرة. هذا هو استراتيجية الثور على المدى القصير العدوانية التي من شأنها أن ترتفع بسرعة كبيرة على مدى أسابيع - ولكنه سيعطي أيضا المكاسب خلال حوادث. لا حاجة إلى توقيت السوق كما تريد أن تستثمر في أقرب وقت ممكن الدخول.
وتستخدم هذه الاستراتيجية ظاهرة ما بعد الربح-إعلان-الانجراف (بيد). ونحن أيضا دمج تقنية شراء الأسهم مع الأرباح ترقية مؤخرا للسنة المالية المقبلة. كذلك، تتم إزالة الأسهم التي لم تنجح في أداء السوق خلال العام الماضي. هذا هو المفهوم الذي نقترضه من المستثمرين الزخم. وأخيرا، نحن نستثمر فقط في الأسهم التي ليس لديها خيارات. وأعتقد أن صناديق التحوط والتجار ذات الصلة تهاجر نحو الأسهم التي يمكن أن تستفيد بسهولة. سنترك لهم مخزوناتهم إذا كنا يمكن أن يكون لنا مع أقل التلاعب.
ما لدينا قواعد البيع؟ نحن فقط البقاء استثمرت بحد أقصى 12 أيام التداول. هذا هو لدينا قاعدة بيع رئيسية. نحن أيضا بيع إذا تم الإبلاغ عن الأرباح الفصلية دون مفاجأة كبيرة، إذا بدأ السهم إلى أداء أقل بكثير من السوق، أو إذا توقعات الأرباح لا تبقى قوية. الجانب الأكثر أهمية هو لدينا قاعدة التداول 12 يوم، على الرغم من أنك يمكن ضبط هذا في أي مكان تريد بين 10 و 15 يوما (2 أو 3 أسابيع التداول).
أداء التداول قصير الأجل.
كيف نفذت هذه الاستراتيجية على مدى السنوات الخمس الماضية؟ بدءا من 25،000 $ من رأس المال قبل 60 شهرا سيكون لديك 7.3x أن الكثير اليوم.
ضع في اعتبارك أن هذا لا يشمل رسوم التداول والانزلاق. إذا كان لديك رسوم المعاملات عالية واستخدام مبالغ غير طبيعية من المال في التجارة وبالتالي خلق انزلاق كبير، ونتوقع أن تنخفض ربحية بشكل كبير. إذا كنت تستخدم فقط مبالغ أصغر للانزلاق داخل وخارج الأسهم بسهولة ولها وسيط منخفضة التكلفة، وهذا ينبغي أن يكون استراتيجية جيدة الأداء، على الرغم من أنها لا تزال تكافح في الأسواق مثل تلك التي كنا فيها منذ أواخر يوليو. إذا قمت بإضافة عنصر توقيت السوق، يمكنك خفض الحد الأقصى الخاص بك خسارة محفظة تصل إلى النصف، ولكن مكاسبك العامة لا تزال مماثلة لأنك لا التقاط أدنى نقطة من أسفل السوق.
ما هو نوع الأسهم التي انتعشت في العام الماضي؟
ميرسر الدولية (نسداق: ميرك) التقى بجميع المعايير في 24 يناير في 8.06 $. 12 يوم تداول بعد ذلك تم بيعه مقابل 10.67 $. واستمرت الأسعار قوية لتصل إلى 14.40 دولار خلال خمسة أيام تداول.
تيتان إنترناشونال Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: توي) في الرادار يوم 18 أبريل بسعر 25.26 دولار. تم بيعها بعد 12 يوما مقابل 30.48 دولار.
تم عرض منتجات الشمس المشرقة (نسداق: ناتر) كشراء في 20 يونيو حيث فتحت الأسعار عند 14.86 $. وأوصى بأنه بيع في 5 يوليو بسعر 19.64 $.
وجاءت توصية مربحة مؤخرا من بوينتس إنترناشونال Ltd. (نسداق: يكوم). تم إعطاء إشارة الشراء في 12 سبتمبر بسعر 8.17 دولار للسهم الواحد و 12 يوم تداول تبيع إشارة يوم 29 سبتمبر مع 10.20 $ أسعار الأسهم.
كونا جريل (نسداق: كونا) - جاءت هذه التوصية في 26 سبتمبر في 5.99 $. وبعد 12 يوم من أيام التداول، استوفى كل المتطلبات التي ستعقد لمدة 12 يوما أخرى اعتبارا من 14 أكتوبر / تشرين الأول مع دخوله الثاني إلى 6.38 دولار. الأسعار هي انخفاض طفيف منذ ذلك الحين و 25 أكتوبر هو إعلان الأرباح. أنا عادة لا أحب أن عقد يوم الإعلان، وسوف يكون المشتري بعد الأرباح، شريطة أن يكون لدينا مفاجأة 50٪ أخرى. وستكون نسبة 7.5 سنتا أو أكثر على الأرباح المبلغ عنها هي هدف إعادة الشراء.
شركة هوركو، شركة (نسداق: هورك) - إن أجراس الإنذار شراء تنفجر حيث أن الأسعار هي 25 $ للسهم الواحد. وفقا لاستراتيجية التداول على المدى القصير، فإن موقف صغير مع فترة الاحتفاظ 10-15 يوما سيكون حكيما.
شركة الأمراض القلبية الوعائية معدات (نسداق: كفف) - الأمراض القلبية الوعائية تصميم المعدات الشمسية، نانو، عالية النقاء الغاز، وحلول التجميع الإلكترونية. كما تحوم الأسعار فوق 16 $ فقط، وهذا سحب الصغيرة مرة أخرى يعطي دخولا جيدا لموقف صغير على المدى القصير.
كاليدوس سوفتوار (نسداق: كالد) - ومن المتوقع إعلان الأرباح 27 أكتوبر. مرة أخرى، أجد أنه من الأفضل عدم عقد مباشرة قبل الأرباح. التوقعات هي زيلش، لذلك أي أرباح - حتى 1 في المائة - وضع هذا المخزون في منطقتنا شراء.
سافيغوارد سسينتيفيك، إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: سفي) - تصدر الأرباح في 26 أكتوبر. وقد خفض المحللون مؤخرا التقديرات إلى 17 سنتا. لذلك، إذا كانت الأرباح المبلغ عنها 26 سنتا أو أعلى، فإنه من المناسب أن تتناسب مع معايير التداول قصيرة الأجل.
إنكور بانشاريس، Inc. (نسداق: إبتكس) - أنا لست كبيرة على الأسهم المالية في هذا السوق. إذا كنت واحدا أن تفعل، لديك فرصة قصيرة من فرصة قبل أن تأتي الأرباح في 28 أكتوبر. إذا كنت تنتظر حتى بعد الأرباح، وكنت في حاجة الى 20 سنتا أو أكثر قبل اثار شراء.
التعليم ريلتي تروست، Inc. (نيس: إدر) - أنا أيضا ليست كبيرة في صناديق الاستثمار العقاري مع هذه الاستراتيجية، ولكن واحد لم يأتي مع إدر. 27 أكتوبر هو الأرباح، وترك نافذة تجارية صغيرة قبل الأرباح المبلغ عنها. إذا كنت ترغب في شراء بعد الإعلان عن الأرباح، ونحن بحاجة إلى أن نرى 5 سنتات أو أكثر مع بعض التصاعدي التصاعدي لتوقعات 2018. أنا لا أمسك بأنفاسي.
كونه عدوانية قصيرة الأجل الثور.
ويمكن أن تكون التجارة قصيرة الأجل استراتيجية جيدة في الأسواق المتقلبة بدلا من المحافظ الطويلة الأجل التي غالبا ما ترتفع وتندرج مع تحقيق مكاسب صافية قليلة. هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل هي تقنية عدوانية تحاول أن تأخذ ركوب قصيرة على النجوم الصاعدة. العديد من الصفقات لن تعمل بها ولكن تلك التي تفعل غالبا ما تكون ممتاز.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

إتقان تجارة قصيرة الأجل.
يمكن أن يكون التداول على المدى القصير مربحا جدا، ولكن أيضا محفوف بالمخاطر. يمكن أن تستمر التجارة لبضع دقائق إلى عدة أيام. لتحقيق النجاح في هذه الاستراتيجية، يجب على التجار فهم المخاطر والمكافآت لكل تجارة. ويجب ألا يعرفوا فقط كيفية اكتشاف فرص جيدة على المدى القصير، ولكن أيضا كيفية حماية أنفسهم من الأحداث غير المتوقعة. في هذه المقالة، سنقوم بدراسة أساسيات اكتشاف الصفقات الجيدة على المدى القصير وكيفية الاستفادة منها.
أساسيات التداول قصير الأجل.
يجب فهم العديد من المفاهيم الأساسية وإتقانها للتداول الناجح على المدى القصير. ويمكن أن تعني هذه الأسس الفرق بين الخسارة والتجارة المربحة. دعونا نلقي نظرة على هذه المبادئ الحيوية.
التعرف على المرشحين المحتملين.
إدراك الحق في التجارة المحتملة يعني أنك تعرف الفرق بين حالة محتملة جيدة وتلك التي لتجنبها. في كثير من الأحيان، والمستثمرين الحصول على المحاصرين في هذه اللحظة، ونعتقد أنه إذا كانوا يشاهدون الأخبار المسائية وقراءة الصفحات المالية فإنها ستكون على رأس ما يحدث في الأسواق. والحقيقة هي أن الأسواق تتفاعل بالفعل مع الوقت الذي نسمع فيه. لذلك، يجب اتباع بعض الخطوات الأساسية للعثور على الصفقات الصحيحة في الأوقات المناسبة.
الخطوة 1: شاهد المتوسطات المتحركة.
المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​سعر السهم على مدى فترة زمنية محددة. الأطر الزمنية الأكثر شيوعا هي 15 و 20 و 30 و 50 و 100 و 200 يوما. والفكرة العامة هي إظهار ما إذا كان السهم يتجه صعودا أو هبوطا. بشكل عام، سيكون للمرشح الجيد متوسط ​​متحرك متزايد ينحدر صعودا. إذا كنت تبحث عن قصيرة جيدة، وكنت ترغب في العثور على منطقة حيث المتوسط ​​المتحرك هو تسطيح أو الانخفاض.
الخطوة 2: فهم الدورات العامة أو الأنماط.
وبوجه عام، تتداول الأسواق في الدورات، مما يجعل من المهم مراقبة التقويم في أوقات معينة. ومنذ عام 1950، حدثت معظم مكاسب أسواق الأسهم في الفترة الزمنية من تشرين الثاني / نوفمبر إلى نيسان / أبريل، بينما كانت المعدلات ثابتة نسبيا خلال الفترة من أيار / مايو إلى تشرين الأول / أكتوبر. ويمكن استخدام الدورات لصالح التجار لتحديد الأوقات الجيدة للدخول في مراكز طويلة أو قصيرة.
الخطوة 3: الحصول على الشعور اتجاهات السوق.
إذا كان الاتجاه سلبي، قد تنظر في التقصير والقيام شراء القليل جدا. إذا كان هذا الاتجاه إيجابيا، قد ترغب في النظر في شراء مع القليل جدا من القصور. والسبب في ذلك هو أنه عندما الاتجاه العام للسوق هو ضدك، واحتمالات وجود انخفاض التجارة الناجحة أكثر من ذلك.
بعد بعض هذه الخطوات الأساسية سوف تعطيك فهم كيف ومتى بقعة بعض الصفقات المحتملة المناسبة.
[فهم مخاطر ومكافآت استراتيجية التداول على المدى القصير أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرار ما إذا كان ذلك مناسبا لك. إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر اليوم الناجح، سوف إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر يوم يعلمك الأساسيات التي تحتاج إليها. ]
السيطرة على المخاطر.
السيطرة على المخاطر هي واحدة من أهم جوانب التداول بنجاح. ينطوي التداول على المدى القصير على المخاطر، لذلك فمن الضروري تقليل المخاطر وزيادة العائد. وهذا يتطلب استخدام توقف بيع أو توقف شراء كحماية من انعكاسات السوق.
وقف البيع هو أمر بيع لبيع الأسهم بمجرد أن يصل إلى سعر محدد سلفا. وبمجرد الوصول إلى هذا السعر، يصبح الأمر للبيع بسعر السوق. وقف الشراء هو العكس. يتم استخدامه في فترة قصيرة عندما يرتفع السهم إلى سعر معين ويصبح أمر شراء.
تم تصميم كل من هذه للحد من الجانب السلبي الخاص بك. كقاعدة عامة في التداول على المدى القصير، كنت ترغب في تعيين وقف بيع الخاص بك أو شراء وقف ضمن 10-15٪ من حيث قمت بشراء الأسهم أو بدأت قصيرة. والفكرة الأساسية هنا هي الحفاظ على الخسائر القابلة للإدارة بحيث يمكن أن تكون المكاسب دائما أكبر بكثير من أي خسائر قد تتكبدها.
التحليل الفني.
هناك قول مأثور على وول ستريت: "لا تحارب الشريط". سواء اعترف معظمها أم لا، فإن الأسواق تتطلع دائما والتسعير في ما يحدث. وهذا يعني أن كل ما نعرفه عن الأرباح، وإدارة وعوامل أخرى بأسعار بالفعل في الأسهم. البقاء في صدارة الجميع يتطلب منك استخدام التحليل الفني لفهم ما يجري.
التحليل الفني هو عملية تقييم ودراسة الأسهم أو الأسواق باستخدام الأسعار والأنماط السابقة للتنبؤ بما سيحدث في المستقبل. في التداول على المدى القصير، وهذا هو أداة هامة لمساعدتك على فهم كيفية تحقيق الأرباح في حين أن البعض الآخر غير متأكد. أدناه سوف تكشف بعض الأدوات والتقنيات المختلفة للتحليل الفني.
وتستخدم عدة مؤشرات لتحديد الوقت المناسب للشراء والبيع. اثنين من أكثر شعبية منها مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوكاستيك. ويقارن مؤشر القوة النسبية القوة الداخلية أو ضعف السهم. عموما، قراءة 70 تشير إلى نمط الصدارة، في حين أن قراءة أقل من 30 يدل على أن السهم قد ذروة البيع.
يستخدم مؤشر ستوكاستيك لتحديد ما إذا كان السهم مكلفا أو رخيصا بناء على نطاق سعر إغلاق السهم على مدى فترة من الزمن. سترى قراءة 80 إذا كان السهم هو ذروة الشراء (مكلفة). عندما يكون المخزون ذروة البيع (غير مكلف)، سترى قراءة 20. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك كأدوات اختيار الأسهم، ولكن يجب استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات لتحديد أفضل الفرص.
أداة أخرى يمكن أن تساعدك على العثور على فرص تجارية جيدة على المدى القصير هي أنماط. النمط هو تغيير الاتجاه صعودا أو هبوطا في سعر الأسهم ويعكس التوقعات المتغيرة. أنماط يمكن أن تتطور على مدى عدة أيام أو أشهر أو سنوات. في حين لا يوجد نمطين هي نفسها، فهي قريبة جدا ويمكن استخدامها للتنبؤ تحركات الأسعار.
هناك عدة أنماط مهمة يجب مشاهدتها:
أنماط الرأس والكتفين: يعتبر الرأس والكتفين أحد الأنماط الأكثر موثوقية. ويعتبر هذا نمط انعكاس عندما يتصدر السهم. المثلثات: المثلث هو عندما يضيء النطاق بين الارتفاعات والهبوط. وتحدث هذه األسعار عندما تكون األسعار قاعلة أو تتصدر األسعار. ومع تضييق األسعار، فإن هذا سيعني أن السهم قد ينهار إلى أعلى أو هبوطي بطريقة عنيفة. قمم مزدوجة: يحدث أعلى مزدوجة عندما ترتفع الأسعار إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة ومن ثم التراجع. ثم سترى إعادة اختبار تلك النقطة على انخفاض حجم. عند هذه النقطة، سيحدث انخفاض وسوف يتجه السهم إلى الانخفاض. قيعان مزدوجة: القاع المزدوج هو عندما الأسعار سوف تقع إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة. ثم سوف ترتفع وتعود إلى المستوى الأصلي على انخفاض حجم. غير قادر على كسر نقطة منخفضة، ثم تبدأ الأسعار في الارتفاع.
الحد الأدنى.
يستخدم التداول على المدى القصير العديد من الأساليب والأدوات لكسب المال. الصيد هو أن تحتاج إلى تثقيف نفسك حول كيفية تطبيق الأدوات لتحقيق النجاح. كما تعلم المزيد عن التداول على المدى القصير، وسوف تجد نفسك رسمها إلى استراتيجية واحدة أو أخرى قبل تسوية على المزيج الصحيح لميولك الخاصة والشهية المخاطرة. الهدف النهائي لأي استراتيجية هو الحفاظ على الخسائر الخاصة بك في الحد الأدنى والأرباح الخاصة بك في الحد الأقصى. هذا هو المفتاح لإتقان التداول على المدى القصير.

أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير - حساب أتر.
تنمو حساب التداول الخاص بك تصل إلى 266x تداول تسلا والأمازون وجوجل!
20 يوم تتلاشى هي واحدة من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير في أي سوق يوم جيد الجميع، أردت أن ندع جميع القراء بلوق لدينا يعرفون أن المقالتين الأخيرتين وأشرطة الفيديو حول تجميع بعض من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير وردت تعليقات رائعة من قرائنا، وكنت أريد أن أشكر الجميع على ذلك.
هذا هو الجزء الأخير من هذه السلسلة، وسوف أذهب إلى وضع وقف الخسارة ووضع الهدف الربح لدينا 20 يوما تتلاشى استراتيجية أن أظهرت خلال اليومين الماضيين. إذا لم تكن قد قرأت المقالات أو رأيت أشرطة الفيديو هناك وصلة إلى حد سواء أدناه.
يوم الاثنين، وأظهرت كيف أن زيادة طول المتوسط ​​المتحرك يزيد من احتمالات التداول الخاص بك يسير في طريقك. وكان أفضل رقم بالقرب من 90 يوما. وأظهرت هذه الممارسة كيف أن زيادة المتوسط ​​المتحرك أو طول الاختراق الخاص بك من 20 يوما إلى 90 يوما يمكن أن تزيد نسبة التداول الخاص بك من الربحية بنسبة 30٪ إلى حوالي 56٪ من الربحية، وهذا أمر ضخم.
في يوم الثلاثاء، أثبتت كيف يمكننا أن نتبع طريقة لها نسبة الفوز الرهيبة وعكس ذلك لتوفير نسبة عالية جدا من الفائزين بالمقارنة مع الخاسرين.
أخذت فترة الهروب 20 يوما والتي أسفرت عن نسبة الفوز الرهيبة وعكس ذلك. بدلا من شراء 20 يوم انقطاع سوف نتلاشى لهم ونفعل الشيء نفسه إلى الجانب السلبي. كما قدمت بعض المرشحات للمساعدة في زيادة احتمالات أكثر من ذلك.
وتسمى هذه الطريقة الخبو لمدة 20 يوما واليوم سوف أغطى وضع وقف الخسارة ووضع الربح المستهدف لهذه الاستراتيجية.
بعض من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير هي بسيطة لتعلم والتجارة.
أنا أوصي أن تولي اهتماما لأنني أجد هذه الطريقة لتوفير حوالي 70 في المئة الفوز إلى نسبة الخسارة ويؤدي أفضل من غالبية أنظمة التداول التي تبيع لآلاف الدولارات.
تذكر أنه لا يوجد ارتباط بين أساليب التداول المكلفة أو المعقدة والربحية.
و 20 يوم تتلاشى لا تزال واحدة من الأكثر ربحية واحدة من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير لقد تداولت من أي وقت مضى، ولقد تداولت فقط عن كل استراتيجية يمكنك أن تتخيل.
كيف يعمل مؤشر أتر.
مؤشر أتر يقف لمتوسط ​​المدى الحقيقي، كان واحدا من حفنة من المؤشرات التي تم تطويرها من قبل J. ويليس وايلدر، وظهرت في كتابه عام 1978، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
على الرغم من أن الكتاب كان قد كتب ونشر قبل عصر الكمبيوتر، من المستغرب أنها صمدت أمام اختبار الزمن والعديد من المؤشرات التي ظهرت في الكتاب لا تزال بعض من أفضل والأكثر شعبية المؤشرات المستخدمة في التداول على المدى القصير حتى يومنا هذا.
أحد الأمور الهامة جدا التي يجب مراعاتها حول مؤشر أتر هو أنه لا يستخدم لتحديد اتجاه السوق بأي شكل من الأشكال. والغرض الوحيد من هذا المؤشر هو قياس التقلب حتى يتمكن التجار من ضبط مواقفهم، ووقف المستويات وأهداف الربح على أساس زيادة وتقليل التقلب.
صيغة أتر بسيطة جدا: بدأ وايلدر بمفهوم يسمى المدى الحقيقي (تر)، والذي يعرف بأنه أعظم ما يلي: الطريقة 1: الحالية عالية أقل الحالية طريقة منخفضة 2: الحالية عالية أقل إغلاق السابق ( القيمة المطلقة) الطريقة 3: الحالية منخفضة أقل السابق إغلاق (القيمة المطلقة) واحد من الأسباب وايلدر تستخدم واحدة من الصيغ الثلاثة كان للتأكد من حساباته تمثل الثغرات.
وعند قياس الفرق بين السعر المرتفع والمنخفض، لا تؤخذ الثغرات بعين الاعتبار. باستخدام أكبر عدد من الحسابات الثلاثة الممكنة، تأكد وايلدر أن الحسابات تمثل الثغرات التي تحدث خلال جلسات بين عشية وضحاها.
نضع في اعتبارنا، أن جميع برامج التحليل الفني الرسم البياني لديه مؤشر أتر بناء فيها. لذلك لن يكون لديك لحساب أي شيء يدويا نفسك. ومع ذلك، استخدم وايلدر فترة 14 يوما لحساب التقلبات. والفرق الوحيد الذي أقوم به هو استخدام أتر 10 يوم بدلا من 14 يوم.
أجد أن الإطار الزمني الأقصر يعكس بشكل أفضل مع صفقات التداول على المدى القصير. و أتر يمكن استخدامها خلال اليوم للتجار اليوم، مجرد تغيير 10 يوم إلى 10 الحانات وسوف مؤشر حساب التقلبات على أساس الإطار الزمني الذي اخترته.
في ما يلي مثال لكيفية ظهور أتر عند إضافتها إلى المخطط. وسوف تستخدم الأمثلة من أمس حتى تتمكن من معرفة المزيد عن المؤشر ونرى كيف نستخدمها في نفس الوقت.
قبل الدخول في التحليل، اسمحوا لي أن أقدم لكم قواعد وقف الخسارة والهدف الربح بحيث يمكنك أن ترى كيف يبدو بصريا. مستوى وقف الخسارة هو 2 * 10 يوم أتر والهدف الربح هو 4 * 10 يوم أتر.
تأكد من أنك تعرف بالضبط ما 10 أيام أتر يساوي قبل دخول النظام.
طرح أتر من مستوى الدخول الفعلي. هذا وسوف اقول لكم أين لوضع مستوى وقف الخسارة الخاصة بك.
في هذا المثال، يمكنك معرفة كيفية حساب الربح المستهدف باستخدام أتر.
الطريقة متطابقة لحساب مستويات وقف الخسارة. يمكنك ببساطة اتخاذ أتر اليوم الذي أدخل الموقف وضرب عليه من قبل 4. أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير لديها أهداف الربح التي هي على الأقل ضعف حجم المخاطر الخاصة بك.
لاحظ كيف أن مستوى أتر هو الآن أقل عند 1.01، وهذا هو الانخفاض في التقلب.
لا تنسى استخدام مستوى أتر الأصلي لحساب وقف الخسارة ووضع الربح المستهدف. انخفض التقلب و أتر من 1.54 إلى 1.01. استخدام 1.54 الأصلي لكلا الحسابات، والفرق الوحيد هو أهداف الربح الحصول على 4 * أتر ووقف مستويات الخسارة الحصول على 2 * أتر.
إذا كنت تأخذ مواقف طويلة، تحتاج إلى طرح وقف الخسارة أتر من الدخول وإضافة أتر للهدف الربح الخاص بك. للمراكز القصيرة، تحتاج إلى القيام العكس، إضافة وقف الخسارة أتر للدخول وطرح أتر من هدف الربح الخاص بك.
يرجى مراجعة هذا بحيث لا تحصل على الخلط عند استخدام أتر لوضع وقف الخسارة ووضع الهدف الربح. هذا يختتم سلسلة لدينا ثلاثة أجزاء حول أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل في العالم الحقيقي.
تذكر، فإن أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير لا يجب أن تكون معقدة أو تكلفة الآلاف من الدولارات لتكون مربحة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: التحليل الفني للتجارة - قمم مزدوجة والقيعان وتعلم التحليل الفني - الطريق الصحيح كل التوفيق، المدرب الأول من قبل روجر سكوت، ماركيت جيكس.
منشورات شائعة.
نظرة مستقبلية في السوق.
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.
1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.
لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.
اتصل بنا.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

أفضل استراتيجية تداول الأسهم على المدى القصير
"يجب أن يكون الاستثمار أوس على المدى الطويل فقط،" شخص يحب بوابة التداول على الانترنت على الرغم من الخسائر التي قام بها في الماضي القريب، سألني. ما هو الضرر في التداول على المدى القصير؟
بالتأكيد، هناك عدة مستويات من التفاعل مع الناس مع سوق الأسهم، وليس هناك استراتيجية واحدة أفضل. وهناك حاجة إلى مهارات مختلفة للاستثمارات قصيرة الأجل وطويلة الأجل، وكلاهما يواجه تحديات.
في حين أن الاستثمار طويل الأجل يتطلب فهم دقيق لأساسيات الأعمال التجارية، والاستثمار على المدى القصير يتطلب مستوى عال من خفة الحركة والقدرة على إدارة رأس المال بحكمة.
لقد رأيت أن العديد من المستثمرين الذين يوجهون مدخراتهم إلى تجارة قصيرة الأجل، مما يزيد من ذلك من خلال القروض، تفشل لأنها تخلط بين المسألتين. وينتهي بهم المطاف إلى إخفاء خسائرهم على المدى القصير، وإعادة توجيههم إلى استثمارات طويلة الأجل.
1. المهارة الأولى في التداول على المدى القصير هي سرعة التنفيذ. في حين أن شراء في، والتركيز على السعر، مدفوعا توقع ارتفاع فوري الأسعار. ثم يجب أن يبقى التركيز على السعر واحتمال أنه يمكن أن ترتفع وكذلك الانخفاض. نادرا ما يعود الاستعجال إذا انخفض السعر بدلا من التحرك صعودا.
عندما يتذبذب السعر، العديد من المستثمرين على المدى القصير تفقد التركيز والسعي للحصول على معلومات أخرى. يرفض البعض قبول أن السهم قد انخفض من صالح. بعض الانتظار، على أمل لإحياء. والبعض الآخر يتم تثبيته على سعر الشراء الذي يكون فيه غافلا عن السقوط، طالما أن السعر الحالي أعلى من تكلفته.
تاجر جيد على المدى القصير دائما الأزواج يشتري له مع وقف الخسارة، وببساطة يتحرك بها إذا فشل السعر لإجبار.
لا يوجد أي طلب للحصول على تفسير أو النظر في جميع أنحاء للموافقة عليها، ولكن القبول السريع للخطأ، مما يؤدي إلى الخروج. أجيليتي في الدخول والخروج ليست عن سرعة البوابة التجارية، ولكن عن استعداد المستثمر لقبول الخسارة والخروج من دون سؤال.
2. المهارة الثانية هي حول التعلم للاستفادة من كمية معينة من رأس المال. في جميع الأوقات، تاجر على المدى القصير يسأل إذا كان هناك صفقة أفضل التي يمكن تشغيلها بشكل أسرع، بحيث يتم نشر أمواله بشكل أفضل. هناك دائما فهم تكلفة المال والحاجة إلى توليد أكثر من ذلك في جميع الأوقات.
لقد رأيت العديد من المستثمرين الجدد يتحدثون عن صفقاتهم في عزلة، مع التركيز على تلك الفائزة، جنبا إلى جنب يخطو الصفقات الخاسرة. كل التجارة التي لا تجعل المال يستنزف رأس المال ولا يستحق كل هذا العناء. العائد على المركز الكلي عبر الأسهم هو أكثر أهمية من انتصارات كبيرة على أجزاء منه.
لحجز من المناصب الفائزة هو الافراج عن رأس المال للاستخدامات الأخرى، مع الأخذ بعين الاعتبار العوائد في كل مرحلة.
3 - والمهارة الثالثة هي ضمان عدم خلط المفاهيم الطويلة الأجل والاستراتيجيات القصيرة الأجل. قيمة الصفقات و وارن بافيت هي على المدى الطويل. اختيار واحد متعدد باغر التي من شأنها أن تجعل خسائر جيدة أخرى هو للمستثمرين الأسهم الخاصة الذين هم على استعداد للانتظار بصبر لسنوات.
المستثمرون على المدى الطويل لا يحتاجون إلى حجز الأرباح بشكل متكرر لأنهم لا يستخدمون رأس المال المقترض. ويمكن أن يأخذوا خسائر قصيرة الأجل في خطوتهم. يجب على المتداولين على المدى القصير أن يتحملوا تكاليف التداول المتكرر والخسائر من الحجز مبكرا جدا. انهم مطاردة الزخم، وسوف تضطر إلى أن تكون على استعداد لضمان أن جميع الخيول التي تعمل بها بالنسبة لهم.
لا توجد نقطة في تحويل المواقف قصيرة الأجل التي تجعل الخسائر في شراء طويلة الأجل فقط لأنها تبدو جيدة.
لتكون قادرة على اتخاذ خسائر على المدى القصير ليس فقط يتطلب المال، ولكن أيضا الموقف. معظمهم يتعلمون ذلك من نوبات الخسائر بدلا من الصفقات المربحة. وبالتالي، فإن السؤال ليس هو ما إذا كانت التجارة قصيرة الأجل أفضل أو أسوأ من الاستثمار الطويل الأجل.
الأول هو حول المعدة والأخير هو حول الرأس و توين لا يجتمع.

قصيرة مقابل طويلة الأجل استراتيجيات تداول الأسهم.
لدى المستثمرين مسارين رئيسيين لتداول الأسهم للاختيار من بينها: القصير والطويل الأجل.
في حين أن هناك العديد من استراتيجيات تداول الأسهم، عندما يتعلق الأمر بشراء وبيع الأسهم، والمستثمرين اثنين من مسارات تداول الأسهم الرئيسية للاختيار من بينها: قصيرة وطويلة الأجل. ويشار إلى المتورطين في التداول على المدى القصير بالتجار، في حين أن أولئك الذين يشترون ويبيعون على المدى الطويل يطلق عليهم اسم مستثمري الشراء والاستحواذ. يمكن لكل من التجار والمستثمرين شراء وشراء ناجحة، ولكن يجب اتباع استراتيجيات مختلفة من أجل تحقيق النجاح. وفيما يلي معلومات عن استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة وطويلة الأجل.
استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة الأجل.
عالم التاجر على المدى القصير يتطلب منهم للحفاظ على رأس أسعار الأسهم الحالية والتاريخية. وتشمل استراتيجية تداول الأسهم الخاصة بهم المناورة بين أسعار الافتتاح والختام ومعرفة لحظة دقيقة للدخول أو إغلاق موقف الأسهم. ويمكن أن تكون التجارة قصيرة الأجل مربحة للغاية، ولكنها أيضا محفوفة بالمخاطر.
يمكن للمتداولين الدخول والخروج من وضع السهم على مدى يوم واحد أو بضعة أيام. يقوم المتداولون ذوو الخبرة بتقييم المؤشرات الفنية للأسهم ويصدرون أحكاما حول ما إذا كان السهم سيكون مكسبا أو خسارة فورية. يشاهد المتداولون على المدى القصير المتوسطات المتحركة، وفهم أنماط الاستثمار ومعرفة اتجاهات سوق الأسهم من أجل جعل الصفقات مربحة.
استراتيجيات تداول الأسهم على المدى الطويل.
يظهر المستثمرون على المدى الطويل المزيد من الصبر من التجار على المدى القصير. ويدخل المستثمرون المحتفظون بشراء الأسهم في وضع أسهم على المدى الطويل ولا يشغلون تقلبات السوق على المدى القصير. هذه التوقعات المستثمرين على الأسهم متجذرة في الاعتقاد بأن سوق الأسهم سوف توفر معدل عائد جيد على المدى الطويل.
هناك فوائد وعيوب في كل من استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة وطويلة الأجل. يجب على المستثمرين والتجار استخدام استراتيجيات مختلفة وتحليل الأسهم بطرق مختلفة. ومع ذلك، سيحتاج كلاهما إلى معرفة السوق والقدرة على فهم استراتيجيات التداول لتكون ناجحة وتجعل الأسهم المناسبة.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment