Wednesday 7 February 2018

احسب مخاطر تداول الفوركس


كيفية تحديد حجم الموضع المناسب عند تداول الفوركس.


حجم الموقف الخاص بك، أو حجم التجارة، هو أكثر أهمية من الدخول والخروج عند تداول الفوركس اليوم. هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية الفوركس في العالم، ولكن إذا كان حجم التجارة الخاصة بك كبيرة جدا أو صغيرة عليك أن تأخذ على الكثير أو القليل جدا من المخاطر. السيناريو السابق هو أكثر من القلق، حيث أن المخاطرة أكثر من اللازم يمكن أن تتبخر حساب التداول بسرعة.


حجم الموقف الخاص بك هو كم الكثير (مايكرو، مصغرة أو القياسية) كنت تأخذ على التجارة. يتم تقسيم المخاطر إلى جزأين - مخاطر التجارة ومخاطر الحساب. في ما يلي كيفية تناسب كل هذه العناصر معا لتزويدك بحجم الموضع المثالي، بغض النظر عن ظروف السوق، أو ما هو إعداد التجارة، أو ما هي الإستراتيجية التي تستخدمها.


هذه هي الخطوة الأكثر أهمية لتحديد حجم موقف الفوركس. حدد نسبة مئوية أو حد مخاطر الدولار الذي ستواجهه في كل صفقة. ويخاطر معظم التجار المحترفين بنسبة 1٪ أو أقل من حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب تداول بقيمة 10000 دولار، فيمكنك المخاطرة بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في الصفقة. إذا كان لديك خطر 0.5٪، ثم يمكنك خطر 50 $.


يمكنك أيضا استخدام مبلغ ثابت بالدولار، ولكن من الناحية المثالية، يجب أن يكون هذا أقل من 1٪ من حسابك. على سبيل المثال، فإنك تخاطر بمبلغ 75 دولارا لكل صفقة. طالما أن رصيد حسابك أعلى من 7500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك ستخاطر بنسبة 1٪ أو أقل.


في حين أن المتغيرات الأخرى من التجارة قد تتغير، يتم الاحتفاظ خطر الحساب ثابتة. اختر مدى استعدادك للمخاطرة في كل صفقة، ثم الالتزام بها. لا تخاطر بنسبة 5٪ على صفقة واحدة، أو 1٪ في المرة التالية، ثم 3٪ على حساب آخر. إذا اخترت 1٪ كحد المخاطر الخاصة بحسابك لكل صفقة، فيجب أن تخاطر كل تجارة بنسبة 1٪.


أنت تعرف ما هو الحد الأقصى لخطر حسابك على كل صفقة، والآن تحويل انتباهكم إلى التجارة أمامك.


يتم تحديد مخاطر الانابيب على كل صفقة بالفرق بين نقطة الدخول ومكان وضع أمر وقف الخسارة. وقف الخسارة يلغي التداول إذا فقد مبلغ معين من المال. هذه هي الطريقة التي يتم بها التحكم في المخاطر على كل صفقة، وذلك لإبقائها ضمن حدود مخاطر الحساب التي تمت مناقشتها أعلاه.


تختلف كل تجارة على الرغم من، استنادا إلى التقلب أو استراتيجية. في بعض الأحيان قد يكون للتجارة 5 نقاط من المخاطر، وتجارة أخرى قد يكون 15 نقطة من المخاطر.


عند إجراء تداول، ضع في الاعتبار كلا من نقطة الدخول وموقع إيقاف الخسارة. تريد إيقاف الخسارة بالقرب من نقطة الدخول قدر الإمكان، ولكن ليس قريبا بحيث يتم إيقاف التداول قبل حدوث الخطوة التي تتوقع حدوثها.


بمجرد أن تعرف كيف بعيدا نقطة الدخول الخاصة بك من وقف الخسارة الخاصة بك، في نقطة، يمكنك حساب حجم الموقف المثالي لتلك التجارة.


حجم الموقف المثالي هو صيغة رياضية بسيطة تساوي:


نقاط بالنقاط X قيمة النقطة X عدد الصفقات المتداولة & # 61؛ $ في خطر.


نحن نعرف بالفعل الرقم $ في خطر، لأن هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن خطر على أي التجارة (الخطوة 1). ونحن نعرف أيضا النقاط في خطر (الخطوة 2). نحن نعرف أيضا قيمة النقطة من كل زوج الحالي (أو يمكنك البحث عنه).


كل ما يترك لنا لمعرفة هو تداول الكثير، وهو موقفنا حجم.


افترض أنك تمتلك حسابا قدره 10000 دولار أمريكي وتخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في كل صفقة. يمكنك المخاطرة بحد أقصى 100 دولار، ورؤية تداول في ور / أوسد حيث تريد الشراء عند 1.3050 ووضع وقف الخسارة عند 1.3040. وهذا يؤدي إلى 10 نقاط من المخاطر.


إذا كنت التجارة البسيطة الكثير، ثم كل حركة نقطة يستحق 1 $. لذلك، اتخاذ موقف واحد الكثير الكثير سوف يؤدي إلى خطر 10 $. ولكن يمكنك خطر 100 $، لذلك يمكنك أن تأخذ في الواقع موقف 10 الكثير مصغرة (يساوي واحد الكثير القياسية). إذا فقدت 10 نقاط على موضع 10 نقاط مصغرة، فستفقد 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا هو حسابك بالضبط المخاطر المخاطر التسامح، وبالتالي فإن حجم الموقف هو معايرة على وجه التحديد لحجم حسابك ومواصفات التجارة.


يمكنك سد العجز في أي أرقام في صيغة للحصول على حجم الموقف المثالي (في الكثير). ويرتبط عدد القطع التي تنتجها الصيغة بقيمة النقطة المدخلة في الصيغة. إذا قمت بإدخال قيمة النقطة من الكثير الجزئي، فإن الصيغة تنتج حجم الموقف الخاص بك في الكثير الصغيرة. إذا قمت بإدخال قيمة نقطة الكثير القياسية، ثم سوف تحصل على حجم الموقف في الكثير القياسية.


حساب المخاطر والمكافأة.


هل أنت اخذ المخاطر؟ عندما كنت تاجر الفردية في سوق الأوراق المالية، واحدة من عدد قليل من أجهزة السلامة لديك هو حساب المخاطر / مكافأة.


المخاطر مقابل. جائزة او مكافاة.


ومن المحزن أن المستثمرين في قطاع التجزئة قد ينتهي بهم المطاف إلى خسارة الكثير من المال عندما يحاولون استثمار أموالهم الخاصة. وهناك أسباب كثيرة لذلك، ولكن أحد هذه الأسباب يأتي من عدم قدرة المستثمرين الأفراد على إدارة المخاطر. المخاطر / المكافأة هي مصطلح شائع في العامية المالية، ولكن ماذا يعني ذلك؟ ببساطة، استثمار الأموال في الأسواق لديه درجة عالية من المخاطر، ويجب أن يتم تعويضك إذا كنت في طريقها لاتخاذ هذا الخطر. إذا كان شخص ما تثق به هامشيا يطلب قرضا بقيمة 50 دولارا، ويقدم لك دفع 60 دولارا في أسبوعين، قد لا يكون يستحق المخاطرة، ولكن ماذا لو عرضت أن تدفع لك 100 دولار؟ قد يكون خطر فقدان 50 $ للحصول على فرصة لجعل 100 $ جذابة.


هذا هو خطر / مكافأة 2: 1، وهي نسبة حيث الكثير من المستثمرين المحترفين تبدأ في الحصول على الاهتمام لأنه يسمح للمستثمر لمضاعفة أموالهم. وبالمثل، إذا كان هذا الشخص عرضت لك 150 $، ثم نسبة يذهب إلى 3: 1.


الآن دعونا ننظر إلى هذا من حيث سوق الأسهم. نفترض أن كنت فعلت البحث الخاص بك، والعثور على الأسهم تريد. لاحظت أن الأسهم شيز يتداول عند 25 $، بانخفاض عن أعلى مستوى في الآونة الأخيرة من 29 $. كنت تعتقد أنه إذا كنت تشتري الآن، في المستقبل غير البعيد، سوف شيز العودة إلى 29 $ ويمكنك النقدية في. لديك 500 $ لوضع نحو هذا الاستثمار، لذلك يمكنك شراء 20 سهم. لقد أجريت كل ما تبذلونه من البحوث، ولكن هل تعرف نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك؟ إذا كنت مثل معظم المستثمرين الأفراد، وربما كنت لا.


قبل أن نتعلم إذا كانت التجارة شيز لدينا فكرة جيدة من منظور المخاطر، ماذا علينا أن نعرف عن هذه النسبة المخاطر / مكافأة؟ أولا، على الرغم من أن قليلا من الاقتصاد السلوكي يجد طريقه إلى معظم القرارات الاستثمارية، والمخاطر / مكافأة هو موضوعي تماما. انها حساب والأرقام لا تكذب. ثانيا، كل فرد لديه التسامح الخاصة للمخاطر. قد تحب القفز بنجي، ولكن شخص آخر قد يكون لهجوم الذعر مجرد التفكير في ذلك.


بعد ذلك، المخاطر / مكافأة يعطيك أي مؤشر على احتمال. ماذا لو كنت أخذت الخاص بك 500 $ ولعب اليانصيب؟ إن مخاطر 500 دولار للحصول على الملايين هي استثمار أفضل بكثير من الاستثمار في سوق الأسهم من منظور المخاطر / المكافأة، ولكن خيار أسوأ بكثير من حيث الاحتمالات.


الحساب.


حساب المخاطر / مكافأة من السهل جدا. يمكنك ببساطة تقسيم صافي الربح الخاص بك (المكافأة) من قبل سعر أقصى قدر من المخاطر الخاصة بك. باستخدام المثال شيز أعلاه، إذا ارتفع المخزون الخاص بك إلى 29 $ للسهم الواحد، وكنت جعل 4 $ لكل من 20 سهم الخاص بك ليصبح المجموع 80 $. دفعت 500 دولار لذلك، لذلك يمكنك تقسيم 80 بنسبة 500 والتي تعطيك 0.16. وهذا يعني أن المخاطر / المكافأة لهذه الفكرة هي 0.16: 1. معظم المستثمرين المحترفين لن تعطي فكرة نظرة ثانية على مثل هذه النسبة منخفضة المخاطر / مكافأة، لذلك هذه هي فكرة رهيبة. أو هو؟


دعونا الحصول على ريال مدريد.


إلا إذا كنت مستثمرا الأسهم عديمي الخبرة، وأنك لن تدع هذا 500 $ تذهب على طول الطريق إلى الصفر. الخطر الفعلي الخاص بك ليس كامل 500 $.


كل مستثمر جيد لديه وقف الخسارة، أو السعر على الجانب السلبي الذي يحد من المخاطر. إذا قمت بتعيين سعر 29 $ بيع حد كما رأسا على عقب، وربما قمت بتعيين 20 $ كحد أقصى الجانب السلبي. وبمجرد وصول أمر وقف الخسارة إلى 20 دولارا، يمكنك بيعه والبحث عن الفرصة التالية. لأننا قمنا بتقليل الجانب السلبي لدينا، يمكننا الآن تغيير أرقامنا قليلا. ويبقى الربح الجديد كما هو عند 80 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن خطرك الآن هو 100 دولار فقط (5 دولارات كحد أقصى للخسارة مضروبا في 20 سهم تملكها)، 80/100 = 0.8: 1. هذا لا يزال غير مثالي.


ماذا لو رفعنا سعر وقف الخسارة إلى 23 دولارا، مخاطرة فقط 2 دولار للسهم الواحد أو 40 $ خسارة في المجموع؟ 80/40 هو 2: 1، وهو مقبول. بعض المستثمرين لا يرتدون أموالهم لأي استثمار لا يقل عن 4: 1، ولكن 2: 1 يعتبر الحد الأدنى من قبل معظم. بالطبع، عليك أن تقرر لنفسك ما هي النسبة المقبولة بالنسبة لك.


لاحظ أن لتحقيق المخاطر / مكافأة الملف الشخصي من 2: 1، لم نغير الرقم العلوي. عندما فعلت البحث الخاص بك وخلصت إلى أن الحد الأقصى الصعودي هو 29 $، التي كانت تقوم على التحليل الفني والبحوث الأساسية. إذا أردنا تغيير الرقم الأعلى، من أجل تحقيق مخاطر / مكافأة مقبولة، نحن نعتمد الآن على الأمل بدلا من البحث الجيد. كل مستثمر جيد يعرف أن الاعتماد على الأمل هو اقتراح خاسر. كونه أكثر تحفظا مع المخاطر الخاصة بك هو دائما أفضل من كونها أكثر عدوانية مع مكافأتك. يتم احتساب المخاطر / المكافأة دائما بشكل واقعي، ولكن متحفظ.


لإدراج حسابات المخاطر / المكافآت في بحثك، اتبع الخطوات التالية:


1. اختيار الأسهم باستخدام البحوث الشاملة.


2. تعيين الأهداف الصاعدة والسلبية على أساس السعر الحالي.


3. حساب المخاطر / مكافأة.


4. إذا كان أقل من الحد الأقصى الخاص بك، رفع الهدف السلبي الخاص بك في محاولة لتحقيق نسبة مقبولة.


5. إذا لم تتمكن من تحقيق نسبة مقبولة، تبدأ من جديد مع فكرة استثمارية مختلفة.


بمجرد البدء في دمج المخاطر / مكافأة، سوف تلاحظ بسرعة أنه من الصعب العثور على استثمار جيد أو الأفكار التجارية. الايجابيات مشط من خلال، في بعض الأحيان، مئات من الرسوم البيانية كل يوم تبحث عن الأفكار التي تناسب الشخصية المخاطر / مكافأة بهم. لا تخجل من هذا. وكلما كنت أكثر دقة، كلما كان ذلك أفضل فرصك في كسب المال.


الخط السفلي.


وأخيرا، تذكر أنه في سياق عقد الأسهم، ومن المرجح أن يتغير كما كنت مواصلة تحليل المعلومات الجديدة. إذا أصبحت المخاطر / المكافأة غير مواتية، لا تخافوا من الخروج من التجارة. لا تجد نفسك في وضع حيث المخاطر / مكافأة ليست في صالحك.


حساب أحجام الموضع.


لجعل الأمور أسهل بالنسبة لك أن نفهم، كالمعتاد، سنقوم شرح كل شيء مع مثال.


منذ وقت طويل، ظهر عندما كان أكثر من مبتدئ مما هو عليه الآن، وقال انه فجر حسابه لأنه وضع على بعض المواقف الهائلة.


لم نيد لا يفهم تماما أهمية الموقف التحجيم وحسابه دفع غاليا لذلك.


أعاد تسجيله في مدرسة بيبسولوغي للتأكد من أنه يفهم تماما هذا الوقت، والتأكد من ما حدث له أبدا يحدث لك!


وسيعتمد حجم موضعك أيضا على ما إذا كانت تسمية حسابك هي نفس عملة الأساس أو الاقتباس.


إذا كانت تسمية حسابك هي نفس العملة المقابلة ...


نيوبي نيد أودعت للتو 5،000 دولار في حساب التداول له وانه على استعداد لبدء التداول مرة أخرى. لنفترض أنه يستخدم الآن نظام تداول سوينغ يتداول ور / أوسد وأنه يخاطر بنحو 200 نقطة لكل صفقة.


منذ أن فجر حسابه الأول، أقسم الآن أنه لا يريد أن يخاطر أكثر من 1٪ من حسابه في التجارة.


دعونا نرى كيف كبيرة حجم موقفه يحتاج إلى البقاء داخل منطقة الراحة المخاطر.


باستخدام رصيد حسابه ونسبة المبلغ الذي يريد المخاطرة، يمكننا حساب مبلغ الدولار المخاطرة.


5000 دولار أمريكي أو 1٪ (أو 0.01) = 50 دولارا أمريكيا.


بعد ذلك، نقوم بتقسيم المبلغ المخاطرة من قبل المحطة لإيجاد القيمة لكل نقطة.


(50 دولار أمريكي) / (200 نقطة) = 0.25 دولار أمريكي / نقطة.


وأخيرا، نقوم بضرب القيمة لكل نقطة بواسطة نسبة قيمة وحدة / نقطة معروفة من ور / أوسد. في هذه الحالة، مع 10K وحدة (أو قطعة صغيرة واحدة)، كل خطوة نقطة يستحق 1 دولار أمريكي.


0.25 دولار أمريكي لكل نقطة * [(وحدات 10 كيلو يورو / دولار أمريكي) / (1 دولار أمريكي لكل نقطة)] = 2،500 وحدة من ور / أوسد.


بسيطة جدا إيه؟


ولكن ماذا لو كان حسابك هو نفس العملة الأساسية؟


إذا كانت تسمية حسابك هي نفس العملة الأساسية ...


دعونا نقول إن نيد الآن تقشعر لها الأبدان في منطقة اليورو، وتقرر تداول العملات الأجنبية مع وسيط محلي، وودائع 5،000 يورو.


باستخدام نفس المثال التجاري كما كان من قبل (تداول ور / أوسد مع وقف 200 نقطة) ما حجم موقفه إذا كان يخاطر فقط 1٪ من حسابه؟


5000 يورو * 1٪ (أو 0.01) = 50 يورو.


الآن علينا أن نحول هذا إلى الدولار الأمريكي لأن قيمة زوج العملات يتم احتسابها من قبل العملة المقابلة. لنفترض أن سعر الصرف الحالي مقابل 1 يورو هو 1.5000 دولار (ور / أوسد = 1.5000).


كل ما علينا القيام به للعثور على القيمة بالدولار الأمريكي هو عكس سعر الصرف الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي، ومضاعفة المبلغ باليورو الذي نرغب في المخاطرة به.


(1.5000 دولار أمريكي / 1.0000 يورو) * 50 يورو = تقريبا. 75.00 دولار أمريكي.


بعد ذلك، قسم خطرك بالدولار الأمريكي عن طريق وقف الخسارة بالنقاط:


(75.00 دولار) / (200 نقطة) = 0.375 دولار أمريكي.


وهذا يعطي نيد "القيمة لكل نقطة" الخطوة مع وقف نقطة 200 للبقاء ضمن مستوى الراحة للخطر.


وأخيرا، مضاعفة القيمة لكل خطوة نقطة من قبل نسبة قيمة وحدة إلى نقطة معروفة:


(0.375 دولار أمريكي لكل نقطة) * [(10 آلاف وحدة من اليورو / دولار) / (USD1 لكل نقطة)] = 3،750 وحدة من ور / أوسد.


لذلك، لخطر 50 يورو أو أقل على 200 نقطة وقف على ور / أوسد، وحجم موقف نيد لا يمكن أن يكون أكبر من 3،750 وحدة.


لا تزال بسيطة جدا، إيه؟


حسنا الآن يحصل قليلا أكثر تعقيدا.


لا تقلق على الرغم من. فكس-مين حصلت على العودة مرة أخرى وسوف نقوم بشرح كل شيء لذلك سوف تصبح سهلة مثل الخبز كعكة.


التقدم المحرز الخاص بك.


هناك خياران أساسيان في الحياة: قبول الشروط كما هي موجودة، أو قبول المسؤولية عن تغييرها. ويتلي دينيس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الطريق الصحيح لحساب المخاطر الخاصة بك في تجارة الفوركس.


12/08/2018 12:01 آم إست.


ويبدأ معظم المتداولين في التداول عن طريق المخاطرة بمجموعة واحدة (أو الكثيرات الصغيرة) لكل صفقة. دعونا نفترض أن المبتدئين قد تعلمت بالفعل لتخطيط دخولهم ومخارجهم في وقت مبكر. وبصرف النظر عن حجم التجارة، فإنها كثيرا ما تستخدم نفس الموقف حجم لكل التجارة. ولذلك، فإن التجارة مع وقف 200 نقطة سوف تحمل خمسة أضعاف خطر التجارة التي لديها وقف 40 نقطة. لذلك، يمكن للمتغير غير المنضبط ضبط النتائج بشكل كبير. وللقضاء على هذا المتغير، نقوم ببساطة بضبط حجم موقفنا بحيث تحمل كل صفقة كمية مماثلة من المخاطر. وربما يكون من الأفضل المخاطرة من واحد إلى ثلاثة بالمائة من رصيد الحساب من أجل الحصول على مستوى معقول من المخاطر على كل صفقة.


حساب حجم الموقف من السهل. أولا، تأخذ رصيد الحساب ومضاعفة من قبل مستوى المخاطر المحددة مسبقا. على سبيل المثال، دعونا نقول أن خططنا التجارية لخطر ثلاثة في المئة من حسابهم على كل صفقة. لنفترض أيضا أن لدى تاجرنا رصيد حساب بمبلغ 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


100000 x 3٪ = 3000 دولار أمريكي.


لذلك، سوف يتطلع التاجر لدينا إلى خطر حوالي 3000 $ على كل صفقة. بعد ذلك، لدينا لحساب مقدار المخاطر لكل لوط لكل تجارة. هذا يمكن تحديدها بسرعة عن طريق رسم قيمة آلة حاسبة (الموجود على الشريط الجانبي الأيسر من ديلبوك 360) من الدخول إلى المحطة. دعونا نقول أن تجارتنا تستخدم الكثير مصغرة (10،000 وحدة حجم الكثير) حتى يتمكنوا من خطر على وجه التحديد 3٪ في كل مرة. دعونا ننظر إلى المثال التالي لنرى كيف يعمل هذا في العالم الحقيقي. تم نشر كلا من الصفقات أدناه على FX360 مؤخرا. مثال واحد هو التداول على الرسم البياني اليومي، والمثال الثاني هو التداول على الرسم البياني 15 دقيقة.


على سبيل المثال 1، نرى أن المسافة بين الإدخال والإيقاف هي 230 نقطة. لذلك، على ور / أوسد، فإن المخاطر لكل قطعة صغيرة هي 230 $. ثم يقوم تاجرنا بتقسيم المخاطر لكل صفقة (3000 دولار أمريكي) عن طريق المخاطرة لكل وحدة صغيرة لهذه الصفقة الخاصة (230 دولار أمريكي).


يتداول المتداول لدينا إلى 13 قطعة صغيرة لهذه الصفقة. والفكرة هي الحصول على أقرب إلى المخاطرة ثلاثة في المئة من الحساب ممكن دون الذهاب أكثر.


على سبيل المثال اثنين، ونحن نرى أن المسافة بين الإدخال ووقف 20 نقطة. لذلك، على ور / أوسد، والمخاطر في الكثير مصغرة هو 20 $. يقوم تاجرنا مرة أخرى بتقسيم المخاطرة لكل صفقة (3000 دولار أمريكي) عن طريق المخاطرة لكل قطعة صغيرة لهذه التجارة بالذات (20 دولارا).


لهذه الصفقة، سوف يتداول المتداول لدينا 150 قطعة صغيرة. وسرعان ما يصبح من الواضح أن المثال الثاني يتطلب وضع أكبر بكثير من أجل الحفاظ على كل مرجح التجارة على حد سواء. دعونا نلقي نظرة على النتائج. تم إيقاف مثال واحد مع فقدان 2990 $ (230 $ للخطر لكل قطعة صغيرة مضروبة في 13 الكثير مصغرة). المثال الثاني وصل إلى الربح المستهدف مع ربح قدره 6،450 $ (43 $ الربح المحتملة لكل قطعة صغيرة مضروبا في 150 الكثير صغيرة). والنتيجة هي صافي ربح قدره 460 3 دولارا، أو 3.46 في المائة من رصيد الحساب الأولي (بافتراض أننا بدأنا بنفس رصيد الحساب لكل صفقة تجارية).


إذا كان التاجر لم يعدل بشكل صحيح أحجام المواقف واستخدم كمية قياسية واحدة (أو عشرة قطع صغيرة) لكل صفقة، فإن المثال الأول كان سيؤدي إلى خسارة بمقدار 230 نقطة، ومثالين قد يؤدي إلى كسب بمقدار 43 نقطة. وستكون النتيجة الصافية خسارة قدرها 1870 دولارا، أو 1.87 في المائة من رصيد الحساب الأولي. لم يتم التحكم في المتغير العشوائي لحجم التجارة، وسيتم دفع ثمن كبير جدا لذلك. ويمكن أن تكون هناك أيضا أوقات فازت فيها التجارة الطويلة الأجل وفقدت التجارة القصيرة الأجل، ولكن لا توجد وسيلة للسيطرة على هذا المتغير.


لذلك، نحن القضاء عليه عن طريق ضبط حجم موقفنا بحيث كل التجارة يحمل تقريبا نفس الوزن. مع هذه الطريقة يمكنك التأكد من أنك لا تخاطر أكثر مما تريد، بغض النظر عن زوج العملات (ق) كنت التجارة.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


حساب الأرباح والخسائر من العملات الخاصة بك.


يوفر تداول العملات فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين ذوي التعليم الجيد. ومع ذلك، فهي أيضا سوق محفوفة بالمخاطر، ويجب على التجار دائما أن يظلوا في حالة تأهب لمواقفهم التجارية. ويقاس نجاح أو فشل التاجر من حيث الأرباح والخسائر (P & أمب؛ L) على تداولاته. من المهم أن يكون لدى التجار فهم واضح ل P & أمب؛ L، لأنه يؤثر بشكل مباشر على رصيد الهامش لديهم في حساب التداول الخاص بهم. إذا تحركت الأسعار ضدك، يقل هامش الهامش الخاص بك، وسيكون لديك أقل من المال المتاح للتداول.


الأرباح والخسائر المحققة وغير المحققة.


وإلى أن يتم إقفال منصب ما، ستظل "P & أمب؛ L" غير محققة. يتم تحقيق الربح أو الخسارة (P & أمب؛ L) المحققة عند إغلاق المركز التجاري. عند إغلاق الصفقة، يتم تحقيق الربح أو الخسارة. وفي حالة الربح، يزداد رصيد الهامش، وفي حالة الخسارة، ينخفض ​​الرصيد.


سوف يكون رصيد الهامش الإجمالي في حسابك مساويا دائما لمبلغ الودائع الهامشية الأولية، P & أمب؛ L & P & أمب؛ L غير المحققة. بما أن P & أمب؛ L غير محققة يتم وضع علامة على السوق، فإنه يبقى متقلب، وأسعار الصفقات الخاصة بك تتغير باستمرار. وبسبب هذا، فإن ميزان الهامش أيضا يتغير باستمرار.


حساب الربح والخسارة.


لنلقي نظرة على مثال:


افترض أن لديك 100000 غبب / أوسد يتداول حاليا عند 1.6240. إذا تحركت الأسعار من 1.6240 دولار إلى 1.6255، فإن الأسعار تتحرك صعودا بمقدار 15 نقطة. بالنسبة لمركز 100،000 جنيه استرليني / دولار، فإن الحركة 15 نقطة تساوي 150 دولار أمريكي (100000 × 15).


لتحديد ما إذا كان الربح أو الخسارة، نحن بحاجة إلى معرفة ما إذا كنا طويلة أو قصيرة لكل التجارة.


موقف طويل: في حالة وجود موقف طويل، إذا كانت الأسعار تتحرك صعودا، وسوف يكون الربح، وإذا كانت الأسعار تتحرك إلى أسفل أنها ستكون خسارة. في مثالنا السابق، إذا كان الموقف طويلا غبب / أوسد، فسيكون ربح 150 دولارا أمريكيا. بدلا من ذلك، إذا كانت الأسعار قد هبطت من 1.6240 جنيه استرليني إلى 1.6220، فسيكون ذلك خسارة 200 دولار أمريكي (100000 x -0.0020).


موقف قصير: في حالة وجود موقف قصير، إذا كانت الأسعار تتحرك صعودا، وسوف تكون خسارة، وإذا كانت الأسعار تتحرك إلى أسفل سيكون ربحا. في نفس المثال، إذا كان لدينا موقف غبب / أوسد قصير وارتفعت الأسعار بمقدار 15 نقطة، فسوف تكون خسارة 150 دولارا أمريكيا. إذا انخفضت الأسعار بمقدار 20 نقطة، فسيكون ربحها 200 دولار أمريكي.


يلخص الجدول التالي حساب P & أمب؛ L:


جانب آخر من P & أمب؛ L هو العملة التي هو مقومة. في مثالنا، تم تصنيف P & أمب؛ L بالدولار. ومع ذلك، قد لا يكون هذا هو الحال دائما.


في مثالنا، يتم اقتباس غبب / أوسد من حيث عدد الدولار لكل جنيه استرليني. غبب هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. وبمعدل 1.6240 دولار استرليني / غبب / أوسد، يكلف 1.6240 دولار أمريكي لشراء غبب. لذلك، إذا كان السعر يتقلب، وسوف يكون هناك تغيير في قيمة الدولار. بالنسبة للقطعة القياسية، فإن كل نقطة سوف تكون قيمتها 10 دولار أمريكي، وسوف تكون الأرباح والخسائر بالدولار الأمريكي. وكقاعدة عامة، سيتم تعيين P & أمب؛ L في عملة الاقتباس، لذلك إذا لم يكن بالدولار الأمريكي، سيكون لديك لتحويله إلى الدولار الأمريكي لحسابات الهامش.


ضع في اعتبارك أن لديك 100.000 موقف قصير على أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، سوف يتم حساب المبلغ الخاص بالفرنك السويسري. المعدل الحالي هو تقريبا 0.9129. بالنسبة للقطعة القياسية، فإن كل نقطة تستحق 10 فرنك سويسري إذا انخفض السعر بمقدار 10 نقاط إلى 0.9119، سيكون ربح 100 فرنك سويسري. لتحويل هذا المبلغ إلى الدولار الأمريكي، سيكون عليك تقسيم P & أمب ؛ L بمعدل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، أي 100 فرنك سويسري / 0.9119، والذي سيبلغ 109.6611 دولار أمريكي.


وبمجرد حصولنا على قيم P & أمب؛ L، يمكن استخدامها بسهولة لحساب رصيد الهامش المتوفر في حساب التداول. حسابات الهامش هي عادة بالدولار الأمريكي.


لن يكون لديك لإجراء هذه الحسابات يدويا لأن جميع حسابات الوساطة حساب تلقائيا P & أمب؛ L لجميع الصفقات الخاصة بك. ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم هذه الحسابات كما سيكون لديك لحساب P & أمبير؛ L ومتطلبات الهامش في حين هيكلة التجارة الخاصة بك حتى قبل أن تدخل فعلا التجارة. اعتمادا على مدى الرافعة المالية التي يوفرها حساب التداول الخاص بك، يمكنك حساب الهامش المطلوب لعقد منصب. على سبيل المثال، إذا كان لديك رافعة مالية بنسبة 100: 1، فسوف تحتاج إلى هامش قدره 1000 دولار أمريكي لفتح موقف الكثير من 100.000 دولار أمريكي / فرنك سويسري.

No comments:

Post a Comment