Monday 5 February 2018

أفضل وسيط الفوركس في المملكة المتحدة 2017


مقارنة منصات التداول في المملكة المتحدة الفوركس.


هؤلاء الوسطاء الفوركس تعطيك الوصول إلى أسواق المملكة المتحدة من خلال منصات مختلفة. قارن حسابات أرخص الصفقات في المملكة المتحدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح من العملة الأجنبية.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


بل هو نوع من الاستثمار الذي يتيح لك التداول على سعر عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر.


كما يتيح لك وسيط الفوركس في المملكة المتحدة التداول في أسواق المملكة المتحدة، مثل المؤشرات مثل فتس 100.


كيفية التداول في الفوركس في المملكة المتحدة.


تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس البريطاني، ثم إضافة المال للتجارة مع.


اعتمادا على الوسيط الذي تختاره، تحتاج أيضا إلى الحصول على مبلغ احتياطي في حسابك قبل أن تتمكن من إجراء التجارة. وهذا لتغطية أي خسائر محتملة.


كيفية اختيار منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


وتظهر هذه المقارنة شركات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة التي تمكنك من التداول على أزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)


لمساعدتك في العثور على أفضل منصة للتجارة الفوركس على، والبحث عن أصغر انتشار عرضت.


ما هو انتشار؟


هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات، ويخبرك كم العملة تحتاج إلى التحرك في صالحك قبل التعادل.


ويقاس الفرق بنقاط، باستخدام المكان العشري الرابع على سعر صرف العملة.


على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء اليورو / الجنيه الإسترليني هو 1.231 3، وسعر البيع هو 1.231 1، وحجم النقطة هو 2 (1.2313 - 1.2311).


يتم استخدام النقطة العشرية الثانية لقياس نقطة عند التداول على زوج العملات الذي يتضمن الين الياباني.


على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء أوسد / جبي هو 140.45، وسعر البيع هو 140.43، وحجم النقطة هو 2 (140.45 - 140.43).


لإعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق الربح، ابحث عن منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر أصغر انتشار لزوج العملات التي تريد التداول عليها.


ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟


توضح هذه المقارنة طريقة تداول الفوركس التي تستخدمها كل شركة، لذا اختر من:


تسمح لك معظم شركات التداول في الفوركس بالتداول عبر منصة إلكترونية، ولكن بعضها يقدم لك تطبيق جوال يتيح لك التداول على هذه الخطوة.


أوك تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات التداول في المملكة المتحدة العملات الأجنبية المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نقوم بتضمين حسابات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من لوحة لدينا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


السماسرة.


إذا كنت تبحث لدخول سوق تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة تحتاج إلى أن تجد نفسك موثوقة وجديرة بالثقة وسيط الفوركس في المملكة المتحدة، وخاصة واحد الذي ينظمه سلطة السلوك المالي فكا). عليك أن تفعل جيدا للقيام ببعض البحوث على الانترنت. النظر في العديد من وسيط الفردية ومواقع الاستعراض كما يمكنك أن تناسب في. سنبدأ من خلال النظر في ما بالضبط وسطاء الفوركس المملكة المتحدة القيام به. في أبسط المصطلحات، انهم مسؤولون عن الجمع بين طرفين، والمشتري والبائع، للمشاركة في تجارة النقد الأجنبي. لا يتم تحميل أي عمولات أو رسوم مقابل خدماتها ولكن الوسيط يجعل أمواله على الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات. ولكن توفير السعر وتمكين الصفقة ليست كل ما يفعلونه. دورهم هو أيضا لتقديم المساعدة والمشورة والمعرفة وتجربتهم ويكون شريكا موثوقا لرحلتك إلى عالم مثير من تداول العملات الأجنبية. كل واحد سوف تختلف قليلا في ما تقدم، وبالطبع سيكون هناك بعض التي هي أفضل بكثير من غيرها. يجب أن يقدم أفضل وسطاء الفوركس التدريب والدعم الكاملين، ومكافأة جذابة، وفوارق منخفضة، ورافعة جيدة، ومنصة التداول عبر الإنترنت التي هي سهلة الاستخدام، فضلا عن كونها عضوا في مؤسسة الفوركس الجودة.


اكتشاف أفضل وسيط فوركس المملكة المتحدة مع هذه الأسئلة الهامة.


هناك بعض الأسئلة الأساسية جدا أن نسأل أي وسيط المحتملين بما في ذلك:


ما هي أزواج العملات التي تقدمها؟ ما هي البلدان التي تنظمها؟ اطلب وصفا لمنصات التداول المعروضة، وأيا منها المحمول كيف تقوم بإيداع أو سحب الأموال؟ متى تتوفر خدمة العملاء الخاصة بك وما الدعم الذي يقدمونه؟ ما هي أحدث صفقات مكافآت الفوركس؟


معايير عند مقارنة أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت.


هناك العديد من المعايير ذات الصلة عند مقارنة مختلف وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة، ونحن في طريقنا للنظر في عدد قليل من أهم.


من المهم اختيار وسيط فوركس منظم حتى تتمكن من التأكد من المال الخاص بك هو آمن إذا كان هناك نوع من النزاع وتسأل دائما لإثبات تنظيمها. يمكنك بعد ذلك أن تكون متأكدا من أنك محمي من الاحتيال، قانونا. ولدى بلدان مختلفة لوائح مختلفة، لذا تختار نظاما قانونيا متقدما، يتبع وفعال. ويحتاج البلد الرقابي أيضا إلى أن يكون مستقرا نسبيا حيث أن أي عودة ستكون صعبة إذا لم يكن الأمر كذلك.


تعتبر رسملة الشركة ذات أهمية قصوى عند البحث عن أفضل وسيط فوركس في المملكة المتحدة. وينبغي أن تعطى الشركة التي لديها قضايا مع عاصمتها ولادة واسعة، ولكن جيدة أنها تبدو على السطح. ويمكن الاطلاع على احتياطيات الشركة على موقع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). يجب أن يكون لدى شركات تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة أكثر من 20 مليون دولار من الرسملة قبل أن تتمكن من العمل، وبدأت دول الاتحاد الأوروبي الآن في استخدام نفس المؤشر.


قبل إيداع أي أموال مع وسيط تحتاج إلى معرفة سمعتهم. معرفة كم من الوقت كانوا يتداولون في سوق الصرف الأجنبي ولكن لا أعتقد أنه لمجرد أنهم كانوا في الأعمال التجارية لفترة طويلة من الزمن انهم أفضل من أفضل. وسيط جديد يمكن أن تقدم المزيد من الأرباح وزيادة إمكانية الاستخدام. اسأل الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل إذا كان أي منهم لديهم تجارب كانوا على استعداد للمشاركة. وأيضا يستغرق بعض الوقت للنظر في التعليقات في بعض منتديات الفوركس. وسوف تنتشر سمعة سيئة مثل الهشيم في جميع أنحاء سوق الصرف الأجنبي.


هناك مجموعة كبيرة من منصات التداول المختلفة ولكن هناك بعض منها أكثر شعبية. من المحتمل أن تكون ميتاترادر ​​4 المفضلة، وأحدث التقديرات هي أنها تساعد أكثر من ثلاثة أرباع جميع صفقات تداول الفوركس بالتجزئة. آخر واحد شعبية هو أكتفوريكس ولكن هناك الكثير من الآخرين. بعض السماسرة لديها منصة خاصة جدا لذلك فمن فكرة جيدة للاستفادة من حساب تجريبي لمعرفة ما اذا كان منصة التداول المناسبة لك. العديد من مواقع مراجعة على الانترنت لديها خيار لمقارنة سهولة استخدام منصات التداول المختلفة لمزيد من المساعدة في اختيارك.


هذا هو في الأساس كم سيكلفك للقيام بأعمال تجارية مع وسيط معين. يتم استخدام الهوامش من قبل مكتب تداول أو تاجر سوق. الغرض منها هو لمطابقة لك مع طرف آخر مهتم أو لعب هذا الجزء أنفسهم. يتم ربحهم عن طريق انتشار، مع عدم وجود أي رسوم إضافية. والقاعدة العامة هي أن الاصغر كلما قل الخطر. هل يمكن أن تواجه أيضا وسيط صحيح. ولكن الفرق مع هذا النوع هو أنه إذا كان طرف آخر لا يمكن العثور على الصفقة لن يحدث. على الرغم من أن هذا سيكون غير عادي جدا أنه كان يعرف أن يحدث. تتم مطابقة النظام عن طريق شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) وسيتم تكبد تكلفة المعاملة والعمولة المدفوعة.


جميع كبار وسطاء الفوركس سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من الحسابات. حساب مظاهرة، معيار، حساب مصغر أو الصغير هي مجرد أمثلة قليلة على ما قد يكون على العرض. كل نوع من الحسابات له إيجابيات وسلبيات خاصة به ولكن الفرق الرئيسي هو في انتشار، والتي سوف تعتمد أيضا على حجم المعاملة الخاصة بك. وسوف يأتي حساب أكبر مع مزايا أخرى مثل تحليل الأسواق، والتدريب المجاني وتحديثات الأخبار العادية.


لأن أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة التجارة على مدار 24 ساعة في اليوم قد تجد نفسك الرغبة في المشاركة في صفقة في منتصف الليل. لذلك تحتاج إلى أن يكون الاتصال مع دعم العملاء في ذلك الوقت أيضا. يجب أن تكون قادرا على الاتصال بهم في عدة طرق مختلفة، وليس مجرد خط الهاتف. ابحث عن واحد يقدم الاتصالات عبر البريد الإلكتروني وكذلك الدردشة الحية أيضا. لا تحصل على القبض من قبل واحد الذي يقدم فقط المساعدة والمشورة خلال ساعات العمل العادية.


يقدم العديد من أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت مجموعة من الخدمات الأخرى. كل هذا يجعل الشركة أكثر جاذبية وشعبية. قد تكون قادرا على الاستفادة من المعلومات والمعرفة اللازمة لتشكيل استراتيجية فعالة والمشاركة في السوق على أساس منتظم.


عندما تبحث عن أفضل وسيط الفوركس المملكة المتحدة يجب أن ننظر في كل ما لديهم لتقديم وليس التركيز فقط على جانب واحد فقط من خدمتهم. تزن كل الخيارات واختيار الحق واحد بالنسبة لك.


أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


هناك ثلاثة لاعبين في مجال أعلى وسطاء الفوركس تصنيف وعليك أن تقرر لنفسك أي طريقة لممارسة الأعمال التجارية هو الأفضل. اللاعبين الثلاثة هم:


لا يوجد مكتب التعامل.


كما يوحي الاسم لا يوجد مكتب التعامل. أنها تحصل على أفضل ونقلت مركب من العديد من مقدمي الاقتباس الفوركس. يقوم الوسيط بعد ذلك بإتمام المعاملات ويبقي عينيه ويملأ أوامر عملائه. في بعض الأحيان أنها تهمة عمولة ولكن على العموم أنها تزيد من انتشار لتحقيق الربح.


هذا الوسيط هو نوع من رجل متوسط. أنها تأخذ خطر من خلال الحصول على عملة معينة ومن ثم محاولة لإيقاف تحميله بسعر من شأنه أن يحقق ربحا.


شبكة الاتصالات الإلكترونية.


يوفر هذا النوع من وسيط الفوركس سوقا حيث يمكن لمجموعة من العملاء المختلفين شراء وبيع أزواج العملات في بيئة تجارية غير مجهولة تماما. عادة ما يتقاضى وسطاء إن رسما صغيرا لمطابقة التجار.


اختيار أفضل وسيط فوركس ولا تحصل على القبض عليها من خلال هذه الممارسات شادي.


فقط من خلال إيجاد أفضل وسيط الفوركس في المملكة المتحدة يمكنك تجنب بعض الحيل الشائعة جدا، والمصممة لرحلة المبتدئ يصل. لمساعدتك على بقعة عندما كنت يجري هودوينكد دعونا ننظر في الأمثلة الأكثر شيوعا من الممارسات السيئة.


ريوردرز & # 8211؛ أكثر شيوعا في الماضي ولكن لا يزال من الجدير إبقاء العين على ممارسة مكافحة الصفقات مع التسعير البديلة. ممارسة بالتأكيد لا تتغاضى عن أفضل وسيط الفوركس المملكة المتحدة.


سليباج & # 8211؛ وهذا يعني أن الوسيط سيولد بضع نقاط إضافية في الربح على تجارة معينة. على سبيل المثال إذا كان سعر التنفيذ هو دائما أعلى من واحد المعروضة على الشاشة (في حالة شراء) ابحث عن وسيط آخر على الفور.


بريسينغ إريغولاتيونس & # 8211؛ وهذا هو ارتفاع في معدلات، وأوضح في كثير من الأحيان بعيدا عن خلل على الشاشة. ولكن هو في الواقع مثال على التلاعب في السوق.


اختيار واحد من أعلى وسطاء الفوركس هو نقطة انطلاق مهمة جدا لجهودكم لا يصدق رحلة تداول العملات الأجنبية. لن تكون قادرا على اختيار واحد من قبعة. انها سوف تتطلب بعض الجهد من جانبكم. لا تقفز إلى السرير مع أول واحد تجد ولكن تأخذ وقتك ومحاولة الخروج ما يقدمون مجانا. قبل أن تلتزم نفسك الاستثمار المال محاولة الخروج من الحسابات التجريبية التي يقدمها الوسيط. وهذا سوف تحصل على شعور حقيقي للجميع أنها تقدم وتعطيك الفرصة لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك.


كيف أنت مألوف أنت مع وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة؟


يجب أن تكون أكثر من مجرد متحمس أو مفتون من وفرة ضخمة من وسطاء الفوركس للاختيار من بينها واكتشاف أشياء جديدة في. في الواقع، وجود الكثير من الخيارات، عندما يتعلق الأمر التقاط أفضل منصة التداول هو امتياز عظيم تماما أن يقدم لك الكثير من الطرق المدهشة لاكتشاف ميزات جديدة، والمكافآت الحديثة وإضافة إضافات في مغامرة كونها عضوا عاديا في السوق المالية. هناك العديد من الأشياء المختلفة التي تميز وسيط الفوركس من قبل بقية الوسطاء في هذا المجال. بعض الخبراء يختلفون عن طريق حقيقة أي نوع من منصة أنها تمثل - صانع ماركر، إن، وسطاء الفوركس الاجتماعي وغيرها، وما إلى ذلك.


على الرغم من أن المعيار القياسي في التمييز بين الوسيط هو جنسيته أو أن يكون أكثر تحديدا - البلد الذي يتم تسجيله ومقره. وهكذا، نحن اليوم على دراية بأكثر البلدان شيوعا، حيث توجد منصات التداول عادة - المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية ، وكندا، وسويسرا، وما إلى ذلك. ولكن لكي نكون واضحين من الآن، نلاحظ أن وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة يزعمون أنهم الوسطاء الأكثر شعبية اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، فهي أيضا الأكثر تفضيلا. وأخيرا، وليس آخرا، يبدو أن وسطاء المملكة المتحدة أصبحوا أكبر مجموعة من منصات التداول في هذه الأيام. ولكن كم أنت مألوف مع هذه المواقع تداول العملات الأجنبية شائعة جدا والمفضلة؟ ملء الثغرات مع نصائحنا وتفسيرات الآن!


دعونا نقول ذلك من البداية، لذلك لن يكون هناك سوء الفهم في وقت لاحق بالنسبة لك - وسطاء الفوركس المملكة المتحدة هي منصات التداول العادية والمعيارية تماما. لديهم نفس الميزات والإضافات التي نقوم عادة بفحصها في مراجعاتنا الوسيطة والمفيدة من فوركس فوركس - مثل توفر نظام المكافآت، عدة أو منصة تداول واحدة فقط، بعض الخصائص مثل الهوامش، والنقاط، وطرق الإيداع، وقائمة أدوات التداول وغيرها .


ما هي وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة بشكل عام؟


وفي الوقت نفسه، على الرغم من أن الشيء الذي يختلف وسطاء الفوركس المملكة المتحدة هو حقيقة أنها مقرها في بريطانيا العظمى - في معظم الحالات في لندن. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التجار الآخرين، الذين لا يقيمون في المملكة المتحدة لا يمكن التجارة هنا. بل على العكس من ذلك، في الواقع، فإن وسطاء فوركس أوك ليس لديهم عادة بعض القيود القائمة على الجنسية بالنسبة لمجتمع التداول، ومعظمهم يمكن أن يتداول كل التجار هنا. الاستثناء الوحيد هو مجموعة من تجار الولايات المتحدة الأمريكية، الذين، على الرغم من، يقتصر على الانضمام تقريبا أي نوع من موقع التداول كما التقليد، لأن القوانين الأمريكية صارمة جدا وقاسية لجميع أنواع الأنشطة التي ترتبط بطريقة أو بأخرى مع القمار. ليس سرا، على الجانب الآخر، على الرغم من أنه إذا كنت تبحث قاسية، قد تجد حتى وسطاء الفوركس المملكة المتحدة، والتي لا تقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن هذه المواقع ليست كثيرة.


مواصفات حول التنظيم في وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


أما السمة العامة التالية للسماسرة بوجه عام فهي تنظيمها. ومن ناحية أخرى، فإن التنظيم يرتبط ارتباطا وثيقا بالجنسية. وهكذا، فإن وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة يميزون عن بقية الوسطاء حسب نوع معين من التنظيم، والتي في معظم الحالات إما مزدوجة، أو حتى ثلاثة أضعاف. التنظيم في تداول الفوركس بشكل عام هو عملية معقدة وثابتة يتم تنفيذها من قبل وكالة معينة - إما حكومية أو مستقلة - الوكالة التي تحافظ على السلامة والأمن على موقع التداول على أفضل مستوى. ومن ناحية أخرى، فإن التنظيم البريطاني معروف جيدا جدا وموثوق به وجدير بالثقة. وفهم هذا الجزء من مواقع الفوركس بالتفصيل، ومعرفة الآن الهيئات التنظيمية المختلفة التي تتحكم في ميزة السلامة على وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة:


سلطة السلوك المالي.


المعروف مع اختصار فكا، سلطة السلوك المالي هو الهيئة التنظيمية الرسمية للوسطاء الفوركس المملكة المتحدة. هذا هو أيضا فسا السابق، وإذا كنت قد سمعت من أي وقت مضى، نضع في اعتبارنا أن هياكلها والعمل الرئيسي هي نفسها تماما. كونها الهيئة التنظيمية المالية الرسمية في المملكة المتحدة، فكا يعمل بشكل مستقل عن الحكومة في المملكة المتحدة، في حين أن أموالها تأتي من الرسوم المختلفة التي يدفعها عملاء صناعة الخدمات المالية. يركز فكا على شركات التجزئة والخدمات المالية بالجملة. الإجراءات التي يمكن أن توجهها سلطة السلوك المالي حيز التنفيذ إلى كل من العملاء وسماسرة الفوركس في المملكة المتحدة. فكا لديها واجب منح التراخيص للعمل في سوق الفوركس للسماسرة، وكذلك لمعاقبة أي شكل من أشكال الانتهاكات. كما تقبل الوكالة إشارات من العملاء في حال وجدوا أنفسهم في احتيال من قبل وسيط مقره في المملكة المتحدة. وأخيرا وليس آخرا، فإن التركيز الرئيسي لهيئة التنظيم هو سلامة البيانات الشخصية التي يوفرها التجار، فضلا عن الأمن لجميع المعاملات المالية.


الإتحاد الأوربي.


وباعتباره عضوا رسميا في الاتحاد الأوروبي، تتخذ المملكة المتحدة تدابير السلامة الإضافية من جانب الاتحاد أيضا. لذلك ما يجعل وسطاء الفوركس المملكة المتحدة جديرة بالثقة جدا هو أيضا حقيقة أنها في الأساس مزدوجة المحمية - من فكا الرسمي في المملكة المتحدة ومن الاتحاد الأوروبي. لاحظ أن الاتحاد الأوروبي لديه أيضا إجراءات محددة خاصة به للحفاظ على الأمن في وسطاء الفوركس المملكة المتحدة أيضا، وأحيانا يمكن للاتحاد حتى تهمة مواقع التداول المختلفة في حالة حدوث انتهاكات عملاقة. ومع ذلك، فإن المهمة الرئيسية للاتحاد الأوروبي هو إعطاء توصيات لوسطاء الفوركس المملكة المتحدة!


لا تتردد في اكتشاف الترحيب والكامل للمفاجآت التجارية كبيرة وسطاء الفوركس المملكة المتحدة! تاريخ أي منهم الآن، وأنك لن نأسف على الإطلاق!


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل 10 أفضل وسطاء الفوركس مراجعة 2017 & # 8211؛ أفضل وسيط الفوركس.


حسنا، يبدو أنك & # 8217؛ تبحث عن أفضل وسيط الفوركس في العالم، أليس كذلك؟


لدينا أفضل 10 من أفضل وسطاء الفوركس انها حق لكم ثم.


مع مرور الوقت قمنا بإنشاء العديد من القوائم على أفضل وسطاء الفوركس في كل فئة (العثور عليها في الجزء السفلي من هذا المنصب).


ولكن هنا لقد جمعت أفضل جدا من أفضل، أكبر وسطاء الفوركس الموثوق بهم في العالم، مع قمم التميز في نوعية الخدمات.


هذا الترتيب ليس بالضرورة ترتيب، نحن & # 8217؛ الحديث عن كبار وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم، ونوعية عالية جدا في جميع الحالات، ولذلك فمن الصعب جدا العثور على الترتيب الحقيقي.


على أي حال، وهنا لدينا قائمة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم، مع استعراض قصير جدا.


أعلى 10 قائمة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم واستعراض.


1. بيبرستون.


تأسست في عام 2018 بيبرستون سرعان ما أصبحت واحدة من أكبر وأهم وسيط استرالي (في عام 2018 أنها ذكرت نموا سنويا بنسبة 20٪ كل عام). مقرها الرئيسي في ملبورن، ولكن لديهم أيضا مكاتب في دالاس وشانغاي. أهم ميزات بيبرستون هو بلا شك نظام التداول إن، واحدة من أفضل في هذه الصناعة. بيبرستون يقدم أنواع مختلفة من حساب لملء احتياجات كل عميل، من أكثر "العادي" تاجر، إلى "حجم كبير" واحد، لمستخدم إي، وما إلى ذلك لديك حساب قياسي، و رازور، و سواب الحرة والنشط التجار. وتجدر الإشارة أيضا إلى الشراكة مع شركة إكينيكس، وهي شركة ناسداك، وهي شبكة مالية بالقرب من وول ستريت، وهي مكان استراتيجي لتكون قادرة على الحصول على أفضل الأسعار.


تأسست في عام 2006، وكان الوسيط الإنجليزية فكسرو دائما واحدة من وسيط رئيسي لفئة ند، وهي الفئة التي العديد من التجار مهتمون بشكل خاص. كما فازت فكسرو بالعديد من الجوائز على مر السنين لمنصات التداول، من ميتاتريدر إلى كترادر. وتقترح فكسرو أيضا العديد من التقنيات الجديدة التي تجعل من حالة وسيط جدا من وجهة النظر هذه، لا سيما بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يفضلون التداول الآلي. خدمات مثل كالغو خوارزمية التداول، مكتبة فكسرو، فكسرو كوانت باني استراتيجية و فكسرو فس هي بالتأكيد تستحق المحاولة إذا كنت تريد أتمتة استراتيجية الخاص بك.


الرافعة المالية: ما يصل إلى 500: 1 الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار المقر الرئيسي: المملكة المتحدة عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة العقود مقابل الفروقات، السلع حاول: سيسيك، فكا، فسب، سلطة دبي للخدمات المالية، فكسرو مع حساب تجريبي.


3. الأسواق.


كما هو مكتوب مباشرة على الصفحة الرئيسية & # 8220؛ يتم تشغيل ماركيتس من قبل سافيكاب، وهي شركة تابعة لشركة بلايتيش بلك التي يتم تداولها في سوق لندن للاوراق المالية والسوق الرئيسية وهي مكون من مؤشر فتس 250. & # 8221؛ وتعتبر الأسواق واحدة من أسرع الوسطاء نموا في السنوات الأخيرة بفضل الاستثمارات الكبيرة التي تحققت وجودة خدماتها (ولا سيما قسم الدعم المتعدد اللغات والمتوفر على مدار 24 ساعة، والذي حصل على العديد من الجوائز). وكما يوحي اسم النطاق، فإن الهدف من هذا الوسيط هو توفير تغطية على أكبر عدد ممكن من الأسواق، بحيث تصبح نقطة مرجعية ليس فقط لسماسرة الفوركس، ولكن لكامل الكون من التداول عبر الإنترنت.


اللوائح: سيسيك، فسب النوع: صانع السوق الرافعة المالية: حتى 1: 300 الحد الأدنى للإيداع: $ 100 الادارة: عملاء الولايات المتحدة في قبرص: لا أدوات أخرى: الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات والسلع، بيتكوين جرب الأسواق باستخدام حساب تجريبي.


4 - إيغ الأسواق.


بين & # 8220؛ وسطاء الإنجليزية القديمة & # 8221؛ في هذه الصناعة، التي تأسست في عام 1974، إيغ الأسواق تشتهر الموثوقية وجودة الخدمة وكونها واحدة من وسطاء مع أكبر عدد من العقود مقابل الفروقات يمكن للمستثمر الحصول على، أكثر من 10،000 على وجه الدقة. حتى قبل بضع سنوات كان هذا الوسيط من بين عدد قليل من لا تدعم منصة ميتاترادر، ولكن فقط برولتيمي واحد، على الرغم من اليوم كما أنه يدمج MT4 الأكثر شعبية و L2 التاجر، لتلبية احتياجات العديد من العملاء بشكل أفضل.


اللوائح: فكا المملكة المتحدة، أسيك، فينما تايب: إن / ستب & أمب؛ صانع السوق الرافعة المالية: ما يصل إلى 200: 1 الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار المقر الرئيسي: المملكة المتحدة عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: العقود مقابل الفروقات، الأسهم، السلع، المؤشرات، إيتب، الخيارات، أسعار الفائدة، فيكس، السندات، بيتكوين، حساب تجريبي.


وسيط من أصل كندي، التي تأسست في عام 1995، أواندا هي من بين أكبر لاعب فيما يتعلق تحديدا سوق الفوركس. وقد قدر أن حوالي 20٪ من الفوركس الفوري العمليات اليومية يمر من خلال خوادم أواندا. بالإضافة إلى MT4 الكلاسيكية، توفر أواندا ويبترادر ​​الخاصة التي يمكنك أن تعمل مع حساب سنت، أي يمكنك التجارة مع كميات قليلة جدا (أجزاء من ميكرولوتس). هذه الميزة تسمح لك للعمل مع إدارة المال جيدة حتى مع حسابات بضع عشرات من الدولارات.


الولايات المتحدة الأمريكية عملاء الولايات المتحدة: نعم أدوات أخرى: المؤشرات والسلع والسندات والعقود مقابل الفروقات حاول أواندا مع حساب تجريبي.


6. ساكسو بنك.


أكثر من وسيط، ونحن في وجود بنك، لدرجة أنه يتم تنظيمها على هذا النحو. ساكسو بنك، وهي شركة دانمركية تأسست في عام 1992، هي بالتأكيد ليست لجميع الميزانيات الحد الأدنى للإيداع 10،000 $. مرة واحدة في الداخل، ومع ذلك، يمكنك الحصول على وسيط مع الاحتراف عالية جدا والقدرة على التجارة أيضا على الأدوات الحقيقية مثل العقود الآجلة والخيارات والسندات.


اللوائح: فينما النوع: صانع السوق الرافعة المالية: حتى 100: 1 الحد الأدنى للإيداع: $ 10،000 المقر الرئيسي: الدانمرك عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: الأسهم، الخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، السندات حاول ساكسو بنك مع حساب تجريبي.


7. الفوركس.


جنبا إلى جنب مع أواندا، الفوركس، التي تأسست في عام 1999 في نيو جيرسي، انها بديل آخر جذابة للعملاء الولايات المتحدة. في الواقع، هذا الوسيط، وذلك بفضل إغلاق السوق الأمريكية للمنافسة الأجنبية، هو الآن أكبر وسيط من حيث حجم التداول اليومي. بالإضافة إلى الحجم، كما يتميز الفوركس من قبل عدد كبير من الأنظمة في جميع أنحاء العالم أنه يتوافق مع، وعنصر يدل على مستوى عال من السلامة والمهنية. بالإضافة إلى MT4، يمكن للعملاء الفوركس أيضا الوصول إلى منصة فوريكسترادر ​​برو و غكس & # 8211؛ الفوركس إن (للعملاء كبيرة أو المؤسسية).


اللوائح: سيما، نفا، كفتك، فكا، إيروك، أسيك، ففا، ماس، سفك تايب: إن / ستب & # 8211؛ صانع السوق الرافعة المالية: حتى 200: 1 الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار المقر الرئيسي: عملاء الولايات المتحدة الأمريكية: نعم أدوات أخرى: المؤشرات والسلع حاول حساب تجريبي مع الفوركس.


وتعتبر شم، التي تأسست في عام 2009 في قبرص، أكبر وسطاء الفوركس في قبرص، والثالثة في العالم، مع معدل نمو هام في السنوات الأخيرة. من حيث المنصات، هذا الوسيط يقدم فقط MT4 و MT5، ولكن حيث يتفوق هو بالتأكيد في تنفيذ أوامر التكنولوجيا، وهذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار يوم نشط جدا (يعتبر أيضا منحى الاستدانة العالية التي يمكن أن ترتفع إلى 888: 1)


اللوائح: سيسيك، أسيك النوع: صانع السوق الرافعة المالية: ما يصل إلى 888: 1 الحد الأدنى للإيداع: 5 $ المقر: قبرص العملاء الأمريكيين: لا أدوات أخرى: المؤشرات والسلع والأسهم والعقود مقابل الفروقات حاول شم مع حساب تجريبي.


9. هوتفوريكس.


هوتفوريكس هو وسيط مقرها في منطقة البحر الكاريبي، وتحديدا جزيرة سانت فنسنت & أمب؛ الغرينادين. تأسست هوتفوريكس في عام 2018، لذلك فمن الشباب نسبيا، لكنها سرعان ما أصبحت واحدة من أكبر في العالم من حيث الأحجام اليومية. ومع ذلك، فإنه يعمل في أوروبا من خلال رخصة سيسيك. هذا الوسيط يقدم مجموعة واسعة من المنصات، سواء سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والجوال. كما يوفر إمكانية استخدام MT4 مع ماك. وتشتهر هوتفوريكس للجهد الكبير الذي يقضيه في أنظمة الأمن لأموال عملائها، وهو عامل الذي فاز أيضا بجائزة.


اللوائح: سيسيك، فسك النوع: ستب الرافعة المالية: حتى 1000: 1 الحد الأدنى للإيداع: $ 5 المقر الرئيسي: سانت فنسنت & أمب؛ غرينادينس عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: المؤشرات والسلع والأسهم والعقود مقابل الفروقات حاول الفوركس الساخن مع حساب تجريبي.


10. الأسواق إيك.


تأسست إيك ماركيتس، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في سيدني، هي أول وسيط استرالي في الفوركس، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم، وتزدهر أيضا في السنوات الأخيرة. تشتهر إيك ماركيتس بتكنولوجيا إن المتطورة، وهو ما مكنها من أن تصبح واحدة من أفضل السماسرة من حيث الانتشار. لهذا السبب، هذا الوسيط هو في كثير من الأحيان الخيار الأول من السماسرة والتجار اليوم، أي التجار مع حجم كبير من العمليات اليومية.


قائمة لدينا أفضل قائمة وسطاء الفوركس.


هل تريد تعميق البحث من أفضل وسطاء الفوركس في العالم؟


هل لديك بعض الاحتياجات الخاصة وهل تبحث عن شيء أكثر تحديدا؟


هنا هو الكامل (والمتنامية) فهرس من القوائم لدينا حيث قمنا بجمع لك أفضل وسيط الفوركس لكل فئة معينة.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


7 تعليقات.


لطيفة جدا أعلى 10 شباب، شكرا جزيلا.


ماذا عن تعلم التجارة. حيث أنها ميزة في التصنيف العالمي؟


آسف أندرو. نحن لا نعرف هذا الوسيط حتى أتمكن من الإجابة عليك.


ماذا عن داكسماركيتس.


مرحبا فريكي. أنا & # 8217؛ م آسف، نحن لا & # 8217؛ ر نعرف هذا الوسيط في الوقت الراهن.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


أفضل وسيط الفوركس في المملكة المتحدة 2018.


أجرت شركة فكس إمبير أبحاثا مكثفة عبر جميع الوسطاء في سوق الفوركس في المملكة المتحدة، وقد جئت مع أفضل وسطاء الفوركس المطلقة هناك. في هذه القائمة النهائية نعتبر عناصر مثل التكنولوجيا والخدمات والظروف التجارية والأمن والتنظيم. من أجل اكتشاف أفضل وسيط قراءة على!


كيفية اختيار وسيط فوركس (كمتداول في المملكة المتحدة)


منذ الأزمة المالية العالمية في عام 2008، انخفض عدد وسطاء الفوركس الجدد الانضمام إلى الصناعة بشكل كبير. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نرى أيضا عدد كبير من السماسرة الخروج من هذه الصناعة تماما. في صناعة تنافسية للغاية مثل صناعة تداول العملات الأجنبية على الانترنت، فقط أقوى الحصول على البقاء على قيد الحياة. في حين أن هذا يعني أن الوسطاء الراسخون فقط يلتزمون بتقديم خدماتهم، مازلت بحاجة إلى بذل كل العناية الواجبة لضمان أن وسيط الفوركس الذي تشترك معه هو الوسيط الصحيح لك. في هذه الحالة قمنا بإجراء جميع العناية الواجبة نيابة عنك.


ولكن هنا ما كنت بحاجة للتفكير، أي نوع من المتداول أنت؟ أولا تحتاج إلى إنشاء احتياجات التداول الخاصة بك.


للعثور على أفضل وسيط الفوركس التي سوف تلبي هذه الاحتياجات سوف تتطلب بعض البحوث. منذ هناك المئات من السماسرة على شبكة الانترنت التي تحاول التنافس على عهدك، سيكون هناك بالتأكيد الكثير من الخيارات. ومع ذلك، يجب أن يمتثل هؤلاء الوسطاء لمجموعة معينة من المعايير قبل أن يمكن النظر فيها حتى. أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى التأكد من أن الوسيط يمكن الوثوق بها للتعامل مع أموالك. وبالإضافة إلى ذلك، فإنك تريد أيضا وسيط التي يمكن أن توفر لك مع منصة التداول موثوقة للتجارة مع. وبطبيعة الحال، هناك أيضا عوامل أخرى تنظر إليها مثل تكلفة التداول من حيث العمولات والفروق، فضلا عن أنواع الحسابات المتاحة، ودعم العملاء والخدمات ذات القيمة المضافة الأخرى.


اللائحة العامة.


تعمل صناعة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت على أساس عالمي في سوق التداول. سوق أوتك غير منظم إلى حد كبير وبالتالي ترك المجال مفتوحة على نطاق واسع للسماسرة احتيال في محاولة احتيال التجار المطمئنين. ومع ذلك، يمكنك حماية نفسك من خلال التداول فقط مع وسطاء المنظمة. ويخضع الوسطاء المنظمون، على عكس نظرائهم غير المنظمين، للعمل ضمن الحدود الصارمة للوائح التي تفرضها السلطات التنظيمية. وعادة ما يكون هؤلاء الوسطاء المنظمون في مراكز مالية كبرى في جميع أنحاء العالم مثل لندن وسنغافورة وهونغ كونغ وطوكيو ونيويورك.


ونظرا لأن وسطاء الفوركس يعملون في ولايات قضائية مختلفة، فإن المتطلبات التنظيمية لكل وسيط مختلفة. ومع ذلك، هناك بعض المتطلبات التي تعتبر معيار الصناعة وتتبعها السلطات التنظيمية من جميع أنحاء العالم. ومن الأمثلة على ذلك ضرورة أن يحتفظ الوسيط بالحسابات المنفصلة لأموال عملائه وصناديقه التشغيلية. ومن المتطلبات القياسية الأخرى بين وسطاء الفوركس المنظمين في هذه الصناعة الحاجة إلى الحفاظ على مستوى معين من السيولة للتأكد من أن الوسيط لديه سيولة كافية للوفاء بالتزاماتهم التعاقدية.


المملكة المتحدة (المملكة المتحدة).


بالنسبة للمتداول في المملكة المتحدة، فإن الخيار الأفضل هو البحث عن وسطاء يتم تنظيمهم من قبل السلطات التنظيمية في المملكة المتحدة. في المملكة المتحدة، السلطة المالية ذات الصلة لصناعة تداول العملات الأجنبية هي سلطة السلوك المالي (فكا). فكا هي هيئة مستقلة من حكومة المملكة المتحدة. ويتم تمويلها من رسوم العضوية التي يتم جمعها من الأعضاء الذين يراقبونها.


ويتعين على الوسطاء الخاضعين لولاية الهيئة أن يظهروا ما لا يقل عن مليون شخص في رأس المال العامل، ويزداد هذا العدد مع ازدياد عدد المتداولين. وبالإضافة إلى ذلك، فكا تنظيم سماسرة مطلوبة:


معالجة جميع طلبات السحب على الفور تقديم تقارير مدققة سنويا إلى هيئة الرقابة المالية للتدقيق لتقديم البيانات المالية الدورية للموجودات الرأسمالية للتأكد من أن الوسيط يمتثل لنسبة كفاية رأس المال.


من خلال التداول مع وسيط منظم تحت فكا، لديك أيضا فائدة حماية صناديق التداول الخاصة بك في إطار فسس (خطة تعويض الخدمات المالية). جميع الشركات فكا المنظمة مطلوب أن يكون عضوا في فسس. والهدف من هذا النظام هو تعويض التجار من فقدان المال في حالة تدخل الوسيط في قضايا الإعسار. بموجب فسس، يتم ضمان حماية المتداولين بحد أقصى قدره 50،000 جنيه استرليني. في حالة التصفية، سوف يحصل التجار على 100٪ من أموالهم حتى 30،000 جنيه استرليني. أكثر من 30،000 £، وسوف تحصل على الحصول على الحد الأقصى 90٪.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


وبصرف النظر عن الرقابة التنظيمية، هناك عامل مهم آخر يحتاج إلى تقييم دقيق هو اختيار منصة التداول التي قدمها الوسيط. معظم الوسطاء عادة ما يوفر تجارهم مع مجموعة مختارة من أجل تلبية فئات مختلفة من التجار في مجتمع التداول عبر الإنترنت. هذه المنصات هي عادة في شكل تطبيق سطح المكتب، منصة على شبكة الإنترنت أو التطبيق التداول المحمول. قد تكون المنصات أيضا ملكية خاصة (تم بناؤها من قبل الشركة نفسها أو للشركة) أو يتم توفيرها من قبل طرف ثالث مزود حلول التداول مثل ميتاكوتس البرمجيات، المطور من منصة ميتاتريدر 4 شعبية.


ما تريد التحقق مع منصة التداول وسيط هي:


سهولة الاستخدام سرعة التنفيذ جودة المخططات مدى المؤشرات الفنية أدوات إدارة المخاطر القدرة على التداول الاجتماعي.


فروق الأسعار، العمولات & أمب؛ تأثير ايجابي.


الشيء التالي الذي تحتاج إلى أن تكون قلقة بشأن هو تكلفة التداول. ويمكن أن يتخذ هذا شكل رسوم عمولة أو ينتشر أو مزيج من الاثنين معا.


معظم وسطاء الفوركس في هذه الصناعة لا تتقاضى عمولات على الصفقات التي تنفذها بخلاف سوق الأسهم. وبدلا من ذلك، يطلب من التجار دفع مبلغ صغير بدلا من غياب رسوم العمولة. انتشار هو مجرد الفرق بين التسعير بيد وأسعار. اعتمادا على زوج العملات، فإنه عادة ما يكون أقل من 5 نقاط لأزواج العملات الأكثر تداولا. مع ينتشر، وتريد أن تعرف إذا كان عرض وسيط ثابت أو متغير ينتشر. مع انتشارات ثابتة، لا يتغير انتشار وفقا لظروف السوق. أما فروق الأسعار المتغيرة من جهة أخرى فتتوقف على ظروف السوق.


اللجان.


يعمل بعض الوسطاء مع نموذج عمل مكتب التعامل غير (ند). مع هذا النموذج التجاري، وسيط ببساطة التبديلات أوامرك إلى السوق بين البنوك حيث سيتم مطابقة. لهذه الخدمة، وسيط عادة تهمة عمولة على رأس ينتشر أن تدفعه في السوق بين البنوك. وعادة ما تقوم اللجنة على نسبة صغيرة من حجم التداول.


بالإضافة إلى تكاليف التداول، تحقق من مدى الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. نسبة الرافعة المالية هي ببساطة مقدار رأس المال الذي يمكنك الاقتراض من الوسيط لزيادة مكانتك في السوق. على سبيل المثال إذا كان وسيط يقدم نسبة الرافعة المالية من 1: 500، وهذا يعني لكل رطل في حساب التداول الخاص بك، يمكنك زيادة الاستثمار الخاص بك عن طريق عامل 500. وبعبارة أخرى، فمن الممكن أن تحتفظ بوضع السوق بقيمة £ 50،000 مع 100 £ فقط. نلاحظ أنه في حين أنه من الممكن لزيادة احتمال الربح الخاص بك مع تداول الرافعة المالية، وخطر فقدان أكثر مما كنت استثمرت أيضا يزيد عند استخدام الرافعة المالية.


أنواع الحسابات.


تختلف أنواع حسابات التداول المتاحة من وسيط إلى وسيط. الوسطاء الذين هم مبتدئين ودية وتلبية صغار التجار في كثير من الأحيان توفر التجار مع حسابات التداول الصغيرة ومتناهية الصغر. وتسمح هذه الحسابات للمتداولين بالتداول بمبالغ أصغر من حجم التداول المعتاد. وتعادل الكميات المعيارية وضع السوق البالغ 000 100 وحدة من العملات.


مع حساب الجزئي، يمكنك التجارة في حجم الكثير صغيرة مثل 1000 وحدة من العملة. حساب مصغر يتيح لك التداول في حجم كبير من 10،000 وحدة من العملة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن أنواع مختلفة من حسابات التداول لها مزايا وامتيازات مختلفة. الترتيب الأعلى هو حساب التداول، والمزيد من الامتيازات التي يحق لصاحب الحساب.


الحد الأدنى للإيداع.


نوع الحساب التجاري الذي يمكن للمتداول فتحه يمليه أيضا الحد الأدنى للإيداع الأولي. حساب ميني هو أدنى درجة التداول وغالبا ما يتطلب سوى الحد الأدنى للاستثمار الأولي الصغير الذي عادة 250 £. في الطرف الآخر من المقياس، لدينا حساب تداول بريميوم أو فيب والذي يتطلب عادة مبلغ كبير من الحد الأدنى للإيداع الأولي ويمكن أن يصل إلى عشرات الآلاف من الجنيهات.


خدمة الزبائن.


في حين أنه من السهل الحصول على يصرف من قبل جميع أجراس وصفارات التي تقدمها وسيط، يجب أن لا تهمل أبدا للتحقق من خدمات دعم العملاء. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه بغض النظر عن مدى خبرة كنت تاجر، وسوف يأتي دائما الوقت الذي سوف تحتاج إلى مساعدة من فريق دعم العملاء. عندما يأتي ذلك الوقت، كنت تريد أن تكون قادرة على الحصول على اتصال مع فريق الدعم دون أي متاعب.


وبالتالي، تحقق من الطرق التي قام الوسيط بتوفيرها للتواصل مع فريق الدعم. إذا كان من الصعب الوصول إلى فريق دعم العملاء الوسيط أو للحصول على اتصال مع، قد ترغب في إعادة التفكير حول اختيارك من وسيط وتنقذ نفسك الكثير من الإحباط في نهاية اليوم.


وبالإضافة إلى ذلك، نحيط علما بالساعات التي تتوفر فيها خدمات الدعم. تذكر أن سوق الفوركس هو سوق 24 ساعة وأنها لا تعمل ضمن حدود ساعات العمل العادية. وبالتالي، إذا كانت خدمات الدعم متوفرة فقط خلال ساعات العمل، قد تجد نفسك نأسف لاختيار وسيط الخاص بك عندما كنت حقا بحاجة إلى مساعدة من فريق الدعم لحل مشكلتك.


خدمات إضافية.


هناك بعض السماسرة الذين يقدمون خدمات إضافية ذات قيمة مضافة من أجل التفريق عن وسطاء آخرين في هذه الصناعة. ويمكن أن تكون هذه القيمة المضافة الإضافية هي توفير خدمة إشارات تجارية مجانية أو خدمة فين مجانية. الخدمات الأخرى ذات القيمة المضافة التي يمكن أخذها في الاعتبار تشمل التعليم التجاري الشامل وخدمات التداول الروبوت. في حين أن بعض من هذه الخدمات ذات القيمة المضافة الإضافية قد يكون من الجيد أن يكون، من المهم أن نتذكر أنه ينبغي أن تؤخذ إلا في الاعتبار بعد تقييم الخدمات الأساسية التي يقدمها الوسيط.


استنتاج.


بغض النظر عن مدى خبرة أو قادرة على التاجر قد يكون في اكتشاف الفرص المربحة في السوق، وقال انه هو فقط جيدة مثل الوسيط الذي يستخدمه. إذا كان الوسيط غير راغب في التعاون وتقديم هذا النوع من الخدمات التي يحتاجها المتداول للاستفادة من فرص التداول، فقد يكون من الأفضل للتاجر أن يحتفظ بأمواله في البنك. سوق الفوركس ليس لديها أي قواعد واضحة أو سابقة على كيف سوف تتصرف وهذا يخلق فرصة جيدة لأولئك الذين هم من ذوي المهارات في تحليل السوق ليسجل الربح.


ولكن يجب ألا ننسى أن جزءا كبيرا من نجاح التاجر يأتي من الوسيط الذي يوفر له جميع الأدوات اللازمة لإجراء تحليل سليم ومنصة لتنفيذ التجارة. إذا كان أي من هذه في عداد المفقودين، فإن التاجر يجد نفسه المعوقين بشكل كبير. لمساعدة القراء تجنب أي من هذا غير سارة، قمنا بفحص بعناية بعض من وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة، وإعداد مجموعة مختارة من أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتختار من بينها. يتم اختيار هؤلاء الوسطاء الفوركس في المملكة المتحدة على أساس تلبية جميع المعايير المذكورة أعلاه التي ناقشنا عنها في وقت سابق في هذا الدليل.

No comments:

Post a Comment