Friday 2 February 2018

أفضل المحمول التطبيق التداول الخيار


مغير اللعبة.


ما هو "مبدل لعبة"


1. الشخص الذي هو البصيرة. 2. الشركة التي تغير استراتيجية أعمالها وتصور خطة عمل جديدة تماما. هذا النوع من الشركات تحول وتشكل استراتيجية عمل جديدة من أجل المنافسة بشكل مباشر أو غير مباشر مع المنافسين. تغيير لعبة تغيير الطريقة التي يتم شيء، فكر أو جعل.


كسر أسفل 'لعبة مبدل'


جيف بيزوس: مبدل لعبة البيع بالتجزئة.


الملياردير والأمازون، الرئيس التنفيذي لشركة (سيو)، جيف بيزوس، هو المعترف بها على نطاق واسع باعتبارها تغيير اللعبة لما تمكنت السلطة التنفيذية القيام به مع الأمازون على مدى العقدين الماضيين. أسس بيزوس الشركة، أصلا اسم كادابرا، في عام 1994 وأطلقت رسميا الأمازون في عام 1995.


بدأت أمازون كما الكتاب الصغير موقع التجارة الإلكترونية خلال ازدهار الإنترنت في أواخر 1990s لتصبح ديسروبتور لصناعة التجزئة نفسها. تستمر قيادة بيزوس في دفع الأمازون إلى آفاق جديدة، حيث تواصل الشركة الاستثمار في التقنيات الجديدة المتغيرة للعبة، مثل تسليم الطائرات بدون طيار.


إلون موسك يجلب السيارة الكهربائية في الطلب.


مؤسس تيسلا موتورس والرئيس التنفيذي لشركة إلون موسك، هو شخص آخر ريادة الأعمال التي ينظر إليها على أنها تغيير اللعبة. أسس المسك تسلا في عام 2003 مع طموحات عالية من كونه تغيير اللعبة في صناعة السيارات. وبعد أكثر من عقد من الزمان، جلبت تسلا السيارة الكهربائية إلى العصر الحديث باستخدام بطاريات ليثيوم أيون عالية الطاقة لتشغيل السيارة بدلا من البنزين.


ويتوقع المسك تسلا أن تكون قادرة على إنتاج 500،000 سيارة سنويا بحلول عام 2020. في حين أن رؤية المسك غالبا ما تنتقد عندما يتعلق الأمر إنتاج تسلا، ظهور تيسلاس في سوق السيارات الكهربائية يسبب الآخرين للتدافع ومحاولة اللحاق الرصاص تسلا مؤثرة.


ويواصل القادة الرؤيا الذين لديهم أفكار متغيرة في اللعبة خلق مسارات جديدة مبتكرة لتغيير الوضع الراهن. في حين تحقيق مستويات تغيير اللعبة هو إنجاز على المدى الطويل الذي يستغرق وقتا طويلا، والعزم، والقدرة على ركوب الشكوك التي سوف تواجه أنت أو شركتك على طول الطريق. ومع ذلك، والتعلم من القيادة البصيرة وتشريح الشركات المتغيرة اللعبة، ورجال الأعمال يمكن العثور على تكتيكات جديدة، وطرق التفكير، وغيرها من الخصائص التي تشكل لعبة تغيير أو تعطيل الصناعة.


تطبيقات التداول المحمول.


الاثنين 8 يناير 2018.


يستمر التداول والوصول إلى معلومات العميل عبر الأجهزة المحمولة في الارتفاع، والوسطاء يراهنون على المستقبل. اليوم، تقريبا كل وسيط على الانترنت لديها الموارد المخصصة للتنمية المتنقلة، وهو ليس من المستغرب. وقد اجتذب التطور السريع ونمو إينستاجرام، سناب شات، وخدمات مماثلة مئات الملايين من المستخدمين، والاستمرار في الاستخدام إلى الارتفاع. المزيد من الزوار الوصول إلى الفيسبوك كل يوم عبر أجهزتهم النقالة مما يفعلونه مع جهاز كمبيوتر.


على الرغم من أن معظم السماسرة كانت تطبيقات الجوال لسنوات عديدة، الباب لا يزال مفتوحا على نطاق واسع للوسطاء على الابتكار. العديد من السماسرة على الانترنت يرهقون أن الاستثمار المحمول ليس مجرد عرض محفظة، والحفاظ على قائمة المراقبة الأساسية، ووضع الصفقات بسيطة. بدلا من ذلك، فهي تعمل على تقديم تجربة التداول الكاملة إلى الجوال، بما في ذلك الأدوات التجارية، وأنواع الطلبات المتقدمة، والرسوم البيانية التفصيلية، والخيارات المعقدة، والمزامنة السحابية، وأكثر من ذلك بكثير.


لا يوجد وسيط واحد قد "تصدع رمز" لتجربة المستثمر المحمول في نهاية المطاف حتى الآن، ولكن الكثيرون يقتربون منه. مع 52 متغيرات مختلفة يجري تقييمها لتداول المحمول وحده، وسجل علامات عالية ليس المشي في الحديقة. أجرينا جميع اختباراتنا على أجهزة يوس، وركزنا بشكل أساسي على جهاز إفون.


أفضل وسطاء لتداول المحمول ملخص.


استنادا إلى 52 متغيرات مختلفة، وهنا هو ملخص لأهم خمسة تطبيقات وسيط (اي فون، الروبوت) للتداول المحمول.


عرض حصري: مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.


العرض الحالي: التجارة على أكثر من 100 مراكز السوق في 24 بلدا.


تطبيقات التداول التجاري وسيط.


وبالنظر إلى النتائج، كان تد أميريتراد الفائز لدينا، وكسب 95٪ من النقاط المحتملة في هذه الفئة، وفك طويل الأمد بطل المحمول E * تريد. تد أميريتراد تبرز لتقديم اثنين من تطبيقات منفصلة، ​​موبايل والتاجر المحمول، ويلبيهم للمستثمرين التقليديين والتجار النشطين، على التوالي. موبايل التاجر هو تجربة مثالية للتجار، مع عرض عميق على نطاق واسع.


وعلى صعيد الابتكار، شهد المستثمرون في عام 2018 إطلاق الدعم لأمازون إيكو. وبحلول نهاية العام، واثنين من السماسرة، تد أميريتراد وفديليتي، قد وافق الأمازون صدى المهارات. اختبارنا هذا العام لم يتضمن ميزات محددة من الأمازون صدى. ومع ذلك، استنادا إلى تصنيفات أمازون، يبدو تد أمريتراد لديه زمام المبادرة في تقديم تجربة متنوعة وجودة.


استمرار الابتكار، وكان الإخلاص ميزة جديدة فريدة من نوعها من 2018 مع إطلاق تجربة تغذية شخصية. عند تسجيل الدخول إلى التطبيق الإخلاص، يتم استقبال العملاء من قبل تيار شخصية من محفظة ومشاهدة تحليل القائمة، أخبار السوق والبحوث، جنبا إلى جنب مع التحديثات ليس فقط في الأسواق الأمريكية ولكن الأسواق الدولية كذلك. خلفية تغذية هي صورة مشهد الجميل الذي يدور في كل مرة تحميل التطبيق.


في حين أن بعض الوظائف مثل الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس، الرسم البياني مع مؤشرات متعددة، وقوائم المراقبة مزامن هي الآن إلى حد كبير معايير الصناعة، وظائف أخرى لا تزال أقل شيوعا. فقط 31٪ من الصناعة تقدم أوامر مشروطة، فقط 38٪ من الصناعة تدعم مقارنات أداء الأسهم متعددة على نفس الرسم البياني، ولا يزال 50٪ فقط من هذه الصناعة تدعم تنبيهات الأسهم الأساسية.


على الجانب الإيجابي، فإن الغالبية العظمى من هذه الصناعة تدعم منصات متحركة الأساسية مع دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. كل وسيط في جميع أنحاء الصناعة ولكن اثنين - ليتسبيد و تشويسريد هي وسطاء اثنين فقط التي لا تقدم التطبيق المحمول على الإطلاق - يقدم اي فون والروبوت التطبيق الذكي. للأقراص، 63٪ تقديم التطبيق باد، في حين أن التطبيق قرص الروبوت لا يزال أقل شيوعا كما خمسة وسطاء فقط (31٪) تقدم واحدة. لدينا التطبيق اللوحي المفضل في عام 2017 هو الإخلاص.


لا تزال عملية وضع أوامر أسهل للعملاء، وذلك بفضل الابتكارات مع وظيفة الدخول النظام. وضع صفقات الأسهم العادية وحركات الخيار الساق واحد هو الآن نسيم، بغض النظر عن وسيط المستخدمة، والخيارات المعقدة تحرز تقدما. يمكن أن يكون ملء تذكرة أمر لتجارة أربعة أرجل خدعة صعبة على جهاز الكمبيوتر، ناهيك عن محاولة التجارة واحدة على قرص أو الهاتف الذكي. ويتخذ العديد من الوسطاء خطوات مبتكرة لجعل العملية سلسة، ونحن متحمسون جدا لمعرفة أي طريق يصبح معيار الصناعة على مدى السنوات القليلة المقبلة.


الكل في الكل، عالم التداول المحمول يستمر في التطور والنمو. في حين أن وسطاء الانترنت قد قطعوا شوطا طويلا عن المكان الذي كانوا فيه حتى قبل عام، لا يزال هناك مجال واسع للابتكار.


أي الخيارات الثنائية وسيط يقدم أفضل التطبيق التداول المحمول.


التجار الذين يرغبون في تداول الخيارات الثنائية على هواتفهم النقالة أو الهواتف الذكية الأجهزة، وخاصة أولئك الذين هم جديدة لتداول الخيارات الثنائية المحمول غالبا ما تجد نفسها الخلط فيما يتعلق بالخيارات الثنائية وسيط للتجارة مع. إضافة إلى الارتباك، كما أنه يثير السؤال على ما العوامل التي ينبغي النظر فيها حول وسيط الخيارات الثنائية والميزات التي توفرها على تطبيقات التداول الخيارات الثنائية النقالة. إذا كنت واحدا من هذا التاجر طغت مع عدد من وسطاء الخيارات الثنائية وعدد من الخيارات الثنائية تطبيقات التداول المحمول التي تتوفر، ثم هذه المقالة من بيناريوبتيونسجيك هو لك. لم يعد لديك للبحث عن وسطاء الخيارات الثنائية على اي تيونز أو متجر غوغل بلاي لمسح من خلال طن من تطبيقات التداول الخيارات الثنائية.


ولكن قبل أن نجيب على السؤال بشأن أي الخيارات الثنائية وسيط يقدم أفضل تطبيقات التداول المحمول، دعونا معرفة ما هي المعايير التي من شأنها أن تأهل وسيط الخيارات الثنائية أن يكون أفضل الخيارات الثنائية التطبيق التداول المحمول.


الخيارات الثنائية الملاحة التطبيق المحمول.


الملاحة هي واحدة من السمات الرئيسية التي تلعب دورا كبيرا في تحديد أفضل الخيارات الثنائية التطبيق التداول المحمول. بعد كل شيء، ما هو جيد التطبيق إذا كان يأخذ عدد قليل من النقرات للتنقل من اختيار الأصول التي تريد التجارة لوضع عقد الخيارات الثنائية أو للتحقق من الصفقات المفتوحة؟


الخيارات الثنائية ميزات التداول المحمول.


العامل التالي هو النظر في عدد الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة. ومن المعروف أنه في حين أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية تقدم مجموعة كبيرة من العقود الخيارات الثنائية، وليس كل منهم متوفرة على التطبيق التداول المحمول.


تجربة التداول المرئي مع تداول الخيارات الثنائية المحمول.


العامل التالي، على الرغم من أن ليس مهما بالنسبة لبعض التجار هو تجربة التداول البصري. على سبيل المثال، كيف جيدة هي واجهة التداول الخيارات الثنائية المحمول. كيف هي المخططات المعروضة وهلم جرا ليست سوى عدد قليل من الأسئلة.


الخيارات الثنائية وسيط تقديم أفضل ثنائي خيارات التداول المحمول التطبيق.


في استعراضنا لتطبيقات التداول ثنائي الخيارات النقالة، ونحن اختيار بعض من أفضل من الكثير بالنسبة لك.


أوبتيونفير الخيارات الثنائية التداول المحمول.


أوبتيونفير، على الرغم من أن لا توفر الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية التطبيق التداول محددة يقوم بعمل عظيم في توفير ويباب أو المحمول واجهة التداول الأمثل مما يجعل هذه منصة التداول وسيط الخيارات الثنائية يمكن الوصول إليها من مجرد عن أي هاتف ذكي أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي. تطبيق التداول المحمول أوبتيونفير أيضا ملامح جميع أنواع تداول الخيارات الثنائية التي تتوفر من سطح المكتب الخاص بك وتجربة التداول البصرية وربما واحدة من أفضل بما في ذلك الملاحة وكذلك الميزات المصرفية.


أنيوبتيون ثنائي خيارات التداول المحمول.


وسيط الخيارات الثنائية الثانية التي تقدم واحدة من أفضل تطبيقات التداول الخيارات الثنائية هو أنيوبتيون. التطبيق التداول المحمول أنيوبتيون هو على الارجح أفضل عندما تستخدم مع أجهزة الكمبيوتر اللوحي. الملاحة بسيطة جدا وبديهية والتي حتى الموقتات الأولى لتداول الخيارات الثنائية المحمول سوف تجد أنه من السهل استخدام وفهم. الصيد الوحيد يجري أن ليس كل الخيارات الثنائية المتاحة من واجهة سطح المكتب أنيوبتيون هو متاح عبر التطبيقات. كما يقدم أنيوبتيون التداول عبر الموقع الأمثل المحمول أو ويبابس. فمن السهل لإنشاء حساب مباشرة، ويقدم أيضا ميزات مصرفية مثل إيداع مباشرة من واجهة التداول المحمول أنيوبتيون ل.


تطبيقات وتجارة المحمول.


تجارة المحمول هو شعبية متزايدة وخيارات التطبيقات الثنائية تتحول بسرعة نقطة الوصول المفضلة للمستثمرين النشطين. وقد أخذ الوسطاء إشعار وبغض النظر عن نظام التشغيل المحمول الذي تفضله & # 8211؛ أندرويد أو إفون & # 8211؛ وسطاء بتطوير تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول ذات الجودة العالية التي تنافس الآخرين في الفضاء المالي.


وقد أدرك وسطاء الذكية منذ فترة طويلة أنه عندما التجار تسجيل الدخول إلى حساباتهم، ثم أكثر عرضة من لا، انها عبر الهاتف المحمول. إذا كنت من بين العديد من الأشخاص الذين يتاجرون باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية، فمن المفيد البحث عن منصة مصممة خصيصا لهذا الرقم & # 8211؛ مما يعني تركيز انتباهكم على أفضل تطبيقات التداول عبر الهاتف المتحرك هناك. فما الذي يجب أن تبحث عنه في أداة تداول ثنائية متنقلة مخصصة؟


أفضل تطبيقات للتجارة الثنائية.


هل أنا بحاجة إلى التطبيق؟


كل هذا يتوقف على الطريقة التي تفضل التجارة. إذا اقتصر نشاطك على سطح المكتب، فمن الواضح أن تطبيق الجوال لن يكون أولوية. إذا، على الرغم من، كنت تنوي القيام معظم التداول الخاص بك على الذهاب ثم من الناحية المثالية كنت تريد أن تكون مع وسيط الذي يمكن أن تقدم تجربة المستخدم ("أوكس") الذي يعكس هذا. كيف يتم تسليم هذا أوكس هو حقا مسألة لشركة الوساطة الفردية ورجال التكنولوجيا لها. ونعم، من الممكن بالتأكيد أن يطلب منك وسيط الدخول إلى برنامجه عبر متصفح الويب القياسي للجوال (أي بدون تطبيق). انها مجرد أن التجربة التي ستحصل عليها من هذا النوع من الإعداد يمكن أن تكون أقل من مثالية. في أسوأ الحالات، يمكنك في الواقع أن تجد أنك تحصل على أكثر من مجرد نسخة 'سحق' ما كنت تبحث في على الكمبيوتر المحمول الخاص بك، مما تسبب تجربتك كاملة من استخدام منصة لتكون بطيئة دون داع، محرجا و مربك. على نحو متزايد، الطريقة السماسرة في الحصول على هذا هو من خلال تقديم مستخدمي الجوال لها التطبيق مخصص. من وجهة نظرك، هذا لا يمكن أن يكون أسهل. مع أفضل التطبيقات الثنائية، يمكنك تحميل القطعة قليلا مفيد وتحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى النظام الأساسي الذي اخترته وحسابك عن طريق رمز على قائمة الجهاز الخاص بك. التجربة بأكملها & # 8211؛ من الوصول إلى البيانات التجارية من خلال لجعل المعاملات يجب أن تكون بسيطة وآمنة، و "المحمول ودية".


التطبيق التعليقات.


في الكثير من مجالات الحياة اليومية، وكثير منا تستخدم لتوجه مباشرة إلى متجر أبل أو متجر غوغل بلاي للعثور على الأدوات النقالة التي نبحث عنها. بعد كل شيء، هذه هي حراس البوابات من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت العالمين، وإذا كان قطعة من البرنامج قد حصل على تصنيف لائق نجوم على المخزن، يمكن أن يكون مؤشر الثقة مفيدة. ولكن بطبيعة الحال، عندما يتعلق الأمر الثنائيات، كنت لا مجرد اختيار القطعة بسيطة للاستخدام. كنت تقرر أي منصة لارتكاب نشاط التداول الخاص بك ل. حقا حقا، "كيف جيدة هو هذا التطبيق المحمول؟" هي قضية ثانوية (وإن كانت مهمة). قبل أن تلتزم أي وقت ومال لذلك، هناك سؤال حاسم أن نسأل قبل هذا: "هل هذا هو منصة التداول الصحيح بالنسبة لي؟". للإجابة على ذلك، من المهم أن نرى كيف تقيس المنصة وفقا للمعايير التي تهم حقا:


في هذه المجالات الرئيسية، من الحيوي أن تكون قادرة على تقييم منصات التداول على أساس مزاياها الخاصة وفي سياق ما هو متاح في السوق. وكجزء من هذه العملية، فإنه بالتأكيد يستحق النظر عن كثب في أي نوع من تجربة التداول المحمول تقدم الشركة. ولكن لا تجعل هذا يكون كل ونهاية كل ما تبذلونه من قرار بشأن ما إذا كان الذهاب مع وسيط معين.


مقارنة تطبيقات التداول الثنائية.


أفضل الخيارات الثنائية تطبيقات تسمح لك بالوصول إلى جميع (أو تقريبا كل) من الوظائف التي سوف تحصل على سطح المكتب الخاص بك ولكن بطريقة مصممة خصيصا لقدرات الجهاز المحمول الخاص بك. معظم سوف يكون إصدارات مكتوبة خصيصا لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية ويندوز & # 8211؛ واستغلال فوائد كل منصة. مع هذا في الاعتبار، وهنا بعض من السمات المحددة يستحق تبحث عنه في التطبيق التداول كبيرة ...


حساب تجريبي.


سيخبرك جميع الوسطاء بأن منصاتهم مصممة لتكون "سهلة الاستخدام" & # 8211؛ ولكن من الصعب أن أقول كيف جيدا هذه المطالبات كومة من لقطات وحده. التطبيق التداول ثنائي مع حساب تجريبي يمكن أن يكون وسيلة رائعة لوضعه على المحك. على الأقل، يجب أن تكون قادرا على الوصول إلى هذا دون تقديم أي تفاصيل بطاقة مصرفية (ومن الناحية المثالية، من دون عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو غيرها من المعلومات الشخصية). يوفر خيار إق هذه الوظيفة مع التطبيق المحمول لها.


والتطبيق الممارسة.


ويؤدي التطبيق حساب تجريبي لائق أيضا دورا مفيدا آخر. فإنه يتضاعف باعتباره التطبيق الممارسة & # 8211؛ مما يسمح لك أساسا للحصول على السيطرة عليها وتنفيذ بعض الصفقات وهمية أثناء التنقل.


موارد التدريب الحرة.


طريقة أخرى مفيدة للقادمين الجدد للتعرف على ما ينطوي عليه الأمر؛ ببساطة استخدام الهاتف الخاص بك للوصول إلى أشرطة الفيديو وغيرها من الموارد كلما تحصل على لحظة مجانية.


الوصول الفوري للحساب وسهولة الاستخدام.


يجب أن تكون قادرة على التحول بسلاسة من سطح المكتب إلى الهاتف النقال وتتبع نشاط التداول الخاص بك في مجملها. يجب أن يكون الشعور بأنماط الرسوم البيانية للأصول عملية بديهية، ويجب أن تكون قادرا على القيام بمهام مثل الدخول إلى موقع وتنفيذ تجارة متكررة بنفس السهولة على الجوال كما في أي مكان آخر. إدارة الحساب (الودائع والسحوبات وغيرها) يتم تجاهلها أحيانا على التطبيقات الأضعف. سوف أفضل التطبيقات توفر إدارة الحساب الكامل.


التنبيهات الفورية والأخبار.


هذا هو المكان الذي يأتي المحمول حقا إلى تلقاء نفسها & # 8211؛ وربما يكون واحدا من الأسباب الرئيسية التي تجعل التداول يتحرك بعيدا عن أجهزة الكمبيوتر المكتبية. تطبيقات الخيارات الثنائية العليا تميل إلى ميزة الأخبار والتنبيهات البيانات وظائف، لذلك يتم إعلامك على الفور من التغييرات في ظروف السوق. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى حسابك على الفور و قرص الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك. على سبيل المثال، بانك دي بيناري يتميز الرسوم البيانية الحية والتحديثات من رويترز. لذلك أي منصات الفردية توفر أفضل تجربة المحمول؟ نلقي نظرة على الاستعراضات المستقلة لدينا لشحذ على أفضل تطبيقات وسيط بالنسبة لك.


Robinhood.


التقييم المقدر: غير معروف.


المنتج: المحمول الأسهم / إتف منصة التداول.


إيبو تيملين: تبد.


تاريخ التأسيس: 2018.


روبنهود تريد أن مستوى الأسواق المالية اللعب الميداني مع الأسهم الحرة و إتف منصة التداول. تأسست من قبل ستانفورد زملاء الإقامة فلاديمير تينيف وبايجو بهات الذي بني في البداية منصات التداول للمؤسسات المالية الدولية الكبرى. وقد أضاءت خبرتهم أنه مجاني أساسا لمؤسسة لوضع تجارة إلكترونية، وأن العميل يتحمل ما يصل إلى 10 دولارات لهذه الصفقة. هذا هو ما حفز الثنائي لخلق روبنهود.


روبنهود السرية السرية صلصة.


روبنهود هو منصة التداول الاستثمار المحمول التي لا تتقاضى رسوم أو عمولات. روبنهود، التي تلقت 66 مليون دولار في التمويل في ثلاث جولات من 25 مستثمر، ويدعم الاستثمار وتداول الأوراق المالية التي هي مناسبة لمعظم المستثمرين. وهو يدعم معظم الأسهم في الولايات المتحدة والصناديق المتداولة في البورصة المدرجة في البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة. هناك أنواع معينة من الأوراق المالية التي لا يمكنك التداول على روبنهود: معظم الأوراق المالية المقيمين الأجانب (باستثناء بعض الأسهم الكندية والإسرائيلية تداول في 5 $ أو أكثر)، والأسهم أوتك، والخيارات والأسهم المفضلة، وتتبع الأسهم والمذكرات والصناديق المشتركة والسندات، والعملات. روبنهود أيضا لا توفر الوصول إلى مكاتب الملكية الفكرية.


يجب على المستثمرين الذين يبحثون عن التداول قبل وبعد السوق أن يبحثوا في مكان آخر، إلا إذا كنت مهتما في روبنهود غولد، وهي خدمة متميزة. ويدعم التطبيق المجاني روبنهود التداول بين ساعات السوق العادية، الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقي الشرقي (إست) إلى الساعة 4:00 بعد الظهر.


روبنهود يدعم أنواع النظام نموذجية بما في ذلك السوق، والحد، ووقف الحد وأوامر وقف. ويمكن أيضا إنشاء أوامر معينة جيدة لليوم أو جيدة حتى إلغاء (غك). في الوقت الحاضر، لا تقدم الشركة بيع قصيرة ولكن تأمل في إضافته في المستقبل.


باستخدام التطبيق هو بديهية جدا. اضغط على زر الشراء على قائمة المراقبة الخاصة بك أو صفحة الملف الشخصي للسهم. بعد ذلك، انقر على "أنواع الطلبات" لاختيار نوع طلبك. تأكيد النظام، وأخيرا، انتقد حتى تقديم. للبيع، انتقد اليسار على الأسهم أو انقر للبيع من صفحة الملف الشخصي للسهم.


روبنهود's بريميوم سيرفيس.


روبنهود مؤخرا طرحت فرص استثمارية إضافية مع منصة روبنهود الذهب. واستمرارا لمهمتها في إضفاء الطابع الديمقراطي على التجارة، فإن إضافتها الجديدة تسعى إلى إيجاد أداة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة للمستثمرين المتقدمين في سوق الأوراق المالية. روبنهود الذهب يكلف $ 10 في الشهر للطبقة الأولية، مع ارتفاع أسعار نقطة لزيادة قوة الشرائية. يمكن للمستخدمين الوصول إلى ميزات إضافية بما في ذلك ساعات طويلة التداول وأنواع مختلفة من الصفقات. كما يقدم روبنهود الذهب تسوية فورية بدلا من الانتظار عدة أيام لإعادة استثمار الأموال بعد بيع أسهم أو نقل من بنك العميل.


روبنهود الذهب شراء الطاقة هو حساب الهامش المدرجة في الرسم الشهري، وتتوفر للمستخدمين الذين لديهم خبرة كبيرة، والتي يتم تحديدها من الاستبيان، والحد الأدنى من 2000 $. على عكس حساب الهامش النموذجي، لا تفرض روبنهود غولد بويينغ باور أي رسوم أو رسوم فائدة على رأس الرسم الشهري الثابت للطبقة التي تحددها. الرسوم الشهرية المسطحة تجعل استخدام الرافعة المالية أكثر شفافية. يمكنك الاستثمار باستخدام الذهب شراء الطاقة تصل إلى ضعف قيمة حسابك. هناك تحذيرات إضافية من هذه الميزة المدرجة على موقع روبنهود.


يجب على المستثمرين أن يدركوا أن الاستثمار على الهامش هو ممارسة محفوفة بالمخاطر وأن التجار الأكثر تطورا فقط هم الذين يجب أن يفعلوا ذلك.

No comments:

Post a Comment