Thursday 15 February 2018

أرقام الفوركس


تجارة الفوركس هي لعبة أرقام.


كالتاجر، يجب أن ندرك أن أي شيء يمكن أن يحدث في الأسواق. دون قبول هذه الحقيقة الأساسية جدا، لن تصبح أبدا أبدا مربحة باستمرار.


وأنا أعلم، وأنا أعلم، فكرة يبدو فقط سخيفة! كيف يمكنك، كمتداول، أن تصبح مربحة باستمرار من السوق التي لديها نتائج غير مؤكدة؟ انها مجرد غير ممكن!


خطأ! في التداول وفي الحياة، لدينا ما يسمى بروبابيليتيز.


الكازينوهات هي سنة مربحة، بعد عام، بعد عام، على الرغم من وجود الأعمال التجارية حيث نتائج كل بطاقة وضعت، لفة النرد، أو فتحة سحب غير معروف في كل مرة. فهم يفهمون مفهوم الاحتمالات ويخلقون الألعاب التي تضع الاحتمالات في صالحهم - وبعبارة أخرى، "ميزة المنزل". في حين أنه من الصحيح أن يكون هناك بعض المحظوظين الذين سيفوزون ويهربون بملايين الدولارات، الكازينوهات يعرفون أنه إذا حصلوا على حجم عينة يكفي بما فيه الكفاية، سيكون هناك المزيد من رعاة خاسر من الفائزين في النهاية.


دعونا نأخذ القمار، لعبة بطاقة شعبية لبكرات عالية، على سبيل المثال. اللعبة بسيطة إلى حد ما. يتم التعامل مع بطاقات ل "مصرفي" و "لاعب"، وكل ما عليك القيام به هو وضع الرهان على أي واحد.


وبما أن لديك إمكانية متساوية للوصول إلى كل من المصرف واللاعب (يمكنك حتى الرهان على التعادل إذا كنت تريد)، يبدو أن لديك أساسا فرصة 50٪ للفوز. ولكن في الواقع، هذا ليس هو الحال.


عن طريق التغيير والتبديل للقواعد، مثل فرض عمولة صغيرة جدا أو تخفيض العائد إذا كان المصرف يفوز مع عدد معين، والاحتمالات تحولت قليلا لصالح المنزل. قد تكون ميزة صغيرة جدا، في أي مكان من 1٪ إلى 5٪، ولكن يكفي أن يأتي المنزل في نهاية المطاف على القمة عندما لعبت ما يكفي من الألعاب.


عليك أن تتذكر أن ما يميز التداول من القمار هو أن تكون قادرة على ثني الصعاب لصالحك. هذا هو السبب، كمتداول، ينبغي أن تكون عقلية الخاص بك أقرب إلى أن كاسينو وليس المقامر، الذي يركز فقط على حدث واحد (أو التجارة) في وقت واحد.


لتصبح مربحة باستمرار، لديك للتجارة مثل البيت وتلعب ميزة على سلسلة من النتائج.


كيف بالضبط يمكنك إمالة الصعاب لصالحك؟


يمكنك القيام بذلك بعدة طرق.


أولا، تحتاج إلى معرفة سلوكيات السوق، وأنماط، والاتجاهات التي يمكن الاعتراف بها في المستقبل وتحولت إلى فرص تجارية. ويأتي ذلك من مراجعة الإجراءات السعرية ضد إطار (الدعم والمقاومة، والمؤشرات الميكانيكية، والأحداث الاقتصادية، وما إلى ذلك)، وتسجيل الملاحظات الخاصة بك، ومن ثم وضع إحصاءات لتتبع أنواع مختلفة من أنماط أو الاجهزة. هذا هو المكان الذي يصبح الحفاظ على مجلة التجارة ضرورة. باستخدام البيانات من مجلة الخاص بك، يمكنك التركيز على الاجهزة التي لديها احتمالات أعلى للفوز، بدلا من تلك الاجهزة التي تميل إلى فقدان.


ثانيا، تحتاج إدارة المخاطر الصلبة. يمكنك إمالة احتمالات النجاح على المدى الطويل في صالحك أكثر من ذلك إذا كنت تقتصر نفسك على إنشاء أو اتخاذ الصفقات التي لديها نسبة جذابة لإدارة المخاطر (أي متوسط ​​أكبر انتصارات من الخسائر). كلما كانت نسبة المكافأة إلى المخاطرة أفضل، كلما احتجت في كثير من الأحيان للفوز بالتجارة.


على سبيل المثال، إذا لاحظت أنك جيد في اكتشاف التشكيلات العليا المزدوجة وتداولها، يمكنك وضع نظام تداول يركز على إيجاد الاجهزة استنادا الى أنماط الرسم البياني المزدوج. إذا كنت قادرا على اتخاذ عدد كبير بما يكفي من هذه الصفقات، والفائزين الخاص بك أكبر من الخاسرين الخاص بك، ثم عليك في نهاية المطاف مربحة على المدى الطويل!


وأخيرا، يمكنك أن تبحث إلى التجار الآخرين بالإضافة إلى التحليل الخاص بك. يتم تحميل شبكة الإنترنت مع محتوى التحليل الاقتصادي والتقني مجانا. من خلال الحصول على رأي ثان، تأكد من أنك لا تقع في فخ "تأكيد التحيز".


وبطبيعة الحال، هذه ليست الطرق الوحيدة لإمالة الصعاب لصالحك. ولكن يجب أن نتذكر دائما أن لم يكن لديك للتنبؤ بالضبط أين السوق سوف تذهب. لديك فقط لمعرفة أين سيذهب السعر على الأرجح وتحقيق أفضل من ذلك إذا كانت التجارة يذهب طريقك.


إنه خيار - ليس فرصة - يحدد مصيرك. جان نيديتش.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تداول نفسية أرقام كاملة.


حركة السعر و ماكرو.


هناك العديد من الطرق المختلفة للنظر في الدعم والمقاومة، مع عدد قليل كما مقنعة مثل دراسة & لسكو؛ الأرقام الكاملة النفسية. & [رسقوو]؛


إذا كنت تتداول على الرسوم البيانية لفترة طويلة بما فيه الكفاية، فقد لاحظت بالتأكيد السلوك الغريب الذي سيحظى بالأسعار بالميل إلى الظهور عند & لوت؛ جولة & [رسقوو]؛ عدد (أسعار مثل .9900 أو .9800 على أودوس). وفيما يلي صورة من النضال الأخير الدولار الاسترالي للحصول على أكثر من & لسكو؛ التكافؤ و [رسقوو]؛ مستوى.


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


كما تعلمون، التكافؤ هو سعر 1.0000 على أودوس. أو وضعه بطريقة أخرى & نداش؛ هذا هو عندما يستحق الدولار الاسترالي دولار واحد.


الأمور غريبة بسعر الصرف هذا.


كالبشر، لدينا ميل إلى قيمة البساطة، وعلم النفس الداخلي لدينا يلعب دورا كبيرا مع السلوكيات السعر الغريب التي يمكن عرضها في هذه المستويات النفسية. & [رسقوو]؛ & رسكو؛


لننتقل إلى مثال بسيط:


إذا كان هناك من يسألك عن المبلغ الذي أنفقته على جهاز الكمبيوتر، فمن المحتمل أن تستجيب بمبلغ مقرب إلى أقرب مائة (حوالي 800 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وقد دفعت مبلغ 900 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)؛ بالتأكيد، يمكن أن تعطي إجابة دقيقة مثل ستمائة وتسعة وثلاثين دولارا وستة وتسعين سنتا؛ ولكن هذا لا يجعل أي معنى حقا. إذا كنت قد سألت السؤال، وأنا على الارجح لا يهتمون 39.96 $؛ أردت فقط فكرة الملعب عن المبلغ الذي دفعته للكمبيوتر.


من البساطة، فإن معظم الناس (أكثر من مرة) جولة تلقائيا إلى أقرب عدد صحيح.


يحدث هذا في التداول أيضا.


التجار الذين يتطلعون إلى بيع زوج العملات أودوس وضع وقف عند 1.0000 حتى؛ لا يتصورون أن السعر قد يدخل حيز التنفيذ بعد ذلك بوقت قصير.


ما هي الأرقام الكاملة؟


سوف التجار في كثير من الأحيان استدعاء هذه الفواصل العدد الكامل & لسو؛ الأصفار المزدوجة، و [رسقوو]؛ حيث أن هذه الأسعار في أرقام حتى 1.31000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي، 1.57000 على غبوسد أو 132.00 على غبجبي. سيحدد المخطط أدناه الرمز & لوت؛ دوبل-زيرو & رسكو؛ s & رسكو؛ على الرسم البياني الحالي يوروس.


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


بعض التجار حتى تأخذ هذه خطوة أبعد من خلال النظر في عدد مباشرة في منتصف هذه الأرقام كلها أو & لوت؛ الخمسينات. & [رسقوو]؛ هذه المستويات، مثل 1.31500 على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو 131.50 على غبجبي يمكن أن تأتي في كثير من الأحيان في اللعب بنفس الطريقة كما & لسو؛ الأصفار المزدوجة. & [رسقوو]؛


نظرة واحدة على أي مخطط سوف تلاحظ أنه سيكون هناك في كثير من الأحيان بعض عنصر الازدحام على هذه المستويات مع ارتفاع الأسعار صعودا أو هبوطا. يوضح الرسم البياني أدناه اليورو مقابل الدولار الأميركي مع & لسكو؛ الأصفار المزدوجة و [رسقوو]؛ و & لسو؛ الخمسينات & [رسقوو]؛ يعني:


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


لاحظ أن العديد من تقلبات السعر على الرسم البياني أعلاه تجري حول واحد من هذه المستويات. هذا هو السبب في أننا نريد أن تدرج هذه المستويات في دعمنا والمقاومة الدراسات.


لنلق نظرة على الرسم البياني نفسه، مع تحديد بعض هذه التقلبات:


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا هو السبب في أن هذه الأسعار يمكن أن تعمل بشكل جيد مثل الدعم والمقاومة. لأن الناس (التجار) مشاهدة، والاهتمام بهذه الأسعار. ليس كل واحد من هذه الأسعار سوف تعمل كدعم أو مقاومة، ولكن بما فيه الكفاية أن هذه المستويات تضمن اهتمام المتداول.


لماذا تعمل المستويات النفسية؟


الدعم النفسي والمقاومة غالبا ما يعمل بسبب حقيقة أننا نظرنا إلى بدء هذه المادة. كبشر، ونحن نقدر البساطة. ونحن نعتقد في أرقام كاملة & نداش؛ وفي كثير من الأحيان، عند وضع توقف أو حدود، ونحن نستخدم هذه الأسعار.


هذه توقف وحدود يمكن أن تغير بشكل كبير تدفق النظام وتغيرات الأسعار. لنستخدم اليورو مقابل الدولار الأميركي كمثال حالي، حيث أن السعر قد اتخذ مؤخرا خطوة كبيرة أسفل أخبار وأحداث أزمة الديون الأوروبية. على الرسم البياني أدناه، لقد تم وضع علامة على ثلاثة انحرافات قوية من حي 1.3000:


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


اقترب سعر كل مرة من 1.3000، ارتد زوج العملات احتياطيا. ويمكن تفسير ذلك لأسباب قليلة.


ربما رأى التجار سعر 1.3000 والفكر & لسكو؛ ووا، وهذا هو وسيلة رخيصة جدا. أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لشراء بعض اليورو و [رسقوو]؛ s [رسقوو]؛


أو على الأرجح، حيث كان المتداولون يفتحون صفقات قصيرة، وضعوا أهدافا ربحية حتى 1.3000، حتى عندما ضرب هذا السعر & نداش؛ كان لديهم أمر معلق ل & لسو؛ شراء لتغطية. & [رسقوو]؛ هذا الهدف الهدف الربح لإغلاق موقفهم خلق الطلب في السوق (كانوا يشترون لتغطية، ويعتبر هذا الاهتمام شراء & لسو؛ الطلب & [رسقوو]؛).


بعد الانعطاف الأول، قد لا يكون المتداولون صعوديين للغاية على احتمال دفع سعر أقل بكثير من 1.3000. بعد كل شيء، وقد تم بالفعل عرض هذا السعر كدعم.


في نواح كثيرة، لم تختبر & [رسقوو]؛ النفسية و [رسقوو]؛ يمكن النظر إلى مستويات مثل نقاط المحورية. منطقة قد يكون هناك بعض عناصر الدعم أو المقاومة، ولكن للأسف من المستحيل أن أقول حتى بعد حقيقة.


بشكل عام، فإن الأرقام المستديرة مثل 1.30000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو 1.0000 على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) أو الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) ستحظى باهتمام أكبر من مستوى المشاة مثل 1.31000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي؛ فإن الكثير من التجار غالبا ما يعينون درجة أعلى من القوة لفترات زمنية أكثر تنوعا.


حيث يمكن للمتداولين حقا العثور على قيمة مع هذه المستويات عندما تكون الأسعار قد قاومت أو دعمت هناك في الماضي. هذا يخبر التاجر أن الآخرين يلاحظون والعمل على تلك الأسعار، وإمكانات ل & لسكو؛ نبوءة الوفاء الذاتي و [رسقوو]؛ من التحليل الفني يمكن النظر فيها مع مزيد من القوة.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


أوس فوركس ترادرس نومبرس ريس فور ذي فيرست تايم منذ عام 2018: اتجاهات الاستثمار.


يظهر أحدث مسح اتجاهات الاستثمار على عادات التجار الفوركس الولايات المتحدة بعض علامات واعدة.


واحدة من أبرز بيوت البحوث التي تركز جهودها على صناعة الفوركس التجزئة، وقد نشرت اتجاهات الاستثمار للتو بعض النتائج الرئيسية من تقريرها 2018 صرف العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.


وقد استطلعت الشركة أكثر من 8،800 مستثمر وتجار من أجل الحصول على لمحة عن الوضع الحالي والمستقبلي للسوق في الولايات المتحدة ووفقا لملخص النتائج التي أصدرتها الشركة للصحافة، لأول مرة في أربع سنوات والصناعة تظهر علامات الاستقرار.


حقوق الطبع والنشر 2018 اتجاهات الاستثمار بي تي واي المحدودة يونيو 2018 الولايات المتحدة تقرير فكس.


وقد ارتفع عدد تجار الفوركس بالتجزئة للمرة الأولى منذ عام 2018 مع تراجع التوقعات العائد للأسهم المساهمة في زيادة الاهتمام بتجارة التجزئة الفوركس هامش الهامش. وفقا للنتائج في تقرير صرف العملات الأجنبية في الولايات المتحدة لعام 2018، خلال الأشهر ال 12 الماضية إلى يونيو 2018، نمت صناعة الولايات المتحدة بنسبة 5 في المائة إلى 105،000 تاجر.


وتعليقا على النتائج، قالت الدكتورة إيرين جوياماتسيا، مديرة البحوث في اتجاهات الاستثمار: "تمثل الأشهر ال 12 الأخيرة السنة الأولى من النمو في قطاع تجارة التجزئة في الولايات المتحدة منذ بدء دراسة اتجاهات الاستثمار منذ أربع سنوات. هذه النتيجة هي شهادة كبيرة على نجاح هذه الصناعة الجماعية في رعاية التعليم العميل والنشاط ".


27،000 المتداولين الجدد في ال 12 شهرا الماضية.


أحد الأرقام التي تستحق تسليط الضوء عليها في تقرير صرف العملات الأجنبية في الولايات المتحدة لعام 2018 هو عدد تجار الفوركس الجدد في الولايات المتحدة الذين دخلوا السوق في العام الماضي & # 8211؛ حيث بلغ عددهم 27،000 شخص، وهو العدد أعلى بكثير من عدد التجار الذين عادوا إلى السوق & # 8211؛ 25000. هذه الأرقام مجتمعة هي أعلى قليلا من 47،000 المتداولين النشطين الذين تركوا السوق.


حقوق الطبع والنشر 2018 اتجاهات الاستثمار بي تي واي المحدودة يونيو 2018 الولايات المتحدة تقرير فكس.


وفقا لنتائج اتجاهات الاستثمار، فإن عدد التجار الجدد الذين يخططون للانضمام خلال العام المقبل هو أعلى من ذلك بكثير. ويصل الرقم إلى 35،000، ومن المتوقع أن يميل الميزان للسوق على مدى الاثني عشر شهرا القادمة من خلال زيادة العدد الإجمالي للتجار نحو قمة 2018.


فكسم في الرصاص مع أواندا ثانيا.


وبالنظر إلى أداء مختلف شركات الوساطة، وخاصة بعد خروج الوسطاء التفاعليين من السوق، انها كل شيء عن الثلاثة الكبار في الولايات المتحدة - الفوركس، فكسم و أواندا. في نهاية يونيو 2018، تسيطر الثلاثي على ثلثي العلاقات الأولية مع تجار الفوركس النشط، وهو ما يصل بنحو 8 نقاط مئوية بالمقارنة مع الرقم 2018.


لا يزال هناك خلاف في فكسم، في حين أن الاستحواذ على كتاب ترادستاتيون من قبل أواندا قد دفعها إلى المركز الثاني وفقا لشركة الأبحاث. وبالنظر إلى العدد الإجمالي للشركات، التي تشمل التسميات البيضاء، شارك الدكتور غوياماتسيا مع مجلة ماغنتس المالية أن فكسم تحتفظ التاج مع غين كابيتال في المرتبة الثانية و أواندا في المركز الثالث. تتفق هذه البيانات مع التقارير الأخيرة الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة (كفتك).


"إن صناعة الفوركس الأمريكية تتشكل بشكل فريد مع عدد قليل من اللاعبين الذين يتنافسون على حصتها في السوق. الرحلة إلى الجودة التي تلت قرار البنك الوطني السويسري لا تزال تستفيد أكبر وسطاء، ولكن التنظيم الصارم يجعل من الصعب على سماسرة أصغر للتنافس "، وضعت الدكتور غوياماتسيا.


44،000 قد تبحث عن وسيط جديد في 2018-2017.


وبالنظر إلى عدد المحولات المحتملة، فإن تقرير صرف العملات الأجنبية في الولايات المتحدة لعام 2018 يذكر أن نحو ثلثها لم يتخذ بعد قرارا بشأن الوساطة التي سيختارونها. وفي الوقت نفسه، قام 18 في المائة من تجار الفوركس الموجودين في الولايات المتحدة بتغيير وساطتهم خلال العام الماضي. وهذا الرقم لا يكاد يزيد عن نسبة 17 في المائة في العام الماضي.


ولم يكن لدى خمس المحولات خيار سوى القفز على السفينة، لأن وساطتها كانت تخرج من السوق الأمريكية. وعموما، انخفض عدد العملاء المهتمين بتغيير وساطتهم منذ عام 2018، عندما كان 23 في المائة من التجار يبحثون عن خيار آخر.


إجمالي عدد التجار الذين يبحثون عن الوساطة الجديدة، بما في ذلك المحولات والزبائن المحتملين الجدد، هو 44،000. ووفقا لنتائج اتجاهات الاستثمار، فإن واحدا من كل ثلاثة تجار لم يختار بعد.


"زيادة تركيز السوق يعني أولئك الذين يتسوقون للحصول على قيمة أفضل سوف تواجه خيارات محدودة. ولمنع انشقاق العميل عن المنافسة القوية جدا، يتعين على السماسرة الاستمرار في إثبات قيمة عروضهم من خلال رضا العملاء العالي "، واختتم الدكتور غوياماتسيا.


أخبار ذات صلة.


بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.


تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.


تقارير بنك التسويات الدولية بيانات مؤشرات السيولة العالمية.


أرقام سلخ فروة الرأس.


هنا هو استراتيجية سريعة للاستفادة من الأرقام المستديرة القريبة في سوق الفوركس (وأسواق أخرى محتملة كذلك) على أمل استخراج الربح.


ويحدث رقم مستدير كل 100 نقطة. 139.00 و 141.00 أمثلة على عدد مستدير في ورجبي؛ 1.3600 أو 1.4100 هي أمثلة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


هذه المستويات غالبا ما يكون الكثير من الأوامر في أو بالقرب منها، حتى أنها تتصرف مثل المغناطيس. مرة واحدة يحصل على سعر قريب، فإنه سيتم في كثير من الأحيان تتحرك من خلال المستوى.


فقط التجارة هذه الاستراتيجية في أزواج التي لديها متوسط ​​الحركة اليومية من 80 نقطة أو أكثر. مع ذلك الكثير من الحركة هو أسهل بكثير لتحقيق الربح. إذا كان الزوج يتحرك فقط 50 نقطة في اليوم أنه من الصعب على السعر لنقل لنا في المال وتبقينا هناك.


إحصائيات الفوركس الحالية يمكن العثور عليها هنا: إحصائيات الفوركس اليومية.


إذا كان تداول سوق الفوركس الفعلي، فإن الفارق الذي يتم توفيره من قبل الوسيط يجب أن يكون حوالي 1 نقطة أو أصغر (2 عند الحد الأقصى المطلق). إذا كان انتشار أكبر من هذا وقد لا تكون استراتيجية تستحق التداول.


تحديد موقع رقم الجولة التي هي في محيط السعر الحالي، ولكن هذا لم يتم لمسها في غضون بضعة أيام على الأقل.


إذا كان السعر يتحرك صعودا نحو المستوى، فأدخل عندما يحصل السعر على 10 نقاط دون الرقم المستدير. نحن نبحث عن السعر إلى البوب ​​من خلال عدد مستديرة.


فقط أدخل إذا كان السعر يتحرك أعلى مع بعض الزخم عندما تصل إلى 10 نقطة (بعيدا) علامة.


إذا تداول سوق الفوركس الفعلي، خروج 5 نقاط فوق رقم الجولة. لذلك، الهدف الخاص بك هو حوالي 15 نقطة. إبقاء المخاطر إلى حوالي 5 نقاط حتى الربح الخاص بك هو أكبر من الخسارة المحتملة.


وعادة ما يتم تداول هذه الإستراتيجية على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


إذا وقعت الإشارة خارج ساعات السوق الرئيسية (الولايات المتحدة وأوروبا)، سوف تحتاج إلى إعطاء المزيد من الوقت لتصبح مربحة، ربما بضع ساعات. إذا وقعت الإشارة في حين أن الولايات المتحدة أو أوروبا مفتوحة، ثم التجارة يجب أن تقدم أسرع قليلا & # 8211؛ أخذ أقل من ساعة وربما 15 دقيقة فقط أو نحو ذلك.


وقعت التجارة أدناه في ورجبي (5 دقائق الرسم البياني).


السعر يتحرك نحو مستوى 139.00 (عدد مستدير)، ولديه بعض الزخم عندما يحصل على 10 نقطة بعيدا.


هناك نوعان من نقاط الدخول المحتملة، سواء في صناديق بيضاء. يحدث الإدخال الأول عندما يصل السعر إلى 138.90، ولكن بعد ذلك يسحب السعر مرة أخرى بعد دخولنا. لا تزال التجارة صالحة على الرغم من.


بعد تراجع معظمه جانبيا، يصل السعر إلى 138.90 مرة أخرى، مما يشير إلى دخول طويل آخر. هذه المرة يلتقط السعر بسرعة ويتحرك نحو الرقم المستدير.


بالنسبة للدخول الأول استغرق السعر حوالي ساعة و 15 دقيقة للتحرك بقوة في المال. المدخل الثاني انتقل إلى المال بسرعة كبيرة & # 8211؛ 10 إلى 15 دقيقة.


إذا تداول الأسواق التقليدية، والخروج من حوالي 5 نقاط فوق رقم الجولة. هذه الاستراتيجية هي فقط لالتقاط الحركة التي غالبا ما ترتبط مع عدد مستديرة.


إذا تداول الخيارات الثنائية، واختيار وقت انتهاء الصلاحية التي تسمح للسوق ما يكفي من الوقت للتحرك في المال، ولكن ليس وقتا كافيا لأنه من المرجح عكس معك.


وتنطبق نفس الطريقة إذا كان السعر يسقط نحو رقم مستدير. أدخل حيث يتحرك السعر لأسفل، أي ما يقرب من 10 نقاط أعلى المستوى. نحن نتوقع أن يتحرك السعر لأسفل من خلال الرقم المستدير. إذا تداول سوق الفوركس الفعلي، والخروج من حوالي 5 نقاط تحت رقم مستديرة (حوالي 15 الربح نقطة). الحد من المخاطر إلى حوالي 5 نقاط.


أرقام جولة لديها ميل لجذب أوامر. لذلك عندما يقترب السعر من عدد مستدير، فإنه في كثير من الأحيان تتحرك من خلال ذلك، حتى ولو لفترة وجيزة فقط. تداول هذا الحدوث عن طريق الشراء حيث يقترب السعر من رقم مستدير من الأسفل، أو البيع بالسعر يقترب من رقم مستدير من أعلى.


دون & # 8217؛ ر تجاهل عوامل أخرى على الرغم من. إشارة شراء أفضل إذا كان هذا الاتجاه هو أعلى، وإشارة بيع أفضل عندما يكون الاتجاه إلى أسفل. والمزيد من الزخم هناك عند دخول التجارة كلما كان ذلك أفضل. إذا كان السعر تمزيق أعلى عندما يحصل على 10 نقطة بعيدا عن عدد مستديرة، والزخم يمكن أن تحمل بسرعة لك في المال.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للتداول أرقام مستديرة.


شاهد الفيديو أعلاه: استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للأرقام المستديرة للتجارة.


الأرقام المستديرة قوية، حتى في تجارة الفوركس، لأن المؤسسات عادة ما تضع أوامرها على تلك المستويات.


في هذا الفيديو. أنا توفير استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لتداول الأرقام المستديرة. أريد التأكد من فهم أهمية الموضوع.


الأرقام المستديرة في الفوركس هي مستويات الأسعار مثل 1.10 أو 1.12. نسمح برقمين بعد النقطة حيث أن الأرقام أصغر (مقارنة بالأسهم).


يمكنك تداول الأرقام المستديرة على كل من الأطر الزمنية المنخفضة والعالية. المفتاح يكمن في مراقبة التفاعل في حركة السعر عندما يحصل السعر على رقم مستدير.


مرة واحدة يضرب سعر عدد مستديرة، فإنه يمكن أن تفعل شيئين:


عكس متابعة (بعد سحب أو تصحيح)


ومع ذلك، فإنه ليس من المستبعد أن السعر سوف تتعزز قبل عكس أو استمرار. ونتيجة لذلك، فإن المتداول المهتم بالأرقام المستديرة التجارية سيحتاج إما إلى تحديد أنماط حركة سعر انعكاس قوية أو اختراق قوي.


كما هو الحال في أي استراتيجية تداول، سيكون الهدف هو تنفيذ إدارة الأموال والتدبير في تنفيذ ما قمت بتحديده.


إذا وجدت هذا الفيديو مفيدا، يرجى إعطائه!


إذا كنت تريد حقا أن تنجح في تداول الفوركس، تحتاج إلى الاستمرار في العمل على نفسك حتى تتمكن من تحسين نقاط القوة الخاصة بك، ولكن أيضا نقاط الضعف الخاصة بك. لا تركز فقط على ما تعجبك به.


الحصول على الفوركس يوم التداول النجاح ورقة الغش مجانا!


تحقق من الرغبة للتجارة بودكاست & # 8211؛ نصائح التداول & أمب؛ مقابلات مع التجار الناجحين:


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الفيديو، نشرها في مجموعة الفيسبوك!


إذا كنت ترغب في المضي قدما في رحلة التداول الخاصة بك، وأنا أوصي بشدة أن نلقي نظرة على أكاديمية ديزايرتوتريد. هو المكان الذي أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على كل الدعم الذي تحتاجه لتحقيق النجاح.


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


تجارة البدو الرقمية فوركس & # 8230؛


كيفية التخطيط لأسبوع النجاح الكبير بعد أسبوع.


كنت وون & # 8217؛ ر نعتقد كم تكلفة البيرة في سييم ريب! (التاجر السفر إلى سيم ريب)


الدليل النهائي: معدات التاجر الفوركس & # 038؛ جير للسفر!


حفظ تداول الفوركس بسيط (أطر زمنية متعددة؟)


هذا هو قوي جدا. كشخص جديد في الفوركس، وأنا على وشك الشروع في رحلتي ولدي سؤال واحد يتعلق بتسجيل احصائيات / الأداء، ما يمكن أن توصي كما & هيليب؛

No comments:

Post a Comment