Friday 16 February 2018

أسعار الفوركس كبك


فوركس.


وسعر الصرف الذي يصدره المصرف المركزي الكيني هو معدل إرشادي، يهدف إلى مساعدة تلك العملات التبادلية على قياس قيمة الشلن في أي يوم معين.


ولا يحدد البنك المركزي سعر الصرف؛ يتم تحديدها من قبل السوق، أو العرض والطلب. وحددت مكاتب النقد الأجنبي والبنوك التجارية معدلاتها الخاصة، التي تقيد إلى مستويات معقولة من التباين والهوامش بسبب المنافسة في السوق.


وعادة ما يجد المستهلكون الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أصغر أسعارا أكثر فائدة في مكاتب النقد الأجنبي، في حين أن الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أكبر من خلال الحسابات الأجنبية سيجدون أسعارا أفضل في المصارف التجارية.


العثور على معلومات حول سعر الصرف التاريخي هنا.


الشلن الكيني (كيس)


أسعار صرف الشلن الكيني (كيس) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة سعر صرف الشلن الكيني (كيس) (تحويل عملة الشلن الكيني). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك لدينا الشلن الكيني (كيس) تغذية رسس بحيث يمكنك في الوقت المناسب فهم أسعار صرف الشلن الكيني.


قصير: كيس لونغ: الشلن الكيني البلد: الرمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف كينيا البنك المركزي موقع الويب: centralbank. go. ke الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 23،2018 17:14 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط سعر صرف الشلن الكيني (كيس). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


أسعار صرف العملات الأجنبية.


وتقوم إدارة الأسواق المالية بتجميع أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية يوميا لاستخدامها من قبل عامة الجمهور. وتعكس هذه المعدلات متوسط ​​معدلات الشراء والبيع للمشتركين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي في التجارة المفتوحة كل يوم، مما يوفر مؤشرا جيدا لأي طرف معني على قيمة الشلن في أي يوم معين.


يرجى ملاحظة أن الجدول سيصدر فقط البيانات التي يتم عرضها حاليا.


لضمان تضمين التصدير النطاق الكامل للبيانات التي تريدها، حدد "عرض 6،000 إدخال". إذا كنت بحاجة إلى تصدير أكثر من 6000 إدخالات، يرجى استخدام الرابط أدناه لتحميل جميع المعدلات التاريخية، تحميل مجموعات البيانات السنوية أو تحميل صادرات متعددة من 6000 إدخالات.


أسعار الفائدة بين البنوك.


سوق النقد ما بين البنوك هو السوق الذي البنوك تقدم القروض لبعضها البعض لفترة محددة. معظم القروض ما بين البنوك هي لاستحقاقات أسبوع واحد أو أقل، والغالبية بين عشية وضحاها. يتم تقديم هذه القروض بسعر الفائدة ما بين البنوك) وتسمى أيضا سعر الفائدة لليلة واحدة، إذا كانت مدة القرض بين عشية وضحاها (.


ويطلب من البنوك االحتفاظ مببلغ كاف من األصول السائلة، مثل النقد، إلدارة أي تدفقات مصرفية محتملة من قبل العمالء. وإذا لم يتمكن البنك من تلبية متطلبات السيولة هذه، فإنه سيحتاج إلى اقتراض أموال في السوق ما بين البنوك لتغطية العجز. بعض البنوك، من ناحية أخرى، لديها أصول سائلة فائضة تتجاوز متطلبات السيولة. وستقوم هذه البنوك بإقراض المال في السوق ما بين البنوك، وتلقي الفائدة على الأصول.


إن سعر الفائدة بين البنوك هو معدل الفائدة على القروض قصيرة األجل بين البنوك. تقوم البنوك باقتراض وإقراض المال في سوق الإقراض بين البنوك من أجل إدارة السيولة وتلبية اللوائح مثل متطلبات الاحتياطي.


يعتمد سعر الفائدة المحمل على توفر المال في السوق، على الأسعار السائدة وعلى شروط محددة من العقد، مثل طول المدة.


سعر البنك المركزي.


وتنص المادة 36 (4) من قانون المصرف المركزي الكيني على أن يقوم المصرف المركزي بنشر أدنى نسبة فائدة يتقاضاها على القروض الممنوحة للبنوك ويعرف هذا المعدل باسم سعر الفائدة المركزي.


تتم مراجعة مستوى التأهيل املجتمعي وإعالنه من قبل جلنة السياسة النقدية مرة كل شهرين على األقل، كما أن تحركاتها، سواء من حيث االتجاه أو الحجم، تشير إلى موقف السياسة النقدية. ويعد التأهيل املجتمعي قاعدة جلميع عمليات السياسة النقدية من أجل تعزيز الوضوح واليقني يف تنفيذ السياسة النقدية.


وحينما يقوم البنك المركزي بضخ السيولة من خالل عملية إعادة الشراء العكسي، يعتبر معدل الفائدة املركزي هو أدنى معدل مقبول. وبالمثل كلما رغب البنك في سحب السيولة من خالل إعادة الشراء العمودي، فإن معدل التأخير املركزي هو أعلى معدل يدفعه بنك الكويت املركزي على أي عرض مستلم. وتعكس التغيرات في معدل التأهب املجتمعي موقف السياسة النقدية الذي يتبعه البنك.

No comments:

Post a Comment