Saturday 10 February 2018

الدولار إلى مكتب النقد الاجنبى سيدي


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


سيدي الغاني (غس)


أسعار الصرف سيدي الغاني (غس) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة سعر الصرف سيدي الغاني (غس) (تحويل العملة سيدي الغاني). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في سيدي الغاني لدينا (غس) تغذية رسس بحيث يمكنك في الوقت المناسب فهم أسعار الصرف سيدي الغاني.


قصير: غس طويل: سيدي الغاني البلد: الرمز: البنك المركزي اسم: بانك أوف غانا البنك المركزي موقع: bog. gov. gh وحدة: 1/100 سينت: سينت عملات معدنية: العملات الورقية:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 22،2018 19:45 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط أسعار الصرف سيدي الغاني (غس). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


الدولار الأمريكي لتحويل الغاني سيدي.


المحول يظهر تحويل دولار أمريكي واحد إلى سيدي الغاني اعتبارا من يوم الاثنين، 22 يناير 2018. وقد تم تحديثه اليوم بسعر الصرف الرسمي الذي تنشره البنوك المركزية أو الأسواق. انقر على الرابط التالي إذا كنت ترغب في عكس السيد الغاني لتحويل الدولار الأمريكي. يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية لمحول العملات.


الدولار الأمريكي هو العملة المستخدمة في البلدان ال 21 التالية: ساموا الأمريكية وجزر فيرجن البريطانية وإكوادور وغوام وميكرونيزيا وبالاو وبورتوريكو وجزر تركس وكايكوس والولايات المتحدة وجزر فيرجن الأمريكية وزيمبابوي والولايات المتحدة الجزر النائية والكاريبي هولندا، دييجو غارسيا، هايتي، إقليم المحيط الهندي البريطاني، جزر مارشال، جزر ماريانا الشمالية، بنما، السلفادور، تيمور الشرقية. الغاني الغاني هو المال من غانا.


رمز الدولار الأمريكي هو الدولار الأمريكي، غس هو رمز إسو من سيدي الغاني. نحن نستخدم الدولار كرمز للدولار الأمريكي و ₵ كرمز للسيد الغاني. ينقسم الدولار الأمريكي إلى 100 سنت. ويتكون سيد واحد غاني من 100 بيزواس. وينظم كلا العملتين مجلس محافظي نظام الاحتياطي الاتحادي وبنك غانا.


إن أكثر التحويلات شعبية من الدولار الأمريكي هي دولار أمريكي / بيزو فلبيني أوسد / نايرا نرويجي / روبية هندية التغييرات الأكثر طلبا من سيدي غاني هي: غس / نيراغس النيجيرية / فرنك غرب أفريقيا كفا فرنكس / روبية هندية تم إدخال الدولار الأمريكي في 1 يناير 1791 (226 سنين مضت). يتم استخدام سيدي الغاني منذ 3 يوليو 2007 (قبل 11 عاما). هناك 6 عملات للدولار الأمريكي (1 ¢، 5 ¢، 10 ¢، 25 ¢، 50 ¢ و $ 1)، سيدي الغاني لديه 6 عملات (1 غب، 5 غب، 10 غب، 20 غب، 50 غب و ₵ 1)، والدولار الأمريكي لديه 7 الأوراق النقدية ($ 1، $ 2، $ 5، $ 10، $ 20، $ 50 و $ 100) هناك 4 الأوراق النقدية للسيد الغاني (₵ 5، ₵ 10، ₵ 20 و ₵ 50).


العملات الرئيسية.


هل هو الوقت المناسب لتغيير عملاتك؟


أفضل يوم لتغيير الدولار الأمريكي في سيديس الغاني كان الخميس، 2 مارس 2017. وفي ذلك الوقت وصلت العملة إلى أعلى قيمة لها.


وكان أسوأ يوم لتغيير الدولار الأمريكي في سيديس الغانية يوم الأربعاء، 26 أبريل 2017. وانخفض سعر الصرف إلى أدنى قيمة له.


دولار أمريكي لجدول تحويل سيديس الغاني.


العملة من الولايات المتحدة.


ISO4217: أوسد ساموا الأمريكية وجزر فيرجن البريطانية وإكوادور وغوام وميكرونيزيا وبالاو وبورتوريكو وجزر تركس وكايكوس والولايات المتحدة وجزر فيرجن الأمريكية وزيمبابوي والولايات المتحدة الجزر النائية والكاريبي هولندا وديجو ​​غارسيا وهايتي والمحيط الهندي البريطاني الإقليم، جزر مارشال، جزر ماريانا الشمالية، بنما، السلفادور، تيمور الشرقية.


أوسد جميع العملات.


جميع العملات أوسد.


العملة من غانا.


الدولار الأمريكي التاريخي / سيدي الغاني.


تاريخ الأسعار اليومية أوسد / غس منذ الجمعة، 11 أبريل 2008.


تم الوصول إلى الحد الأقصى يوم الخميس 2 مارس 2017.


مكاتب الفوركس، سعر الصرف والأسواق السوداء.


التعليقات (2)


حسنا انتقال فوريكس ب. لدينا معدل جيد جدا لذلك نطلب من جميع عملائنا لزيارة مكتبنا في.


المزيد من المؤلف.


02-12-2003 الاتصالات لا تزال في الاضطرابات 29-11-2003 خدمة العملاء في غانا - بعيدا عن الكفاءة 23-11-2003 لماذا الإنترنت قد يكون أفضل أمل في أفريقيا. 21-11-2003 أمريكا تحصل على صفقة في كرة القدم الشباب ستار 20-11-2003 التقاليد يموت الصعب: هل يمكن اعتقال اعتقال تشويه الأعضاء التناسلية للإناث؟


إخلاء المسؤولية: "إن الآراء / المحتويات الواردة في هذه المقالة هي مسؤولية الصحافة ولا تعبر بالضرورة عن غانا الحديثة، وغانا الحديثة لن تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أي بيانات غير دقيقة أو غير صحيحة الواردة في هذه المقالة".


هل لديك قصة للنشر؟ يرجى إرساله بالبريد الإلكتروني إلى محرر @ مودرنغانا.


كاسوا: صدمة! انسان، الأقفال، بغير إبطاء، الزوجة، إبن، إلى داخل، أنثى الطير، كو.


ويقول الجيش الاوغندى ان 29 من مهاجمى الماشية قتلوا فى الحادث.


مياسما من الكذب من حفرة الجحيم.


"إذا غوفت بتمويل أوغ المركز الطبي، ثم انها تملك I.


سلسلة المعيشة الفعالة: تحقق من مفاتيح لتطوير.


ليبيريا: الانتخابات المزورة التي تحدث عنها.


ذي زيلد زيل داخل المدى.


ألهاجي باتور تولى للراحة.


إلغاء التأشيرات الخاصة بك والتخلي عن مواطنك المزدوج.


رولينغز يستعيد ندك - جون ماهاما تم تخفيضه إلى K.


أبروني دس البقاء على قيد الحياة هجوم من قبل حزب البلطجية في أتيبو.


مجموعتين من التوائم متطابقة الذين الغانيين تأخذ.


ساكاوا هو وقت الاسترداد لأولئك الأوروبيين الذين ستو.


متطلبات مرنة لإلقاء اللوم على جنون راش لجو.


الدكتور أمواكو توفور يكرم نب الشعبية.


"إذا غوفت بتمويل أوغ المركز الطبي، ثم انها تملك I.


3.8M $ سيارة محاصرة من قبل الأمن القومي.


معادلة التعادل في رحلة كاملة.


عكيم مافيا تمجيد كومفو أنوكي.


نفاق نائب المستشار المحظور (


استطلاعات الرأي النيوزيلندي وضع فريدي بلاي أهيد في رئاسة R.


جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر في هذه الصفحة مملوكة لأصحابها. 2005-2018.


الفريك.


غانيان كرونيكل (أكرا)


غانا: الدولار اكتناز العاصفة مكاتب الفوركس ل سيدي.


مواضيع ذات صلة.


العملات.


وقد بدأ حائزي العملات الأجنبية في العودة إلى مكاتب النقد الأجنبي (غانا) في غانا لتغيير الدولار الأمريكي إلى العملة المحلية، سيدي، بعد مكاسبه الأخيرة.


شهدت زيارة بعض مكاتب النقد الاجنبى فى اكرا بعض حائزي العملات الاجنبية والافراد الذين كانوا قد اكتسبوا من قبل الدولارات، فى الوقت الذى انخفضت فيه قيمة السيدي بنسبة 26٪ مقابل الدولار، وبدأوا فى الافراج عنه بالعملة المحلية. اعتبارا من يوم أمس، كان يتم شراء السدي في غ & سنت؛ 3.85، في حين أنها تباع في غ و سنت؛ 4.25 في سوق المكاتب الخارجية.


لقد اخترت مقالا من أرشيف ألافريكا، والذي يتطلب اشتراكا. ومع ذلك، يمكنك الوصول بحرية - من دون اشتراك - مئات من أهم قصص أفريقيا اليوم والآلاف من المقالات الإخبارية الأخيرة من الصفحة الرئيسية لدينا & راكو؛


انقر هنا للذهاب إلى الصفحة الرئيسية لدينا لجميع الأخبار الحالية.


جميع محتويات الاشتراك في أفريقيا.


يجب أن تكون مشترك آل أفريكا للوصول الكامل إلى محتوى معين.


لمزيد من المعلومات حول الاشتراك في جميع أفريقيا، يرجى قراءة نظرة عامة على الاشتراك والمساهمة. إذا كنت على استعداد للاشتراك، يرجى الذهاب مباشرة إلى خادم آمن لدينا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الغاني كرونيكل. كل الحقوق محفوظة. موزعة من قبل آل أفريكا غلوبال ميديا ​​(ألافريكا). للاتصال بمالك حقوق الطبع والنشر مباشرة للحصول على التصحيحات "أو للحصول على إذن لإعادة نشر أو استخدام آخر مصرح به لهذه المادة، انقر هنا.


تنشر آل أفريكا حوالي 600 تقرير في اليوم من أكثر من 140 مؤسسة إخبارية وأكثر من 500 مؤسسة وأفراد آخرين، مما يمثل مجموعة متنوعة من المواقف في كل موضوع. ننشر الأخبار والآراء تتراوح بين المعارضين قوية من الحكومات للمنشورات الحكومية والمتحدثين الرسميين. يتحمل الناشرون المشار إليهم أعلاه كل تقرير المسؤولية عن المحتوى الخاص بهم، والذي ليس لدى آلفريكا الحق القانوني في التعديل أو التصحيح.

No comments:

Post a Comment