Saturday 3 February 2018

استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي فيكتوريا


التقييم الاستراتيجي للحدود النمو في المناطق الحضرية في ملبورن.


وبموجب قانون البيئة الوطني - قانون حماية البيئة والتنوع البيولوجي لعام 1999 (قانون إبك) - قد يوافق وزير البيئة الاتحادي على إجراء تقييم استراتيجي لآثار الإجراءات بموجب سياسة أو خطة أو برنامج.


خلفية.


وفي كانون الأول / ديسمبر 2008، أصدرت إدارة التخطيط والتنمية المجتمعية في فيكتوريا تقريرا بعنوان "ملبورن @ 5 ملايين". وقدم التقرير توقعات للنمو السكاني في ملبورن في المستقبل، وشرح الحاجة إلى استيعاب 600،000 مسكن جديد على مدى السنوات العشرين المقبلة ضمن حدود منقحة للنمو الحضري.


وفي 4 آذار / مارس 2009، وقع وزير البيئة الاتحادي اتفاقا مع حكومة فيكتوريا لإجراء تقييم استراتيجي بموجب قانون البيئة الوطني لتوسيع حدود النمو الحضري في ملبورن. وفي 16 حزيران / يونيه 2009، عدل اتفاق التقييم الاستراتيجي واختصاصاته ليعكس على نحو أفضل القصد من هذا التقييم.


التعليق العام.


أصدرت حكومة فيكتوريا سلسلة من مشاريع التقارير للتعليق العام بين 17 يونيو و 17 يوليو 2009 بما في ذلك:


تقديم أحدث مجتمعات مستدامة في ملبورن: تقرير يصف التوسع في حدود النمو الحضري، تقديم أحدث المجتمعات المستدامة في ملبورن: تقرير يصف وصلة السكك الحديدية الإقليمية، تقديم أحدث المجتمعات المستدامة في ملبورن: تقرير يصف الطريق الدائري ملبورن الخارجي، وتقديم أحدث المجتمعات المستدامة في ملبورن : تقرير يصف الآثار على المسائل المحمية وطنيا للتقييم الاستراتيجي (قانون إبك).


المصادقة.


وفي 2 شباط / فبراير 2018، أقر وزير البيئة الاتحادي وثيقة البرنامج التي قدمت أحدث المجتمعات المستدامة في ملبورن: تقرير البرنامج (كانون الأول / ديسمبر 2009). وكان هذا أول تقييم استراتيجي في أستراليا للوصول إلى مرحلة التصديق. ويسمح إقرار هذا البرنامج للوزير بالنظر في منح الموافقة على الإجراءات التي تتخذ وفقا للبرنامج المعتمد.


وقد وافق الوزير على أربع فئات من الإجراءات في إطار البرنامج المعتمد.


استراتيجيات الحفظ.


وشمل البرنامج المعتمد التزاما من جانب حكومة فيكتوريا بإعداد استراتيجية لحفظ التنوع البيولوجي لممرات النمو الأربعة، والاستراتيجيات شبه الإقليمية المصاحبة لضفادع العشب المزروعة، وعثة الشمس الذهبية، والجنوب البني، ولكي تتم الموافقة على هذه الاستراتيجيات من قبل الوزير.


وقد وافق الوزير على الاستراتيجيات التالية:


استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن (وزارة الحكومة الفيكتورية للبيئة والصناعات الأولية، يونيو 2018) - تمت الموافقة على 2 أغسطس 2018 استراتيجية الأنواع دون الإقليمية لفحم الشمس الذهبي (وزارة الحكومة الفيكتورية للبيئة والصناعات الأولية، مايو 2018) - تمت الموافقة عليها 2 أغسطس 2018 استراتيجية الأنواع دون الإقليمية لضفادع العشب المتنامية (وزارة البيئة والصناعات الأولية في فيكتوريا، مايو 2018) - تمت الموافقة عليها في 2 أغسطس 2018 استراتيجية الأنواع دون الإقليمية لجنوب برادي بانديكوت (وزارة الحكومة الفيكتوري للبيئة والصناعات الأولية ، كانون الثاني / يناير 2018) والملحق: الربط بين الموئل (وزارة الحكومة والصناعات الأولية في فيكتوريا، تموز / يوليه 2018) - تمت الموافقة عليه في 7 آب / أغسطس 2018.


وحددت استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي 36 منطقة حفظ من خلال تطبيق متطلبات الحماية من الوصفات المعتمدة للمسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية. وقد أدرجت المتطلبات الواردة في الوصفات المتعلقة بخطط إدارة المخلفات والإنقاذ والتخزين وإدارة الحفظ في استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي. ومن ثم فإن تنفيذ استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي سيؤدي إلى تنفيذ الوصفات لضمان حماية المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية.


الوصفات الطبية للمسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية.


وفي 16 نيسان / أبريل 2018، وافق وزير البيئة الاتحادي على عدة وصفات للمجتمعات الإيكولوجية والأنواع المهددة المرتبطة بتقييم ملبورن الاستراتيجي. وتحدد هذه الوصفات متطلبات حماية المسائل المحمية وطنيا التي يجب اتباعها في إعداد خطط الهيكل التنظيمي وفي القيام بالتطورات الفردية. تمت الموافقة على الوصفات الطبية ل:


المروج المعتدلة الطبيعية من الفيكتوري سهل البركاني عشب يوكاليبت الغابة من الفيكتوري البركاني عادي عثة الشمس الذهبية مخطط سحلية الساق جنوب براون بانديكوت زرع العشب الضفدع ماتد الكتان الزنبق شوكي الأرز-زهرة الأنواع المهاجرة.


مواقع الحكومة الفيكتوري للتقييم الاستراتيجي ملبورن.


التغييرات في حدود النمو الحضري في ملبورن.


توسع حدود النمو الحضري في ملبورن من خلال البرلمان الفيكتوري (تعديل VC68). وقد وضع هذا التعديل تراكبات استحواذ عامة على احتياطي المراعي الغربية البالغ 000 15 هكتار. وقد نشرت حكومة فيكتوريا هذا التعديل في 6 آب / أغسطس 2018.


وفي عام 2018، حددت الحكومة الفيكتورية 000 6 هكتار إضافية من الأراضي من أجل "الإدراج المنطقي" في ممرات النمو. ولا يشمل البرنامج المعتمد هذه "الإدخالات المنطقية"، وأي إجراءات من المحتمل أن يكون لها تأثير كبير على المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية في هذه المجالات ستتطلب إحالة مستقلة من جانب لجنة إبك وتقييمها والموافقة عليها.


مزيد من المعلومات حول هذه "الإدخالات المنطقية" على إدارة النقل والتخطيط والبنية التحتية المحلية في فيكتوريا على: الإدراج المنطقي اللجنة الاستشارية.


التنوع البيولوجي & # 038؛ النباتات الطبيعية.


استراتيجية المحافظة على التنوع البيولوجي (بكس) هي الاستراتيجية الشاملة لحماية التنوع البيولوجي في ممرات النمو في فيكتوريا. ويحدد التقرير جميع المسائل ذات الصلة ذات الأهمية الوطنية والوطنية البيئية، بما في ذلك المسائل التي يغطيها قانون حماية البيئة والتنوع البيولوجي لعام 1999.


واتخذت قرارات الحفظ الواردة في الاستراتيجية باستخدام بيانات التنوع البيولوجي التي جمعتها حكومة الولاية من خلال مختلف مشاريع رسم خرائط التنوع البيولوجي وغيرها من البيانات التي جمعتها إدارة البيئة والأراضي والمياه والتخطيط.


وقد أدرجت هذه البيانات في مجموعة بيانات ديلوب لطباعة الوقت ورسم الخرائط، الذي يلتقط معلومات عن نوع الغطاء النباتي المحلي ومدىه وحالته داخل ممرات النمو. وتبلغ البيانات متطلبات تعويض الغطاء النباتي المحلية للتنمية الحضرية في ممرات النمو وتحل محل المتطلبات السابقة لتقارير تقييم التنوع البيولوجي المحددة لكل منطقة منطقة للنمو.


تنطبق بيانات بكس و تايم ستامبينغ على ممرات النمو الأربعة ضمن حدود النمو الحضري الموسع لعام 2018 و 16 من 28 منطقة حضرية قائمة داخل حدود النمو الحضري لعام 2005 التي يغطيها مركز بكس.


ويسهم هذا النهج المتكامل في زيادة اليقين في التخطيط، ويحسن نتائج التنوع البيولوجي في المسائل ذات الأهمية البيئية ويساعد في تبسيط عمليات التخطيط والموافقة على ممرات النمو.


للاطلاع على تقارير تقييم التنوع البيولوجي المكتملة، يرجى النقر هنا.


لمزيد من المعلومات حول بكس، يرجى زيارة:


ابق على اتصال.


اشترك لتلقي النشرة الإخبارية لدينا وتحديثات منتظمة على المشاريع.


التنوع البيولوجي 2037.


حماية البيئة في فيكتوريا - التنوع البيولوجي 2037 هو خطة فيكتوريا لوقف تدهور النباتات والحيوانات المحلية لدينا وتحسين بيئتنا الطبيعية حتى أنها صحية، قيمة ورعاية بنشاط.


وقد أنجزت حكومة فيكتوريا التزامها لتطوير خطة التنوع البيولوجي في فيكتوريا، وحماية البيئة فيكتوريا وندش]؛ و [ التنوع البيولوجي 2037. وستضمن الخطة، مقترنة باستعراضات قانون ضمان الحياة النباتية والحيوانية لعام 1988، وأنظمة إزالة الغطاء النباتي المحلية، أن تتبع فيكتوريا نهجا حديثا وفعالا لحماية التنوع البيولوجي في فيكتوريا وإدارته.


تحويل الخطة إلى عمل.


خطة تنفيذ لمرافقة حماية البيئة فيكتوريا & نداش؛ التنوع البيولوجي 2037 قيد التطوير، ومن المقرر إصداره في عام 2017.


دعم الملحق التقني.


وتوفر هذه الوثيقة المصادر والمراجع وقراءات إضافية للحقائق الواردة في كل فصل من فروع التنوع البيولوجي 2037، وهي حديثة حتى أيار / مايو 2017.


الفصل أوفيرفيوس.


فيكتوريا و رسكو؛ ق البيئة الطبيعية هي غنية متنوعة، فريدة من نوعها والثمينة. الفيكتوريون كنز البيئة ليس فقط من أجل نفسه، ولكن لقيمتها التي لا غنى عنها للأفراد والمجتمعات والسكان الأصليين الفيكتوريين والمجتمع ككل.


في حين يتمتع جميع الفيكتوريين بفوائد التنوع البيولوجي، فإن عدد قليل نسبيا منهم على دراية كاملة بأهميته، أو مستعدون للمشاركة في تكلفة & نداش؛ والمسؤولية عن & نداش؛ استدامتها.


ومن المتوقع أن يؤدي تغير المناخ والنمو السكاني إلى تفاقم التهديدات القائمة وإحداث تحديات جديدة للتنوع البيولوجي في فيكتوريا.


تقدم خطة التنوع البيولوجي رؤية طويلة الأجل للتنوع البيولوجي في فيكتوريا، يدعمها هدفان & نداش؛ الفيكتوريون قيمة الطبيعة و فيكتوريا و رسكو؛ ق البيئة الطبيعية هي صحية.


وتحدد الخطة أهدافا على مستوى الولاية لكلا الهدفين.


ولتحقيق المزيد من الأشخاص الذين يعملون مع الطبيعة والعمل على حماية التنوع البيولوجي، نحتاج إلى فهم أفضل للعوائق التي تحول دون مشاركة المجتمع المحلي ونداش؛ والفرص المتاحة للمشاركة.


وينبغي أن يركز الاستثمار في مجال التنوع البيولوجي بقوة أكبر على الوقاية والتدخل المبكر، بدلا من مجرد الاستجابة للأزمات، ولدينا الآن الأدوات والتحليل العلمي للقيام بذلك.


وسيتم النظر في آثار تغير المناخ، وعدم اليقين الذي يجلبه، في جميع قرارات الحفظ، وسوف تؤثر على ما يمكن تحقيقه.


أولويات:


1. تحقيق نتائج فعالة من حيث التكلفة باستخدام أدوات دعم القرار في عمليات التخطيط للتنوع البيولوجي للمساعدة في تحقيق وقياس ضد الأهداف.


2. زيادة جمع البيانات المستهدفة من أجل اتخاذ القرارات المستندة إلى الأدلة وجعل جميع البيانات أكثر سهولة.


بيئة صحية أساسية لمجتمع صحي.


ويتعين القيام بالمزيد لتمكين الفيكتوريين من الوصول إلى الطبيعة، بما في ذلك زيادة الوعي لدى الناس وفهمهم للبيئة وكيفية التصرف في حمايتها.


نحن جميعا بحاجة إلى العمل معا & نداش؛ عبر الحكومة، والأعمال التجارية والمجتمع & نداش؛ لضمان أن لدينا بيئة صحية لدعم مجتمع صحي.


أولويات:


3. رفع وعي جميع الفيكتوريين حول أهمية البيئة الطبيعية للدولة.


4. زيادة الفرص لجميع الفيكتوريين أن يكون لها اتصالات يومية مع الطبيعة.


5. زيادة الفرص لجميع الفيكتوريين للعمل لحماية التنوع البيولوجي.


من خلال حماية وبناء رأس المال الطبيعي للدولة، ونحن يمكن أن تعزز القدرة فيكتوريا لتوليد الثروة والمنافسة على الساحة العالمية.


وسيساعد استخدام المحاسبة البيئية والاقتصادية على الكشف عن الصلات بين رأس المال الطبيعي والمجتمع والاقتصاد، وتحديد المخاطر والفرص المتاحة لفيكتوريا.


ستحتاج فيكتوريا بشكل متزايد إلى حماية واستخدام أصولها البيئية، بما في ذلك مناطق الجذب السياحي ذات المستوى العالمي، لتحقيق فوائد مشتركة للاقتصاد والبيئة، ومساعدة المجتمعات المحلية على أن تصبح أكثر قابلية للعيش ومرونة ومناخية تتكيف.


أولويات:


.6 ترسيخ اعتبار رأس المال الطبيعي في صنع القرار في جميع أنحاء الحكومة، ودعم الصناعات للقيام بذلك.


.7 المساعدة على خلق مجتمعات أكثر قابلية للعيش والمناخ.


8. رعاية أفضل وعرض الأصول البيئية فيكتوريا كمعالم سياحية طبيعية وثقافية ذات مستوى عالمي.


فالصحة الطويلة الأجل للبيئة الطبيعية في فيكتوريا لا تعتمد فقط على رؤية مستقبلية واضحة، بل على الموارد المالية وجهد جماعي عبر المجتمع.


وتلتزم الحكومة بمبادرات من شأنها أن تؤدي إلى مصادر استثمار أكثر استدامة وتنوعا للمساعدة في تحقيق أهداف هذه الخطة.


ومن العوامل الرئيسية لزيادة الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي دعم أصحاب الأراضي لزيادة كمية الموائل الأصلية المحمية وإدارتها على أرض خاصة زيادة كبيرة.


أولويات:


9 - إنشاء تمويل مستدام للتنوع البيولوجي.


10 - الاستفادة من الاستثمار غير الحكومي في التنوع البيولوجي.


11 - زيادة الحوافز واستكشاف الفرص المتاحة أمام أصحاب الحيازات الخاصة من أجل حفظ التنوع البيولوجي.


ويتعين تحديث نهج فيكتوريا للحفاظ على التنوع البيولوجي، مع إقامة تعاون أكثر تنظيما بين أصحاب المصلحة لدفع المواءمة والمساءلة والتحسين القابل للقياس.


ولضمان مشاركة الجميع في هذه العملية التعاونية، يلزم تعزيز قدرة بعض الأطراف المعنية وأصحاب المصلحة.


أولويات:


12 - اعتماد نهج تعاوني لتخطيط الاستجابة للتنوع البيولوجي من أجل دفع المساءلة والتحسين القابل للقياس.


13 - دعم وتمكين المجموعات المجتمعية والمالكين التقليديين والمنظمات غير الحكومية وأقسام الحكومة من المشاركة في تخطيط الاستجابة للتنوع البيولوجي.


ولدى السكان الأصليين صلات ثقافية وروحية واقتصادية عميقة بالأرض والتنوع البيولوجي والموارد من خلال علاقتهم بالبلد. والربط بين الأرض والتنوع البيولوجي والموارد في البلد أمر أساسي لصحة السكان الأصليين ورفاههم.


وستدعم المشاركة في تخطيط التنوع البيولوجي وإدارته لمعالجة حقوق ومصالح السكان الأصليين.


ويتيح تحسين فرص الحصول على التنوع البيولوجي وزيادة دور السكان الأصليين في إدارة التنوع البيولوجي للسكان الأصليين فرص التقدم الاقتصادي.


أولويات:


14- الانخراط مع الملاك التقليديين لإدراج قيم السكان الأصليين والمعرفة الإيكولوجية التقليدية في تخطيط وإدارة التنوع البيولوجي.


15- دعم وصول السكان الأصليين إلى التنوع البيولوجي من أجل التنمية الاقتصادية.


16- بناء القدرة على زيادة مشاركة السكان الأصليين في إدارة التنوع البيولوجي.


وينبغي إدارة التهديدات على نحو أفضل عبر المناظر الطبيعية لضمان حفظ الأنواع والنظم الإيكولوجية، وإعطاء التنوع البيولوجي أفضل فرصة للتكيف مع آثار تغير المناخ والنمو السكاني البشري.


وستظهر الحكومة القيادة من خلال زيادة الاستثمار بشكل كبير في الإدارة المستهدفة للتنوع البيولوجي عبر احتياطيات الحفظ والأراضي العامة الأخرى، وبتقديم تقارير شفافة عن الأداء.


ويتطلب نظام احتياطيات الحفظ إجراء مراجعة دورية لضمان أن تكون الحماية الدائمة للتنوع البيولوجي فعالة قدر الإمكان في ظل تغير الظروف المناخية واستخدامات الأراضي.


أولويات:


17 - تحقيق التميز في إدارة جميع الأراضي والمياه.


18 - الحفاظ على نظام عالمي للمناطق المحمية وتعزيزه.


وسيعتمد نجاح هذه الخطة على القيادة الحكومية في تنفيذها.


وسيشمل ذلك إدماج التنوع البيولوجي على نطاق واسع في صنع القرار، وإطار أفضل للمساءلة التنظيمية والمساءلة، وإجراء تقييم منتظم لتحسين وتحسين تنفيذه.


أولويات:


19 - اعتماد نهج حكومي كامل لتنفيذ الخطة.


20 - إنشاء عملية تقييم شفافة لتقديم تقرير عن التقدم المحرز نحو تنفيذ الخطة.


دراسة الحالة 1: غاندتيج مارا سلة النسيج وندش]؛ إعادة ربط جميع الفيكتوريين إلى البلد.


عمتي إيلين ألبرتس تسحب قبالة البذور من بونغ الطازجة و [رسقوو]؛ أوردي البرد (كاريكس تيريتيكوليس) ويتيح لها الوقوع مرة أخرى في التربة لنشر. مع عدم جذب الحيوانات الأصلية إلى البذور، فإنه ينمو في وفرة البرية عبر غونديتمارا البلد، الذي يمتد من بورتلاند في أقصى جنوب غرب فيكتوريا إلى الماضي نهر إيوميرالا وحتى نحو غرامبيانز في الشمال.


تقدم سيدجيس مكافأة للنسيج سلة التقليدية، وهي ممارسة ثقافية التي تقوم بها نساء غونديتجمارا الذين يشاركون الآن معرفتهم مع المجتمع الأوسع.


إلدر إيلين ألبرتس يعتقد سلة النسيج يمكن أن يكون حافزا للمصالحة. & لدكو؛ لدينا مجموعات تصل إلى خمسة عشر امرأة هنا لبضع ساعات، & رديقو؛ كما تقول، ودكو؛ وغالبا ما تستمر الطبقات لبضع ساعات الماضية وقت الانتهاء، لأننا جميعا نتحدث كثيرا، وتبادل القصص والاستمتاع كل شركة أخرى، والصداقات تستمر خارج الطبقات. & رديقو؛


ومع ذلك في حين أن السدجيس وفيرة، والمعرفة الثقافية حول سلة النسيج فقدت تقريبا، ومعها فوائد واضحة من الرفاهية التي تقدمها الفخر الثقافي والاتصال بالتقاليد والمجتمع. وعندما خضعت غونديتمارا للبعثة المتحضرة في بحيرة كونداه وحرمت من مديري البعثات من ممارسة ثقافتها، توقفت النساء عن تجاوز التقليد خوفا من نقل أطفالهن. كان فقط مثابرة عمتي كوني هارت الذي أثير في البعثة، & لسكو؛ النظر حول زوايا و [رسقوو]؛ وتراقب سرا شيوخ الإناث، التي أبقت هذه المعرفة على قيد الحياة. ومع ذلك فإنه لم يكن بعد سنوات عديدة عندما كان كوني 67 أن إيلين تمكنت من إقناعها لتمرير معرفتها للآخرين. & لدكو؛ حتى ذلك الحين وقالت انها لن تفعل ذلك إلا مع الستائر سحبها واقتنعت بأن أطفالنا سوف تؤخذ بعيدا، & رديقو؛ تذكر إيلين. & لدكو؛ استغرق الأمر ثلاثة أشهر بالنسبة لها لتحقيق أوقات تغيرت. & رديقو؛


في الوقت الحاضر، يتم طلب سلال المنسوجة من الناس الذين يقومون بتكليف قطعة واحدة للمتاحف والمجموعات الخاصة، مكملة للطلب من السياح الذين ينزلون من سفن الرحلات البحرية في بورتلاند وجدولة توقف في ويندامارا السكان الأصليين التعاونية لشراء سلع أصغر. ولكن عمتي إيلين لا يزال لديه الوقت لنسج وإصلاح السلال ثعبان البحر التقليدية وندش]؛ شباك من ثلاثة أو أربعة أمتار طويلة & نداش؛ التي تستخدم من قبل الحراس اليوم لالتقاط ثعبان البحر في نقاط محاصرة استراتيجية على طول الممرات المائية من بيم بيم.


مع إحياء التقاليد الثقافية المضمونة، يحتاج المشهد إلى أن تدار بنشاط لضمان بقاء و بونغ و [رسقوو]؛ أورت. تطلب أونتي إيلين من الحراس القيام بحرق الفسيفساء عبر المناطق المحمية للسكان الأصليين قبل فصل الشتاء لضمان إعادة نمو الموسم المقبل. ومع ذلك، في العديد من المناطق الأخرى لا تزال الرهبة تحت التهديد من الماشية، الذين يأكلون النبات بأكمله ومنع تكاثره الطبيعي.


دراسة حالة 2: أصدقاء فابرو الحقول.


الدافع الأولي لدعوة & لوت؛ أصدقاء & [رسقوو]؛ كانت المجموعة للانخراط في المجتمع المحلي وتفعل لدينا قليلا من أجل البيئة. عندما اكتشفنا وجود احتياطي بيئي جديد كان مخططا له في منطقتنا المحلية، كنا نعرف أن الوقت كان علينا ونحن متحمسون للمشاركة. بدأ العمل في عام 2018، وبدأ أصدقاء فابرو الحقول مع مهمة متواضعة (بعد كبيرة) لإزالة القمامة من خمسة هكتار قطعة من الأرض. الآن، بعد أن إزالة أكياس لا تعد ولا تحصى من الأعشاب الضارة وتثبيت الآلاف من النباتات المحلية المحلية، ونحن جعلت تحسينات هائلة على القيم البيئية في جميع أنحاء الاحتياطي.


وقد حضر العشرات من الناس عاطفي لدينا النحل العمل، ونحن جعلت اتصالات دائمة مع الناس مثل التفكير في منطقتنا. بمساعدة من مجلس شيل نيلومبيك، منح التمويل من ديلوب و ملبورن المياه، ومئات من ساعات العمل التطوعي، ونحن نحرز تقدما كبيرا مع جهودنا الترميم.


وقد عززنا قيم الغطاء النباتي على المحمية وحسننا توصيل الموائل على طول ممر كريك دايموند كريك. في هذا الصدد، ونحن نأمل أن التحسن الجمالي للموقع سوف تلهم الآخرين للاستمتاع النباتات المحلية والمشاركة بنشاط في التطوع البيئي.


مع استمرار النظر في أولويات الدولة والتوجيه من المجلس المحلي، ونحن نأمل في استعادة أفضل مثال على الغابات المشاطئة على خور الماس وتعزيز اعجاب المجتمع لبيئتنا المحلية.


تطوير الخطة.


مرحلة الصياغة.


بدأ العمل على صياغة خطة التنوع البيولوجي في عام 2018. حماية البيئة فيكتوريا & نداش؛ وقد تم تطوير التنوع البيولوجي 2036 بالتعاون مع أصحاب المصلحة الرئيسيين من خلال ثلاث مجموعات مرجعية رئيسية، ومختلف العمليات التعاونية الأخرى.


مجموعات مرجعية.


وكانت المجموعات المرجعية:


مجموعة مرجعية لأصحاب المصلحة، تتألف من ممثلين عن:


جمعية الحدائق الوطنية الفيكتوري؛ البيئة فيكتوريا؛ العدالة البيئية أستراليا؛ اتحاد الشركات الفيكتوري المالك التقليدية؛ بوش التراث أستراليا؛ بيردليف أوستراليا؛ الاتحاد الفيكتوري المزارعين و [رسقوو]؛ رابطة بلدية فيكتوريا؛ معهد التنمية الحضرية في أستراليا (فيكتوريا)؛ مدينة جيلونغ الكبرى. مجلس الشيوخ في كورانغاميت؛ مجلس شيل نيلومبيك؛ البنك الوطني الأسترالي؛ شبكة المزارعين البيئية؛ تمثيل العلوم (جامعة لاتروب)؛ منظمة حفظ الطبيعة؛ المجلس الفيكتوري لرعاية الأراضي؛ مزرعة، شجرة و لاندكار جمعية.


الفريق المرجعي للمحفظة، الذي يضم ممثلين عن الوكالات الحكومية التالية:


سلطات إدارة مستجمعات المياه؛ الثقة بالطبيعة؛ مياه ملبورن؛ المجلس الساحلي الفيكتوري؛ متحف فيكتوريا؛ الحدائق النباتية الملكية؛ وحدائق الحيوان فيكتوريا؛ DELWP.


الفريق المرجعي العلمي، الذي يضم علماء من الجامعات والمنظمات الحكومية وغير الحكومية:


جامعة لا تروب؛ الثقة بالطبيعة؛ بوش التراث أستراليا؛ جامعة ملبورن؛ RMIT. إدارة التنمية الاقتصادية، الوظائف، النقل والموارد؛ جامعة غريفيث؛ جامعة ديكين.


وقد اجتمعت هذه المجموعات بصورة فردية أو مجتمعة اثنتي عشرة مرة بين حزيران / يونيه 2018 وتشرين الثاني / نوفمبر 2018، لتقديم مدخلات وتوجيهات في وضع مشروع الخطة ووضعه في صيغته النهائية.


التشاور العام.


مشروع خطة التنوع البيولوجي، حماية البيئة فيكتوريا & نداش؛ التنوع البيولوجي 2036، متاحة للاستشارة العامة لمدة ثمانية أسابيع، من 17 مارس 2018 إلى 15 مايو 2018.


خلال هذا الوقت دعيت الفيكتوريين لحضور جلسات المعلومات المجتمعية التي عقدت في جميع أنحاء الدولة لمعرفة المزيد عن مشروع الخطة.


قدم الأفراد والمنظمات 250 تقريرا عن مشروع الخطة.


وضع اللمسات الأخيرة.


وتم تحليل التقارير العامة بشأن مشروع الخطة عقب انتهاء المشاورات العامة. وعلى الرغم من أن معظم التقارير كانت إيجابية، فقد قدمت اقتراحات كثيرة لتحسين الخطة، بما في ذلك الحاجة إلى أهداف على مستوى الولاية. وجرى تحديث الخطة وإعادة كتابتها خلال النصف الأخير من عام 2018 لتعكس ردود الفعل العامة الواردة. وشمل ذلك وضع أهداف على مستوى الولاية نظرت فيها المجموعات المرجعية للخطة وأدرجت في الخطة النهائية.


مشاريع ذات صلة.


البقاء حتى الآن.


ديليوب الاستفسارات العامة: 136 186 الخط الساخن فيميرجنسي: 1800 226 226 لوحة مفاتيح الحكومة المحلية: 03 9208 3333.


الصم، السمع أو الكلام ضعاف؟ يرجى الاتصال الوطني.


مناطق الحفظ في استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


توفر مجموعة البيانات مناطق الحفظ، ضمن مناطق غرب ملبورن، سونبوري (ملبورن شمال غرب)، ملبورن شمال وملبورن جنوب شرق مناطق النمو بين عامي 2005 و 2018 حدود النمو الحضري.


وتعد مجموعة البيانات أساس "مناطق التنوع البيولوجي" المحددة في خطط ممر النمو في ملبورن (أيار / مايو 2018) واستراتيجية حفظ التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن التي ستصدر في عام 2018، وتعد كشرط للتقييم الاستراتيجي في ملبورن في إطار الكومنولث إيبك أكت.


البيانات والموارد.


مناطق الحفظ في استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


استخدام موارد النظام للحصول على الوصول إلى البيانات المكانية في أشكال مختلفة ودرجات.


يطلب منك تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح، حتى نتمكن من إعلامك عبر البريد الإلكتروني عندما تكون بياناتك جاهزة للتنزيل.


معلومة اضافية.


مناطق الحفظ في استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


مقدمة في تقييم ملبورن الاستراتيجي.


وقد وضعت حكومة فيكتوريا أربع استراتيجيات للحفاظ على ممرات النمو لدينا.


الاتفاق على إجراء التقييم الاستراتيجي.


وفي حزيران / يونيه 2009، اتفقت الحكومتان الفيكتوريتان والكومنولث على إجراء تقييم استراتيجي لبرنامج التنمية الحضرية الذي وضعته الحكومة الفيكتورية.


ويركز الاتفاق في إطار قانون حماية البيئة وحماية التنوع البيولوجي للكومنولث لعام 1999 على المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية.


والمجالات المدرجة في البرنامج والتي تشملها اتفاقات الخدمات الإدارية هي:


المناطق التي تضاف إلى حدود النمو الحضري من خلال تخطيط مخطط التعديل VC68 (حدود النمو الحضري لعام 2018)؛ المناطق في ممر النقل الدائري الخارجي / E6 وممر الربط الإقليمي للسكك الحديدية؛ والمناطق في 28 منطقة حضرية قائمة داخل حدود النمو الحضري لعام 2005.


وترد المجالات التي يغطيها البرنامج على الخريطة 1 والخرائط من 3 إلى 6 من تقرير البرنامج.


وتعتبر اتفاقية الخدمات الإدارية الأولى من نوعها في أستراليا التي ستقدم لموافقة حكومة الكمنولث.


موافقات حكومة الكومنولث.


وقد قدمت حكومة الكمنولث الموافقات بموجب قانون حماية البيئة والتنوع البيولوجي للكمنولث لعام 1999 (قانون إبك) على أربع فئات من الإجراءات التي ينظمها برنامج بدل الإقامة المخصص للبعثة:


ولا يلزم الحصول على موافقات أخرى في إطار قانون حماية البيئة في المناطق الحضرية من أجل التنمية الحضرية في هذه المجالات، ما دامت التنمية تتبع تقرير البرنامج وشروط الموافقات التي تكفل أن تسير التنمية الحضرية بطريقة تحمي المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية.


ولا تزال هناك حاجة إلى موافقة حكومة الكومنولث على تطوير ممر النقل الدائري العاصمي الخارجي / E6.


تقرير البرنامج.


ويشمل جزء من الاتفاق مع حكومة الكومنولث مجموعة من الالتزامات المتعلقة بنتائج الحفظ وتدابير التخفيف. وقد قطعت هذه الالتزامات لضمان أن تسير التنمية الحضرية بطريقة تحمي المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية.


وترد هذه الالتزامات في تقرير البرنامج وتشمل إنشاء احتياطي المراعي الغربية ومحمية أوكاليبت وودلاند خارج حدود النمو الحضري.


وأقر وزير البيئة في الكمنولث تقرير البرنامج في 2 شباط / فبراير 2018.


تقرير تقييم الأثر الاستراتيجي.


وقد قام تقرير تقييم الأثر الاستراتيجي بتقييم آثار برنامج التنمية الحضرية في حكومة فيكتوريا على المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية. وحددت أيضا مجموعة من تدابير الحفظ للتخفيف من آثار البرنامج على هذه المسائل.


وقدم التقرير إلى وزير البيئة في الكومنولث لدعم عملية إقرار تقرير البرنامج.


تعديل مخطط التخطيط VC68.


وأدى تعديل مخطط التخطيط VC68 إلى التأثير على الجوانب الرئيسية لبرنامج التنمية الحضرية في حكومة فيكتوريا، بما في ذلك:


وتوسيع نطاق النمو الحضري؛ و تراكيز الاستحواذ العامة على احتياطيات الأراضي العشبية الغربية المقترحة، وصلة السكك الحديدية الإقليمية، وممر النقل الدائري العاصمي الخارجي / E6.


وصدق البرلمان على التعديل في 29 تموز / يوليه 2018 وأصدر في 6 آب / أغسطس 2018.


استراتيجيات الحفظ في إطار اتفاقية الخدمات الإدارية.


وقد وضعت الحكومة الفيكتورية أربع استراتيجيات للحفاظ على ممرات النمو. وتحدد هذه التدابير كيفية تحقيق الالتزامات الرئيسية في إطار تقييم ملبورن الاستراتيجي (مسا).


الاستراتيجيات المعتمدة هي:


وقد وضعت دلوب أيضا المذكرة التوجيهية: تنفيذ استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لممرات النمو في ملبورن لتحديد كيفية تنفيذ المكونات الرئيسية لنمو استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


وسيتم وضع اللمسات الأخيرة على أدوات وعمليات تنفيذ استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي من خلال نظام التخطيط وتتاح للجمهور بمجرد تعديل خطط التخطيط.


المجالات التي تغطيها استراتيجيات الحفظ.


وتنطبق استراتيجيات الحفظ على ما يلي:


16 من أصل 28 منطقة حضرية قائمة في حدود النمو الحضري لعام 2005؛ ممر النقل الدائري العاصمي الخارجي / E6 حجز الطريق؛ وممرات النمو الأربعة في حدود النمو الحضري الموسع لعام 2018.


وممرات النمو التي تغطيها الاستراتيجيات هي:


ممر النمو الغربي (ميلتون / ويندهام)؛ ممر النمو في الشمال الغربي (سونبوري / ديجرز ريست)؛ ممر النمو الشمالي (هيوم / ويتليسيا / ميتشل)؛ وممر النمو الجنوبي الشرقي (كيسي / كاردينيا).


ويتم تحديد المناطق الحضرية ال 16 التي تغطيها الاستراتيجيات في استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


ولا تنطبق هذه الاستراتيجيات على ممر السكك الحديدية الإقليمي بين حديقة ويريبي و دير بارك (القسم 2) أو 12 من 28 منطقة حضرية قائمة في حدود النمو الحضري لعام 2005 (تلك المناطق التي تمت الموافقة عليها قبل 1 مارس 2018).


استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


وتعد استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي الاستراتيجية الشاملة لحماية التنوع البيولوجي في ممرات النمو وهي خطوة هامة نحو وضع اللمسات الأخيرة على التخطيط للتنوع البيولوجي الذي يتطلبه تقييم ملبورن الاستراتيجي.


يعالج جميع المسائل ذات الصلة ذات الأهمية للدولة، فضلا عن المسائل ذات الأهمية البيئية الوطنية المحمية بموجب قانون حماية البيئة وحماية التنوع البيولوجي للكومنولث 1999؛ ويكفل حماية التنوع البيولوجي على المدى الطويل في ممرات النمو، عن طريق إنشاء شبكة من مناطق الحفظ؛ وتحدد تدابير الحفظ لحماية التنوع البيولوجي الهام خارج ملبورن لاستكمال الإجراءات داخل ممرات النمو.


وتقوم استراتيجية المحافظة على التنوع البيولوجي بإبلاغ خطط ممرات النمو التي أعدتها هيئة مناطق النمو السابقة. وحددت هذه الخطط التوجه الاستراتيجي للتنمية الحضرية المستقبلية للأراضي في مناطق النمو على مدى السنوات العشرين أو الثلاثين المقبلة.


استراتيجيات الأنواع دون الإقليمية.


وقد تم إعداد استراتيجيات الأنواع شبه الإقليمية للالضفدع العشب المتزايد، العثة غولدن صن، وجنوب برادي بانديكوت. وهذه الأنواع المهددة هي مسائل ذات أهمية بيئية وطنية محمية بموجب قانون الكومنولث لحماية البيئة والتنوع البيولوجي لعام 1999.


وسوف تساعد استراتيجيات الأنواع دون الإقليمية على ضمان حماية طويلة الأجل للضفدع العشب الهضبة، غولدن صن موث، وجنوب برادي بانديكوت في ممرات النمو.


وتركز استراتيجية الأنواع دون الإقليمية لجنوب برادي بانديكوت أيضا على إجراءات الحفاظ على الأنواع خارج المنطقة التي تغطيها استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي.


وأعدنا أيضا تكملة لاستراتيجية الأنواع دون الإقليمية لجنوب برادي بانديكوت لتوضيح وتقديم توجيهات إضافية بشأن الالتزامات لتوفير التوصيل الموائل لجنوب برادي بانديكوت في منطقة جنوب شرق ملبورن.


حماية الأراضي في إطار استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.


وأعدت حكومة فيكتوريا وثيقة حماية الأراضي في إطار استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي لوصف الآليات والحوكمة المرتبطة بالحصول على الأراضي وحمايتها في مناطق الحفظ المحددة كجزء من اتفاقية بدل الإقامة المقرر، وتحديد المعايير التي ستستخدم لتحديد أولوية الأراضي لأغراض الاستحواذ البرنامج.


لعرض هذه الوثائق زيارة المنشورات.


التشاور العام.


وأطلق مشروع استراتيجيات الحفظ للاستشارة العامة، جنبا إلى جنب مع خطط ممر النمو التي أعدتها هيئة مناطق النمو السابقة، لمدة ستة أسابيع من 9 نوفمبر 2018 إلى 20 ديسمبر 2018.


وقد استجابت استراتيجيات الحفظ النهائية للتغذية المرتدة والمعلومات الجديدة التي وردت خلال عمليات التشاور العامة.


لعرض هذه الوثائق زيارة المنشورات.


الوقت ختم البيانات.


وكلفت حكومة فيكتوريا خبراء استشاريين بجمع بيانات النباتات المحلية عن الممتلكات التي طلبها أصحاب الأراضي. وقد تم جمع البيانات وفقا لمعايير تقييم محددة، بما في ذلك مهام رسم الخرائط والتقييم المطلوبة، والمعايير والأشكال لجمع البيانات، ومعايير ضمان الجودة.


ويحدد تقرير إجراءات رسم خرائط الغطاء النباتي وتقييم الحالة هذه المعايير. لعرض هذه الوثائق زيارة المنشورات.


البيانات ختم الوقت متاح للعرض عبر ناتوريكيت.


وتحدد بيانات ختم الوقت التزامات تعويض الموائل.


ديليوب الاستفسارات العامة: 136 186 الخط الساخن فيميرجنسي: 1800 226 226 لوحة مفاتيح الحكومة المحلية: 03 9208 3333.


الصم، السمع أو الكلام ضعاف؟ يرجى الاتصال الوطني.

No comments:

Post a Comment