Sunday 25 February 2018

الخيارات الثنائية ثانية


3 أنواع احتيال الخيارات الثنائية التي حددها المجلس الأعلى للتعليم.
لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية لم تكن ودية بشكل خاص نحو عالم الخيارات الثنائية. في الواقع، كانت الحكومة الأمريكية في كثير من الأحيان استبدادية عندما يتعلق الأمر بتنظيم الأنشطة الاستثمارية الخاصة. ومع ذلك، لديهم بعض الأدب الجودة وبعض النصائح الجيدة عندما يتعلق الأمر التداول. في حين التحاق موادهم على تداول الخيارات الثنائية، جئت عبر ثلاثة أشكال مختلفة من الاحتيال يحدد المجلس الأعلى للتعليم. المجلس الأعلى للتعليم لا يخبر المستثمرين بشكل مباشر لتجنب تداول الخيارات الثنائية، ولكنهم يوصيون بأن يصبح المستثمرون على دراية بالمشاكل المحتملة وأن يبذلوا قصارى جهدهم لتجنب أن يصبحوا ضحايا للغش.
1. الوسطاء أن انسحاب كتلة.
الفئة الأولى من الغش التي يحددها المجلس الأعلى للتعليم هي بسيطة جدا. يمكنك إيداع المال مع شركة الخيارات الثنائية، ثم حاول سحب المال، وكنت لا تستطيع. في بعض الأحيان السماسرة تشارك مع هذه الأنواع من الحيل حتى الخروج من طريقهم لتشجيع لك لإيداع المزيد من المال قبل أن تكتشف أنها لن تكون إعادته. يمكنهم الاتصال بك بقوة عبر الهاتف ومحاولة إقناعك بمزايا إضافة المزيد من الأموال. ثم سوف تحاول سحب أموالك، والعثور على أوامر السحب الخاصة بك ملغاة مرارا وتكرارا، والمكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني تجاهلها. سوف تحاول ومحاولة الحصول على المال الخاص بك، إلا أن تكون موجهة نحو ممرات غامضة في الشروط والأحكام، أو أنك ببساطة سوف تفشل في العثور على أي شخص في الشركة الذين سوف التواصل معك على الإطلاق.
كيفية تجنب هذا النوع من الفضيحة:
قم ببحثك قبل أن تفكر في إيداع الأموال مع أي شركة. قراءة مراجعات العملاء والبحث في شبكة الإنترنت عن الشكاوى. العملاء في كثير من الأحيان الإبلاغ عن السلوك المخادع على مواقع مثل ريبوفريبورت. قراءة جميع الشروط والأحكام و التعليمات بشكل كامل. كن على علم بأي عتبات الحد الأدنى للانسحاب. إيداع الحد الأدنى من المال الذي يمكن أن تحصل بعيدا مع تلك العتبة والقيام بسحب الاختبار قبل الدخول في التداول وبناء حسابك. إذا تلقيت مكالمات هاتفية مزعجة أقول لك لإيداع المزيد من المال، في محاولة لإزالة الأموال الموجودة لديك على الفور والبحث عن وسيط آخر.
2. سرقة الهوية سرقة.
بعض السماسرة ليس فقط محاولة لسرقة المال الذي إيداع أو الفوز، ولكن أيضا في محاولة لسرقة هويتك (وفي نهاية المطاف، والمزيد من المال). جميع الوسطاء جمع المعلومات عن عملائها، والتي يمكن أن تجعل من هذا التحدي لتجنب. يمكنك تقديم معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك عند إيداع أو سحب الأموال. قد يطلب منك أيضا التحقق من هويتك عن طريق إرسال نسخ من رخصة القيادة أو بطاقة الائتمان الخاصة بك. أو قد يطلب منك رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك. توصي سيك بعدم الالتزام بأي طلبات للفاكسات مثل هذه. إذا كنت في شك، إذا كنت لا تريد استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك مع شركة لم تكن على دراية، قد ترغب في الذهاب مع نظام الدفع عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعد في حماية هويتك.
ليس كل الوسطاء الذين يطلبون معلومات شخصية هم المحتالين (بعد كل شيء، حتى الشركات المشروعة تسمح لك لاستخدام بطاقة الائتمان)، ولكن بعض، وأنه من الأفضل أن تلعب آمنة. كن حذرا بشكل خاص من الشركات التي لا تطلب معلومات شخصية عند الاشتراك وإيداع الأموال، ولكن الطلب عليه قبل الانسحاب.
كما هو الحال دائما، والبحث في أي شركة كنت تتعامل مع بدقة قبل إيداع الأموال، ومعرفة ما إذا كان هناك أي دليل على الانترنت أنهم المحتالين. راجع الأسئلة الشائعة وشروط الخدمة للحصول على معلومات حول إجراءات الإيداع والسحب. إذا كان لديك أي شكوك، استدعاء خدمة العملاء والتحقق من أنك لن يطلب منك التنازل عن هويتك لسحب الأموال من حسابك.
سوف يشرح هذا الفيديو يوتيوب أيضا كيفية تجنب جميع أنواع سرقة الهوية عبر الإنترنت.
3. الوسطاء الذين يتلاعبون في الصفقات.
النوع الثالث من المخطط هو أكثر خفية قليلا من اثنين آخرين، ولكن يمكن أن يكون مجرد مكلفة على مر الزمن. الوسطاء أحيانا التلاعب البرمجيات التجارية من أجل توليد خسائر. النسخة الأكثر شيوعا من هذا المخروط هو الوضع الذي تنتهي فيه التجارة فترة تعسفية من الوقت بعد أن تم تعيين، ثم التجارة تنتهي فجأة من المال. ويشكو التجار، ويطلبون مكاسبهم، وسيط وسيط ويقول أنهم لا يتعرضون لخطأ لأخطاء فنية. قد يحدث هذا بشكل متكرر قبل أن يدرك المتداول وجود مشكلة.
كما يمكن التلاعب بالجوانب الأخرى للتجارة. قد تتغير العوائد فجأة بدون سبب واضح. حتى الأسعار قد يتم تغييرها. كن على اطلاع على هذه الأنواع من الحيل، ولكن لا ننسى أن السبب الأكثر شيوعا لانقاص التجارة هو عادة لأنك فعلت شيئا خاطئا، وليس وسيط الخاص بك (وبعبارة أخرى، لا ترفع المسؤولية عن الأخطاء الخاصة بك على الوسيط الخاص بك).
مرة أخرى، وقراءة نقدية! تأكد دائما من أن المراجعات التي تقرأها تتركها أطراف ثالثة، وليس من قبل الوسيط أو الشركات التابعة لها. بعد فترة من الوقت، سوف تجد أنه من السهل التمييز بين الاثنين. وكلما كان الاستعراض أكثر تفصيلا وأكثر شمولا للمعلومات، كان ذلك أفضل. إذا كان يمكنك العثور على إيجابيات وسلبيات الفعلية، وهذا هو علامة أخرى كنت تبحث في مراجعة حقيقية. ضع في اعتبارك إجراءات الوسيط أثناء التداول. إذا لاحظت شيئا غير عادي يحدث مع أوقات انتهاء الصلاحية، وهناك على الأرجح مشكلة مع الوسيط. مرة واحدة قد يكون خطأ فني (لا يزال غير المحتمل)، ولكن مرتين؟ أنت تعرف قول مأثور: "خدعني مرة واحدة، عار عليك، خداع لي مرتين، عار علي". سحب أموالك إذا استطعت، والعثور على وسيط آخر لا يتلاعب الحرف.
الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال من تلقاء نفسها، بل هو مجرد طريقة واحدة لتداول الأدوات المالية. ولكن هناك الكثير من الفنانين كون هناك الذين يبتسمون على تجار مبتدئ. يستغرق سوى بضع دقائق للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك على شركة الخيارات الثنائية. خطوة أخرى يمكنك اتخاذها هي التحدث إلى ممثل خدمة العملاء ومعرفة كيفية التعامل معك. إذا قمت باستدعاء شركة والممثل هو دفع أكثر من اللازم، قد يكون علامة على المضي قدما. إذا تلقيت خدمة العملاء مهذبا ومعلومات شفافة، قد تكون قد وجدت وسيط الخيارات الثنائية صادقة وجدير بالثقة. لست متأكدا من أين تبدأ؟ هنا لدينا قائمة من الخيارات الثنائية وسطاء موثوق بها.

الخيارات الثنائية: هذه الخيارات كل شيء أو لا شيء كلها في كثير من الأحيان الاحتيالية.
تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون اقتراح خطير للغاية. على عكس الأنواع الأخرى من عقود الخيارات، الخيارات الثنائية كلها أو لا شيء اقتراحات. عندما ينتهي خيار ثنائي، فإنه إما يجعل مبلغ محدد مسبقا من المال، أو لا شيء على الإطلاق، وفي هذه الحالة المستثمر يفقد له كامل أو استثمارها. وتتعرض خيارات التداول الثنائية لخطر أكبر بسبب المخططات الاحتيالية التي ينشأ الكثير منها خارج الولايات المتحدة.
من خلال خطتها فينرا للأوراق المالية التي أطلقت مؤخرا لكبار السن - هيلبس ®، تلقت فينرا عددا من المكالمات التي تشير إلى أن عمليات الخداع التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم كثيرة. ويذكر المتصلون الحالات التي لا تودع فيها الشركات التي تدعي أنها شركات تداول الخيارات الثنائية أموال المستثمرين في حساب المستثمر أو ترفض طلبات إعادة الأموال أو تتطلب دفع رسوم من أجل الحصول على عائد أصولها الاستثمارية. وفي حالة واحدة على الأقل، اتهم أحد المحتالين بصفته منظمة تنظيمية المستثمر بالمشاركة في تداول الخيارات الثنائية غير المشروعة وطالب بدفع مبالغ مالية جيدة. كما تدرك فينرا الحالات التي يتم فيها الاتصال بمستثمر من قبل شركة تدعي أنها قادرة على الحصول على أموال المستثمر مرة أخرى مقابل رسم مسبق. وقد تلقت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) شكاوى حول مشاكل مماثلة.
يحذر فينرا المستثمرين الذين يفكرون في الخيارات الثنائية أن يكونوا حذرين بشكل خاص من الشركات غير الأمريكية التي تقدم منصات تداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه التطبيقات التجارية مع الأسماء التي غالبا ما تنطوي على مسار سهل إلى الثراء، والحسابات التجريبية التي تسمح للمستخدمين لمحاولة يدهم في تداول الخيارات الثنائية دون المخاطرة الأصول الشخصية. ويمكن أن تكون هذه الحسابات بمثابة طعم لجذب المستثمرين إلى إرسال الأموال لتمويل حساب تداول "حقيقي"، أو فتح الباب لسرقة الهوية، من خلال طلب مجموعة من المعلومات الشخصية.
المستثمرون الذين فتحوا حسابا بالفعل يجب أن يكونوا في حالة تأهب لعلامات الاحتيال. وتشمل هذه الضغوط لارسال أموال إضافية، والأعذار لماذا لا يمكن للشركة الائتمان المكاسب لحساب العميل، إغلاق حساب أو إرسال مكاسب مزعومة للمستثمر.
تحذيرات من المجلس الأعلى للتعليم و كفتك.
وقد أصدرت كل من لجنة تداول العقود الآجلة للسلع ولجنة الأوراق المالية والبورصات تنبيهات تتعلق بالخيارات الثنائية:
بالإضافة إلى شرح الخيارات الثنائية، بما في ذلك كيفية اختلافها عن الأنواع الأخرى من عقود الخيارات، تحذر التنبيهات من أن:
يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول القائمة على الإنترنت والتي لا تلتزم بالضرورة بالمتطلبات التنظيمية المعمول بها في الولايات المتحدة وقد تشارك في أنشطة غير قانونية. إذا قمت بشراء الخيارات الثنائية المقدمة من قبل أشخاص أو كيانات غير مسجلة أو خاضعة لرقابة هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة، قد لا يكون لديك "الفائدة الكاملة من الضمانات من قوانين الأوراق المالية والسلع الاتحادية التي وضعت في مكان حماية المستثمرين، حيث أن بعض الضمانات والعلاجات لا تتوفر إلا في سياق العروض المسجلة ".
تحقق، تحقق، تحقق.
قبل الاستثمار في الخيارات الثنائية، اتخاذ الاحتياطات التالية:
تحقق من موقع كفتك لمعرفة ما إذا كانت منصة التداول الخيارات الثنائية هي سوق عقد معين - حاليا هناك سوى ثلاثة أسواق من هذا القبيل تقدم الخيارات الثنائية. استخدام نظام إدغر سيك للتحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية قد سجلت العرض وبيع المنتج مع المجلس الأعلى للتعليم. تحقق من موقع المجلس الأعلى للتعليم فيما يتعلق التبادلات لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول الخيارات الثنائية كتبادل. ابحث عن منصات تداول مسجلة لتحديد ما إذا كان منتج الخيارات الثنائية الذي قد سمعت عنه مدرجا أم لا. استخدم فينرا بروكيرتشيك ® ومركز معلومات حالة الانتماء التابع لرابطة العقود الآجلة الوطنية (باسيك) للتحقق من حالة التسجيل وخلفية أي شركة أو مهني مالي تفكر فيه.
ما لم تتمكن من التحقق من حالة التسجيل من منصة التداول والمنتجات والشركات والمهنيين الماليين، لا تتاجر معهم، لا ترسل أي أموال، ولا تقدم معلوماتك الشخصية.
للحصول على أحدث تنبيهات المستثمر وغيرها من المعلومات الهامة المستثمر الاشتراك في أخبار المستثمر.

القائمة السوداء من وسيط الخيارات الثنائية التي نشرتها الولايات المتحدة سيك.
تطور المستثمرين الأفراد & # 8217؛ وقد جذبت السكان في سوق الخيارات الثنائية عددا كبيرا من أكثر أو أقل وسطاء صادقين. بل إن البعض قد طور شراكات على أساس الاحتيال واستفاد من هذا السوق الجديد الذي لا يخضع للتنظيم السيئ من أجل احتيال بعض التجار. ولذلك، فإن لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (سيك)، و نفا، و كفتك و فسا قد درس هذا البلاء الجديد من أجل الحد بشكل كبير من عدد من الحيل الخيارات الثنائية في الأسواق المالية.
وكانت النتيجة قائمة سوداء من المواقع غير المصرح بها في تداول الخيارات الثنائية، نشرت وتحديثها يوميا من قبل المجلس الأعلى للتعليم.
القائمة السوداء سيك من المواقع خيار ثنائي: آخر تحديث.
موظفي التحرير من بونسبيناريوبتيونس يدعوك لزيارة أيضا قائمة من السماسرة خيار ثنائي منظم.
لماذا استشارة القائمة السوداء للوسطاء المحظورة في سوق الخيارات الثنائية؟
أهمية اللجوء إلى وسيط منظم مرخص.
من الضروري استشارة القائمة السوداء كخطواتك الأولى في سوق الخيارات الثنائية، أي عند اختيار وسيطك. في الواقع، فإن خيار كبير في وسطاء الخيارات الثنائية. معيار رأس المال في اختيار وسيط واحد هو تنظيم الوسيط. في الواقع، أصدرت لجنة الأوراق المالية الأمريكية هذه القائمة لتحذير التجار، وخاصة المبتدئين، ضد ممارسات الدعاية الكاذبة وعود الربح التي يتم قطعها عن الواقع. وبالتالي، إذا اخترت وسيط منظم، أو على الأقل واحد الذي ليس على القائمة السوداء للسماسرة الخيارات الثنائية، يمكنك إنقاذ نفسك خطر ثبت من الغش على رأس المال المستثمر الخاص بك. في الواقع، الوسطاء في القائمة السوداء للمجلس الأعلى للأوراق المالية هم وسطاء & # 8220؛ الذين لم يتم تحديد أي مزود معتمد للخدمات الاستثمارية بوضوح & # 8221؛. وأحد النتائج هو أن هؤلاء الوسطاء لا يفيون بقواعد السلامة التي تفرضها الهيئة الوطنية للمصائد والوقاية من الأمراض؛ على سبيل المثال، الشرط اللازم للوسيط أن ينشئ حسابا منفصلا مخصصا لحيازة أموال العملاء وضمان سحبهم الآمن.
إن الاستثمار من هؤلاء الوسطاء في القائمة السوداء لا يعني أنك لن تحقق المكاسب، أو أنك لن تكون قادرا على سحب أموالك، ولكن في حالة نشوب نزاع، لن يكون لديك حق الرجوع على هذا الوسيط عبر الإنترنت.
والسماسرة في القائمة السوداء الذين لا يزالون يقدمون منتجات في الولايات المتحدة يفعلون ذلك بشكل غير قانوني ويواجهون عقوبات جنائية عليه.
إذا كان لديك أي شك، يمكنك التحقق مما يلي:
تحقق هنا إذا كان وسيطك مفوضا في الولايات المتحدة الأمريكية: سماسرة سوداء مدرجة في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل سيك.
تحقق هنا إذا كان الوسيط الخاص بك مفوضا في إنجلترا: الوسطاء المعتمدين في المملكة المتحدة من قبل فكا (فسا الجديد)
تحقق هنا إذا كان الوسيط الخاص بك مفوضا في أستراليا: الوسطاء المعتمدين في أستراليا من قبل أسيك.
المعايير المستخدمة لمعرفة موثوقية وسيط على الانترنت.
لاختيار وسيط موثوق بها، والتنظيم هو واحد من المعايير الرئيسية، ولكنها ليست الوحيدة. وفي مواجهة العدد الكبير من الوسطاء المتوفرين على الموقع، ونظرا للنمو المتزايد في تداول الخيارات الرقمية، من الصعب جدا على المضارب غير المعروف التعرف بسرعة على الوسطاء الذين يعتبرون موثوقين وجادين. ولكن بفضل الإنترنت والتبادل السريع للبيانات عبر الإنترنت، أصبح جمع المعلومات من السهل جدا، حتى بالنسبة للتجار المبتدئين. لم يعد من الضروري للبحث وسيط بعد وسيط منذ المواقع المتخصصة مثل بلدنا تسمح لك مركزية كل شيء. نترك الأمر متروك لكم للتحقق من المقارنة الكاملة لدينا من وسطاء الخيارات الثنائية. فإنه يجمع جميع المعايير التي لا غنى عنها لأي وسيط جيد. انها تسمح لك أن تجد في لمحة مزايا وعيوب كل وسيط على الانترنت وخصم أولئك الذين هم الأكثر مطمئنة. كما أنه من الأسهل الاعتماد على الوسطاء & # 8217؛ استعراض المدرجة على موقعنا على الانترنت.
القائمة السوداء لا تعني احتيال.
حذار من أن وسيط خيار ثنائي على القائمة السوداء سيك لا يعني أن تاجر في السؤال هو عملية احتيال. سيك يعمل فقط على المستخدمين الحذر ضد حقيقة أن الوسيط المعني ليس لديها حاليا لوائح في الولايات المتحدة. وقد قدم معظم الوسطاء في هذه القائمة طلباتهم للتنظيم وهم ينتظرون حاليا الحصول على رخصهم.
للحصول على قائمة كاملة من السماسرة المنظمة، ندعوكم للتشاور صفحتنا مخصصة من وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة والمرخصة.
تحتاج إلى مساعدة تداول ثنائي؟ أو تحتاج تاجر خبير لمساعدتك في الحصول على نجاح التداول الصحيح ؟؟ فإنه ليس حظا يجب أن نفهم أولا الاتجاهات في التداول ثنائي تماما، لا تتردد في الاتصال بي أنا قد تكون قادرة على أن أشاطركم نظام بلدي مربحة التي كانت قادرة على الحصول على لي الصفقات دقيقة من حوالي 97٪ إشارات بينما أنا أيضا جعل انتصارات من 7-8 يوميا من 10 الصفقات مما يجعل أكثر من 2560 $ أسبوعيا ...... سجلات التداول بلدي وتتوفر أيضا للبراهين الاتصال بي على البريد الإلكتروني الشخصي: سكوتمايانز @ غميل & # 8230؛
كانت الشركة بين العالمية في الاتصال ري مع لي جدا أونبوليت و` حاولت لي أن يضع لي تحت الضغط.
الوظائف ذات الصلة.
القائمة السوداء من أمف: 292 ممنوع السماسرة الخيارات الثنائية!
أنيوبتيون التبرع لليونيسيف.
أنيوبتيون التبرع لليونيسيف.
تحتاج المال بسرعة، يجب أن أختار الخيارات الثنائية؟
اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!
البقاء مسؤولا.
&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.
100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)

تنبيهات المستثمر والنشرات.
ويصدر مكتب المستثمر للدفاع عن حقوق الملكية والدفاع عن هذا المستثمر تحذير لتنبيه المستثمرين أن المحتالين قد تجري مخططات الاستثمار من خلال منصات التداول عبر الإنترنت المزعومة الخيارات الثنائية. في حين يتم سرد بعض الخيارات الثنائية في البورصات المسجلة أو المتداولة في سوق العقود المعينة التي تخضع للرقابة من قبل المنظمين الولايات المتحدة مثل المجلس الأعلى للتعليم أو لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، على التوالي، وهذا هو فقط جزء من سوق الخيارات الثنائية. يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول المستندة إلى الإنترنت والتي لا تتوافق بالضرورة مع المتطلبات التنظيمية المعمول بها في الولايات المتحدة. للحصول على نظرة عامة شاملة للخيارات الثنائية، بما في ذلك معلومات حول الاستثمار في الخيارات الثنائية التي تخضع للرقابة التنظيمية في الولايات المتحدة، اقرأ تنبيه المستثمر: الخيارات الثنائية والاحتيال.
والخيار الثنائي هو نوع من عقود الخيارات التي تعتمد على تعويضات تماما على نتيجة نعم / لا (ثنائي) اقتراح. عند انتهاء الخيار الثنائي، سوف يتلقى حامل الخيار إما مبلغ محدد مسبقا من النقد أو لا شيء على الإطلاق. وبالنظر إلى هيكل العائد بالكامل أو لا شيء، يشار إلى الخيارات الثنائية أحيانا باسم "خيارات الكل أو لا شيء" أو "خيارات العودة الثابتة".
عادة، سوف يطلب ممثل موقع الخيارات الثنائية من العميل إيداع الأموال في حساب حيث يمكن للعميل شراء عقود الخيارات الثنائية. قد يطلب من العميل، على سبيل المثال، دفع 50 دولارا لعقد الخيار الثنائي الذي يعد عائد 50٪ إذا كان سعر سهم شركة شيز أعلى من 5 $ للسهم الواحد عند انتهاء الخيار الثنائي.
كن حذرا من الملعب المبيعات.
يمكن لممثلي مواقع الخيارات الثنائية استخدام أسماء وهمية و توت أوراق اعتماد وهمية، المؤهلات، والخبرة. قد يسيئون تمثيل المكان الذي يتصلون به (على سبيل المثال، التظاهر بأنهم موجودون في الولايات المتحدة). من المفترض أن تكون المصادر "غير المنحازة" التي تقوم بمراجعة أو تصنيف مواقع الخيارات الثنائية قد دفعت لتعزيز أو انتقاد مواقع ويب معينة. قد المحذوفات "تحذير" لك أن موقع الخيارات الثنائية التي تستخدمها هو عملية احتيال من أجل كسب ثقتكم وتحصل لك لإيداع المزيد من المال في موقع آخر أنها تعمل أيضا.
إذا كنت تفكر في استثمار المال مع موقع الخيارات الثنائية، ابحث عن هذه العلامات الحمراء:
عروض غير ملتمسة. العروض غير المرغوب فيها (أنت لم تسأل عن ذلك ولا تعرف المرسل) لكسب عوائد الاستثمار التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا قد تكون جزءا من مخطط الاستثمار الاحتيالي. ارتفاع ضغط المبيعات التكتيكات أو التهديدات. يمكن لممثلي مواقع الخيارات الثنائية استخدام تكتيكات مبيعات الضغط العالي أو حتى التهديدات (على سبيل المثال، التهديد بإيداع حق الامتياز ضد ممتلكاتك) لإغراقك. سرقة الهوية. قد يدعي ممثلو مواقع الخيارات الثنائية زورا أن الحكومة تتطلب نسخا ضوئية من بطاقة الائتمان أو جواز السفر أو رخصة القيادة أو فواتير المياه والكهرباء أو غيرها من البيانات الشخصية. حماية نفسك وحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك. دوران ثابت للممثلين. كن متشككا إذا كانت أسماء الأشخاص الذين تتعامل معهم في موقع الخيارات الثنائية يبدو أن تتغير بشكل متكرر أو إذا قيل لك "الوسيط" السابق قد تم إطلاقه. قضايا الانسحاب. يمكن لممثلي مواقع الخيارات الثنائية استخدام تكتيكات التأخير لوقف طلب السحب الخاص بك حتى فوات الأوان بالنسبة لك للاعتراض على التهمة (الاتهامات) مع شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك. يوفر قانون الفوترة الائتمانية العادلة (فبا) حماية المستهلك إذا تم تحصيل رسوم منك مقابل البضائع والخدمات التي لم تقبلها أو لم يتم تسليمها كما هو متفق عليه، ولكن يجب عليك إرسال خطاب يخالف الرسوم التي تصل إلى الدائن في غضون 60 يوما بعد تم إرسال الفاتورة الأولى مع الخطأ لك. أيضا، كن متشككا إذا حاول شخص ما إقناعك بدفع المزيد من المال لحساب "قسط" مع قيود أقل على عمليات السحب. إساءة استخدام بطاقة الائتمان. إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان لتمويل حسابك، فاحرص على تحصيل رسوم غير مصرح بها على كشوفات بطاقة الائتمان. حتى إذا وقعت على نموذج يزعم أنه يتنازل عن حقك في الاعتراض على أي رسوم بطاقة ائتمان، فأبلغ عن جميع النفقات غير المصرح بها إلى شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك على الفور. مقلدون حكوميون. إذا قام شخص ما يدعي أنه تابع ل سيك بالاتصال بك ويطلب منك أن تدفع المال لمساعدتك على استرداد الخيارات الثنائية الخسائر المتعلقة بالاستثمار، وتقديم نموذج شكوى إلى مكتب المفتش العام للمفتش العام (سيغ) أو الاتصال بالخط الساخن المجاني لمكتب المفتش العام أت (877) 442-0854. من المهم لجميع المستثمرين أن يعرفوا أن المجلس الأعلى للتعليم لا يجعل الناس يدفعون للحصول على أموالهم.
انتهاكات قوانين الأوراق المالية الاتحادية التي تنطوي على الخيارات الثنائية.
بالإضافة إلى ارتكاب مخططات الاستثمار الاحتيالية، قد يكون مشغلي مواقع الخيارات الثنائية انتهاكا لقوانين الأوراق المالية الاتحادية من خلال سلوك غير قانوني آخر، بما في ذلك:
تقديم أو بيع الأوراق المالية التي لم يتم تسجيلها لدى المجلس الأعلى للتعليم (وليس هناك إعفاء للتسجيل متاح). تعمل كمستثمرين وسيط غير مسجلين. العمل كمبادلات الأوراق المالية غير المسجلة. (على سبيل المثال، المبالغة في متوسط ​​العائد على الاستثمار، والإفراط في الربحية طويلة الأجل للاستثمار في الخيارات الثنائية على مدى الصفقات المتعددة، أو التقليل من مخاطر تداول الخيارات الثنائية).
وعلاوة على ذلك، إذا كان أي من المنتجات التي تقدمها مواقع تداول الخيارات الثنائية هي مقايضات قائمة على الأمن، سيتم تطبيق متطلبات إضافية.
إجراءات تنفيذ سيك التي تتضمن خيارات ثنائية. وقد رفعت شعبة الإنفاذ التابعة للمجلس الأعلى للرقابة المالية رسوما على الشركات لعدم تسجيل الأوراق المالية وعدم تسجيلها لدى هيئة الأوراق المالية والسلع كوسيط قبل طرح وبيع الخيارات الثنائية للمستثمرين الأمريكيين، حسب الاقتضاء. في سيك ضد بانك دي بيناري، يزعم أن بائع الخيارات الثنائية طلب من المستثمرين في الولايات المتحدة من خلال أساليب بما في ذلك أشرطة فيديو يوتيوب، والبريد الإلكتروني المزعج، والإعلان على شبكة الإنترنت، وأيضا التواصل مع المستثمرين في الولايات المتحدة عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني، والرسائل الفورية. في مسألة شركة إزتد Inc.، يزعم أن بائع الخيارات الثنائية آخر قد قام بسوء تمثيل مخاطر الاستثمار في الخيارات الثنائية المباعة على منصات التداول الخاصة به، بما في ذلك من خلال ذكره على مواقعه الإلكترونية أن الاستثمار في الخيارات الثنائية التي يعرضها ويبيعها مربحة عندما تكون حقيقة، أقل من 3٪ من عملائها في الولايات المتحدة كسبت تداول الخيارات الثنائية بيعها من قبل المدعى عليه.
إذا قمت بشراء خيارات ثنائية من شركة غير مسجلة أو تخضع لإشراف المجلس الأعلى للتعليم، قد لا يكون لديك فائدة كاملة من الضمانات لقوانين الأوراق المالية الاتحادية التي وضعت لحماية المستثمرين. بعض الضمانات وسبل الانتصاف متاحة فقط للمشترين للأوراق المالية في العروض المسجلة. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا يتمكن المستثمرون الأفراد من متابعة بعض سبل الانتصاف المتاحة لعروض غير مسجلة، من تلقاء أنفسهم.
قبل الاستثمار، تحقق من الخلفية، بما في ذلك تسجيل أو حالة الترخيص، من أي شركة أو المهنية المالية كنت تفكر في التعامل مع من خلال قاعدة بيانات المستثمر الإفصاح العام (إابد) سيك، المتاحة على Investor. gov، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الانتساب حالة البحث الأساسي لمركز المعلومات. إذا لم تتمكن من التحقق من أنهم مسجلون، لا تتاجر معهم، لا تعطيهم أي أموال، ولا تشاطر معلوماتك الشخصية معهم.
الإبلاغ عن الاحتيال الأوراق المالية المحتملة إلى المجلس الأعلى للتعليم. طرح سؤال أو الإبلاغ عن مشكلة تتعلق الاستثمارات الخاصة بك، حساب الاستثمار الخاص بك أو المهنية المالية.

الخيارات الثنائية ثانية
"حتى الآن، تم منح كيان واحد فقط يقدم الخيارات الثنائية مركزا كسوق عقد معين - شركة مشتقات أمريكا الشمالية، إنك (نادكس). جميع الكيانات الأخرى التي تقدم الخيارات الثنائية التي هي خيارات السلع المعاملات تفعل ذلك بشكل غير قانوني ".
لجنة الأوراق المالية والبورصة، في تنبيه المستثمر الصادر في 6 يونيو 2018، جعلت من الواضح جدا. وهذا أمر مهم في ضوء الشكاوى الغش الأخيرة التي تلقتها الوكالة المتعلقة السماسرة الخيارات الثنائية على الانترنت مع الممارسات المشكوك فيها. ومن بين هذه الشكاوى رفض حسابات ائتمان العملاء أو تعويض الأموال للعملاء وسرقة الهوية والتلاعب بالبرامج لتوليد الصفقات الخاسرة.
للحصول على فكرة واضحة عن الخيارات الثنائية واستعراض نادكس، اقرأ التمهيدي "تداول الخيارات الثنائية: كل شيء أو لا شيء غامبل؟" الذي يفسر المفاهيم وراء هذا الخيار الاستثمار بمزيد من التفصيل. أساسا، الخيارات الثنائية تنطوي على نعم / لا اقتراح. هل سيزيد سعر عقد الخيارات فوق السعر المحدد؟ سوف تقع أدناه؟ سيحدد إجابتك بنعم أو لا لأي من هذه الأسئلة ما إذا كنت تحصل على المال (الفوز) أو خارج نطاق المال (الخسارة) عند انتهاء العقد.
كل عقد الخيارات الثنائية يحدد أيضا مكافأة محددة سلفا لتخمين الفوز. إذا كنت تفكر بشكل غير صحيح، فإنك إما تفقد كل من الاستثمار الخاص بك أو تحصل مرة أخرى سوى جزء صغير جدا منه. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية غالبا ما يشار إليها باسم "كل شيء أو لا شيء خيارات" أو "خيارات العودة الثابتة". قراءة الخيارات الثنائية: طريقة للعب للحصول على شرح مفصل للاحتمالات وكيف يجب أن تلعب لعبة الخيارات الثنائية لزيادة فرصك في الفوز.
الخيارات الثنائية هي استثمار مشروع، وعادة ما يستخدم من قبل المستثمرين للتحوط ضد موقف معاكس في تداول الخيارات العادية بحيث يتم تقليل الخسائر. إذا كان المستثمر واثقا من منصبه، وقال انه يمكن استخدام الخيار الثنائي لرفع الأرباح من هذا المنصب. إذا شرعية، لماذا ثم الشكاوى؟
حذار من الخيارات الثنائية الاحتيال.
يتم تداول جزء صغير فقط من الخيارات الثنائية في البورصات التي تنظمها الحكومة الأمريكية من خلال سيك أو لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) & # 8211؛ قد ترغب في قراءة المزيد حول هذا الموضوع في مراجعات نادكس. وفقا ل سيك، "الكثير من سوق الخيارات الثنائية يعمل من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت التي لا تتوافق بالضرورة مع المتطلبات التنظيمية المعمول بها في الولايات المتحدة، وربما تشارك في نشاط غير قانوني". وتشمل هذه الأنشطة الاحتيالية:
إدارة الأموال غير النظامية.
للمشاركة في تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، المستهلك لديه لفتح حساب وسيط على الانترنت وإيداع الحد الأدنى من المبلغ. يستخدم هذا المبلغ من قبل المتداول لشراء الخيارات. وتقيد المبالغ أو تقيد من الحساب تبعا لأداء العقد. ويشكو العملاء من أن منصات تداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت لا تقيد الأرباح لحسابات العملاء أو تسدد الأموال بعد قبول أموال العملاء.
العملاء الذين كانوا ضحايا هذا المشتبه فيه أن العديد من المشغلين ببساطة ليس لديهم ما يكفي من الأموال لتغطية الخسائر. ويعني غياب التنظيم السليم أنه بالنسبة إلى ما لا يقل عن 20 ألف دولار يمكن فتح منصة تداول عبر الإنترنت وقد لا يكون لديها ما يكفي من النقد لتغطية الخسائر في العقود التي يكون فيها عدد أكبر من العملاء "في المال".
لا يتحمل مشغلو الإنترنت هذه عمولات، ولن يكسبوا المال إلا إذا كان العملاء "خارج نطاق المال". يتم تجاهل المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني عندما يشتكي العملاء من أنهم لا يستطيعون سحب أموال من حساباتهم، أو يتم تسويتها عدة أسابيع بعد تقديم الطلب.
سرقة الهوية.
بعض منصات جمع بطاقة الائتمان ومعلومات رخصة القيادة دون تحديد الغرض. وينصح العملاء أبدا لتقديم البيانات الحساسة ماليا لهذه منصات التداول عبر الإنترنت. وينبغي أن تكون هناك موجة جديدة من الفضائح التي تنطوي على الانسحاب غير المصرح به لملايين الدولارات من حسابات الصراف الآلي تحذيرا كافيا للجميع.
التلاعب في الصفقات.
وهذا ينطوي عادة على التلاعب في تاريخ انتهاء الصلاحية أو وقت العقود بحيث ينتهي العميل من خارج المال. كانت هناك العديد من الشكاوى حول "الفوز" العقود التي انتهت في نهاية المطاف على الجانب المدين عندما تم تمديد انتهاء.
كل هذا عن الاحتيال العادي، عندما يكون وسيط الانترنت لديه كل نية من شورتشانجينغ العملاء. ولكن ماذا لو كانت العملية غير قانونية في المقام الأول، أو غير متوافقة مع اللوائح الحكومية؟ وبعد ذلك، ينقل هذا عبء المسؤولية إلى العميل، لأنه في حين أن الحكومة يمكن أن تعمل بعد كيانات تعمل بشكل غير قانوني فهي ليست ملزمة بتنفيذ اتفاق غير قانوني.
على سبيل المثال، يمكن أن يستند عقد الخيارات الثنائية إلى سعر الأوراق المالية للشركة، ولا يجوز عرض الأوراق المالية أو بيعها بدون تسجيل، ما لم يكن هناك إعفاء من التسجيل. أيضا، قد تكون منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل كسماسرة غير المسجلين دون موافقة سيك.
إذا كانت المنصة تقدم خيارات على السلع وتتطلب هامش (إيداع) للمشاركة، ثم وسيط يحتاج إلى أن تكون مسجلة ك تاجير لجنة العقود الآجلة. إذا كان العقد الذي يتم تقديمه هو للعملات الأجنبية للعملاء الذين لديهم أقل من 5 ملايين دولار صافي القيمة، ثم يجب أن يتم تسجيل منصة كموزع صرف العملات الأجنبية التجزئة.
تحذير سيك واضح. "قد لا يكون لديك الاستفادة الكاملة من ضمانات قوانين الأوراق المالية والسلع الاتحادية التي تم وضعها لحماية المستثمرين، حيث أن بعض الضمانات والعلاجات لا تتوفر إلا في سياق العروض المسجلة. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا يتمكن المستثمرون الأفراد من متابعة بعض سبل الانتصاف المتاحة لعروض غير مسجلة من تلقاء أنفسهم ".
الحماية مقابل الاحتيال الخيار ثنائي.
سيكون لديك للبحث عن نفسك والقيام الواجبات المنزلية للتأكد من أنك لا تقع ضحية للتجار الخيارات الثنائية على الانترنت عديمي الضمير. سيك يقدم النصائح التالية:
حذار. معظم منصات التداول بالخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت تعمل خارج الأنظمة الأمريكية. لا تستثمر في شيء لا تفهمه. قراءة الطباعة الدقيقة. إذا كنت لا تزال لا تحصل، لا تدع الخروج من النقدية الثمينة تحقق من قاعدة بيانات إدغر سيك لمعرفة ما إذا كان يتم عرض المنتج الذي يتم تقديمه. تحقق لمعرفة ما إذا كان يتم تسجيل منصة التداول عبر الإنترنت كتبادل. تحقق من قوائم كفتك لمعرفة ما إذا كان النظام الأساسي عبر الإنترنت هو سوق عقد معين. استخدام خدمة فحص فينرا وسيط وخدمة البحث باسيك للتحقق من سجلات وسيط على الانترنت والتاريخ. إذا لم تكن مدرجة على الإطلاق، التمسك بأموالك. والأفضل من ذلك، إرسال سيك أو كفتك والبريد الإلكتروني.
يتم تسويق تداول الخيارات الثنائية بقوة في هذه الأيام، وبحث جوجل بسيطة لن تعطيك الإجابات التي تحتاج إليها لأن وسطاء الانترنت تهيمن على أعلى النتائج. في حين أن هناك المال الذي يتعين القيام به، لا التسرع في عمياء. هناك طريقة صحيحة وطريقة خاطئة للذهاب نحو ذلك. إذا كنت تتداول في نادكس، يجب أن تكون آمنة. إن لم يكن، ندى. غير جيد. ليس جيدا علي الاطلاق. اقرأ النص الكامل لتنبيه المستثمر من سيك.
الخيارات الثنائية غريبة جدا بالنسبة لك؟
الوظائف ذات الصلة.
أفضل 10 بدائل ل أكتيفكامبايغن: الرائدة نظم التسويق الإلكتروني البريد الإلكتروني.
تلعب أنظمة التسويق عبر البريد الإلكتروني دورا أساسيا في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية للشركة. تتيح هذه المنصة للشركات الاستفادة بسهولة من العملاء الحاليين والمحتملين من خلال أتمتة إنشاء وإرسال & # 8230؛
إضافة قيمة إلى مدونة التمويل الشخصي الخاص بك مع هذه النصائح.
الكتابة هي عمل شاق، ولكن كتابة بلوق التمويل الشخصي هو أصعب. كشفت دراسة من قبل هوبسبوت أن 47٪ من المستهلكين يشيرون 3-5 أجزاء من المحتوى قبل اتخاذ أي عملية شراء أو & # 8230؛
أفضل 10 بدائل ل شاربسبرينغ: قائمة شعبية موبايل حلول تسويق البرمجيات.
ويمكن استخدام برامج التسويق عبر الهاتف المتحرك للترويج للمنتجات من خلال تقديم المعلومات والمحتوى التسويقي إلى الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الجوال المماثلة. لماذا التسويق المحمول مهم في الأعمال التجارية اليوم & # 8230؛
كيفية سحب المال من إق الخيار؟ أفضل الطرق والنصائح يجب أن تعرف.
كيفية سحب المال من إق الخيار؟ في هذه المقالة، سنرشدك عبر التفاصيل والمزيد.
8 من أفضل الطرق لإدارة فريق خدمة العملاء خلال الاندفاع الموسمية.
عندما تأتي فترة عيد الميلاد حولها، فإنه عادة ما يشير إلى بداية الاندفاع المجنون لشراء الهدايا لعائلتك وأصدقائك. في حين أن هذا قد يكون مثيرا للبعض، & # 8230؛

No comments:

Post a Comment