Monday 19 February 2018

استراتيجية صياد الفوركس


استراتيجية صياد الفوركس
الفوركس هنتر إي - هو نظام فريد من نوعه للتداول في الفوركس.
الفوركس هنتر إي - هي استراتيجية تداول ناجحة منذ عام 2008!
يمكنك شراء اشتراك في الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر.
لطلب فكس هنتر إي الآن فقط انقر على الصورة أدناه.
(سيتم فتح صفحة ويب آمنة في علامة تبويب جديدة)
تجدر الإشارة إلى أن عمليات رد الأموال غير متاحة لجميع أنواع الاشتراكات.
سوف تكون قادرة على تحميل الفوركس هنتر إي فورا بعد الطلب.
أيضا سوف تتلقى المزيد من التعليمات لتنشيط نسختك.
كما يمكنك شراء ترخيص مدى الحياة الكامل ل فكس هنتر إي.
الاتصال بنا إذا كنت ترغب في شراء لدينا إي باستخدام خيارات الدفع الأخرى (نحن نقبل باي بال، سكريل، ويب ماني)

15 استراتيجية صياد الاتجاه دقيقة.
إستراتيجية تداول جيدة للتداول اليومي على أطر زمنية أصغر.
استراتيجية الصياد الاتجاه هي استراتيجية وتيرة أسرع من استراتيجية ديالي واستراتيجية كبيرة إذا كنت تبحث عن وسيلة ميكانيكية لدخول السوق.
هذه الاستراتيجية تسمح لك الجمع بين هذه الطريقة مع أي طريقة أخرى لإيجاد التحيز أو اتجاه السوق. مرة واحدة لديك الاتجاه الذي اخترته، و 15 دقيقة استراتيجية الصياد الاتجاه يوفر لك إدخال دبوس نقطة دقيقة من شأنها أن تعطيك أيضا إشارات لتفريغ بسرعة التجارة إذا تغيرت ظروف السوق.
هذه الاستراتيجية تستفيد من مؤشر سار، مؤشر القوة النسبية ومؤشر أدكس، وهي كبيرة لأولئك الذين يرغبون في التجارة على الأطر الزمنية الصغيرة واتخاذ صفقات متعددة على مدار اليوم.
توفير اتجاه السوق لا يزال هو نفسه، فإن استراتيجية صياد الاتجاه تحصل على حق العودة إلى الصفقات بسرعة حتى لا تغلق ثم يغيب عن هذه الخطوة.
الدورة التدريبية:
تعلم طريقة جديدة لتداول وتيرة سريعة تعلم الجمع بين المؤشرات بشكل فعال كخطوة أولى لبناء الاستراتيجيات الخاصة بك تعلم القفز داخل وخارج الاتجاهات اكتشاف استراتيجية التي يمكنك استخدامها على جميع الصكوك إدخالات الدقيقة في سوق تتجه.
15 استراتيجية صياد الاتجاه دقيقة.
إعداد المخطط.
тест: إعداد المخطط.
الدخول: الدخول.
إدارة تجارتك.
тест: إدارة التجارة الخاصة بك.
إعادة دخول.
тест: إعادة الدخول.
ونحن نعتقد في عالم حيث يدير الناس أموالهم الخاصة. هذا هو السبب في أننا قد تم بناء واحدة من أكبر منصات التعلم عبر الإنترنت بالنسبة لك للتعلم من أفضل التجار والمستثمرين وممول التمويل الشخصي هناك. تعلم التجارة والاستثمار وإدارة أموالك مهمة خطيرة، وفي الوقت نفسه انها متعة وأسهل بكثير عندما يشارك شخص ما معارفهم معك ويجلب لك إلى مستوى حيث يمكنك جعل الخبرات الخاصة بك وتعلم من خلال أن تكون نشطة في وتسويق نفسك أثناء التحدث مع الآخرين في المجتمع.
5 месяцев назад.
5 месяцев назад.
6 месяцев назад.
Похожие курсы.
تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.
Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.
© 2018 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.

هنتر خبير المستشار.
MT4 مستشار خبير البرمجة.
إذا كنت تاجر الفوركس وتحتاج إلى مبرمج من ذوي الخبرة لتحويل استراتيجية التداول الخاصة بك إلى مستشار خبير (إي) ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. سنكون سعداء للنظر في فكرتك ولديهم الخبرة والمعرفة لتحقيق ذلك. لا تتردد في التواصل معنا في أي وقت.
كيفية تثبيت الخبراء الاستشاريين في ميتاتريدر 4.
1. افتح MT4> انقر على ملف> فتح مجلد البيانات.
2. هنا سوف تجد مجلد يسمى MQL4، وهذا هو "الوطن" الجديد لكل ما تبذلونه من. ex4 أو ملفات. mq4 لديك.
3. فتح المجلد MQL4. هنا سوف تجد هذه المجلدات:
4. نسخ إي الخاص بك (الخبراء المستشارين) (ex4 أو. mq4) الملفات في مجلد MQL4 / الخبراء.
5. الآن إعادة تشغيل MT4 الخاص بك.
هذا هو! الآن يمكنك التمتع إي الخاص بك - حظا سعيدا معهم!

فوريكس هنتر إي مراجعة.
في هذا المنصب سأقوم بمراجعة الفوركس هنتر إي. وقد تم هذا الفوركس الروبوت أداء لافت جدا على حسابات التداول الحية الحقيقية لسنوات الآن مع مكاسب أكثر من 7،000٪ في وقت كتابة هذا الاستعراض. لديها منحنى أسهم جميلة مع صفقات مربحة باستمرار عبر أزواج العملات متعددة. حقيقة أنه قد تم القيام بذلك بشكل جيد عبر أزواج العملات متعددة، وطويلة يدل على مدى دقة وموثوق بها نظام دمجها ضمن الفوركس هنتر إي هو. عامل الأرباح هو الشمال من 3 الذي هو مرة أخرى كبيرة تبين أنك يمكن أن نتوقع أن يحقق قدرا كبيرا من الربح في التجارة ومعدل الفوز هو جيد جدا 66٪ في المتوسط. هذه الإحصاءات الحقيقية التي تم التحقق منها من قبل ميفسبوك تبين أن الفوركس هنتر إي هو نظام التداول الآلي بالكامل جيدة جدا التي تعمل على تحميل مجاني منصة التداول ميتاتريدر 4.
الفوركس هنتر خبير مستشار لقطة.
الفوركس هنتر إي استراتيجية التداول.
الفوركس هنتر إي هو الجيل الجديد شبكة الفوركس الروبوت الذي يعمل باستخدام مبدأ "شراء رخيصة، بيع عالية". ويتحقق ذلك من خلال فتح المراكز باستخدام إشارات من المؤشرات المضمنة، وفي معظم الحالات، وهذا يسمح فوركس تريند هنتر إي للحصول على إدخالات دقيقة جدا. لسوء الحظ، في هذا السوق عالية السيولة، وهذا هو الفوركس، فإنه لا يضمن دائما أن السعر سوف تذهب مباشرة إلى الاتجاه المطلوب. إذا كان دخول يحدث أن تكون دقيقة بما فيه الكفاية ثم الفوركس هنتر إي تسيطر على مواقف مفتوحة باستخدام استراتيجية مارتينغال مدروسة جدا. يتم تجميع الطلبات المفتوحة في سلال، والتي يتم إغلاقها تلقائيا عند الوصول إلى الهدف (مستوى الربح). هذه الاستراتيجية لا تستخدم أي تداول قصير الأجل أو سلخ فروة الرأس. تضاف الأوامر إلى ما يسمى سلة من خلال فتح أوامر السوق (في بعض الحالات - للتعامل مع الثغرات السعر - يستخدم المستشار أوامر بوي ستوب / بيع وقف). استخدام الأساليب الأكثر تقدما للسيطرة على هندسة الشبكة يوفر هندسة مثالية تقريبا من سلة مفتوحة، بغض النظر عن ظروف السوق الحالية (الانزلاق، زيادة انتشار، الخ). كل ما يسمح الفوركس هنتر إي للتجارة بنجاح في أي حالة السوق، حتى خلال حقا عالية التأثير الأخبار. الفوركس هنتر إي لديها تاريخ التداول الحقيقي والرصد الذي يدل على أدائها الجيد جدا على مر السنين.
الفوركس هنتر إي يفتح عدة أوامر من مختلف الأحجام في نفس الاتجاه. ويطلق على مجموعة من هذه الأوامر سلة. وتسمى الطلبات الفردية في السلة المستويات. إذا تحرك السعر مقابل السلة، يضيف الفوركس هنتر إي مستويات جديدة إلى العربة. جميع الطلبات في عربة لها نفس مستوى الربح أخذ، الذي يتغير عند إضافة مستوى جديد. عندما يصل السعر إلى مستوى الهدف التجاري (أخذ الربح) فإن الفوركس هنتر إي إغلاق جميع الطلبات في عربة في وقت واحد. يتم فتح النظام الأول فقط تحت ظروف السوق المناسبة - الفوركس هنتر إي لا يوجد في السوق باستمرار، ولكن دائما ينتظر لحظة الحق لدخول السوق.
يمكن فتح مستويات جديدة من السلة إما بزيادة أو بنفس الحجم بسبب إعدادات المضاعف المرنة الفوركس هنتر إي. يتم احتساب حجم من النظام الحالي من الكثير قاعدة من خلال تطبيق مضاعف الكثير المحدد في إعدادات لهذا المستوى.
عادة الفوركس هنتر إي يتداول فقط في اتجاه واحد. ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تكون هناك حالات عندما تجري التجارة في كلا الاتجاهين. إذا كان الوسيط الخاص بك يمنع التحوط، والسماح فقط لشراء أو بيع في نفس الوقت، ثم يمكنك جعل الفوركس هنتر إي العمل فقط في اتجاه واحد (وضع أونيوايترادس أونلي في موقف ترو - انظر وصف إعدادات الفوركس هنتر إي).
لدى الفوركس هنتر إي العديد من الخيارات لإدارة المخاطر التي تمنحك فرصة لحماية حسابك وتنظيم المخاطر التجارية وفقا لنمط الشخصية وتفضيلاتك. أولا، المطور لا يوصي باستخدام الفوركس هنتر إي دون تحديد حد أقصى السحب. ماكسسمارجينوساجيبكت متغير (انظر القسم إعدادات الفوركس هنتر إي دليل) يسمح لك لتحديد الحد الأقصى للسحب في٪ من الودائع، وفوق ذلك يحظر فتح مستويات جديدة.
أيضا الفوركس هنتر إي بحساب المبلغ المتبقي من الأموال المتاحة قبل فتح النظام الجديد في السلة. إذا كان هناك أموال كافية لفتح نظام جديد ثم المستشار لن تفتح لهم. مؤشر التحكم الفريد الذي يأتي مع الفوركس هنتر إي يوفر خيارات إضافية لإدارة المخاطر التي هي مهمة خاصة للتداول متعددة العملات. كما ترون من قراءة هذا الاستعراض، الفوركس هنتر إي مرنة جدا وقابلة للتخصيص بشكل كامل. إذا كان هذا يبدو ساحقا جدا بالنسبة لك ثم لا تقلق - يمكن استخدامه كما هو (التوصيل والتشغيل).
الفوركس هنتر إي باك اختبار.
يحتوي موقع الفوركس هنتر إي على بعض الاختبارات الخلفية الرائعة التي تظهر نتائج ممتازة عبر أزواج العملات المتعددة. ما هو أكثر من ذلك، واختبارات الظهر لديها 99٪ جودة النمذجة مما يوحي أنها تستخدم بيانات القراد الحقيقي والفروق الحقيقية التي هي عامل رئيسي لضمان نتائج اختبار الظهر دقيقة. ويمكننا أن نحدد أن نتائج اختبار الفوركس هنتر إي مرة أخرى دقيقة جدا نظرا لظروف الاختبار المستخدمة وبسبب حقيقة أن النتائج الحقيقية هي مشابهة جدا إحصائيا.
الفوركس هنتر إي العودة اختبار الفوركس هنتر إي العودة اختبار الفوركس هنتر إي العودة اختبار الفوركس هنتر إي العودة اختبار الفوركس هنتر إي العودة اختبار الفوركس هنتر إي باك اختبار.
الفوركس هنتر إي النتائج الحية.
لمعرفة أحدث حية حساب التداول التداول التحقق من جميع الروبوتات الفوركس يرجى زيارة بلدي أفضل النتائج الروبوتات صفحة النتائج.
الفوركس هنتر إي ملخص.
عموما، الفوركس هنتر إي هو جيد جدا الفوركس الروبوت بشرط أنك تفهم بوضوح ما هو نظام الشبكة وكيف يعمل. وهذا يضمن لك استخدام الكثير / مخاطر معقولة عند التداول معها. شريطة استخدام ذلك بشكل صحيح هناك إمكانات كبيرة لتحقيق بعض المكاسب الهامة على حساب التداول الخاص بك، تماما حر اليدين! لأنه يأتي مع دعم كبير، والتحديثات مدى الحياة وضمان استعادة الاموال. كما يتضمن تعليمات مفصلة لإعداد سريع وسهل أي مستوى من المتداول الفوركس أنت. قد يرغب المتداولون الأكثر تقدما في تحسين الفوركس هنتر إي في اختبار استراتيجية ميتاترادر ​​4 لتجربة الإعدادات الأخرى، أزواج العملات والأطر الزمنية. إذا قمت بذلك، ويمكنني أن أوصي بيرتس تيك جناح البيانات. بخلاف ذلك، فإنه على استعداد لاستخدام مباشرة من خارج منطقة الجزاء مع الإعدادات الافتراضية. تأكد من استخدام وسيط إن فوركس منظم للحصول على أفضل شروط التداول الممكنة - فروقات منخفضة والدهون التنفيذ.
الفوركس هنتر إي.
تكرر.
التناسق.
أزواج العملات المتعددة 5 دقائق الرسوم البيانية ميتاترادر ​​4 تراخيص الحساب لا الحد الأدنى للإيداع أي الرافعة المالية الدعم الكامل تحديثات مدى الحياة 30 يوم استعادة الأموال ضمان الفوركس الشبكة الروبوت.
الوظائف ذات الصلة.
آخر الملاحة.
أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.
أعلى 5 منتجات الفوركس.
الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!
اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *

خبير مستشار & # 8220؛ الفوركس هنتر & # 8221؛ - الروبوت الاتجاه نموذجي.
مرحبا، عزيزي الفوركس التجار. نقدم لكم اهتمام مربحة المستشار المستشار الفوركس الفوركس هنتر. هذا نموذجي & # 8220؛ ممثل & # 8221؛ من اتجاه الروبوتات، التي تستفيد من التحركات الكبيرة، في حين أنها تعطي خسارة صغيرة من التحركات الصغيرة. سمة مميزة تعمل مع ثلاثة أزواج، فإنه يسعى إدخالات في اتجاه الاتجاه لحركات كبيرة & # 8220؛ الصيد & # 8221؛.
نحن جميعا نعرف حقيقة بسيطة: يجب أن يكون الربح على الأقل 2 مرات أكثر من وقف. هذا الروبوت يوضح حكمة هذا بديهية بسيطة.
في هذه المراجعة، سنقوم باختبار الروبوت على أزواج العملات الموصى بها وتقييم النتائج.
خصائص إي.
أزواج العملات: يوروس، ورجبي، غبجبي.
وقت العمل: على مدار الساعة.
تعليمات التثبيت.
يجب تثبيت المستشار كالمعتاد. إذا واجهت لأول مرة مع الروبوتات الفوركس وكان لديك الكثير من الأسئلة، وقراءة هذه المادة.
في هذا إي، تم تطوير ملفات ex4 لكل زوج. يمكن تعيين إعدادات لكل زوج بشكل فردي.
انتباه! في المعلمة activation_code، يجب إدخال أي رقم، أو إي لن تعمل.
إستراتيجية إي.
يشير إي إلى الروبوتات الاتجاه التي تتداول خلال التقلبات العالية. طريقة التداول: كشف الاتجاه باستخدام مؤشر التذبذب المدمج في. يتم تصفية التنشيطات الكاذبة بمساعدة التراجع عن حدود قنوات المؤشرات. قد يحدث إغلاق الأوامر ل سي و تب، أو يمكنك استخدام أمر زائدة، باستخدام قناة منفصلة.
يجوز للمستشار استخدام تكتيك زيادة الكتلة عندما تحدث خسائر (مارتينغال)، ولكن يتم تعيين حجم الزيادة من الخطوة والحد الأقصى لحجم زيادة الكثير مقدما. يتم تعطيل مارتينغال بشكل افتراضي.
مثال على عمل إي الفوركس هنتر.
1) فتح النظام مع ستوبلوس:
2) وضع وقف للتعادل:
3) زائدة وقف:
والخبير هو روبوت مستقر، وهو مصمم للعمل على المدى الطويل في ظروف السوق المختلفة، ولكن قد يستغرق بعض الوقت لبدء الحصول على الربح.
انتباه! خبير مستشار & # 8220؛ الفوركس هنتر & # 8221؛ يمكن استخدام استراتيجية زيادة الكثير عندما تحدث خسائر (مارتينغال)، ومع ذلك، قد يتم إيقاف هذه الاستراتيجية في الإعدادات.
باكتستس من إي.
تم إجراء اختبارات باكتستس لكل زوج على حدة لأن منصة ميتاتريدر 4 لا تسمح بإجراء اختبارات متعددة العملات.
تتم السلسلة الأولى من الاختبارات مع الكثير الثابتة. هذا يسمح لك لتقييم نتائج الاختبار دون النظر في إدارة الأموال.
فوركس هنتر يوروس 2006 & # 8211؛ 2018 الكثير 0.1، أوتوريسك = 0.
نتائج الاختبار غير مستقرة.
فوريكس هنتر ورجبي 2006 & # 8211؛ 2018 الكثير 0.1، أوتوريسك = 0.
نتائج الاختبار جيدة.
فوريكس هنتر غبجبي 2006 & # 8211؛ 2018 الكثير 0.1، أوتوريسك = 0.
نتائج الاختبار جيدة.
السلسلة الثانية من الاختبارات تتم مع النسبية (الديناميكية). هذا يسمح لك لتقييم نتائج الاختبار مع الأخذ بعين الاعتبار إدارة الأموال.
نتائج الاختبار تظهر نتائج غير مستقرة مرة أخرى.
نتائج الاختبار جيدة.
فوركس هنتر غبجبي، 2006 & # 8211؛ 2018، أوتوريسك = 3.
نتائج الاختبار جيدة.
وبسبب هذا عدم استقرار الفوركس هنتر على زوج العملات يوروس، نستبعد هذا الزوج من مزيد من النظر.
باستخدام برنامج إي أنليزر، سنقوم بعمل بيان موحد حول اختبارات زوجي وربي و غبجبي مع الكثير الثابت (بالنقاط).
الآن، باستخدام نفس برنامج إي محلل، وسوف نبذل بيانا موحدا عن اختبارات زوجي وربي و غبجبي مع الكثير النسبي (في المال).
الاستنتاج: إي الفوركس هنتر عند العمل مع الكثير النسبي على ورجبي و غبجبي أزواج يظهر نموا مطردا في الأرباح دون سحب كبيرة. ومع ذلك، يجب أن نكون مستعدين لحقيقة أن منطقة العد قد تكون في المنطقة المحايدة في بعض الأحيان.
رصد الحساب الحقيقي.
(مستشار خبير يتداول مع الكثير الثابتة، دون استخدام مارتينغال)
وصف الإعدادات.
إعدادات الروبوت هي كما يلي:
activation_code - رمز التفعيل، في هذا الإصدار من إي تحتاج إلى إدخال أي رقم Robot_Comment - تعليقات النظام (اختياري) ماجيك - سحر أوامر على هذا الزوج العملات Max_SpreadMaxSpread - الحد الأقصى المسموح به انتشار Max_Slippage - الانزلاق نفا - يشمل التوافق مع وسطاء تعمل تحت وتنظيم الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. إذا لم تكن أمريكيا دون & # 8217؛ ر الحاجة إليها الكثير - الثابتة الكثير حجم Auto_Risk - حجم الكثير الديناميكية في٪ من هامش الحرة. على سبيل المثال، إذا كان الهامش المجاني لحسابك هو 10000 وقمت بتعيين Auto_Risk = 5، فإن إي سوف تفتح موقعا مع حجم الكثير = 0.5 Aggressive_MM - تفعيل وضع مارتينغال، فإنه يعمل إذا Auto_Risk & غ؛ 0. انتباه! ليس من المستحسن تمكين هذا الوضع (Aggressive_MM = ترو) مع معلمة Auto_Risk أكثر من 1٪ (Auto_Risk = 1). المضاعف - نسبة مضاعف الكثير عند وضع النظام المقبل بعد الخسارة. يجب أن تتداول مع زيادة الكثير حتى تكون قادرة على الخروج من السحب. Max_Risk - الحد الأقصى من المخاطر المحتملة عند استخدام.
الثلاثاء_التداول المزدوج مع الكثير مزدوجة يوم الثلاثاء (ويعتبر أن الاتجاهات هي أقصى يوم الثلاثاء) ستوبلوس - ستوبلوس تاكيبروفيت - تاكيبروفيت Volatility_Break - التراجع عن حدود مؤشر التقلب المدمج في نقاط Volatility_Period - فترة التقلب المدمج في مؤشر Volatility_Max - القيمة القصوى لمؤشر التذبذب المدمج لفتح الأوامر الثابتة. سترايلينغ - حجم الثابتة الثابتة في نقطة. إذا كان الصفر، فإننا نستخدم زائدة عن طريق التقلب (انظر أدناه) Vola_Trailing - حجم زائدة من قبل مؤشر التقلب المدمج ل زائدة، فإنه يعمل عند Fixed_Trailing = 0 Trailing_Period - فترة مؤشر التقلب المدمج لزائدة .
إدارة الأموال الموصى بها.
فمن المستحسن استخدام المخاطر في التجارة في حجم 1٪ من الودائع لكل زوج.
المستشار بحساب الكثير التداول تلقائيا، تحتاج فقط لتحديده في الإعدادات.
النتائج.
و إي الفوركس هنتر هو ثابت اتجاه التداول الروبوت، وهو مربح لاستخدامها في فترة طويلة جدا. ومع ذلك، على المدى القصير، قد لا يكون مربحا، يرتبط مع تركيزه على الاتجاهات الكبيرة والممتدة. أيضا، لاحظ أن إي لا تتداول في كثير من الأحيان.
للعمل الصحيح من إي، يجب تمكين محطة التداول الخاصة بك من السوق مفتوحة ليلة الأحد إلى إغلاقه مساء الجمعة. إذا كان لديك أي وسيلة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر في العمل من أجل 24/5، فمن المستحسن استخدام خدمة ملقم فس.
تحميل إي & # 8220؛ هنتر الفوركس & # 8221؛
الوظائف ذات الصلة:
الاقسام.
أوصى وسيط الفوركس.
يجب أن ننظر.
بلدي اختيار فس.
حول هذا الموقع.
لا يفوتون وظيفة!
انضم إلينا على فيس بوك!
مشاركات عشوائية.
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2018 فوريكس تريدر بورتال.
أوميغا وورد موضوع ثيمهال.
تحذير المخاطر. هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل الفوركس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره. جميع المشاركات المنشورة على هذه البوابة هي فقط التوصية، وجميع المسؤولية عن القرارات تقع على القراء.

No comments:

Post a Comment